الموضوع
:
يا قلبي انساها ولو كنت تتنفس هواها ، للكاتبة قلب دبى ، اماراتيه ( مكتملة )
عرض مشاركة واحدة
12-10-15, 08:13 PM
#
51
فيتامين سي
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة
?
العضوٌ???
»
12556
?
التسِجيلٌ
»
Jun 2008
?
مشَارَ?اتْي
»
42,421
?
الًجنِس
»
?
دولتي
»
?
مزاجي
»
?
نُقآطِيْ
»
?? ???
~
الجـزء الثلاثون ..
"والأخير "
مها والانهيار واصل أشد حدوده : منصووووووووووور ....
كل هالمشهد هي كانت حاضرة فيه ..
منصور يرتفع عن الأرض ويطيح جدامها ..
كان المشهد اكبر من اي شي ..
وفوق كل ها تنتبه للسيارة اللي دعمته ..
!! أمل !! ..
أمل كانت تلوح لها بكل انتقام ونشوة بالانتصار ..
نزلت الدريشة وهي تضحك : هالمرة عرفت انتقم .. ههههههههههههههههه ..
مها كانت تطالعها والذهول مالنها .. معقولة في انسانة فهالدنيا يوصل فيها هالقدر من الإجرام !! .. حسبي الله عليج يا امل ..
وسط الفوضى اللي كانت تعيشها ..
ووسط شردة امل من مسرح الجريمة ...
وسط جموع الناس اللي التفت على منصور اللي بالكاد يقدر يلتقط نفسه ..
انتبهت مها لشي ونطقت فيه : ولدي ....
كانت ملاحظة صوت الصياح اللي مالي المكان ..
هالصياح مب غريب عليها ..
هذا صوت جاسم .. جاسم ولد مها ..
المسكين كان راقد ولان منصور دزه بقوة عشان السيارة ما تدعمه .. ارتطم بسيارة ثانية موقفة ع الباركنج اللي مجابلنهم .. ونقز من رقاده وتم يصيح ..
فزت مها على طول له وشلته تبا تهديه ..
كانت مب رايمة تستوعب اللي يستوي ..
او بالأحرى مب عارفة شو تسوي ..
ما مرت دقايق الا وسيارة الشرطة والاسعاف موجودين ..
على طول شلوا منصور اللي لازال يتنفس بصعوبة ..
والشرطة تحاول تسأل مها اللي ما كانت تتكلم ..
يحاولون معاها .. بس هي مب رايمة ..
يمر عليها اللي يستوي فتنسكب دمعة قوية على عينها ..
تجاهلت الشرطة وركبت ف سيارة الاسعاف ..
ما راموا يجادلونها انها تنزل ..
منظرها كان يبعث بالألم .. مهما كان .. هذا ريلها مب أي حد ثاني !! ..
.
.
ف المستشفى ..
ام منصور كانت منهارة ع الآخر .. وام مها تحاول تهديها ..
منصور ف قسم العمليات من 3 ساعات ومحد طايع يظهر لهم ويطمنهم ..
ام منصور : مها دخيلج انطقي .. اشقايل اندعم منصور ؟؟
مها .. بلا اجابة ..
ام منصور تصارخ بقوة : ولدي بين الحيا والموت وانتي ساكتة .. ؟؟؟ انطقي يا مها انطقي .. والله لو اعرف اللي دعم ولدي .. والله ..
ام مها تقاطعها : خلاص يا ام منصور استهدي بالله ... انتي سيري ريحي ..
ام منصور طالعت مها برجا انها ترمس ..
بس مها كانت في عالم ثاني .. عالم الحادث .. عالم الدموع ..
امها كانت ترمسها وتحاول تخليها ترمس .. بس ماشي فايدة ...
.
.
مرت ساعة ثانية .. والكل يتريى ..
الرهبة زادت بهم .. اكيد منصور فيه شي .. ولا جان ما خلوهم جيه ..
مها كانت بعيدة عنهم ..
وام مها وام منصور ف الزاوية ..
أخيراً نطقت مها : ســـــارة ..
ام مها سارت لها بسرعة : خير امي شو بغيتي ؟؟
مها وهي تصيح بقوة : ابغي سارة ... ييبوا لي سارة أباها ..
ام مها تطالعها بصدمة : بعد كل اللي سواه اخوها فيج وتبينها ؟؟؟
مها صدت عنها وبكل اصرار : ييبوا لي سارة ..
وعطت امها موبايلها ..
.
.
ام مها التفتت لام منصور : شسوي بها .. تبا ترمس اخت طليجها !! ..
ام منصور بحسرة : اتصليبها .. عل وعسى تخليها ترمس ..
ام منصور هزت راسها بمعنى انها موافقة : ان شا الله ..
.
.
وفعلاً .. اتصلت ام مها لسارة ..
وما مرت عشرين دقيقة الا وسارة ياية ومحمد بعد ..
.
.
مها انصدمت بوجود محمد : خلوه يظهر برع .. هو اللي يبا يجتل منصور .. هو ..
ام مها : استهدي بالله يا بنتي ..
محمد بصدمة : انا يا مها ؟؟
مها : سارة قوليله يروح .. والله اني مب طايجة اجوف ويهه .. خله يروووح ..
سارة بحزن : محمد دخيلك روح .. دخيلك ..
محمد بألم طالع مها .. وطالع ولده اللي تغير شكله وايد عن قبل ..
وسار ....
يمكن ابتعد عنهم .. لكن قلبه لازال .. وسطهم ..
.
.
بعد ما تمت سارة ويا مها روحهم ..
سارة : حبيبتي مها قوليلي شو استوى ؟؟
مها ودموعها تغلبها : ليش محمد جيه يسوي فيني ليييييش ؟؟
سارة بصدمة : شو سوى محمد ؟؟
مها ودموعها تخالط الكحل اللي ف عينها : مستكثر عليه اني اعيش سعيدة مع ولد عمي ؟؟
سارة : مها دخيلج رمسي شو سوى محمد ؟؟
مها : أمل هي اللي دعمت منصور ..
سارة بصدمة : شووووووه !!! أمل الخايسة ؟؟؟
مها وهي ميته من الصياح : والله ان استوى شي بمنصور ما بسامح لا محمد ولا امل ..
سارة تقاطعها : لالالا يا مها .. محمد ماله ذنب .... لا تظلمين محمد يا مها ..
مها وهي تصيح بقوة : عيل شو اللي خلاها تدبر هالحادث لمنصور ؟؟؟
سارة بدت تتعاطف وياها : والله يا مها ان امل بغت تنتقم منا كلنا .. امل همها تشتتنا .. من ونحن ف الثانوية وهي حريصة انها تزعزع صداقتنا .. امل ما تنسى يا مها مول .. حقودة ..
مها بضيج : انا ادري انها بغت تجتل ولدي .. مب منصور ..
سارة بصدمة : اشووووووه !! ..
مها وهي تصيح : منصور كان يدز العربانة .. وانصدم بالسيارة المسرعة صوب الباركات .. فدز العربانة بقوة عشان ما يصيبها شي ..
سارة وهي بدت تصيح : الله ياخذج يا امل ونفتك منج ..
مها تصيح بقوة : دخيلج سارة شلي جاسم انا مب رايمة اشل عمري حتى ..
سارة شلت ولد اخوها وتذكرت : شخبار منصور الحين ؟؟
مها بألم : من اكثر من 4 ساعات ونحن هني ... ماندري شي عنه ..
.
.
الدكتور : عظم الله أجركم ...
مها بصدمة : شـــــــــــــــــو ؟؟؟؟؟؟ منصور ماااااااااااااات ؟؟
ام منصور بدت تصارخ : لاااااا ولدي .. ولدي الوحيد .. لااااااا ..
مها وهي مب مستوعبة : ليش كل هالنحاسة تسيطر فيه ؟؟؟
سارة وهي متأثرة : خلي ايمانج بالله قوي يا مها ..
مها وهي تصيح بقوة : ليش كل ما أحمل يصيبني شي ؟؟؟ الأول حملت فيه وتطلقت .. الثاني حملت فيه وترملت ؟؟؟؟؟
--------------------
اليوم الثاني ...
جاسم : هلا والله .. وينج ؟؟
البنت بضيج : انته بعدك ما عيزت ؟؟ ودرني ف حالي ..
جاسم بإصرار : انا ما قلت شي .. انتي وعدتيني يا قمر ..
البنت : اوووه تراك لوعت بجبدي ..
جاسم : لا تخليني انشر رقمج وصورتج .. بتين وبالزين ولا شو ؟؟
البنت بصدمة : اشووه ؟؟ تهددني يالنذل ياللي ما فيك ذرة أخلاق ؟؟؟
جاسم : هههههههههههه شو ياية ولا أسير اوزع صورتج ع الخلق ؟؟
البنت بخوف : انزين ياية .. حسبي الله عليك ..
بعد نص ساعة كانت البنت ف نفس الكوفي يالسة روحها ومتوترة ..
ياها جاسم وعلى طول سار يزخ ايدها ..
البنت وهي تلتفت حولها وتصارخ : هدنييييي ..
جاسم وهو يزخها بطريقة اقوى : عدال يا الطاهرة .. نشي نشي خلنا نظهر ..
البنت وهي تصارخ : اقولك هدني يالجلب هدنييييي ..
جاسم وهو يحاول يحضنها : ما بهدج ..
ما وحى له الا وإيد تقبضه بالقوو ..
الريال : ما تستحي يالجلب .. ؟؟ تركض ورا بنات الناس ؟؟
جاسم وقلبه طاح ف بطنه : ها .. انا ما سويت شي .. هي اللي تباني ..
الريال : تباك وتصارخ وتقول هدني ؟؟
جاسم اونه عاد استريل : وانته شو لك راز الويه ها ؟؟
الريال يظهر بطاقته : وياك التحريات .. واخيراً ضبطناك يا جاسم ..
جاسم بزيغة : اميييه انا ما سويت شي ..
الريال يزخه ووياه ريال ثاني : مشكورة اختي ع المساعدة ..
البنت : العفو ..
.
.
وبجيه تم القاء القبض على جاسم .. اللي كان متهم بعدة تهم .. لكن مافي أي دليل لإدانته ..
من سوء حظه ان البنية طلعت بنت كبارية .. وما بغوا يعدونها على خير وياه ..
فتم الحكم بالسجن عليه مع تلفيق تهمة السرقة عليه ..
وبجيه تم الحكم بالسجن 5 سنين له ..
صحيح ان التهمة ملفقة .. لكن الله فوق وراواه ع اللي سواه ف سارة .. وف بنات الناس ..
وخله يتذكر ..
أن الله يمهل .. ولا يـــهمـــل ..
---------------
في بيـــــت ام ســلطان ..
كل اخوان بو سلطان كانوا موجودين ..
ومنهم ابو مريم ..
طبعاً مريم كانت موجوده هناك .. ويا ريلها عبيد اللي اغتنم الفرصة عشان ايي ويجوف سلطان ..
ع الغدا كانت العايلة كلها يالسة ع طاولة وحدة ..
عبيد كان يراقب نظرات سلطان لمريم . .لكنه لاحظ ان سلطان ولا مفتكر فيها .. بالعكس كانت كل سوالفه لسلامة حرمته .. فهاللي حسسه بجزء من الراحة ..
بعد الغدا نش سلطان ونش وراه عبيد ..
اللي على طول بغى يرمسه .. ف اختار الحوش عشان يرمسون فيه ..
عبيد : مبروك الزواج ..
سلطان : الله يبارج ف حياتك .. ها عساها بنت العم مريحتنك ..
عبيد عقد حواجبه : الحمدلله .. بس انا سمعت شي هب زين عنك ..
سلطان : خير ان شا الله ؟؟
عبيد : يقولون انك كنت خاطب مريم وودرتها ..
سلطان : حشى والله لا ودرتها ولا شي ..
عبيد : عيل ؟؟
سلطان : والله يا خوي اللي استوى اني خطبت مريم على اساس انها بنت عمي وجيه .. بس ف النهاية اثنيناتنا حسينا ان لا انا أصلح لها ولا هي تصلح لي ..
عبيد : وظهراتكم ويا بعض ؟؟
سلطان : ما كانت تتعدى العشا ولا الغدا .. بس ..
عبيد : ما اقنعتني ..
سلطان : والله مادري شو اقولك .. بس مريم هي روحها يوم ييت انته خطبتها خبرتني وفرحت لها ..
عبيد بفضول : شو قالتلك ؟؟
سلطان تبهدل : كانت فرحانة وايد عشانك ييت وخطبتها ..
عبيد بفرحة : والله ؟؟
سلطان : يا عبيد دامك تحبها لا تخلي الشكوك تنزرع فيك ..
عبيد : هي اللي خلتني اشك من خبرتني عن هالسالفة ..
سلطان : الحين بذمتك .. لو كان فيه شي امبينا مب زين لا سمح الله تتوقع تخبرك ؟؟
عبيد : لا ..
سلطان : خلاص عيل .. خلك واثق منها ..
عبيد بفرحة : مشكور يا بو السلاطين كلهم والله .. حليلها ما كلت عدل .. بسير اغديها ف مطعم .. يلا اسمح لي ..
سلطان : ههههههههه .. الله يهنيكم .. ..
رد سلطان للصالة .. وهو يبتسم ف ويه سلامة ..
سلامة تهمس له : خير ان شا الله ؟؟
سلطان : الحين تطمنت ان بنت عمي نزوة وراحت عن طريجي ..
سلامة باستغراب : ما فهمت ..
سلطان بحب : ما عليج من هالسالفة .. نشي بنظهر وبنغير جو .. ما مليتي من مجابل العيايز ..
سلامة تهز راسها بإيجاب وتضحك ..
سلطان : نشي عيل شو تتريين ..
سلامة : بسير اييب شنطتي وبيي ..
ابتسم لها سلطان .. وعلى طول اتجه لبرع الصالة عسب يركب سيارته ..
انتبه ان سيارة عبيد موقفة وراه .. معناته ما يروم يتحرك ..
ما وحى له يوصل صوب السيارة الا ويدق له عبيد هرن ويسلم عليه بامتنان ..
أشر له سلطان ورد ركب السيارة ..
ويلس يتريى سلامة ..
بعد ما يت سلامة ..
سلطان بكل حب : جاهزة ؟؟
سلامة باستغراب : هيه .. حبيبي فييك شي ؟؟
سلطان .. : نظراتج تزيد بي عله ..سلامة : ههههههههههه لا والله ؟؟
سلطان بفرحة :
يقولـــــــون الحب بأوله هوى ميال
نظره على نظره تصيــــــــب خله
يدور في العيــــــــــون أشيا تنقال
ويقول يا قلبـــــــي .. ياب لك عله
عله .. لكن فيها لذه باشكــــــال
تحرق القلب وتهـــــــــــون لأجله
أول الغيث قطـــــــــــره تنهــــال
وأول الحب نظــــــــــــره تحلا له
تاليه عشــــق .. والهـــوى لازال
عشق وشغف وقصــــايد وشله
شليـــــت لك وفي اليوف مـوال
قله اسمه في قلبــــــي .. قله
اسمك غـدا للسطر حرف مثقال
ينحنــــــــي لك .. لا تزيده مذله
أشوفك في واقعي وفي الخيال
إن كنت بترحـــــــال .. ولا بحله
أرجــــــــوك لا تزيد القلب خبال
قلبـــــــي أمــــــانه عندك خَله
يقولون الحب بأوله هوى ميــال
نظره ونظراتـــــك تزيد بي عله
وسلامتج ..
سلامة : صح لسانك يالشاعر ..
سلطان : صح بدنج .. بس والله مب انا اللي كتبتها ..
سلامة : ههههههههههه عيل منو ؟؟
سلطان : الشاعرة نبض دبي .. ربيعة كاتبتنا قلب دبي ..
سلامة : فديتهن والله ...
* الله يهنيكم يا الغاليـــــن *
----------------
مرت شهور على هالسالفة .. وتمت ولادة مها ..
مها يابت ولد ثاني .. سمته سيف ع رغبة المرحوم منصور ..
يا كثر ما حست بالضيج لفراقه ..
ويا كثر ما حست بالألم وهي تتذكر كل اللي استوى ..
هي خبرتهم اثناء التحقيق عن امل .. وعن الشخص اللي كان وياها ووصفت لهم السيارة .. بس الى الآن وهم مش موجودين .. مالهم أي حس .. اللي يقول انهم ابر في كومة قش !! ..
.
.
انصدمت مها بعد ردتها لبيتها بحضور سارة لها ..
سارة : الله يحييج ويبجيج الغلا ..
مها تبتسم لها : والله ونستيني بزيارتج .. آخر وحدة توقعتها اتييني ..
سارة ابتسمت لها : ما كنت بيي الصراحة .. بس محمد ألح عليه اني ايي ..
مها بضيج : يبا يجوف جاسم ؟؟
سارة تهز راسها بإيجاب : هيه .. من زمان وهو ف خاطره يجوفه .. بس يا مها انتي ما خليتيه ..
مها بشموخ : انا كنت ف العدة وهو غريب عني ما ايوز يجوفني ..
سارة : والحين ظهرتي من العدة .. اظني عادي ايي ويجوف جاسم ..
مها : سارة اذا تبين تجوفينه حياج الله بس اخوج .. لا .. آسفة ..
سارة : مها محمد يبا يتقدم لج ..
مها بصدمة : اشوو ؟؟ له عين بعد كل اللي استوى يتقدم لي ؟؟
سارة : كل انسان له غلطة وله زلة.. يا مها ما يستوي تحكمين ع الناس جيه !
مها بألم : آسفة يا سارة .. مب مستعدة اعيد تجربة دفعت ثمنها غالي ..
سارة : مها دخيلج فكري .. نحن ف امس الحاجة لج ..
مها ودموعها تنزل : وينكم يوم انا كنت بحايتكم ؟؟ يوم كنت على ذمة اخوج المحترم ؟؟ اخوج ضربني وخلاني اطيح الياهل ف بطني .. شوهني واتهمني بأبشع التهم .. تبيني ارضى ؟؟ والله لولا حادث اختطافج جان كنا متطلقين قبل ..
سارة بحزن : يا مها انا ادري بكل شي استوى ..
مها بذهول : تدرين وتبيني ارد له ؟؟
سارة : لاني اعرف ان اخويه غلط .. بس الحين عرف غلطته ويقر بها .. يا مها .. شعور بايخ جداً انج تعيشين حياة بليا ابو حتى لو امج كانت موجودة ..
مها بضيج : دخيلج يا سارة سكتي ..
سارة : دخيلج انتي يا مها.. وافقي على محمد .. محمد يحتاجج .. دخيلج ..
مها تصد بويهها عنها : آسفة يا سارة .. والله يوفق اخوج ويا وحدة ثانية ..
التوقيع
شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به
فيتامين سي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فيتامين سي
البحث عن كل مشاركات فيتامين سي