عرض مشاركة واحدة
قديم 19-11-15, 12:58 AM   #9

Hebat Allah

مشرفة منتدى البرامج والحاسوب ومصممه في الروايات والقصص المنقولة وكاتب فلفل حار و فراشة متالقة بالقسم الازياء وشاعرة متألقة وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Hebat Allah

? العضوٌ??? » 275242
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 6,334
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Hebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
أنا شخص لذاتي أكتب عن نفسي وعن حياتي .. لا أكتب لصديق خان ولا لحبيب ليس له في القلب مكان ..هبوش
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وعزلتها المزعجين . وسمعته يسألها بشيء من المرح : (( هل نمت ؟ ))
ضحكت ... تنهدت ... ثم قالت :
(( لا يمكنك أن تكون جادا يا جون ؛ فليس لدي الجمال والذكاء والخبرة التي يريدها رجل مثلك في شريكة حياته ))
(( يكفيني يا عزيزتي أن لديك ما أريده من لياقة وكياسة وإحساس ورقة ؛ وإخلاص وعدم أنانية )) ضم وجهها بين يديه الدافئتين ثم انزلهما الى كتفيها وضمها إليه بحنان ؛ فيما كانت شفتاها الناعمتان والبريئتان تنتظران .
وكأن الصاعقة إصابتها.
طارت ؛ حلقت ؛ غابت ؛ ذابت ... واحتمت بكتفيه فطوقتهما بقوة وعصبية . لم تعد تفكر منطقيا بما سيحدث لاحقا و ...(( هل جوابك نعم ))
ردت عليه هامسة دون أن تتمكن من رؤية عينيه لأنها دفنت رأسها في صدره :
(( أذا كنت تريدني يا جون ))
وتمنت أن لا يندم ... يجب أن يفرح لا أن يحزن ؛ لأنه طلب منها أن تتزوجه ... ولأنها وافقت . أبعدها عنه برفق وقال لها بلهجة عادية :
(( سوف نتزوج في الأسبوع المقبل أن شاء الله . وسأبدأ مند غد بأعداد الوثائق والترتيبات الضرورية ))
سألته بخجل :
(( وماذا عن ليزا ؟ هل تعتقد بأنها ستمانع ))
(( ربما ستتضايق قليلا في البداية . ولكنها ما أن تتعرف عليك جيدا ...)) وداعب شعرها مرة أخرى وغير الموضوع قائلا : (( لا تحاولي تسريح شعرك بأي طريقة معينة يوم زفافنا . اتركيه كما هو ألان فهو جزء هام من سحرك وفتنتك . هكذا كان عندما رأيتك للمرة الأولى ... الجزء الوحيد المتحرر . مسكينة تينا . الفتاة الصغيرة الضائعة " هل لا تزالين ضائعة يا صغيرتي ؟ )) وقبلها على جبينها ثم أدار محرك السيارة وانطلق بها نحو لندن وراح يحدثها عن منزلهما في سانت مونيك المسمى بيت الماء الأزرق وشرح لها عن تاريخه وعن أنواع الزهور المختلفة التي تنبت في الحدائق المحيطة به . وقال لها أن سبب تسميته يعود الى وجوده على رأس تله تشرف على البحر ومائه الصافي الذي يعكس زرقة السماء . ثم ابتسم وقال :
(( أريدك أن تتصرفي كربة القصر دون تردد أو حرج . لدي هناك عدد كاف من المساعدين والخدم وجميعهم طيبون ودمثون ويتوقعون تلقي أوامرهم من السيدة الجديدة . وينتابني شعور قوي بأنهم سيفرحون كثيراً لان السيد جون تزوج شابه صغيرة وجميلة مثلك )).
وهزت تينا برأسها . أنها ليست جميلة ولكن كلامه عن جمالها يفرحها ويسرها وتذكرت جملة قرأتها في احد الكتب وجاء فيها ان عظمة الحب لدى الإنسان تكمن في حبه للآخرين أكثر من حب الآخرين له . فلسفة ؟ ربما "ولكنها تحبه ؛ وستتزوجه ؛ وتصبح السيدة تريكارل . وتأملته بمزيج من السعادة والألم ... السعادة لأنها ستتزوج من تحب والألم لأنه اكتفى بكلمة أعجاب وتوقف عندها وتوقفت السيارة أمام مبنى الجمعية حيث تقيم ؛ وامسك بيديها الباردتين برفق وحنان ثم قال لها :
(( لدي صديقة هنا في لندن هي السيدة لانينغ التي سيكون من دواعي سرورها مساعدتك في انتقاء جهاز العرس . كما ان علينا شراء خاتمي الخطوبة والزواج )) وأحس بيديها ترتجفان وبدت على وجهها وفي نظراتها بعض مشاعر القلق والانفعال . ضمها الى صدره وسألها ضاحكاً : (( هل أنت خائفة مني ؟ )) أرادت ان ترد عليه بلا يجاب ؛ ان تعترف له بخوفها . وجهه غامض يخفي حقيقة مشاعره وأحاسيسه مما يحرمها من التكهن بماذا يفكر او يخطط . وتصورت أيضا أنه حاد الطباع ولكن ببرودة أعصاب هائلة .
(( الزواج يا تينا هو جنون ومقامرة ساميان بالنسبة للرجل ؛ وكذلك للمرأة . ثم ؛ الم يخطر ببالك أيضا ان أعصابي متوترة قليلا ؛ ولو من زاوية مختلفة ؛ بسبب قراري الزواج منك ؟ ))
دهشت واستغربت ؛ وسألته مرددة كلماته كالصدى :
(( بسبب الزواج مني ؟ ))
(( ان عمري هو ضعف عمرك تقريبا . ولكن اللعنة ؛ لا يمكنني أن أظل وحيدا " ))
ثم شد على يديها وسألها :
(( هل أنت متأكدة من انك تريدين الزواج مني ؟ ))
لم تكن متأكدة من أي شئ . كل ما تعرفه أنها مند تلك اللحظة على شاطئ تشور لي عندما استدارت وشاهدت عينيه . بدأت رحلة طويلة ستأخذها اما الى ذروة


Hebat Allah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس