عرض مشاركة واحدة
قديم 18-12-16, 11:37 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الاول
ببدا روايتي ب

بــــــدايـه مالـهـا مـعـنـى .. نـهـايـه مـالـهـا مـضــمـون .. هــلابــــك دامـنـي مثـــلـك " كسـيـر ومـيّـت ومطـعـون

شوق : مها ..مهووي وصمخ
مها : وجع ليش تنادين شتبين
شوق : اقول لا يعلى صوتك امي تبيك
مها : اوكي نازله
شوق بدلع : كتييعه
مها : الي تقطع هلوجه
( شوق : البنت الكبيرة عمرها 24 حلوة ومزيونه وكل من شافها صلى عالنبي شعرها لكتوفها وعيونها بنية وبيضا وكتومه ... بنعرف السبب مع الاحداث )
( مها : مرجوجه ومهبوله البنت الصغيرة عمرها 19 تكره الدراسه وتكره الحب ما تآمن في ابدا وطبعا جمالها يخلي الواحد يصفن محله غصب عنه تحب الكلام وما تسكت ابدا ) نكمل ...
مها : هلا يما ناديتيني
ام راشد : تعالي يا بنيتي
( ام راشد : حنونه وطيبه وتحب عيالها بس فيها عصبية تكره اي احد يجادلها بموضوع بس تتقبل الرأي )
مها قعدت جنب امها وحضنتها : هلا بلغالية
ام راشد : يمه ابيك بموضوع
مها : آمرييني يا بعد قلبي
ام راشد : كلمتني ام نواف وتبي
مها : شتبي يمه
ام راشد : تبيك لمحمد
مها : لااااا يما تكفين انتي تعرفين اني اكره الزواج وانتي شفتي شوق ويش صار فيها
شوق جت عاخر الكلام : مهاا خلاص
مها : وشو الي خلاص انتي تعرفين ان كل الرجاجيل كلاب وما يملي عينهم الا تراب و سعود الكلب
قاطعتها شوق بعصبية : حدددك والغلط يا مهووي
مها : اي طبعا حبيب القلب بعد ما رماك مثل الكلبه وما سأل عنك للحين تدافعين عنه
شوق والدموع في عينها : مها خلاص
ام راشد تبي تهدي الوضع : خلاص يا بنات سكتو
مها : سامحيني يما بس ما اقدر اذا عريس بليلة عرسه يرمي عروسته وما يكلمها سنتين شنقول عنه
شوق ما تحملت كلام اختها وطاحت علارض
ام راشد : يممممه بنتي
مها بصراخ : شوووووووووووق
..................

ببدا اعرف ابطال الرواية .... بصراحه هم كثار بس انا رح اركز ا الحين كثر شي على كم شخص
__________________________
راكان : ( بطلنا ...عمره 22 سنة طويل ومعضل يهتم بصحته كثير ويروح الجيم دايما عيونه وسيعه والي يشوفها تقول مكحلات عصبي بس عنده رومانسية خياليه ويحب المغامرات ويكره الكذب )
_________________________
ابرار : ( بطلتنا ...بنت عسل تنحط علجرح يبرا ملاك ما شاء الله عليها عيونها وسيعه وثمها وردي موب بيضا كثير ولا سمرا بشرتها حلوة تحب الضحك والفله وعمرها ما تكره احد شعرها طويل لين الظهر واسود سواد الليل وجسمها خيالي ومعلومه ام ابرار مو سعودية وعمرها 20 )
________________________
بندر : ( بطلنا ...عمره 22 طويل وعنده عضلات الي يشوفه يقول اجنبي عيونه رهيبه وجماله يخقق طبعا يهتم بصحته ويداوم بالجيم اصلا عنده جيم له رومانسي مررة وعصبي شوي يكره الكذب اكثر من راكان ويموت بلمغامرات )
________________________
جوري : ( بطلتنا ...جمالها مو طبيعي طالعه ع امها عيونها خضر وبشرتها مو بيضا كثير ولا سمرا رائعه شعرها طويل مررة وما تحب تقصه * بعدين نعرف السبب * ثمها وردي مررة وخدودها تصير حمرا اذا استحت واذا عصبت وهذا يزيد جمالها تحب الضحك والفله وفي شخص ما تطيق تشوفه ابدا بنعرف مع الاحداث عمرها 20 )
_______________________
في ابطال بعد بس بنخليهم مع الاحداث

نبدا البارت الثالث :
_______________________
راكان : يا رجال قوم خلاص نوم
بندر : خل انام شتبي ?
راكان : بنروح الشركة نخلص الشغل وبعدها نروح الجيم وبعدين بيت جدي
بندر : وليش بنروح بيت جدي
راكان : اعمامي كلهم بجون و
قاطعه بندر : اي اي قول حبيبة القلب جايه
راكان ابتسم : يا لبيييييه بس تصدق اشتقت لها
بندر : ومتى ناوي تقول حق جدي ?
راكان : بقوله بس خلني اضبط نفسي وبعدين خلص قوووم تأخرنا
بندر : اي يلا قمت
قام بندر وتروش ولبس بنطلون جينز وتيشرت اسود بين عضلاته ووقف شعره وطلع جنان
راكان باستهبال : ترا الشركة كل شياب ما في بنات
بندر : اقول كل تبن ويلا امش
___________________________
عند الجد : متى بيجون العيال يا سلطان
سلطان : بخلصون شغل وبيجون يبا
( خلونا نعرف العيله الحين : الجد هو كبيرهم كلمته ما تصير ثنتين عصبي بس قلبه طيب ويسامح بسرعه يكره احد يجادله او يعترض ع كلمته )
( سلطان : ابو راشد قلبه حنون ويحب عيال اخوانه لان ما عنده عيال عنده بس بنتين شوق ومها < تذكرتوهم > )
( سليمان : ابو سعود عنده سعود وراكان وسعد وعنده بنت وحدة وهي رانيا < سعود زوج شوق > وراكان عزابي وسعد مسافر يكمل دراسة ورانيا عمرها 19 هي ومها توائم يحبون بعض ويخافون عبعض )
( محمد : ابو عبدالرحمن حرمته ميته وعنده عبدالرحمن وبندر واحمد وعنده ثلاث بنات حلا وغلا توم ونوف ... عبدالرحمن كان متزوج وطلق والحين هو دكتور بس للحين يحب حرمته وبندر يحب بنت من بنات عمه واحمد مع سعد يكملون دراسه غلا وحلا عمرهم 18 ونوف20 )
( سعد : ابو جوري حرمته ميته من يوم ولادة جوري وما عنده عيال هي وحيدة واكثر وقتها عند جدها طبعا هي اكثر وحدة محبوبه عند جدها واعمامها )
( الحريم هو : ام راشد وتعرفنا عليها
وام سعود : طيبه وما تشيل فقلبها ابدا )
____________________________________
نكمل الروايه :
جوري : جدوووو
الجد : هلا ببنيتي هلا
جوري : I missd you
الجد : هاا وش هلكلام
جوري : ههه جدي ذي بلانقلش
الجد : اقول لا يكثر بس
جوري: اوكي جدو .. وطبعت بوسه ع خده
سلطان : احم احم انا هنا ترا
جوري : ههه عمو الحلو
سلطان : ترا استاهل بوسه مثل ابوي
جوري : افا بس وراحت باسته ع خده
سلطان : هههه فديتها بنت اخوي اقول ابوك ما رجع
جوري حزنت : لا والله ما رجع كل سنه يروح فرنسا بس ابي اعرف ليش
الجد : اقول جوري روحي ترا البنات كلهم فوق
جوري : جدي بروو وين
الجد بحزن : ابرار بلمستشفى
جوري بصدمه : ويشهووووو وقامت تصيح ليش ليش وراحت تركض عند جدها لي ايش فيها جدي قول دخيلك جدي تكلم
سلطان مسك جوري وقعدها جنبه : لا تخافين ما فيها شي
( طبعا ابرار موب من العيله بس تربت مع جوري وما احد يعرف من هي لان الجد لقاها وقرر يربيها وصارت اغلا من بنته الحقيقة وكلهم حبوها لانها تنحب بسرعه )
جوري تصيح : طيب ليش بلمستشفى
الا بدخلة ركان وبندر : من الي بلمستشفى
راكان : تكلمو قولو من بلمستشفى
جوري وهي تصيح : ا .. اب..رار
بندر : وشووووو
راكان بسرعه مسك ايد بندر
جوري راحت عند راكان بسرعه : راكان راكان طلبتك خذني لها
الجد : يا جوري ذكري الله انتي تعرفين انها تعبانه
جوري وهي مقطعه نفسها من الصياح : طيب ليش ما علمتوني
راكان : جدي انا باخذ جوري وبنروح نتطمن عليها
بندر بسرعه وبتهور : بروح معاكم
راكان : طيب يلا تعالو
راحو راكان وبندر وجوري وطلعو بالسيارة
سلطان : والله هلجوري وابرار تقول توأم
الجد : اي والله ما قد شفت صداقه مثل ذي
سلطان : الله يشفيها
________________________________
بلغرفه فوق
مها ورانيا وغلا وحلا قاعدات
رانيا : اقول بنات جوري وينهي
مها : تلاقيها قاعدة مع جدي تحت
غلا : تصدقون جدي يحبها اكثر وحدة
الا بدخلة نوف : بنات جدي يبيكم تحت
غلا وحلا مع بعض : الله يستر
وقامو نزلو تحت
________________________________
شوق وهي توها تصحى : يماا
ام راشد : اسم الله عليكي يا بنيتي
شوق : مها وين
ام راشد : لما طحتي قامت تصيح واخذت عباتها وراحت لبيت جدها
شوق : يا قلبي عليها تلاقي زعلانه
ام راشد : سامحيها يمما توها صغيرة وما تعرف شتقول
شوق نزلت دمعه حارة من عيونها : للاسف يما كلامها صدق
ام راشد تبي تغير الموضوع : اقول يمه شوق
شوق: آمري يمه
ام راشد : جدك طالبنا وبنروح كلنا اليوم بعد صلاة العصر
شوق : حاضر يما ... بقوم اصلي الظهر وانام لي ساعه لين العصر
ام راشد : الله يحفظك يا يممه ويخليك
شوق : اكتفت بلابتسامه بس
___________________________________
اتمنى الاقي تفاعل منكم واذا لقيت بنزل البارت الثاني صدقوني ما رح تندمون ابدا اذا قريتو روايتي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس