عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-15, 07:41 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,486
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

من جهة ثانية ..
أمل كانت يالسة تدقدق فهال
أرقام وهي مغيظة عدل ..
أمل والنار بتحرق قلبها : ها اشبلاه ما يرد ؟؟ انا ما صدقت احصل رقمه .. شكلها حرمته الخايسة سكرته .. وهو شبلاه جيه ضعفت شخصيته فجأة ...
(يلست شويه تفكر)
ليكون حبها ؟؟ لالالالالا ماظني .. محمد كان متعلق فيه بشكل فظيييييييع .. يعني لو الموت ما يهدني .. صح قليب ؟؟
*لا والله اشدراج انتي يمكن حبها ومات فيها وانتي على عماها خخخخ *
أمل : ويييييه اللي يقول احين مهو تنحب .. بس جيه جمال ع الفاضي .. مافيها اي شي يجذب ..
*وييييييه اللي يسمع الحين .. انتي لا جمال ولا جاذبية يا حسرة .. بس الشي الوحيد اللي مستغربة منه .. هو ان كيف محمد فكر يحبج*
أمل : لازم انا حلوة وكل شي فيّ حلو ..
*وعععع اذا انتي حلوة عيل كل بنات العالم ملكات جمال ذلفي بس ذلفي*
أمل : اففففف ما عندي سالفة ارمسج انا بعد .. خلني اتصل في سلوم الجلب اجوفه شو يسوي ...
ويلست تدقدق فهالأرقام ...
ثواني .. الا وسالم يرد ..
سالم : الووو ..
امل : وعلة ان شا الله وينك ؟؟ حشى ما صار عزا انت يالس فيه ..
سالم : حياتي شو اسوي يعني .. يدتي متوفيه مب أي حد ..
أمل : ويعني ؟؟ شو استوى مثلاً ..؟؟ خلاص تراها ماتت اظني الدود بعد كلوها خلاص ..
سالم : اموول لا تيلسين ترمسين هالرمسة ...
امل : افففف انزين متى بترد ؟؟
سالم بفرحة : ليش اشتقتيلي ؟؟
أمل : وعععع اشتقت لك انت ؟؟ ماشي شغلة ؟؟ من زينك ولا من زين طلتك البهية ..
سالم باحباط : عيل ليش متصلة من الأساس ها ؟
أمل : مب عشان سواد عيونك .. ابغي بيزات .. من اسبوع وانا اتريى البيزات توصلني ..
سالم : ما عندي ..
امل : اييييه اييييه شو ما عندك انا حرمتك .. غصب عنك تعطيني ..
سالم : اظني انا عاطنج من اسبوعين بس 5000 درهم .. وها نص معاشي .. بسج ..
أمل : سلووووم مالك خص تسالني وين راحت الفلوس .. طرش لي باقي المعاش وبس ..
سالم : وان ما طرشت ؟ شو بتسوين يعني ؟؟
أمل غيظت : سلووووووووووم .. عندك ساعة بس .. وان ما وصلتلي الفلوس يا ويلك يا الهرم فاهم ؟؟
سالم : ايه ايه ...
أمل سكرت ف ويهه ...
أمل : ويعة ان شااااا الله مالت ع هالأشكال ... حشى انا شو اللي خلاني آخذ ويه الفقر هذا .. افففف شكله ما بيطرش الفلوس .. خلني اتصل في خوليو حبيب قللللللبي .... واتمصلح عليه شويه ...
ويلست تدقدق فهالأرقام .
خالد : ألوو ..
امل : هلا بالطش والرش .. هلا والله بحياتي ..
خالد في قلبه : وقتج الحينه انتي بعد ؟ اففففففف ..
خالد : هلا ومرحبا بعمري ورووحي .. هلا بالغالية أمووولة هلا والله ..
أمل : اشحالك حياتي ؟
خالد : والله تمااااام انتي شحالج ؟
أمل : آه والله حالتي صعبة ..
خالد : افااا لييش ؟؟
أمل : مشتاقتلك خوليووو وااااايد ..
خالد : اشتاقتلج العافية حياتي.. ها حبيبتي .. بغيتي شي ؟؟
أمل : حياتي انا محتاية مبلغ ..
خالد : أمسات طرشتلج الفين درهم ..
أمل : افاااااا وهالألفين وايد عليه ؟؟
خالد : افا افا افا .. منووو هالحمار اللي قااال ؟؟ انتي ولا مليار درهم يسواج ...
أمل : فديتك والله .. هاا وين بنتلاقى اليوم ؟
خالد وف خاطره يخنقها : حياتي انا مشغووووول واااايد .. الله يخليج بكلمج بعدين
أمل : اوكيه مب مشكلة .. الله يخليك كلمني ف اقرب وقت ......
خالد : تااااااااااامرين أمر حياتي .. باجر بكون فاضي .. بتين تسهرين ويايه ف الشقة ؟؟
أمل : مممم اوكي مب مشكلة بجوف الاوضاع وبخبرك بكل شي ...
خالد : هالله هالله باللبس الغاوي والفنان باجر ..
امل : هههههههههههههههههاي تااااامر امر يا عمري انته .. ولو ماطلبت يا بعد عمري ...
خالد : امووواااااح *اعععع لاعت جبدي* جيروووووووو
أمل : اوروفواااااار حبي ...
بعد ما سكرت ..
أمل : آه منك يا خوليو عذبتني ... وها سلوم الحمار دواه عندي كملت نص ساعة وماياب الفلوس انا براويه ...
----------------------------
من جهة ثانية .. عند البلابل اللي ما اكتملت سعادتهم ..
مها كانت يالسة ف الحجرة وهلكااانة من كثر الصياح ..
كانت متكورة على وحدة من زوايا الحجرة المظلمة ..
وتصيييييح بكل ألم .. كانت تصيح وانينها واصل لمحمد اللي يالس محتار ف الصالة ..
لازم يتفاهم وياها .. بس كيف بيقدر يراضيها ؟؟؟؟
مشى شوي شوي صوب الحجرة ..
صوت انين مها كان يعلى بالنسبة له ...
دخل بكل هدوء .. ودخلت معاه اشعة بسيطة من اضاءة الصالة ...
هني مها وطت صوتها ... وتمت سااااااااكتة ما تنطق بولا كلمة ... بس كانت تشهق ..
مشى محمد صوبها..
تم فترة واقف جدامها ..
عمره ما تعود يعتذر لحد .. العادة اذا هو زعل سارة هي اللي تراضيه .. حتى ابوه ...
يعني هل معقولة بيضغط على نفسه وبيراضيها ..
حس ف لحظة ان قلبه ملك لهالدلوعة الحساسة ..
ف نفس الوقت ياله فضول .. هل معقولة سالفة البنية صجيه ...
تنهد وسار يلس على مستوى مها ..
محمد بكل حنان : مها ..
مها تمت مغطية ويهها وماردت عليه ..
محمد يتقرب منها : مها الله يخليج ردي عليه ..
مها ماردت ..
محمد حط ايده على جتفها : مايستوي جيه انا ماعرف شو السالفة .. معقولة تعاقبيني وانا ماعرف شو مستوي حتى ؟؟؟
مها دزت ايد محمد ورفعت راسها وعيونها منتفخة من كثر الصياح : انا ابغي اعرف ليش خذتني ؟؟ اوكي مجبور ؟؟ خلاص ياخي ردني عند اهلي بدال ما تعذبني ...
محمد بحزن : انا ادري ان هالكلام مب من قلبج ..
مها بكل الم : قلبي ؟؟ وانا شو اللي تعبني فهالدينا غير قلبي ؟؟؟ مب قلبي اللي فكر فيك ف يوم ؟؟ مب قلبي اللي حبك ؟؟؟؟ لكن شو اللي جنيته اليوم ؟؟؟؟؟ الكره والحقد و كل شي ...
محمد يقاطعها : مها الله يخليج لا تعذبيني ..
مها ودمعة نزلت من عينها : أنا أعذبك ؟؟؟؟؟؟ مستحيل .. لاني حتى لو عذبتك مليون مرة .. ما بيوصل تعذيبي لتعذيبك لي .. انا شو سويت لك ؟؟ (تصيح بقوة) شو سويت ؟؟
محمد مسكها من جتفها : ليش مصيرنا نتعذب مع ناس ما يهمهم الا فشل علاقتنا ؟؟ مب نحن اللي قدرنا بعد فترة من الكره ان نحب بعض ..
مها : انت ما تحبني ...
محمد ضغط على جتفها : انا احبج ...
مها بألم : انت ما تحبني ..
محمد بقوة : احبج .. ولو ماكنت احبج ما كنت بفكر ارضيج في يوم .. مشكلتي اني حبيتج .. مشكلتي اني قمت ما أركز ف شي بسبة حبج .. هذا يزاي ؟؟؟ هذا يزاي .. ( محمد هد مها ويلس يمسح دموعه)
مها حست بصدق كلام محمد وطالعته بكل هدوء : وانا بعد أحبك .. أحس بسعادة مالها مثيل وانت حذالي ..
تموا جي ساكتين .. لين ما محمد رفع راسه ..
تقرب من مها .. ومها طالعته بكل حنان ...
لا إرادياً .. حضنها بقوة .. وتموا يصيحون ....
لحظات مرت عليهم وهم فهالوضع يصيحون ..
لين ما هدوا بالأخير ..
محمد : حبيبتي ..
مها رفعت راسها شويه تطالعه ..
محمد : انا آسف على كل اللي سويته فيج بس والله العظيم اني انا مارمست حد غير أمل ..
مها بحزن : عيل منو هي ؟؟
محمد : يمكن غلطانه بالرقم حياتي .. صدقيني ...
مها : محمد والله انا آسفة على غيرتي .. بس لا تلومني لأني احبك ..
محمد يقاطعها : ماله داعي تقولين هالرمسة .. انا بعد آسف .. أحياناً ما أحس بعمري وانا اضرب او اسوي اي شي ...
مها : اوعدني انك ما تعيدها ..
محمد يبتسم لها : اوعدج يا بعد عمري ..
مها بكل فرح : وانا اوعدك اني ما راح اسويلك مشاكل مرة ثانية ...


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس