عرض مشاركة واحدة
قديم 13-05-09, 03:54 PM   #26

أمل بيضون

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وفراشة عبير المكتوبة

 
الصورة الرمزية أمل بيضون

? العضوٌ??? » 77031
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,187
?  نُقآطِيْ » أمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond repute
افتراضي

9المفاجأة
ارتجفت أصابع كارولين وهي تدير قرص التلفون. لقد انتصف اليوم وخلا المنزل الا منها ومن الخدم أما العمة رينا فقد ذهبت ومعها الطفل فيتو لتزور بعض صديقاتها ولا يتوقع أحد عودتهما الا في ساعة متأخرة من بعد الظهر, وكانت كارولين مدعوة أيضا ولكنها رفضت الدعوة اذ كان لديها خطط أخرى تريد تنفيذها.
" أهذا أنت يا جيفري؟ أنا كارولين".
" كارولين يا عزيزتي ! كم هو جميل أن تحديثيني تلفونيا".
" هل أنت مرتبط اليوم بشيء معين؟".
" لا شيء . هل تمضين اليوم معي؟".
" اذا لم يكن لديك مانع"؟
" ارتدي ملابسك يا عزيزتي . سأكون عندك بعد عشر دقائق"؟
أسرعت الى غرفتها واختارت ثوبها الأخضر وحذائها الأبيض وحقيبة يد ملائمة. وبدت جميلة وفاتنة عندما فتحت الباب لجيفري. وهي لم تنسى تعليمات دو****و بعدم السماح له بالدخول اذا حضر ولهذا أسرعت في اتمام زينتها لتفتح له الباب بنفسها عند وصوله.
تذكرت نبرة دو****و العنيفة وهو يملي عليها شروطه. لقد ازداد اصرارها حتى أنها قررت في النهاية الأسراع الى التلفون قبل أن تضطر الى التراجع.
قادها الى سيارته وانطلق بها في أنحاء روما. كانت هي المرة الأولى التي ترى فيها روما على حقيقتها.
ولسوء الحظ رأى جيفري في الأماكن التي تستحق المشاهدة يختلف تماما عن رأيها. فلم يكن يهمه أبدا سبعة وعشرين قرنا قد مضت على بناء أم المدن. فانطلقت سيارته وهي تمر بسرعة أمام الصروح المشيَدة والنافورات الملونة والكنائس الفخمة وصالات عرض الصور الفنية وأنزلها من السيارة أمام مطعم كستلو دي سيزاري أي قلعة القيصر.
والتفتت اليه كارولين عابسة الوجه وقد خاب رجاؤها فيه وهو يدفعها الى داخل المطعم . واعترضت قائلة:
"ولكن يا جيفري ظننت أننا سنرتاد الأماكن التي تستحق المشاهدة. هناك أشياء كثيرة أرغب في رؤيتها مثل الكولوسيوم وحمامات كركلا".
" لكن يا عزيزتي هذه الأماكن الأثرية لا يغشاها الا السياح. ولا أظنك تريدين الأنضمام الى أفواج من الأجانب يثرثرون بلغات مختلفة ويصوبون آلات التصوير في جميع الأتجاهات".
"لم لا ؟ أنني أجنبية ولا أتكلم الأيطالية ولن أحس بغربة وأنا وسط هؤلاء السياح. أنت تعلم كم أتوق الى مشاهدة كل عجائب روما والأن وأنا في قلب المدينة انطلقنا بسرعة ثم انحرفنا في النهاية الى داخل مطعم".
وضع يده تحت ذراعها ودفعها برفق عبر باب المطعم قائلا:
"أعدك بأن أصطحبك غدا في جولة سياحية اذا وافقت الآن على دخول المطعم سنقابل بعض الأصدقاء".
فوافقت على عرضه وأجابها بسرعة أنه عند وعده.
وبعد فترة قصيرة تدفقت الدعوات عليها لاستضافتها لكنها راوغت المضيفين بحجة أنه يجب عليها أولا أن تراجع دو****و. ورفضت أن تترك نفسها تفكر في رد فعل دو****و عندما يكتشف أنها عصت أوامره. كان كافيا أن تعيش وتمتع نفسها.
وذهلت عندما أخبرها جيفري بأن الوقت حان للعودة ولكن قبل أن يسمح لهما بالأنصراف صمم صديقان لجيفري على أن يحصلا على وعد من كارولين بحضور حفلة تنكرية يقيمانها الليلة.
في السيارة تذكرت أنه ليش لديها ثوب تنكري ترتديه في الحفلة وقالت:
" تذكرت الآن فقط ! أنني لا أملك ثوبا تنكريا".
" اتركي الأمر لي سأستأجر لك ثوبا مناسبا بمجرد أن أوصلك الى الدار".


أمل بيضون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس