عرض مشاركة واحدة
قديم 03-07-16, 05:07 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


---------------------تكملت البارت-----------------

شال فهد وناصر جناط عمهم وتجهو لسيارة فهد كانت الورد تمشي وراء فهد بس عقلها مو معها وقف فهد جان تصدم فيه الورد فنتبهت لنفسها انها لازقه في ظهر فهد تراجعت بسرعه لي ورا وتعلثمت في عبايتها فطاحت على الرض جان يركض ابوها وناصر يرفعونها ويسمون عليها لاكن فهد ولا هتزة فيه شعره حط الجناط بالسياره قعد فهد جدام عشان هو اللي يبي يسوق وناصر يمه اما عبيد قعد ورا ناصر والورد ورا فهد وهم بالسياره كان الصمت يعم المكان والبكل منشغل في همه عبيد يفكر بالمواجه اللي بينه وبين اهله لما يدرون ان بنته معاه اما فهد يفكر في رة فعل اللي ينتظرونهم في البيت اذا عرفو ان بنته معاه وليش ماقالنا انها جايه معاه ليش خبا علينا اما الورد كان قلبها يتقطع من موقف فهد ونظرته القاسيه وعدم اهتمامه اذا هو عاملني كذا اجل اللي في البيت كيف يعاملوني

تكلم عبيد0000واخيرن رجعت ديرتي اللهم لك الحمد والله وحشتني غلطان يوم خليتها

فهد000وحنا وحشتنا والديره نورت في حضورك انت وبنت عمي

عبيد000اشهدنك صادق يولدي ماغير اهلي احد وانا متحسف اني بعتها عشان مشتهاي

ناصر 000خالي انسى الماضي انت الحين بين اهلك وناسح حياك يالخال

عبيد000شفتي عيال عمج كيف يرحبون فينا هذا ولد عمج هادي وناصر ولد عمتج خديجه هذول عزوتج من بعدي

ناصر 000عزالله انج اختي وبين خوانج وخواتج حياج بنت الخال لا تستحين منا اي شي تبينه انا موجود

الورد0000تكلمت بحيا ماتقصرون انتو خواني اللي ماجبهم ابوي والله محي اصلك سكتت ونزلة عينها على ادينها كانت تحرك اصابعه بلف ودوران هذا يعبر عن توترها وخايفه من شي بيصير اما فهد فضل السكوت على الكلام لانه مو متقبلها بصريح العباره

--------------------------------------------------------------------------------------------------------
جائنا صباح مليء بالحب والنشاط والسكينه

قربت من زوجها وهمست في اذنه بكل رومنسيه

عبير0000نايف النوفي حبيب قلبي يلا قوم تاخرت على البنات

نايف0000رد عليه بصوت كله نوم خليني ياقلبي انام وديهم انتي والله تعبان

عبير0000يخسي التعب اللي متعب حبيبي

نايف 0000ههههههههه والله انتي مجنونه شلون يخسي التعب

عبير0000يخسي وخلاص يلا قوم لاعظك

نايف0000فيها عظ لايحوشك كاني قاعد

امسكت ادينه الثنتين جرته صوبها لين يقوم هو قام على طول حظنها بين ايدينه

عبير0000وهي تدزه ماتجوز من طبعك حتى وانت قاعد من النوم تتحرش ههههههه

نايف0000تدرين اني احبك واحب قربك واشتاق لضمك

عبير000وتدري انك اغلى من روحي وحبيب قلبي الله لا يفرقنا

نايف 000من كل قلبه امين وربي يخليك لي

دخل نايف الحمام ياخذله دش عشان يصحى عدل اما عبير انزلت تحت تشوف بنتها فطرو وتسوي قهوة نايف الي يحبها من ايدينها

-----------------------------------------------------------------------------------------------
في مكان ثاني كانت ام موضي في الصاله تنتظر خدمتها تجيبلها الفطور لانه ورها موعد وموعد طق ابرة السكر

اموضي 0000كانتي كانتي وجع وين الريوق خلصيني جيبيه وقعدي العله اللي فوق

كانتي00000جين ماما انا كاني يجيب فطور

ام موضي 000حطي الفطور وروحي قعدي سويره

كانتي 0000جين ماما سويره وازد مشكل

طلعت كانتي فوق وهي تحلطم طقت حجرة سويره

سويره000اووف منو بصوت نعسان

كانتي 0000ماما يبي يبي روح

سويره000شنوتبي امي قوليلها نايمه

كانتي 0000ماما يبي يروح تبيب قولي قومي

سويره000محد يرتاح بهالبيت قوليلها زين زين

قامت ودخلت الحمام غسلة وجهها وفرشة اسننها ومشطة شعرها رفعته فوق على شكل دائريبطلت خزنتها قعدت تدورلها شي تلبسه فختارت بنطلون جنز سكني مع قميص فوق الركبه بستين سانتي ولبستهم حطتلها كحل برا العين من فوق بخط ضعيف وحطت داخل العين كحل ازرق وقلوس فوشي ولبسة ملفع اسود مع كعب عالي نزلت تحت لمها وكلمتها

سويره000صباح الخير يمه شلون السكر معاج

طالعت فيها امها من فوق ليس تحت انتي وش لابسه شمسويه في عمرك

سويره0000وش فيه لبسي مستور

ام موضي 000محشوم في عينك انتي على بالك بزر خيلي على نفسك

سويره0000توني صغيره ادفن نفسي بالحيا عشان ترتاحين

ام موضي اقول انتي مامنك فايده ابي ادق على عبير تجيني

سويره0000دقي على حبيبت قلبج روحي معها عشتو بس

ام موضي000وجعه توجع قلبك شفيك انتي على اختك تراك جرحتيها

سويره0000يكون احسن خلني اتفطر برا البت ابرك من مقابلكم

ام موضي 000صج انك مومتربيه اذلفي ذلفك ربي انتي مو بنتي ولا شي انا ماعندي بنات قليلات حيا

طلعت من البت ولا همها كلام امها ولا ردة عليها حرقت قلب امها وطلعت هذا اللي تبيه هي ورها شي بس ماندري شنوو

ركبت سيرتها اللكزس وشغلتها وشغلت الراديو على اغنية عبد المجيد عبدالله

احبك ليه انا مدري وليه اهواك انا مدري

ولو مرت علي ذكراك يفز النبض في قلبي


كانت تسمع الغنيه حبيبها اللي على التلفون لما خلصت الغنيه كلمته

00000هلا بالحب الجديد هلابج ياروحي

سويره000هلا بدفا قلبي ونبض عروقي

00000كيف صباحك ياغلاي

سويره 000صباحي عسل يكفي انك انت صباحي

00000الحلو وين رايح من صباح الله خير

سويره 0000زهقانه بروح اطقلي كذا فره بالمجمعات

000000الحلو زهقان من شنووو


سويره 0000من اللي يبي يحكروني الا انت وينك ليش مصحصح

00000انا في الكراج سيارتي بطاريتها ضعيفه

سويره0000تبيني امرك

000000لا لا مابي اعطلك

سويره0000لو يقولولي تعالي ولك مليون اخلي المليون واجيك

00000يابعد قلبي انتي اجل تعالي بقضي نهاري معاك

سويره 0000ربع ساعه وعندك

-----------------------------------------------------------------------------------------------------
في جهه ثانيه من الخليج العربي

وقفت السياره عند باب البيت نزل فهد وعمه وناصر بس الورد كانت تتسحب وهي تنزل من باب السياره كانت تسحب رجولها وهي تمشي ورا ابوها وعيال عمها كانت تفكر في ردت فعلهم ليش ابها ماقالهم وريحها اما ابوها لا يقل عنها شعورن دخل لداخل الحوش وشاف الناس المتجمعه عشان حضوره من حريم ورجال وشباب وبنات كانو متجمعين في بيت واحد وقلب واحد\ شاف من بينهم عجوز ه اللي ماتغيرت هذي هي الغاليه ركض صوبها وحب راسها ويدينها وباس رجولها صار يبكي وامه تلمه وتبكي وتقول واخيرن رجعتلي رجعت لحظن امك تعال المك في خفوق وهو يقولها سامحيني يما والله اني ماعرفت قدرك سامحيني يالغاليه كل من كان بالحوش يبكي وكانت تشوف ابوها وجدتها كيف يضمون بعض كانت تبكي من نارين نار رجوعها لهل ابوها وماتدري شيبي يصير لها ونار حرمنها من امها اللي نكرت لها ليتني ماجيت

صحت على صوت فهد اللي افزعها قالها ادخلي داخل الحوش انتي مو في الكويت عشان توقفين عند الباب اهني في قوانين ولتزام ارفعة عينها الورد تشوفه كانت تبي ترد عليه بس خوفتها نظراته فلتزمت الصمت ماتبي مشاكل من اول يوم راحت عند ابوها ومسكت ايدينه ضغطت على ايده تبي تحس بالمان

الجده 0000منو هذي اللي معاك ياعبيد

عبيد هذي حفيدتك الورد بنتي

كل الانظار تحولت للورد كانهم يقولون لها ارجعي من حيث ماجيتي

الجده0000بنتك وليه ماخليتها عند المسعده امها

عبيد0000 اخليها عند منو وامها ماتبيها

تكلم فهد بصوت غير مسموع مالومها لو ماتبيها تضيق الخلق هالبنت

عبيد ويا خوانه راحو للمجلس اما الجده وبناتها راحو لداخل البيت والورد معاهم كانت الورد تسمع همسات البنات وهم يتكلمون عليها ويعيبون شجايب الكويتيه عندنا وعمتها شيخه تكلمها بنفس خايسه جلست على الارض وكانت تتمنى الارض انها تبلعه ماتحب المواقف هذي

الجده0000بنت سويره شلونك وشلون الجو عندكم

الورد000بخير الله ياسلمك يا يما

الجده000لا تقولين يايمه مايشرفني توصفيني بامك

سكتت الورد وهي عيونها غرقتها ال نفسهادموع لاكن قدرت تسيطر على




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس