عرض مشاركة واحدة
قديم 13-07-16, 03:19 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء السابع


واليوم الثاني كلهن سارن الصالون وتكشخن والصراحة سارة كانت وايد حلوة بس طبعن الريم كانت احلى وحدة لانها احلى وحدة في العايله ويوم وصلوا الصاله كان ماشاء الله وايد ناس يايين وعقب دخلت سارة وعاد هنيه كان ربشة من الخاطر لان دشوا الاولاد الصغار وتموا يولون ع الكوشة وعقب دخل مايد ومن شاف سارة ع الكوشة يالسة تيبس وتم ما يعرف شو يسوي لانها وايد كانت حلوة وعقب خلص العرس وعقب يومين المعاريس ساروا ماليزيا شهر العسل
وعقب اسبوع فطامي اتصلت على الريم
فطامي:اقووولج ريماني
الريم: هلا قولي
فطامي :عووشه حامل بستوي عمه
الريم: مبرووووك وينها هي عندج
فطامي : شو تبينها الحين هي شوي مشغوله ههههههه
الريم: اها يحيج عيل والا بتغدين عمه لا والله زين
وفي القهوة الشباب يالسين
هزاع: عيل يا بوجسيم ما تنشدت عن المراهنه
محمد: ها شو بشر؟
هزاع: انا قدها قلت لك من قبل طيحتها ويبت راسها بعد
سعيد تم يطالع هزاع مصدوم من رمسته
محمد: انزين شو الدليل انك طيحتها يلا خلنا نكلمها ما مليت منها
هزاع: يعني شعنه بجذب عليك قلت لك طيحتها وخلاص عاده
محمد: انزين انا ابا اثبات اوكي ما ابا رقمها يلا رمسها انزين عندناا عشان نصدقك
هزاع : امممممممممممم يعني ما بتصدقونيه الا اذا رمستها عندكم
كلهم الا سعيد: هيه ما بنصدقك لازم اثبات انك طيحتها ويبت راسها

هزاع: اممممم انزين .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد: انزين انا ابا اثبات اوكي ما ابا رقمها يلا رمسها انزين عندناا
هزاع : امممممممممممم انزين

.................................................. ................................
وسعيد هنيه فج عيونه ويطالع هزاع
هزاع: انزين ومنوو قال اني اباكم تصدقون هب لازم صدقتوا والالا وانا البنيه مستحيل اعطيكم رقمها ولا اني اتصل عليها وارمسها عندكم وانا حلفت لكم اني طيحتها والله عزيز وتبون تصدقون صدقوا واذا ما تبون شي راجعلكم
سعيد شاف هزاع واستانس من رمسته : عنيه انا مرة مصدقنك
باقي الشله: امممم دام انك حلفت صدقناك
هزاع: باقي محمد والا هب مصدقنيه
محمد وهو مضيج : لالا صدقتك دام انك حلفت يلا شو تبا امرني
هزاع: مايامر عليك عدو ولا ظالم بس انا ما فكرت بشي بعدين بقولك والحين مرة ع حسابيه منو يبا كرك
كلهم: كلنا نبا
محمد : امممم اووف شوهالتلفون الجرج خلص هزاع ممكن شوي تلفونك بتصل ع الوالدة متصله ماعرف شو تبغي
هزاع: مرة فداك التلفون وراعيه وسلم ع الوالده
محمد : تسلم الشيخ وسلامن يبلغ
وشل محمد تلفون هزاع وسار شوي بعيد عنهم وتم يطالع الارقام والمسجات وشاف رقم هب مسيف اسمه وايد يطرش له مسجات شل الرقم وحفظه في تلفونه واتصل على امه عشان محد يشك فيه ورد عند شلتهم
هزاع: ها اخبار الوالده ربها بخير؟
محمد: امرة تسرك حالها ولا تضرك تبغيني اشلهم السوق تعرف انته الدريول مسافر
هزاع: هيه يلا عيل ربيه يحفظك
والفليل كان هزاع وسعيد في السيارة وعند البحر
سعيد: شو هزاع شكلك انت صدق تحبها ؟
هزاع: احب منو؟
سيعد؟ هذي بنت ييرانكو لانك اول مرة ما تعطي رقم بنيه رمستها حق حد
هزاع: انا قلت لك ما اقدر اضرها بحايه لانها بنت ييرانا وربيعة ختيه
سعيد: فذمتك هزاع يعني انت ما تحس بشي من جداها؟
هزاع: انا قلت لك بس معجب فيها وهب شي ثاني ولا افكر اخذها
سعيد: كيف يعني ما تفكر تاخذها عيل شعنه رمستها وحاولت فياها الين ما رمستك وعطتك ويه
هزاع: يمكن لانها الوحيده البنيه الي صدتنيه وحسيتها غير عن البنيات عشان جذيه انا معجب فيها بس مستحيل اخذها
سعيد: يعني ما بتاخذها لانها رمستك بس انت تعرف انها مستحيل تكون رمست غيرك
هزاع: الا انا واثق انها مارمست غيريه بس ما اقدر اخذها وخلاص ونت تعرف ان اميه تبغينيه اخذ بنت عميه علي ومن زمان هي محيرينها حقي والحين اقول ماابغيها ما يستوي
سعيد: والله ماعرف شقولك بس حرام تعلق بنت العرب فياك ونته ما تبغيها قولها انك ما تحبها وخلاص كل واحد يروح بطريجه
هزاع: ماعليه يصير خير
اما في حجرة الريم
الريم يالسه ع الاب توب ترمس ربيعاتها ع المسن دق تلفونها وكان رقم غريب وشلته الريم
...... : الووو السلا عليكم
الريم: وعليكم السلام
...... : اقولج ختيه من راعي هالتلفون؟
الريم: ونته شولك منو راعي هالتلفون انت منو تبا اخويه؟
...... : ختيه انا بس ابا اعرف هذا تلفونج والا ؟
الريم: اقول اخويه مالك خص بمنو راعي هالتلفون ويلا في داعة الله .... وسكرت الريم عنه وتم يتصل بس الريم ماترد عليه وخلاف ما دق وعقب ساعه دق مرة ثانيه
الريم شلته وهي معصبه : مرحباا اخويه امر انت الحين شو تبا
...... : ختيه انتي شفيج معصبه انا هب ياي اضاربج انا بس سالتج منو راعي هالتلفون
الريم هنيه ضحكت يوم قالها انا هب ياي اضاربج وردت عليه: اوكي انا راعية التفلون شي ثاني الشيخ
........ : ايواا يعني انتي راعية التلفون انزين انتي تعرفين واحد اسمه هزاع بن عبدالله
الريم: هاااا؟؟؟؟ شوووو؟؟؟؟ منو انته؟؟
....... : بس جاوبي تعرفينه والا لا؟
الريم: انته مالك خص اعرفه والا لا ويلا باي وسكرت عنه وتم يتصل والريم ما ترد عليه
وعقب طرشلها مسج وكاتب( انا ربيع هزاع .. بس حبيت اقولج شي يهمج عن هزاع اذا حبيتي تعرفين ردي على اتصالي ) الريم هنيه مرة ماعرفت شو تسوي بس مرة ضربها حفووز واول ما اتصل ربيع هزاع شلته
محمد: هلا بسالج سؤال اول شي انتي هي البنيه الي دوم نشوفها في المرينا صح؟
الريم: اممممم ماعرف يمكن اكون انا او غيرها
محمد: هب انتي الي ترمسين هزاع وكم من مرة شفتيه في المرينا
الريم: انزين شو تبا تقول عنه
محمد: بقولج شي وايد مهم عن هزاع بس لا تخبرينه اني انا خبرتج اصلن هزاع ما يحبج ولا شي ويقص عليج وهو تعرف عليج ويقولج انه يحبج بس عشان يطيحج لاني انا متراهن معاه انه يطيحج واذا ما تصدقيني اساليه بعد
الريم: انت شو تقول انت واحد جذاب وسكرت الريم فويهه
وتمت الريم تصيح وماعرفت شو تسوي وعقب طرشت حق هزاع مسج
وهزاع كان راد البيت في السيارة ويقرا المسج ( انت صدق ما تحبني وانك تلعب عليه ونك متراهن عليه لا تجذب عليه الشيمة وغلات والديك وغاليت غاليك عندك)
هزاع طرشلها( ونتي منو قالج هالشي؟)
طرشتله( واحد من ربعك المهم جاوب عالسؤال ؟ )
هزاع طرش(انا الحين ما اقدر اجذب عليج الي قالج هالشي ما جذب عليج والسموحة الريم والله هب كان قصديه )
الريم اول ما قرت المسج خلاص حست انها بتموت وطرشتله مسج(ظلمني صاحبي اكبرظليمه ظلمني دون قدر ودون شيمة ظلمني وصرت انا بالظلم راضي ولو هو مرتكب اعظم جريمه بعد ما كنت له بالحب وافي!!!!) وفي خاطرها:
يعني كل هالوقت كان يقص عليه وانا صدقته ولا بعد رمسته بس حسافه انا خنت اهليه عشان واحد والله انيه استاهل الي يصيرليه هذا جزا الي يخون هله ااااااااه ولا وبعد ناشر رقميه عند ربعه شسوي ياربي وتمت تصيح
اليوم الثاني العصر في بيت ابو خالد(عبدالله)
ام خالد: هزاع ها شو الراي ويا بنت عمك ترا الحين ياها واحد يخطبها ونعم فيه وقال عمك لو هزاع ما يباها ترا بخليها تروح بنصيبها
هزاع: لالالا شو تاخذ غيريه نحن هب تونا قايلين نباها من زمان
بو خالد: يلا عيل بنسير بيتهم مرة اليوم جانك تباها ومايحتاي ياخذون رايها لان نعرف رايها من زمان وما ظنتيه بتردك
هزاع: بعد قصورها تردنيه اصلن انا من اخطبها بتحب ايدها ويه وقف تحصل واحد شراتيه
ام خالد: صدقه هزاع مرة ولديه ماعليه رمسة وبتحمد ربها جانه بيضويها
بوخالد: عيل الولد ما ينلام يوم هذي رمست امه ترا حتى بنت اخويه ما عليها رمسه
هزاع: اكيد ماعليها رمسه والا انا ما باخذها
اما فبيت حمد بن هناد ( بو زايد)
كلهم يالسين في الصاله ويرمسون ويسولفون ويضحكون الا الريم كانت امرة هب وياهم ولا تضحك ولا شي يعني غير عن كل يوم
بو زايد: شفيج الشيخه الريم مويمه فديتج؟ رب ما شر ؟
الريم: مافينيه شي ابويه بس شوي مضايجه
بو زايد : من شو مضايجه فديتج؟
الريم: مضايجه انت تعرف الحين انا ثانويه عامه واحاتي النسبة
بو زايد: ما عندج مونه يوم تحاتين النسبه امرة ماتبينها الدراسه يوم بتخليج مويمه
ام زايد: صدقه ابوج شوفي عيونج انتي امرة غاديات حمر جيه الدراسه كل هذا تسويه عيل مرة بزوالها كله ولا عويناتج فديتج
بو زايد: انزين فديتج تعالي ويايه بنسير بوديج المكان الي تبينه مرة ولا تحطين شي فبالج
الريم هنيه تمت تصيح اكثر حست انها خلاص ماتروم تستحمل اكثر وفي خاطرها : انا كيف بديت هالخاين االلعاب على هليه فديييييت ابويه واميه ياربيه حتى هو ما سئل عنيه وعن احواليه
بو زايد: فديتج ريماني شعنه هالدموع وربيه ماشي يستاهل انج تنزلين دمعتج وربيه ترا دمعتج غاليه ويلا نشي معايه ولا ترديني بوديج مكان نغير جوو بوديج المرينا المكان الي تحبينه
الريم: لا المرينا كرهت هالمكان وساعته خلاص بسير وياك حتى لو بس تحوطنيه في الشارع
بوزايد: ع راحتج فديتج اهم شي انج ما تضايجين ولا تحطين شي فخاطرج امرة وانا اترياج خاري
وسارت الريم ويا ابوها بس رواحهم محد وياهم وتم يحوطها ع الكرنيش ونزلوا البحر
الريم: ابويه والله انيه احبكم
بو زايد: فديتج ندري انج تحبينها ونحن وربيه نحبج زوود عن حبج النا
الريم: ابويه
بو زايد: عونج
الريم: عانك ربك بس ابا اقولك عن سالفة ربيعتيه الي مضيجتنيه وابا رايك هي الحين تترياني ارد عليها وانا وايد زعلاانه عليها وماعرف شقول
بو زايد: اسمعج بنيتيه رمسي
الريم: ربيعتيه انسانه حشيمه ومرة ولد ييرانهم سوالها حركات وهي طنشته بس عقب حبته وهو عرف رقمها ودقلها ورمسته مرة او مرتين بس كانت طرشله مسجات وهو بعد بس الحين اكتشفت انه ما يحبها وانه يلعب عليها وهي الحين منهارة وانا عشان جذيه زعلاانه واصيح لانها وايد غاليه عليه وماعرف شسويلها
بوزايد: تبين الصدق هي غلطانه شعنه ترمسه وتعطيه ويه لو هو يباها وعينه منها جان يا بيتهم ودخل من الباب هب من الدريشه قوليلها مرة تنساه ولا تحفله ترا هالاشكال مرة ما تنعطى ويه ونتي هذا الي مزعلنج مرة طبيها السالفه عنج والله يحفظج عن هالاشياء الغبره
الريم من سمعت رمست ابوها حست بندم اكثر بس بنفس الوقت ارتاحت وبعدين ساروا المطعم وتعشوا هناك
اما عند قوم بو خالد
هزاع وابوه وخالد اخوه ساروا بيت قوم عمهم عشان يخطبون بنت عمهم علي(وضحة) حق هزاع وعقب ساروا بتيهم وهزاع كان يفكر بالريم >>>>زين يوم خطرت عباله
هزاع: منو هذا الي قال حق الريم اني العب عليها معقوله ربيعيه سعيد لا ما اظن بتصلبه ........ واتصل هزاع بسعيد
هزاع: سعيد بسالك سؤال وفذمتك تقول الصراحه وهب زعلان منك مرة
سعيد: امرنيه ومرة بجاوب
هزاع: مايامر عليك ظالم بس انت الي قلت حق بنت ييرانا الي رمسها انيه العب عليها
سعيد: مرة لا تكمل فذمتيه انيه ما رمست فياها ومن وين بضوي رقمها
هزاع: يعني هب انت
سعيد: شعنه هي درت بالسالفه؟
هزاع: هيه وتعرف كل شي وانيه متراهن ويا حد انيه اطيحها وهي قالت انه واحد من ربعك
سعيد: اممممممم الصراحه انا اشك فواحد محد غيره وهو الي شل تلفونك ذاك اليوم
هزاع: تبا الصدق انا بعد اشك فيه ومحد غيره يسويها الحين بسير صوبه
هزاع اتصل على محمد ورمسه جنه ماشي صار : وينكم انتوا
محمد: في القهوة تعال
هزاع: مرة ياي صوبكم
محمد : حياك
وسار هزاع صوب ربعه في القهوة واول ماشاف محمد راح صوبه وتم يضارب وياه وعقب ظهر من القهوة وهو مضايج من الي سواه في الريم وحاس بالذنب وطرشلها( الريم فدييييييييتج اسف وربيه هب قصدي ازعلج والعب عليج انتي غاليه عليه وما تهونين)
والريم فكرت انها ما طرشله مسج بس عقب غيرت رايها وتمت ادور اغنية وعقب دقتله وحطت الاغنية وهزاع تم يسمع
بس يكفي ما ابي منك ملااااااااام عفت حبك عفت شوفك يا ظلووم
مابي منك لا كلام ولاسلاااااااااام خل غيري يعتنـــــــيبك لو يرووم
كنت اشوفك حول عقلي كالحمام دوم تطريلي على بالي وتحوووم
كنت غادي كالقمر وقت التمااام في عيوني لا ولا عندك خصوووم
وكنت احطك في جفوني ما انام وانت بالك مستريـــــــح بالف نوم
كنت غاااارق في بحر كله ظلام واحسب انه صاحبه شخصن رحوم
لين شفته يجرم ف درب الغرام يطعن احســـــاس المحبه كل يووم
ما رحمني قلب هايم به هياااام سال دمعه من جروحه وهو يلوم
كم صبرله وما لقى منه اهتمام ومات حبي من كثر ذوق السموم
بعدها عيش المحبة في غماام وخل بعدك عن حياتي لي يدووم
انا حايز بالوفا تاج ووسااااام من عرفني يشهــــــد باني كتووم
ارضا بالي ينكتبلي باحتراااام اقتنع به والقــــــــدر شي محتوم
شفت فرحي بين ربعي والانام ينتظرني دون وصلك بالسلوووم
روح ابعد ولك بغني يا سلام وقت بعدك تنتهي كل الهموووم
بس يكفي ما ابي منك ملام عفت حبك عفت شوفك يا ظلوم
مابي منك لا كلام ولا سلام خل غيري يعتنيـــــــبك لو يرووم

وسكرت عنه الريم..............

اول ما سمع هزاااااع الاغنية اضايج وايد
اما الريم صح انها مضايجه ومارقدت من يومين بس حاولت تنسى هزاع وتفكر بدراستها
فطامي اتصلت على الريم
فطامي: مرحباا الساع
الريم: مرحبا بج ملايين
فطامي: شحالج علنيه فداج؟
الريم: ااااه انا بخير وسهاله ونتي فديتج؟
فطامي: الريم شفيج والله ان فيج شي انتي من يومين متغيره هب شرات الريم الاوليه
الريم: مافينيه شي غناتيه
فطامي: امممم صدق
الريم: هيه صدق
فطامي : والله كنت مستانسه بس الحين اضيجت
الريم: شو تضايجين خل عنج يلا ونسينيه وياج
فطامي: اوكي يمكن تستانسين ويايه لو انه الخبر ما يهمج وايد
الريم: بستانس حتى لو ما يهمنيه دام انج مستانسه فديتج
فطامي: فديييييتج ياربيه انزين يلا بقولج هزاع اخويه
الريم: شفيه
فطامي: شوي شوي بقولج هزاع خطب بنت عميه علي وضحة
الريم: هاااا شو؟ صدق ( والدموع فعيونها وفخاطرها: حشى مسرع الا من يومين مودرنيه )
فطامي : شفيج اقولج خطب بنت عميه
الريم: هيه هيه مبرووووووك يلا فطامي اخليج الحين اميه تزقرنيه
فطامي: اوكيك تيك كير
وسكرت الريم عنها والدموع فعيونها صح انها تحاول تنسى هزاع بس هي انقهرت انه بسرعه خطب يعني ما تريا وتمت الريم تشل وتصيح :

الا يا قلبي يا مسكين ترا باعوك احبابك تغير زينهم بالشين ولا عادوا بطلابك ولو سالت دموع العين ما تغني عن غيابك تقطع قلبيه بالحيل وهو جالس ويا احبابه ولا ادري الغلط من وين ولا ادري وش هي اسبابه الا يا قلبي يا مسكين ترا باعوك احبابك
في بيت بو خالد ( عبدالله)
كلهم في الصاله فطامي يوم سكرت عن الريم سارت صوبهم
بو خالد: شفيج فطامي شبلاج مويمه؟
فطامي: اممممم مافينيه شي بس احاتي الريم
هنيه فز قلب هزاع من سمع طاري الريم
ام خالد: شفيها الريم؟
فطامي: ماعرف الروحيه ابا اعرف بس مرة تغيرت سبعه وثلاثين درجه
ام خالد: انزين خلج وياها انتي يمكن شي مضايجنها والا شي ماعرف بسوالفكن انتن البنيات بعد
هزاع فخاطره: اااااااه يا الريم شو سويت فيج انا ليتنيه ما تعرفت عليج ولا خليتج تحبينيه والله اني احس عمريه امرة هب مرتاح
وظهر هزاع وركب سيارته وهو عاق السفره وراح صوب سعيد ربيعه
سعيد: شفيك؟ رب ماشر ؟
هزاع: ما من شر بس اركب ويايا ماعرف شسوي ملان
سعيد: انزين بركب فياك وبتخبرنيه شبلاك
هزاع: يلا انت ركب
وركب سعيد ويا هزاع
سعيد: والله انه شي فيك قوول روعتنيه عليك
هزاع: ااااه شقولك والله احس انيه مخنوق بس ما عرف شعنه
سعيد: افااا
هزاع : تصدق يمكن انا استعيلت يوم رحت وخطبت بنت عميه
سعيد: انا قلتلك يعني انت تحب بنت ييرانكو؟
هزاع: والله ماعرف بس احس انيه ظلمتها وايد ويايه
سعيد: انت ظلمتها ظلمتها بس شو بتسوي الحين خلاص خلها تروح بطريجها
هزاع: هيه اكيد بعد ما اروم اسويلها شي اكثر عن الي سويته
سعيد: تعرف هزاع تبا الصدق انا احسك تحبها يعني انت هب اول بنيه تلعب عليها وتتراهن فيا محمد
هزاع: قلت لك ما احبها بس انا حاس انيه بس ظلمتها ويايه
سعيد: انزين خلاص ع راحتك بس والله بتندم اذا كنت تحبها وخذت بنت عمك يعني فكر يوم انك بعدك في البر ترا يوم تغرق بعدين ما تروم تظهر
هزاع: لا خلاص انا فكرت وقررت ومستحيل ارد بكلمتيه حتى لو كنت ع قولتك احبها مع اني واثق اني ما احبها
سعيد: ع راحتك والله انا قلت لك وانت كيفك
اما الريم وفي حجرتها وعيونها مرة متورمات وحمر وشكلها مرة تعبانه يعني مرة ما ذاقت العيشة من يومين ولا رقاد ولا حايه وغير انها تفكر ومضايجه يعني انتوا تخيلوا !!!!!!!!
وتمت الريم تفكر وفخاطرها: هو ما يحبنيه شعنه انا عاقه عمريه عليه والله الي ما يبانيه ما اباه لو كان وزنه من ذهب يا كيف نسعى في رضاه ما دام ناوي ينسحب خلاص الريم حاولي تنسينه وربيه هو ما يستاهلج ولا يستاهل ظفرج واحد ضايع صايع ما عنده قلب ولا مشاعر ولا احاسيس حتى ثاني اخيرعنه بمليون مرة ع الاقل ثاني عنده قلب ويحس وانا الحين ثانويه عامه ولازم اشدحيليه هالسنه ابا ارفع راس اميه وابويه فووق هب اوطيه يكفي الي سويته ..........وصلت ركعتين وقرت قران وحاولت ترقد وما حست بعمرها الا وهي راقده ونشت اليوم الثاني العصر ونشت وصلت واتسبحت واتكشخت ونزلت تحت وشافتهم كلهم تحت في الصاله ونزلت وسلمت على امها وابوها ويلست تسولف وتضحك وياهم
بوزايد: فدييييت ضحكتج وربيه تولهت على شوفت غمازاتج
الريم: فدييييتك ابويه وربيه ولهت ع سوالفك الغاويه اخبار العزبه والهوش والبوش
بوزايد: مررة تسرج حالهن يباليه اوديج تتطالعينهن الناقه الي تحبينها يابت حوار
الريم: لا والله عيل لازم اسير اسلم عليها وتحمدلها بالسلامه اسميها بتزعل منيه ههههههههه
ام زايد: هيه نعم الحييين ردت للبيت حياته يعلها هالضحكة ما تفارقج ياربي
الريم: وياكم اميه فديتج .... وراحت تلوي على امها
والفليل تموا يلعبون اونوو وعقب كل واحد وسار حجرته والريم مرة تعبانه وتوها موطيه راسها ع المخدة ويوصلها مسج من عند هزاع >>>بعد له عيين
( الغاليه بعدج زعلانه ومضايجه اتمنى تنسينيه وانا بعد مرة ثانيه اقولج اسف)
الريم عصبت منه: يعني هو وايد مصدق عمرة وربيه يقهر اوووف له عين يطرش مسجات وهو خاطب ما يفهم انا لازم اتصرف وافهمه انيه خلاص ماباه وخله ياخذ بنت عمه ما ادري بنت عمته اممممم شسوي شسوي ؟؟؟
وعقب طرشلته مسج قوي شوي (يا هاتفي حرمت انا بعض الارقام ما ادقها في شاشتك للقيامه ناسن قدرها تحت الاقدام ما ظني يلحقني وراها ملامه احكم عليه فالغلا حكم الاعدام مشان كلن يتضح له مقامه)

هزاع ماعرف شويقول والا يرمس حس عمره خلاص بيموت وهو يقرا المسج
: كل هذا.... انا لازم انساها خلاص بحاول وبخليها تسير بطريجها شرات ماقاليه سعيد
واليوم الثاني
هزاع كان توه داخل البيت ياي من الشغل
بوخالد: هزاع
هزاع: لبييييييه
بوخالد: لبيت في بيت االله ان شاء الله اقولك عمك توه يرمسنيه ويقول متى تبون الملجه
هزاع: مرة الشور عندك يا بو خالد انا ماعنديه شور من عقب شورك
بوخالد: شرايك مرة عقب شهر
هزاع: ابشر مرة لو حتى من اليوم


^_^



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس