عرض مشاركة واحدة
قديم 05-03-16, 06:20 PM   #5

سارة عادل

مشرفةمنتدى الأناقة والازياء ومنتدى الفن وأخبار الفنانين

alkap ~
 
الصورة الرمزية سارة عادل

? العضوٌ??? » 264161
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 9,470
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Yemen
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » سارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك aljazeera
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
لا تاتي فلم اعد انتظرك
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




عباية البلايزر موضة جريئة وعملية
إن كنت سيدةً عاملةً أو فتاةً جامعيةً، فبحثك عن العباية العملية ذات التصميم المناسب لا يتوقف طوال العام، ولأننا نتفهم هذه النقطة وجدنا لك أحدث تصاميم العبايات ليتناسب مع إطلالتك العملية للعمل والدوام.
اتجهت المصممات في الخليج العربي لتصميم العبايات الناعمة المستوحاة من البلايزر أو السترة الرجالية، وقد لاقى هذا التصميم إقبالاً واسعًا بين الفتيات اللواتي يبحثن عن عباية بتصميم عملي بسيط لا يعيق حركاتهنّ، ويسهل عليهنّ الحركة وقضاء الحوائج اليومية، فقدمت المصممة فايزة بوقصة تصاميم عصرية اعتمدت فيها على البساطة والقصات الناعمة، بينما ظهر هذا التصميم في مجموعة المصممة السعودية عفة الدباغ كذلك بأسلوب ناعم حيث احتوت إحدى العبايات على الجيوب لتكمل تصميمها العملي وتكون الخيار المثالي لأناقتك اليومية.

عبايات كاجوال لإطلالة الشابة الأنيقة

غلبت الألوان المختلفة على العبايات المعروضة بهذا التصميم بالتحديد، فبعيدًا عن اللون الأسود للعباية الخليجية التقليدية كان اللون الأبيض حاضرًا بشكل كبير مع الألوان الداكنة كالكحلي ودرجات البني.
مرونة هذه العباية هي أبرز مميزاتها حيث تمكنك من ارتدائها مع التصاميم المختلفة للحقائب كحقيبة الظهر، أو Cross body أو حتى حقائب الكتف الكبيرة.
شاهدي اختياراتنا لعباية البلايزر الأنيقة واختاري منها ما يناسبك.


سارة عادل غير متواجد حالياً  
التوقيع
[/SIGPIC[SIGPIC]
[CENTER]



رد مع اقتباس