الموضوع
:
يا قلبي انساها ولو كنت تتنفس هواها ، للكاتبة قلب دبى ، اماراتيه ( مكتملة )
عرض مشاركة واحدة
12-10-15, 08:18 PM
#
53
فيتامين سي
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة
?
العضوٌ???
»
12556
?
التسِجيلٌ
»
Jun 2008
?
مشَارَ?اتْي
»
42,533
?
الًجنِس
»
?
دولتي
»
?
مزاجي
»
?
نُقآطِيْ
»
?? ???
~
ليتك تحس بجروح الليـــــــالي و بسيـــــــل دمعها
ليتك تحس بظما الأيــــام وظما السنيـــــــن الطوال
وليتك تحس بأوجـــــاع القلــــــوب و بسر خوافيها
ليتك تحس .. بس انت عديم الاحســـــــاس بالحال
ما بقولك ارجع .. وترجع للقلـــــــوب يــــا قاسيها
كيف ترجع وانت اللي جعلت أيـــامي سواد وظلال
مهما دربـــــــك مشى بك لا تظن انـــــك بخطاويها
ترى خطاوي الحب مـــــاهي لعبة تميل لك وتنمال
الحب أصــــدق من حروفك وأصــــدق من معانيها
الحب أسمى من صـــــــدى كلامك وسنينك البخال
ماعاد يهمني وصـــــالك .. حياة الذل مــاعاد ابيها
حبك تبخر من قلبي وصار كان ياما كان يا أطفال
عديتك أعز أحبــــابي وأعز من الحروف وقوافيها
وتالي العز تجي وفي ايدك طعــــــون للقلب بثقال
اقولك اجلب ويهك واقبض البـــــــاب ولا تجاريها
وقـــولهم ترى راغتني فلانه بــــلا طيب ولا بهال
***
مها بحدة : سيفو جسوم نشوا بسرعة يلا ..
جاسم : امييييي بتم ويا باباااااا ..
مها طالعت محمد بصدمة : ومن متى لك علاقة فيه ؟؟
محمد رفع نفسه عن مستوى جاسم وطالعها : تراه ولدي شرات ما هو ولدج .. ولي حق اجوفه ..
مها بضيج : ماقلت شي .. بس المفروض اعرف ..
محمد يلعب بطربوشه ببطء : خلاص عيل .. من اليوم وساير بيي وبجوفه ف بيتج ...
مها ما ردت عليه .. مب لشي .. لانها صج ما عرفت شو ترد عليه .....
محمد بهدوء غريب : مهـــا ...
مها باندفاع : سيفو جسوم نشوا بسرعة يلا بنظهر ...
الدرب كان طويل من مكان اللعوب لين الباركات اللي هم فيها ...
لكن مها ما كانت حاسة بالوقت لانشغالها بوجود محمد وراها ...
" ليش يا محمد ظهرت لي من بعد ما ظنيت انك تبخرت من حياتي .. ليييش ؟؟؟!!! "
كانت تسوق السيارة بسرعة جنونية ..
والحمدلله ان الله ستر ووصلت البيت ...
جاسم وهو مغيظ على امه : ليش ما تميت ويا بابااااا ؟؟؟
مها تطالعه وهي مب عارفة شو ترد عليه : جسوم خلاص بابا مشغول وهب فاضي لك ..
جاسم وشوي شوي يصيح : ابا باباااااااااااااااااااااا اااا ....
سيف وهو يطالع جاسم وتم يقلده : انا ابا باباااااااااااااااااااااا ..
احتارت مها شو تسوي باليهال ... اثنيناتهم يصيحون ..
لكنها ما فكرت وايد .. لانها انتبهت لجاسم وهو يركض صوب التلفون عشان يتصل ..
صدت له وتمت تطالعه وهو يرمس ..
جاسم وصوته كله صياح : باباااا تعاااااااال بابااا ..
سيف يسحب عنه السماعة : بابااااااا ابا العب ابغي حلاوة أبغي سياااااارة ..
مها كانت تطالعهم بصدمة .. هذيل مب عيالها اللي تعرفهم ولا اللي تعودت عليهم ..
لا إرادياً زخت السماعة عنهم وسكرت الخط ف ويه محمد ..
على طول اتجهت صوب الدريشة .. وانصدمت بوجود محمد صوب باب البيت ..
دق الجرس والخدامة فجت الباب ..
بعد ما تحجبت مها دش محمد ..
محمد بكل لطف : ممكن أدش ؟؟
مها متنرفزة منه : بعد ما دشيت عادة ؟؟
محمد يمثل انه بيظهر : خلاص عيل بظهر ..
جاسم يصارخ : بابااااااااااااااااااااا
وسيفو وراه مستوي ببغاء يقلده ف كل شي خخخ ..
فج محمد ايديه عشان يحظنهم اثنيناتهم ..
مها يلست تتأمل المنظر .. ولا إرادياً دمعت عينها ..
محمد يالس يحظن جاسم وسيف ... صح ان سيف هب ولده بس مهتم به أكثر ..
شلهم اثنيناتهم ... وتم واقف ..
محمد بابتسامة تخبل : ممكن أيلس ؟؟
مها تنفست بصوت واضح : تفضل ..
نشت مها صوب المطبخ .. وجهزت قلاصات العصير ..
لا إرادياً طلت من ستارة المطبخ ع الصالة تطالع الوضع اللي يستوي ..
جاسم وهو مبوز : انته قلت لي بتلعبني ..
محمد : ههههههههه بلاااااك يا رياااال .. الرياييل ما يلعبون ..
سيف : وايد دلوووع جسوم صح بابا ..
محمد يبتسم لسيف بحب : انته شاطر صح ؟؟
سيف : هييييه .. انا سيف ولد منصووووووووور لازم ..
محمد نزل راسه .. بس بسرعة رد رفعها والتفت لجاسم : وانته ولد منوو ؟؟
جاسم بغباء : انا ولد امي ..
محمد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه منو ابوك ..
جاسم : انته بابا ...
محمد يلمه لحضنه : فديتك والله ...
سيف بوز : بابا ليش ما تحضني ؟؟
محمد يمسكه ويحضنه بقوة : تعال يا بعد روح وقلب بابا ... تعال ..
تماسكت مها .. وشلت صينية العصير وسارت له ...
يلست بعيد عنهم .. لكن فكرها كله وياهم ...
بعد ما ساروا جاسم وسيف يلعبون بأمر محمد ..
محمد بعذوبة : مها ..
مها وهي منزلة راسها : نعم ؟
محمد : رفعي راسج يا مها أنا محمد ..
مها : لا تنسى انك هب محرم لي ..
محمد : وانا ياي بسبة هالشي. ..
مها : بليييييز ..
محمد يقاطعها : مها انتي اسمعيني ..
مها : مالي خلق أضيج بعمري ..
محمد : يوم طلبتي الطلاق ما سمعتيني أبد .. هالمرة اسمعيني .. مها اسمعيني ولو مرة ..
مها : قول اللي تبا تقوله ..
محمد : أمل خدعتني للمرة الثانية ..
مها تقاطعه : وانته ياهل عشان تقص عليك مرتين ؟؟
محمد : ارجوج اسمعيني يا مها بدون ما تقاطعيني ..
مها تنهدت : اسمعك ..
محمد : طيحت اللوم كله على سالم ... بينت نفسها انها بريئة ..خبرتني انها بتنتحر .. حسيت حزتها ان دمها ف رقبتي .. لين ما خذتها آخر شي ... انا كنت متمسك فيج لآخر لحظة .. أدريبج لاحظتي اني تغيرت عليج وايد بس والله ان نفسي كانت عايفة أمل .. مع انها كانت تدعي الحب لي .. لكن سبحان الله .. اللي يعيش في جنتج .. يظن حياة الناس الباقية نار . .
مها طالعته بدون أي رد فعل ... لانها تعرف كل هذا ..
محمد : وانتي ييتي و طلبتي الطلاق مع اني تمسكت فيج لآخر لحظة بس تهديد امل وادعائها بالحمل اذا فكرت اردج انها بتهدني وبتحرمني من الياهل خلاني أطلقج من اول مرة ياني فيها منصور ..
مها طالعت فوق وبدت تهز ريولها من شدة التوتر ..
محمد : من طلقتج وأمل انجلبت 180 درجة .. تسبني وتحتقرني وانا صابر لاني ما أبغي أخسر ولدي .. وف عزا ابويه جان تذكرين .. والموقف اللي استوى جدامج .. من ظهرتي ييت وصفعتها بقوة .. وصدمتني اكبر صدمة ف حياتي .. قالت انها لا حامل ولا شي وانها ما تيب عيال ... ( مها فجت عيونها من الصدمة ) والله انصدمت .. وف ذاك الوقت حسيت ان كل ها جزاي في اللي سويته فيج .. في اللي سويته ف المرحوم أبويه .. في سارة اللي لا ليلها ليل ولا نهارها نهار .. مع جسوم الجلب .. الحمدلله ان الله فكها منه ..
مها بهدوء : الحمدلله ..
محمد : تيننت أكثر يوم عرفت انج خذتي منصور الله يرحمه .. لكن الحمدلله .. من رديت لربي اكتشفت ان منصور يصلح لج اكثر مني .. ع الأقل شارنج ويباج .. وعارف ربه عدل ..
مها وهي باين عليها التأثر : الله يرحمه ..
محمد : طلقت أمل اللي هددتني بانها بتنتقم مني ومنج .. لكن الله فوق .. وهي اللي ماتت موتة شنيعة .. اظني تعرفين انها انعدمت ..
مها بضيج : الله يرحمها ..
محمد بهدوء : بعد ما عرفت ان عندي ولد .. حاولت اني اجوفه بس انتي رفضتي .. .. وبعد فترة عرفت بوفاة منصور الله يرحمه .. وبعد حاولت ورفضتي .... الين ما كبر جاسم .. .. اللي خذت وقت لين ما تعود علي ....
مها تمت ساكتة وتفكر ف رمسته كلها ..
محمد بصوت مبحوح : مها انا أحتاجج الحين أكثر من أي وقت .. أرجوج ارجعيلي .. ارجووج ..
مها : وتهقى أنا بقدر أنسى اللي سويته فيني بهالسهولة ؟؟
محمد : مافي إنسان معصوم من الغلط يا مها .. وانا غلطت .. ارجووووج سامحيني ..
مها : دام الله يسامح انا شحقه ما أسامح ؟؟
محمد بفرح : يعني بترديلي يا مها ..
مها بانكسار : لا يا محمد .. انته جرحتني جرح عمره ما بيبرى .. معقولة تباني أرد لك بهالسهولة ؟؟
محمد : مها انا وايد تغيرت .. صدقيني ..
مها : بس التغيير هذا بيدوم ولا من برد بترد لطبعك الجديم ؟؟
محمد : آه يا مها .. صدقيني اني تغيرت .. صدقيني ..
مها : آسفة يا محمد آسفة ... انا مضطرة ارفضك ..
محمد بانكسار : مب مشكلة يا مها .. انتي فكري عدل .. وتأكدي اني اتريا ردج بأقرب وقت ..
مها هزت راسها بإيجاب من غير ما ترد عليه موليه ..
نش محمد من مكانه .. وظهر من البيت ..
طاحت مها ع القنفة ويلست تكلم عمرها . .
مها : ماشا الله عليك يا محمد ... شخصيتك وايد تغيرت ... استويت انسان ثاني .. حتى شكلك .. ماشا الله استويت أحلى ولك هيبة ( شهقت ) أصلاً انته ما تهمني .. أنا أرملة منصور .. ولا يمكن آخذ محمد .. مستحيل..
-----------------
سارة : انخطبت ؟؟؟؟
محمد بخبث : يا الله يا سوير قمتي تخبلين اليالس اوه اقصد الواقف ..
سارة بحيا : يلا عاد يلا عاد عن الحركات ..
محمد : ههههههههههههه ...
سارة : انزين منو هو ؟؟
محمد : ربيعي ف الدوام ..
سارة بخيبة امل : وهو شدراه فيني ؟؟
محمد : جافج .. وأعجب فيج ..
سارة بضيج : معرس ؟؟
محمد :ههههههههههه لا .. مطلق .. حرمته كانت متسلطة شويه .. فطلقها ..
سارة : وما عنده عيال ؟؟
محمد : لاء ..
سارة بغيظ : وانته عادي عندك واحد يقولك انا جفت اختك وبخطبها ؟؟
محمد : يا ختي تراه اعترف لي انه قصده شريف .. ويا خطبج على طول ..
سارة : وشحقه الحينه خبرتني ؟؟
محمد بخبث : كنت متضايج والحين ارتحت ..
سارة باستغراب : هااا .. ما فهمت ؟؟
محمد : ههههههههههه .. لا ماشي . .
سارة : اعترف .. شو خاش عني ؟؟
محمد : شلق خخ ..
سارة : محــــمممممد .. انطق ..
محمد بابتسامة زادت من وسامته : كل شي بوقته حلو .. يا حلو ..
سارة : ادري اني حلوة ..
محمد : يالله ع الثقة .. انزين خبريني شو ارد ع الريال ؟؟
سارة : مب لازم افكر ؟؟
محمد : غصب عنج بتفكرين .. صلي استخارة والله ما بييسر لج الا كل خير ..
سارة : ان شا الله ..
.
.
مع مرور الوقت .. صلت سارة استخارة ..
والحمدلله الله يسرها كل شي ..
وتمت الموافقة ..
بسكم عاد ما بنسوي ملجة خخ ولا عرس ..
الله يهنيكم ان شا الله ..
-------------
بس يا ترى منو تم غير مها ومحمد ؟؟؟؟
.
.
هل يأس محمد ولا شو ؟؟؟
.
.
بالعكس .. كانت محاولات محمد الأجدر ان نقول عنها .. محاولات ما حصلتش خخ .. كان دايماً يسير عندها بحجة انه بيجوف سيف وجسوم ..
.
.
ف يوم العــــيد ..
بعد صلاة العيد على طول .. كان محمد معسكر عند الباب .. اونه عاده واقف عشان يعيد على جسوم وسيفو ..
محمد : ليش عندج شك انتي بعد ؟؟
* علينا علينا ؟؟ يا الخراااط .. اسميك خراط عود *
محمد : هع هع .. تعجبيني والله .. فاهمتني . خخ ..
سيف يركض لمحمد : باباااااااااااااااااااااا ..
محمد يشله ويحضنه : هلا هلا والله بولدي حبييييبي ..
جاسم وهو واقف صوب الباب : وانا مالي رب ؟؟
محمد يطالعه وهو فاج حلجه : حشى مب لسان عليك . طالع على قلب دبي ..
* ايه ايه مصختها .. جيه انا ام جسوم وانا مادري.. ؟*
جاسم : ههههههه .. بابا دش داخل ..
محمد : وينها ماما ؟؟
جاسم : يالسة تتعدل مادري حق منو ..
محمد صدق عمره : حقي ..
سيف : دش دش ..
ودش محمد .. ويلس ويا اليهال ف الصالة ..
جسوم وسيفو تراهم ما ينعطون ويه ..
تموا يخرطون عليه وكل واحد خر اللي عنده وفضحوا مها ..
جاسم : هذاك اليوم تمت تمشي وهي راقدة ..
سيف : جان اجب عليها قلاص ماي عسب تنش ..
جاسم يطالع سيف بغباء : انا اللي جبيت مب انته .
سيف : لا انا ..
جاسم : سيفووو لا تجذب ..
سيف بغباء : اصلاً ماما ما تنش الفليل ..
جاسم : انته جذاب ..
محمد : هههههههههههههههه .. انطموا احسن لكم .. مالت ..
جاسم + سيف بكل غباء : عليك ..
محمد فج عيونه عليهم : لا والله ؟؟
ركضوا اليهال من الزيغة وساروا يزقرون مها ..
نزلت مها اللي كانت مفتشلة من وجود محمد ...
مها : السلام عليكم ...
محمد نش لها : وعليكم السلام والرحمة .. عيدج مبارك ..
مها : الله يبارك فيك .. (افتشلت) اتفضل ايلس اشحقه واقف ..
يلس محمد وعينه على مها مب طايع يشلها ..
محمد يغمز حق سيف ( شكلهم متفقين ع شي )
سيف : بابا انته ليش ما اتي بيتنا ؟؟
محمد بخبث : تراني انا هني وياك الحينه ..
جاسم يضحك (ما ينفع حق التمثيليات) : هههههه يعني ليش ما تتزوج ماما ..
محمد فج عينه عليه ( يعني اسكت) ..
مها طالعت جاسم باستغراب .. : جسوم عيب عليك ..
محمد طالعها بحزن : ليش يا مها .. انا كم مرة ييت وطلبتج .. وانتي رديتيني ..
مها : شو يضمني ما ارد اعيش ذيج العيشة ..
محمد : ذيج العيشة .. وسيف وجاسم ويانا ؟؟
مها تنهدت : القرار صعب ..
سيف يصيح : ابا بابااا ..
جاسم وهو يمثل انه يصيح بس يضحك : ههههه انا بعد ابا بابااااا ..
محمد : دخيلج يا مها وافقي .. خلنا نرد لبعض .. ونكون عايلة ..
مها نزلت راسها ..
سيف سار لها : ماما تزوجي بابا ...
محمد فيه ضحكة ..
مها تطالع سيف بحنان : حبيبي انته منو مطرشنك عليه ؟؟
جاسم : ابويه بعد منووو ؟؟
محمد يطالعه بإجرام : انا ؟؟؟؟؟
مها وهي تضحك ع شكله : جاسم عيب ..
محمد بتوسل : دخيلج مها وافقي ..
سيف : دخيلج ..
جاسم : ههههههههه دخيلج ..
مها طالعتهم بحيا وابتسمت .... عقبها نشت بتظهر ..
جاسم ومحمد وسيف يصرخون : يـــــــــــــــس !! ..
صدت عليهم مها وهي تتطالعهم بغباء : لا والله ؟؟
ثلاثتهم تموا يضحكون ..
وبجذي وافقت مها .. وتحددت ملجتهم ..
.
التوقيع
شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به
فيتامين سي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فيتامين سي
البحث عن كل مشاركات فيتامين سي