عرض مشاركة واحدة
قديم 17-11-15, 01:43 AM   #26

Hebat Allah

مشرفة منتدى البرامج والحاسوب ومصممه في الروايات والقصص المنقولة وكاتب فلفل حار و فراشة متالقة بالقسم الازياء وشاعرة متألقة وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Hebat Allah

? العضوٌ??? » 275242
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 6,334
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Hebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
أنا شخص لذاتي أكتب عن نفسي وعن حياتي .. لا أكتب لصديق خان ولا لحبيب ليس له في القلب مكان ..هبوش
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل الثامن
زهوره هل أنت جاهزة معي.
نبدأ على بركة الله.
قضت ليزا يوم الاثنين في هول ورعب . وفي الظاهر كانت تتصرف بالية .. تذهب الى العمل .. تجيب رنين التليفونات . تبتسم وتتحدث كأنما لا يوجد أي شيء مختلف ولكن في الباطن .
في أعمق أعماقها كانت في خوف ورعب كيف أمكنها ان توافق على الزواج من مايكل ؟ ما الحماقة التي دفعتها الى ذلك ؟ ما الذي تملكها في الواقع ؟ روايتي الثقافية
وكان جيمس قوي الملاحظة يلاحقها بنظراته المستفسرة وأخيرا سألها عما اذا كان هناك شيء خطا ؟ ولكنها اعتذرت بأنها لم تذق النوم ... وصدقها على مضض .
وكانت والدتها قلقة جدا ولا تخفي فضولها في أثناء تناول الفطور كانت تتلهف على معرفة ما الذي حدث بينها وبين مايكل ولم تكن ليزا ترغب أطلاقا في اطلاعها على كافة التفاصيل التي حدثت بينهما وكان حضور دافيد لتناول الفطور معهما كفيلا بان يجعلها تلوذ بالصمت تماما ولا تذكر أي شيء عن والده . عموما فان ليزا قد صرحت لوالدتها بان مايكل قد عرض عليها الزواج ولم تذكر أنها وافقت بحماقة فقد جعلت والدتها تعتقد ان الموضوع ما زال سيستغرق وقتا طويلا لأخذ القرار فيه .
وبدت الدهشة على ملامح ليندا ... ثم أضئ وجهها بالسعادة وعبرت عن ابتهاجها بأنها كانت واثقة بان هذا سيكون الأفضل وتمتمت :
- أظن انه لم يكف عن حبك أبدا إذن لماذا طلب ان يتزوجك ؟
ان الرجال في تلك الأيام لا يتزوجون فقط لمجرد الحصول على أطفال .
ولم تكن ليزا مستعدة لمجادلة والدتها فان دافيد بلا شك كان الدافع الاول لطلب مايكل الزواج منها والذي يرعبها ان مايكل ينتظر موافقتها هذا المساء .
ومع نهاية اليوم قفزت ليزا في سيارتها معرجة على منزل مايكل لتصطحب دافيد ولكن فجأة استدارت بالسيارة عائدة الى منزلها بصورة أوتوماتيكية بدلا من الذهاب الى ستراث هافن وسرعان ما أدركت الخطأ ولكنها واصلت طريقها مؤكدة لنفسها ان هذا هو الأفضل لها فإنها لن تستطيع مواجهة مايكل وهي بمظهرها هذا.
وعندما وصلت للمنزل كادت تهم ان تقفز خارج السيارة ولكنها فجأة توقفت . لماذا يجب عليها ان تدخل المنزل وتستبدل ملابسها فالواجب ان يراها مايكل بملابس العمل اليومية البالطو الأبيض لا زينة الشعر مرفوع لأعلى .فربما يغير رأيه بالنسبة للزواج منها عندما يراها اقل جاذبية .
وأدارت محرك السيارة وسارت بها ... ولكنها أوقفتها عند اصطبل الفرس ..
وهبطت متجهة الى شيري الفرس المحببة إليها ... وداعبتها وتمنت لها حظا سعيدا .
وسارت بالسيارة من جديد ان دافيد لا شك يراقب حضورها من بعيد وهي قادمة في بداية الكوبري وبالفعل فؤجئت به أمامها وهتف :
- أوه ... ماما ... لقد تأخرت كثيرا ... لقد قلق عليك مايكل وكان على وشك ان يحادث جدتي تليفونيا ولكنني منعته قائلا : ربما ان هناك بعض الطواري مع بقرة ... أو شيء ما .
وابتسمت ليزا لابنها الذكي وهو يتقدمها ويقفز في مرح وسرور وحدثت نفسها .. ان سعادته تستحق منها تلك التضحية .. ولكنها قطبت جبينها ولكنه بالتأكيد سوف يكون سعيدا بدون اضطرار والدته للموافقة على هذا الزواج الفظيع .
وعاد يصرخ في حبور :
- وخمني ماذا ؟ لقد ركبت الهليوكوبتر ثلاث مرات ولكن كل ذلك انتهى بسرعة فقد أرسلها مايكل الى سيدني .
وكانت ليزا واثقة بان مايكل في البلكون يراقبهما وخفق قلبها .
وقالت وهر تحاول ان يكون صوتها طبيعيا لتخفي ارتباكها :
- ولكن ما الذي أعجبك أكثر ؟ السيارة أم الطائرة ؟
وقال دافيد :
- ان السيارة عظيمة ولكن الهليوكوبتر سوبر .
ورمقت ليزا هبوط مايكل من اعلى السلالم واتجاهه نحوهما كان يرتدي البنطلون الجينز وتى شرت وكان مظهره رائعا كما أحبته من قبل وتذكرت لمساتها القديمة على صدره وكم كانت تعشق ذلك في الماضي . روايتي الثقافية
وانحنت بطريقة طبيعية ومالت الى دافيد :


Hebat Allah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس