الموضوع
:
يا قلبي انساها ولو كنت تتنفس هواها ، للكاتبة قلب دبى ، اماراتيه ( مكتملة )
عرض مشاركة واحدة
12-10-15, 08:16 PM
#
52
فيتامين سي
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة
?
العضوٌ???
»
12556
?
التسِجيلٌ
»
Jun 2008
?
مشَارَ?اتْي
»
42,421
?
الًجنِس
»
?
دولتي
»
?
مزاجي
»
?
نُقآطِيْ
»
?? ???
~
محمد بخيبة أمل : ما وافقت ؟؟
سارة : لا تلومها يا محمد .. مها عانت وايد .. وايد يا محمد ..
محمد : كله بسبتي انا ..
سارة : خلاص يا محمد ماله داعي تلوم نفسك .. الله رايد انكم تفترقون .. يمكن هالشي يكون أخير لك ولها ..
محمد بحزن :وولدي ؟؟
سارة بألم : ما طاعت .. من بعد ذاك الحادث وهي خايفة ..
محمد بصدمة : انا ابوه يا سارة مب اي حد !! ..
سارة : ولو .. مها أم .. واللي صار بها مب شويه ..
محمد : وشو الحل برايج ؟؟
سارة حركت ايديها بمعنى انها ما تعرف : علمي علمك .. بس خلك واثق .. ان ما بين غمضة عين والتفاتتها .. يبدل الله من حال إلى حال ..
.
.
من حـــال إلـــى حـــال .. .
.
محمد : وانا بانتظار هاليوم اللي بيتبدل فيه الحال .. انا تعبت .. تعبت من الانتظار ....
.
.
ظهر محمد من البيت .. لكن هالمرة .. بعقله .. الغضب والسخط كله زال .. من عرف الصح من الغلط ..
تجربته مع مها خلته يميز .. خلته يكبر 10 سنوات اكثر .. وينج يا مها .. سماي اظلمت من بعدج .. ارجوج ارجعيلي .. !! ..
.
.
ف نفس الكوفي اللي اعتاد انه يسيره .. عل وعسى يلقى ربيعه خليفة يفضفض له شوي ..
الصدمة انه ما لقى خليفة ..
تدرون لقى منوو !! ..
هي نعم ..
"سالم "
سالم .... اللي تآمر مع أمل وتزوجها وحطم محمد ..
سالم .... صديق عمر محمد .. اللي تغير فجأة ..
سالم .... اللي طغت عليه عاطفة الانانية وبغى شما له ...
سالم .... أي كلام ممكن أنعتك فيه .. بالله عليك .. خبرني !! ..
.
.
لا إرادياً ... ركض سالم لمحمد ..
وراح يحضنه .....
كان العناق حار امبينهم ..
كل واحد يصيح ع الزلة اللي سواها ..
كل واحد منهم نادم على غلطة عمره اللي جناها ..
ومنو سببها غيرج يا امل ... امنو !!
.
.
سالم : حتى انته يا محمد ما سلمت منها ... !! ..
محمد بأسف : حتى انا .. تتخيل يا سالم مرارة الحياة وانته عايش بعيد عن اللي تحبها ..
سالم بصدمة : طلقت حرمتك ؟؟
محمد يهز راسه بكل أسف : هيه .. وما جفت ولدي الا مرات معدودة ..
سالم بغيظ : كله منها هالحيوانه .. ابغي اعرف هي شو مصلحتها من كل هاللي تسويه ؟؟
محمد : حقد وطمع مالي قلبها .. وما لقت تفجره الا فيني وفيك .. يا سالم انا ما توقعت القاك او نرجع ربع لو شو يستوي ..
سالم : ألمي وألمك واحد .. أمل فرقتني عن وحدة حبيتها من كل قلبي ..
محمد : حتى انته !!
سالم : القهر انها سارت رمستها وخبرتها كل شي ... وانا حزتها ما عاد لي ويه اتقدم لها فيه ..
محمد : ما ضاع الوقت يا سالم .. روح اخطبها الحينه ..
سالم بندم : للأسف .. ضاع الوقت .. تزوجت البنية ..
محمد بحزن : وانا حرمتي تزوجت بعد !!! ..
سالم بقهر : والله لو اجوفها هالأمل .. لأقطعها 100 قطعة .. ولا بتعب حتى ..
محمد تنهد : خلها تولي .. الله ينتقم منها ..
سالم بحزن : تدري يا محمد .. انا ظاهر من البيت من فترة طويييلة .. وساكن ف شقة ؟؟
محمد : من بعد زواجك بأمل ؟؟
سالم : رديت .. بس اتضاربت ويا امي واختي .. وظهرت ..
محمد : لا يا سالم .. انته سند امك الوحيد .. روح لها واعتذر ... حرام عليك ..
سالم بتردد : حاولت .. بس ما رمت ..
محمد : ردوك ؟؟
سالم : انا ما طبيت هناك .. بس كل ما احاول اجرب من البيت .. احس بشي ينفرني منه ..
محمد : وساوس الشيطان يا خوي .. ولا تخليه يوسوس لك اكثر عن جيه .. روح يا سالم واستسمح منهم ..
سالم : تهقى يرضون ؟؟
محمد : وحيدهم وحبيبهم .. مستحيل ما يسامحونك ..
سالم : خلني عايش ع الاوهام احسن ..
محمد : لا يا سالم .. الحين تنش وتسير ..
سالم : .....
محمد : بلا حركات ونش ..
سالم : دخيلك محمد لا تجبرني ..
محمد : بتنش ولا لاء ؟؟
سالم يضحك : هههههه خلاص بنش ..
محمد : هيه جيه ريال ..
سالم : يلا يا محمد اجوفك على خير وادعيلي ..
محمد رفع ايديه : الله يوفقك ان شا الله ..
سالم : تسلم يا الغالي ..
.
.
دخل سالم البيت وقلبه يدق بقوة ...
لأول مرة يبتعد عن هله هالكثر .. ولا بعد ابتعد وهم فيهم سخط عليه ...
مرت عليا وكوب النسكافيه ف ايدها والمجلة ف ايدها الثانية ..
انصدمت بالريال اللي واقف عند باب الصالة يطالعها ..
فجت عينها برهبة وطاح الكوب لا ارادياُ منها بعد ما نطقت : سالم !! ..
سالم : سلمتي الغالية .. طاح الشر ..
عليا ترد ورا : شو تبا ؟؟
سالم بضيج : عليا بعدج زعلانة مني ؟؟
عليا بخوف : سالم لا تيلس تمثل عليه بليز .. مالي خلق مفاجآت ...
سالم بحزن يقترب منها : انا آسف ع كل اللي سويته .. والله آسف ..
عليا تطالعه بشك : وينك كل هالمدة ؟؟
سالم ابتسم بحزن : تدورون عليه ؟؟
عليا تبلع ريجها : هـــيه ..
سالم : موجود .... وينها امي يا عليا ؟؟
عليا : شو تبا بها ؟؟
سالم باستغراب : امي .. اشتقت لها ..
عليا : ياية ف الدرب ...
.
.
تموا يتريونها .. والجو متوتر بين عليا وسالم ..
يمكن لان عليا نفسها هي اللي خلقت مشاحنة بينها وبينه ..
بعد ربع ساعة من الصمت ..
انسمع صوت الباب وهو ينفتح بصوت خفيف ... واصوات الاجياس تملي المكان ..
مشت ام سالم شويه وهي موخية تطالع ريولها اللي ورمت من كثر المشي ..
ام سالم : آخ يا رويلاتي .. تقطعن عليه ..
ما وحى لها تصد الا وتجوف سالم وعليا يطالعونها ...
ام سالم تمت تطالع وهي تبا تستوعب اللي تجوفه ...
تمت تطالع سالم بصمت ..
الين ما نش سالم وابتسم بانشراح لامه ...
لا ارادياً .. صرخت ام سالم بقوة : ســـــــالم .. ولدي ...
فجت ايدينها استعداداً انها تحضن سالم ..
وما خيب ظنها .. ركض بكل قوته لها وطاح ف حضنها ويلس يصيح ..
وام سالم تمسح ايديها ع شعره ...
كان اللقاء حميمي وايد ..
لدرجة ان عليا تمت تصيح ...
سالم ودموعه غالبتنه: سامحيني يا الغالية .. سامحيني .. يعلني الموت لو طولت لساني عليج مرة ثانية ..
ام سالم وصوتها متقطع من زود الصياح : بعيد الشر عنك يا الغالي .. المهم ردتك لنا سالم .. يا سالم ..
سالم : اشتقت لج يا امايا واشتقت لضرابتي ويا علايا ..
عليا بمرح ودموعها ف عينها : هيه قول انك ما تروم تفارجني ..
سالم : ابد .. ما روم ..
ام سالم : والله لزوجك شيخة البنات ..
سالم رفع راسه وطالع امه بغباء : بعدج امي ما مليتي ؟؟
ام سالم : لاء ..
سالم حب راسها : هههههههههههه فديتج والله يا امايا ..
حياة ســــامــية & حــــمــــد ..
و
حيــــــاة مـــــيرة & خلـــــيفــــة ..
لا يمكن وصفها الا بهالقصيدة ..
~ (( أنا أحبك ... )) ~
لاتحسب اني جيتك بـــدلال وبحسن وبطيــــب
أنـــــا جيتك أهديك كـــــلام ٍ ..عساه مـــوزون
جيتك قبل ماتغرب الشمس ويحين وقت المغيب
تــــوقع ليه أنــا جايك .. تــوقع ليه يالمفتون
أنــــــا حر ٍ مـــالي مثيل .. بعيد كان أو قريب
لايصيدني صيـــــــاد ولو كـــــــــان من يكون
باختصار لاتحاول تاخذ فــــؤادي مالك نصيب
ولا تحسب اني في حبـــــــــك صرت مسجون
صارحتـــــك بما يكمن القلــب وبما يستجيب
لو تفز لي حـــــروف الحب وتحلى بألف لون
ولو تصيغ النجـــــــــوم وتجمعها لي .. تخيب
(( أنا أحبك )) .. خلها في أحلامك ولقلبك عون
-------------------
ام بطي وهي طايرة من الفرحة : والله لاخبر شيمو وارفع ضغطها الخقاقة ..
شما ابتسمت لها : على راحتج عموه .. بسير اطالع الغدا جانه جهز ولا لا ..
ام بطي : لالالالا روحي حجرتج وارتاحي .. الحينه انتي حامل .. ما يحتاي تعبلين بعمرج ..
شما "بغتها من الله " : مب مشكلة فالج طيب ..
.
.
ام بطي : الووو شيمووو باركيلي باركيلي ..
شيما باستغراب : هلا خالو .. ابارك لج ع شو ؟؟
ام بطي : مرت ولدي حامل .. بستوي يدة اخيراً ..
شيما بقهر : لا ؟؟ مبروك ..
ام بطي : وحليله بطي مستانس وايد ..
شيما : عشان بيستوي ابو يعني ؟؟
ام بطي الا تقهرها : لا وين .. عشـــان بييه ولد من شما ...
شيما : اها ..
ام بطي : يلا الغالية اخليج الحينه .. مع السلامة ..
شيما : مع السلامة ..
.
.
* يمكن ما تكون هاي نهاية المشاكل ف حياة شما ...
بس كونوا على ثقة .. ان بسببها .. ما بترضخ شما لها *
.
.
اتصلت شما بعاشة ..
عائشة : الف الف مبروك الغالية تستاهلين والله ..
شما : الله يبارك فيييج والله .. عاد اسمحيلي رقدنا بسبة سالفة راشد ..
عائشة بضيج : شما ..
شما : هلا ..
عائشة : اسمحيلي بس انا بكمل دراستي ..
شما بأسف : قرارج النهائي ؟؟
عائشة : هي .. وباقتناع بعد ..
شما بحزن : كان ودي تكونين لاخويه .. بس دام هذا رايج .. خلج على يقين ان صداقتنا بتم شرات ما هي عليه ..
عائشة : اكيد ؟؟
شما : اكيد يا الغلا .. ولو يا عويييش ؟؟
عائشة : فديتج والله ..
----------------
~(( لا يمكنُ لشمس ِ الحقيقةِ أن تندثر .. فلكل ظالم يوم .. ولو كان هذا اليوم .. هو نفسه يوم المحشر ))~
وأخيراً .. تم القبض على أمل .. وخالد ..
.
.
يا ترى شو جزاءهم ؟؟
السجن بس ؟؟
الأشغال الشاقة ؟؟؟
.
.
تقرر أن يكون العقاب هو الإعدام شنقاً للإثنين ..
عقوبة
لجرائم الاختلاس والسرقة ..
والقتل المتعمد لمنصور ..
الله يرحمك يا منصور ..... ويجعل مثواك الجنة ..
تذكروا يا اخواني ..
أن الله يمهل ولا ... يهمل ...
---------------
وبعد مرور أكثر من 5 أعوام ..
ملاحظة : بعد سنة ونص عطتكم ام مها عمرها .. واستوى البيت لمها ..
تحديداً .. في مول الإمارات ..
وجريب من لعوب اليهال ...
مها : سيفوووو .. جسووووم .. تعالوا بسرعة ..
سيف ياي يصيح عند أمه : اميييييي لحقي عليه جسوم ضربنييييي ..
مها : لا حول ولا قوة الا بالله .. والله انكم هب ويه لعوب .. اييبكم هني عشان تتضاربون ؟؟ وينه المستخف جسوم .. شيطان هالولد من يومه ..
حست مها بنغزة ف قلبها وهي تجوف ولدها من بعيد ويا واحد عاطنهم ظهره ..
مها : سيف ازقر اخوك ..
سيف اونه مستريل : لابويه مافيه انتي روحي ..
مها تطالعه بحدة : نش احسن لك وسير ازقره ولا تخليني أحلف اني ما اييبكم هنيه مرة ثانية !! ..
سيف طالع أمه بإجرام ونش صوب جاسم ..
سيف سار حط ايده ع جتف الريال : ايه انته جسوم تعال ...
الريال التفت له وبكل حب : انته سيف صح ؟؟
سيف بنظرة استغراب : انا ماعرفك .. اميي قالت لي ما أخبر حد عن اسمي ..
الريال بشوق : وينها أمك ؟؟
سيف بغيرة مع انه ياهل : مالك خص شو تبا بها ؟؟
الريال : ههههههههههه ما بصرقها والله
جاسم : بابااا هذيييي ماماااااا ...
صد محمد على مهــــــــا ...
التقت العيون .. التقت نظرات متلهفة .. نظرة محمد لمها .. ونظرة مها لمحمد ..
محمد بكل حب وشوق : مــــــــهــــا ؟؟؟؟؟؟
مها بعد ما مرت عليها لحظات حياتها اللي تعذبت فيها .....
التوقيع
شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به
فيتامين سي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فيتامين سي
البحث عن كل مشاركات فيتامين سي