عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-15, 07:58 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,486
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الرابع عشر

هلا والله .. شحالكم .. وشخباركم .. ؟؟
وصلنا ف قصتنا عند سالم وطلب اخته عليا انه يطلق امل ..
عليا تطالعه باجرام : سلوووم تراك وايد متناقص .. انته قلت ما تباها .. شحقه ما تطلقها ؟؟
سالم : انا ابغي اعلقها الجلبة ... ابغي اعذبها شرات ما عذبتني ..
عليا : لا والله ؟؟؟
سالم : هي والله .. عيل تبيني اعطيها اللي تباه .. ؟؟ تخسي الا هي ..
عليا : يعني هي تبا تتطلق ؟؟
سالم : هي بعد شو .. انا متأكد اذا طلقتها بتسير عند ضحية ثانية ..
عليا : متأكد انها انسانة ؟؟ انا اشك فهالشي ...
سالم : هاي شيطان في جسد انسان .. شو تبغين من وحدة عايشة في بيئة مريضة نفسياً تكون ؟؟؟
عليا : ومادامك تدري بها .. شحقه خذتها ؟؟
سالم : انا ما عرفت بشي عنها الا بعد ما خذتها .. انتي أصلاً لو جفتي كيف خذتها .. يعني في اهل ف هالدنيا يخلون بنتهم تاخذ اي واحد بدون ما يسألون عنه ؟؟
عليا : كلنا نصحناك بس انته ماطعت ..
سالم : هي خدعتني .. مادري كيف خلتني احبها ..
عليا : معقولة اثنينة يحبونها ف وقت واحد ؟؟
سالم : ربج بعد .. والله لو كنت ادري انها قاصة على محمد بعد جان ما عطيتها ويه ..
عليا : تراك كنت تدري ان محمد خطبها ..
سالم : تراها الحمارة قالتلي ان محمد بياخذها عشان يغيظني .. وبعد ما تزوجنا اعترفت بجذبها ..
عليا : يعني ابغي اعرف شي واااااحد لا غييير ...
سالم : شووو ؟؟
عليا : يعني هي عادية جداً جداً .. وما فيها جمال ذاك الزود ... اشحقه حبيتها ..
سالم : الحب ما يعرف جمال ولا شي .. انا حبيتها من قلبي ...
عليا : بس بصراحة ربيعك محمد عنده حظ ..
سالم : ليش يعني ؟؟
عليا : اول مرة لانه ما خذ امل النحسة .. وثاني مرة لانه خذ وحدة قمر .. جمال ودلال وأخلاق ..
سالم : اونة ؟؟
عليا : جفت ؟؟
سالم :وشقايل عرفتيها ؟؟
عليا : ترى وصلتنا بطاقة عرسها من اهل العروس .. اللي هي البنية .. وانا عرفت من اسم ربيعك ..
سالم : الله يهنيهم ان شا الله ...
عليا : آميييين ويهنيك انته ويا اللي تحبها ..
سالم يتنهد : آآآآآآه آمييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي ييييي يييييييييييييين
--------------------
الخبر الغير ســــــــــار ..
ام مها اتصلت ف مها وخبرتها ان بو محمد تعبان وايد ومرقد ف المستشفى .. فمن رمسة ام مها .. قرر محمد يحجز على طول عشان يردون البلاد .. وعلى حظهم حصلوا حجز الفليل ...
----------------------
وف صوب ثاني ...
كان في اتصال بين ميرو وسامية ..
ميرة : وشحقه ماتسإلين عن حالي .. والله اني تعبااانة وايد ..
سامية : سلامات وما تجوفين شر .. شو اسوي مشاغل الدنيا لهتني عنج ..
ميرة : مالت ع الربع اذا كلهم شراتج .. انزين اسإليني شو فيه حشى ..
سامية : شوووو فيييييج ؟؟
ميرة : آه ميته من نار الحب .. ماجفت سلطان من فترة ..
سامية : سيري بيت خالتج وجوفيه ..
ميرة : ومنو قال اني ما سرت .. سرت مرة ومرتين وثلااااث .. بس ما حصلته ..
سامية : هههههههههههه يمكن شرد ..
ميرة : طاعوا الجلبة .. شحقه تفاولين هااااا ؟؟ اففف منج ترفعين الضغط ..
سامية : عيل شو تبيني اقولج ؟؟ عله ياخذج ان شا الله ويحبج ..
ميرة : آآآآآآآآه هي جيه .. هاي الدعاوي اللي لو انحطت ع اليرح يبرى ..
سامية : ذلفي ذلفي .. اخاف آخر شي انتي اللي تخطبين له ..
ميرة : هي هي هي ما يضحك .. تعالي .. شو استوى ف سالفة عائشة وحمد ؟؟
سامية : وييييييييه السالفة غبرت وانتي بعدج ؟؟
ميرة : اوووووووووونه .. وتوج تخبريني يالحيوانة ؟؟
سامية : سكتي عاد ولا تذكريني .. انتي لو تدرين شو استوى ؟؟
ميرة بفضول : شووووو ..
سامية : افففف عائشة كشفت كلللل السالفة .. لا بعد يلست تصيح وتمت تغلط وظهرت من البيت ..
ميرة : ابببببي .. وما حاولتي ترمسينها .؟
سامية : امبلا اتصلت مرة وشكلها مخبرة امها .. حتى امها رمستني باسلوب مب حلو ..
ميرة : تستاهلين .. مرة ثانية يوم بتخططين خططي عدل يالفاشلة ..
سامية : افففف ماعلي ماعلي يا كونان .. يصير خير ..
ميرة : وشو العمل بتمين مقاطعتنها ؟؟
سامية : شو اسوي يعني .. البنية ما تباني شحقه اتلزق فيها ؟؟
ميرة : مب زين تخسرين ربيعتج عشان شي ما يسوى ..
سامية : شو اسوي يعني الله راايد ..
ميرة : افاااا ما توقعتها منج ما تصونين العشرة ..
سامية : ايه ايه .. نسيتي عمرج حبيبتي .. ع الأقل انا خليت واحد يجوفها .. ما سويت فتنه بين ربيعتي وريلها ... نسينا ما كلينا ميرو ؟؟؟
ميرة بندم : سامية حرام عليج كفاية اني لين يومج اتعذب بسبة هالسالفة ..
سامية : ميرو انتي آخر وحدة تنصحني .. لانج انتي سويتي شي افظع عن جيه ..
ميرة : بس انا ندمت وانتي لاء ..
سامية : ومنو قال اني ما ندمت .. بس عائشة مب راضية تعطيني اي مجال .. يعني شو اسوي ؟؟
ميرة : خلاص انا برمسها .. وبجوف شو سالفتها ..
سامية : اوكي .. وردي عليه الله يخليج ..
ميرة : اوكي فالج طيب .. يلا مع السلامة ..
سامية : مع السلامة ..
----------------------------
العصر .. مها ومحمد ظهروا يكملون الناقص من الصوغة .. وع المغرب جهزوا شنطهم عشان السفر ..
ساروا مطار ليوناردو دافنشي .. اونهم عاد مبجرين ويايين من وقت .. بس اكتشفوا انه حجزهم مب فهالمطار .. فاضطروا انهم يسيرون المطار الرئيسي لروما .. وهناك قصوا التذاكر .. وركبوا الطيارة ..
طبعاً تعرفون الملل ف الطيارة كيف .. وعاد تخيلوا انكم بتمون مدة طويلة ف الطيارة .. بصراحة انا اكره اليلسة ف الطيارة فترة طويلة لان اليلسة باختصااار .. ارررف خخخ ..
مها ومحمد تموا يسولفون سوالف عشوائية ..
.....
محمد : تعالي نتذكر ..
مها : ههههههههههه شو ؟؟
محمد : اي شي .. يعني ذكرياتنا طول حياتنا ..
مها : اوووكيه ..
محمد : ذكريات الطفولة ؟؟
مها تفكر : مممممم ..
هي تذكرت ...
اذكر يوم كنت صغيرة اني سرت العب في الحوض اللي ف مزرعتنا ..
ولا بعد ما سرت ألعب في حوض السباحة .. سرت صوب حوض السمج خخخ ..
وحطيت هناك تاير سيارة جديم كان عندنا .. وركبت فوقه .. منو يقول .. خخ تزحلقت من التاير .. وغرقت
محمد بصدمة : ومنو ظهرج من الحوض ؟؟
مها ارتبكت : واحد من عيال عمي ..
محمد رافع حاجب واحد : كم كان عمرج ؟؟
مها : ممم جيه خمس سنين ..
محمد : وولد عمج كم كان عمره ؟؟
مها طالعته بغباء : مادري بس اكبر عني بسنتين مادري ثلاث سنين ..
محمد : ممم يعني قدي ؟؟
مها : هي جنه ..
محمد باستهزاء : وشحقه ما تزوجتي منقذج ..
مها تطالعه بعصبية : بدينا ؟؟؟
محمد : ههههههههههههههههههههههه خلاص خلاص ولا تزعلين ..
مها : اتحسب بعد .. انزين انته ما عندك ذكريات ؟
محمد : منو انا ؟؟
مها : هي ..
محمد يفكر : انا ماذكر شو تغديت بارحة تبيني اتذكر سوالفي وانا صغير ؟؟
مها : لا والله ؟؟؟؟

محمد : ههههههههههههههههههههههههه هههه .. لا بصراحة الموقف اللي ما انساه طول حياتي يوم كنت صغير اني ركبت فوق البيت انا وسارو .. وتمينا نتضارب وهي قالتلي اني انا خواف .. جان أقولها .. أنا شجااع خخخ .. وتمينا نعاند بعض وعناداً فيها نقزت من فوق البيت .. وانا اصارخ انا جووووونغر.. خخخ ... عاد هناك اغمى عليه وجبسوا ريولي .. تمت ريولي ع الجبس جي 3 شهور .. واندبغت من الخاطر خخخ ..
مها : هههههههههههههههههه .. يعني كله بسبة ساروو ..
محمد : نحسة .. دومها مطيحتني ف مشاكل .. اذكر مرة بعد ابويه كان يالس ورا الباب الزجاجي .. وفتحة الباب كانت صغيرة .. عاد انا وسارو لازم عناد اثنيناتنا نطوف من هالفتحة .. وتمينا ندز بعض .. لين ما انكسر الباب .. وطاح الزجاج على راس ابويه خخخ ..
* يستاهل بو محمد خخخخ*
مها : وحليييييله عميييي .. وشو استوى به ..؟؟
محمد : ماشي .. اندبغت كالعادة .. وخاطوا راس ابويه .. بس ..
مها : هههههههههههه وحليلك يعني اندبغت من الخاطر..
محمد : خخخخخخخخ هي والله ..
مها : يعني انته كنت شيطاااان يوم صغير ..
محمد ببراءة : وحليييلي أصلاً انا كنت عسل بس الناس ظالميني ..
مها : ههههههههههه باين باين ...
محمد : لا تبين الصج .. انا يتني شطانة غير طبيعية بعد الحادث اللي استوى لي ..
مها : اي حادث ؟
محمد : مرة كنت راكب السيكل وواقف جدام ربيعي سالم (تذكره وحس بالم) المهم .. وكنت أقلد بنات الفريج يوم يستريلن .. ويوم يبت طاري سوسن المصرية طاح تاير السيكل الجدامي .. فانجلبت على ويهي ..
مها تطالعه بصدمه : ابببي .. بس تدري .. دواااك وتستاهل شحقه تعايب ع الناس ؟؟
محمد : خخخخ شو نسوي ايام المراهقة لازم نعلق ع البنات ..
مها : هههههههههه .. وان شا الله ما استوى بك شي ؟؟
محمد : لا ماشي لثتي انتفخت وبالعلاج خفت عليه .. وخشمي كبر خخخ ..
مها : هههههههههههه على طاري الخشم .. انا بعد ياني نزيف ف خشمي .. ولد عمي كان مسرع بالسيكل .. ويقولي قومي قووووومي .. بس انا ما طعت .. وعاد ما رام يدق ع البريك ودعمني ..
محمد : اف اف ... اكيد عورج وايد صح ؟؟
مها :خخخخ تبا الصج اذكر انه عورني .. حتى اني طرت من مكاني .. وخشمي ينزف من الخاطر ...
محمد : وحليلج .. وشو استوى عقب ؟؟
مها : ماشي .. ابويه هزب منصــ.... (انتبهت لنفسها) اه .. ولد عمي .. وكنت شبه مغمى عليه .. يعني ماذكر شو استوى مول .. بس اذكر ان ابويه كان يركض فيني ويصارخ ..
محمد : هيييي ..
مها : حتى أثر الضربة لين الحين موجود (تأشر على خشمها) تجوف هالانحناء ؟؟ ها كله من الضربة ..
محمد بفضول: اجوفه .. ادقه .. (ويرص عليه بالقوو)
مها تصارخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآي ..
الكل يلتفت لها ..
مها بعد ما تداركت الموقف .. شغلت نفسها بشي ثاني ..
عقب ما حست ان الناس صدوا عنهم ..
مها بإجرام : حمار .. استانست الحين ؟؟
محمد بخبث :هههههههههههههههههههه تستاهلين ..
مها : ويا ويهك ..


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس