عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-15, 07:50 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,482
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الثالث عشر

مرحبا .. شحالكم وشخبااركم .. ..
تفضلوا الجزء 13 .. واتمنى انه يعيبكم ..
---------------
اكيد كلكم توقعتوا سر الصفعة ..
كله بسبة اتصال بو جاسم ...
بس تتوقعون شو موقف سارة ؟؟؟
سارة تطالع ابوها بصدمة : ابوويه ..
بو محمد يطالعها بشر .. ويلس يتقرب منها ..
سارة بخوف : ابوويه انا ما سويت شي .. ما يحق لك تمد ايدك عليه وانا ما سويت شي ؟؟؟؟
بو محمد بعصبية : جاااااااااااااااااااااااا ااااااااااب .. *شوي شوي على احبالك الصوتية خخخ*
وصفعة ثانية ف ويهها ..
سارة من هول الصدمة قامت تصيح ...
ونشت بسرعة وركضت صوب حجرتها ..
من كثر غيظ بو محمد .. يلس يسبها .. عقب سار صوب حجرتها ويلس يصارخ ..
بو محمد : من اليوم وساااير .. ماشي ظهرة من البيت فاهمة ؟؟؟ انا بنتي تسوي جييييه ؟؟ انا ربيتج عشان تستوين صايعة .. والله لو اني مربي بنت من الشارع جان ما سوت فيه شي .. يا حيواااانة .. يا حقييييرة .. اشحقه تنزلين راسنا جيه ؟؟ (يتنفس بصعوبة) تبين محمد يسويج شاوارما ؟؟ هاااا ؟؟ يا الجلبة ؟؟؟
سارة ما ينسمع شي فيها الا صياحها ..
بو محمد : من اليوم وساير .. هالتلفون بشله ... سميني باسمي ان ركبته لج ... وظهرة حتى للكلية ماشي .. فاهمة ؟؟ فاهمة يا حمارة .. يا حيوانه ؟؟ ان ما خليتج تندمييييييييين .. ما اكون بو محمد .. بتجوفين يا حقيرة ..
سارة .. بينها وبين نفسها .. تمت تصيييييييييييييييح بحرارة ع اللي يالس يستوي ..
معقولة ابوها ييلس يغلط عليها جيه ...
هي ما تحس نفسها غلطانة *لا والله حلفي بس ؟؟*
روحها تعلقت بجاسم .. ومستحيل تتخلى عنه .. مستحيييييييل ......
يعني شو العمل آخر شي ؟؟؟
خله ابويه .. اهم شي جاسم .. آه منه والله ..
*وععععع .. ما عندج ذوق بصراحة ..*
سارة : جب انتي يالسوسة ..
*جب جبج يا حمارة يزايه ارمس عنج يالصايعة يا الضايعة ..*
سارة : افففف افففف سكتي سكتي ... خليني ف مصيبتي ..
*ذلفي ذلفي ... يا ويه النعجة خخخ *
---------------
من صوب ثانـــــي ..
سامية : افففف .. معقولة عويش زعلت صج مني ؟؟ انزين انا ما كنت اقصد والله .. صح قليب ؟
*لا حووول وانا ف كل سالفة مدخليني ؟؟ اقول ذلفي عني بسير موصيني اتضارب خخخ جااو*
سامية : ما منج فايدة والله .. انا لازم اسأل عائشة اذا زعلت ولا لاء ..
وحليييلي قلبي طيب ومحد يروم لي ... *يالله *
وسارت تدقدق فهالارقام ..
تم التلفون يرن ..
ام عائشة : الوو ..
سامية : الو مرحبا ..
ام عائشة : هلا مرحبتين ...
سامية : شحالج خالو ؟؟
ام عائشة : والله الحمدلله بخير وسهالة .. منو الشيخة ؟؟
سامية : انا سامية خالو ربيعة عائشة ..
ام عائشة تغيرت نبرة صوتها : هلا ومرحبا ..
سامية حست ان في إن في السالفة : هلا فيج .. اقول خالو عائشة وينها ؟؟
ام عائشة : عائشة مش هني ..
سامية : اها .. انزين وين بقدر احصلها ؟؟
ام عائشة غيظت : وانا شدراني ؟؟
سامية زاغت خخخ : اوكي اوكي مع السلامة ..
حمد دش وهو ميت من الضحك ..: هههههههههه بلاج... جيه منو مرمسة ؟
سامية : مالك خص انته يالرزة ..
حمد : خخخخ احساااسي يقول انج اتصلتي ف عويش ربيعتج ..
سامية تطالعه بعبط : ها ؟؟ عويش اسمها ؟؟ ماشا الله ماشا الله .. انزين وبعد ؟؟
حمد : ايه ايه انا ما عندي هالسوالف .. انتي تزقرينها عويش .. وانا قلتها جيه يعني لا يروح فكرج بعيد يا حلوة ..
سامية : انزين بسألك بصراحة ..
حمد : هاا ..
سامية : هون ..
حمد : هون ياخذج يا ربي .. قولي ..
سامية : حمار .. انت بصراحة شو رايك ف عويش ؟
حمد : الصج الصج ؟؟
سامية : هي ..
حمد : هي بصراحة حلوة .. مب بس حلوة .. الا قمر ميلس ..
سامية بفرحة : يعني حبيتها ؟؟
حمد : ممم بصراحة ما احس بشعور تجاهها ..
سامية : انزين ..
حمد : ما انكر اني يوم جفتها جذبتني .. بس يعني ما حطيت ف بالي اني ممكن اتزوجها ..
سامية تطالعه بنص عين : حمد .. ؟
حمد : هلا ..
سامية : انت تحب ؟؟
حمد : شوووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووو ؟؟
سامية : اعترف احسن لك ..
حمد توتر .: ها .. وشو اللي خلاج تجزمين يعني ؟؟
سامية : كل هالوصف اللي توصفه لعويش .. وما تحبها ؟ يعني شو معناته ؟؟
حمد بتوتر : ها ؟؟
--------------------------
من جهة ثانية ..
شيخة يارة شما .. تذكرونها ؟؟
اتصلت ف شما .. عشان تتشكر لها ع الحلاوة الروعة اللي سوتها ..
*أدري ادري .. لاني انا اساس نجاحها . ماتدرين ؟؟ انا اللي سويت تركيبة خاصة تحلي الجيز كيك خخخ*
المهم ...
شيخة : مشكووورة شميم ع الحلاوة الرووووعة ..البيت بكبره تخبل ع الحلاوة ..
شما احمرت : ههههههههه بالعافية ...
شيخة : تعالي .. اشحقه ما ييتي تجوفين صور عرس نجلا بنت عمي ..
شما افتشلت : ها .. لا والله ما رمت .. بس جفت رياييل ف الفريج واستحيت اظهر ..
شيخة : ايووااا .. يعني شو بيسوون فيج ؟؟ عادي يعني تغشي..
شما : هههههههههه ماعلي حصل خير .. كل واحد يصلح سيارته .. خخخ ..
شيخة : ويا ويهج ههههههههه ..
شما : احلى عنج ..
شيخة : يالله مشكلة الثقة بعد ..
شما : خخخخ ... (نور الليت عندها) تعالي .. منو ف الفريج كان عندهم عزا ؟
شيخة : البيت اللي مجابلنا ..
شما : هييي .. عندهم ولد اسمه سالم ؟؟
شيخة باستغراب : سالم ؟؟؟ ممممممممم .. لا ماحيد انه عندهم ولد اسمه سالم .. ليش يعني ؟
شما تورطت : ها .. لا ماشي كنت ابغي اسالج عشان اخويه راشد ..
شيخة : جيه اشبلاه اخوج ..
شما تورطت بالقوو : ها .. لا بس هو رمس عن واحد اسمه سالم .. من فترة متعرف عليه .. ف جي يا على بالي السؤال وسألت ..
شيخة تحاول تتذكر : مممم سالم .. سالم ؟؟ سالم !!! ... (تذكرت) هيييييييييي .. سالم .. عرفته ..
شما بفرحة : انزين .. هو ولد منو ؟؟
شيخة : والله ماعرف بس اظني يدته اللي توفت .. يعني هو واحد من احفاد اليدة .. يمكن يارتنا تستوي خالته .
شما : اهااا .. انزين وبعد ..
شيخة على نياتها : معرس اظني ..
شما بصدمة : اونه ؟؟؟
شيخة : بلاج بسم الله ... هي معرّس ..
شما : ها .. لا بس يعني استغربت يعني كيف راشد اخويه يرابع واحد معرس ؟؟
شيخة : الله يخليج .. مطيح ف بيت امه .. (توطي صوتها) وبيني وبينج .. انا سمعت انه متلعوز ف زواجه .. ماخذ له علة ولا كل العلل .. اظني اسمها امل ..
شما حست بغيرة وف قلبها : انــــا اسمي احـــلـــــى ..
شيخة : بلاج صخيتي فجأة ؟؟
شما : ها .. لا ماشي .. اسمعج ..
شيخة : انزين ... ويقولج انه ناوي يطلقها لانها خايسة .. لا بعد اونه ويهها ما يتشاهد .. *وباقي الحش اللي تعرفون انه لو كملت 100 سنه ما بروم اكتبه كله خخخ*
وبعد ما خلصت حش .. وريحت قلب شميم ..
شيخة : يالله عيل امي كلتني .. انا بسكر عنج الحينه ..
شما : اوكي ..
شيخة : يالله مع السلامة ...
شما : مع السلامة ..
شما فرت السماعة .. وطاحت ع السرير ..
وتنهدت بكل قــــــــــوة :
~((حبيبي انا كلي ابيك و ان شرهت بيوم روحي تبيك))~
*حبج برص قولي آمين خخخخ*



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس