عرض مشاركة واحدة
قديم 18-12-16, 11:37 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بنزل البارت الثاني يمكن يحمسكم وتتفاعلو معي


راكان : لو سمحتي اختي وين غرفة ابرار ال...... الممرضة : اخر الممر ثاني غرفة عليمين
ركضو جوري وراكان وبندر ووصلو للغرفه
جوري : انتو خلكم هني انا بفوت
بندر : لا انا بفوت
جوري بعصبية : وين بتفوت ما تقدر خلك هنا وبدون كلام
بندر بصعبية زايدة : جوري لا تعلين صوتك وبدخل
راكان : انت وهي خلاص عاد .... جوري فوتي انتي وحنا بننتظر هنا
بندر : بس....
قاطعه راكان : اسكت
دخلت جوري عند ابرار
جوري : برورة حبيبتي قوومي يلا انا هنا
ابرار : حركت حالها : جوجو شجابك
جوري وهي تصيح حضنت ابرار
ابرار : يالدوووبه خنقتيني
جوري ابتسمت من بين دموعها : خوفت عليكي ليش ما قلتيلي
ابرار مسحت دموع جوري : عشان كذا
جوري : دووبه
ابرار : شلون جيتي هنا
جوري : راكان وبندر
ابرار قلبها قام يدق : جا معكو .. ك كيف جا
جوري : ما شفتيه شصار في يوم عرف بغا يموت
ابرار : اسم الله علي قاعدو تفاولين يا حيوانه
جوري : هههه اقول لا يكثر يلا بترجعين معانا وبتبقين عندي
ابرار : والدكتور شقال ??
جوري : شدخله هو بقول لراكان يضبط الامور
ابرار : تييب حووبي بسوورعه
جوري : اممحق خربت البنت
قامت جوري وراحت لراكان
راكان : شلونها الحين
بندر بسرعه : عسا ما صار لها شي
جوري سفهت بندر ولفت لراكان : راكان طلبتك
راكان بباتسامه : عطيتك " يا قلب راكان "
جوري انربط لسانها وما عرفت ترد : ا..انا قص..دي ابرار يعني تاخذ اذن نروحها معانا
راكان بباتسامه : ما طلبتي شي
بندر : ممكن ادخل
جوري : وبصفتك شنو
بندر : بصفتي ح....
راكان : جوري خلي تكفين شوي بس
جوري طالعت راكان وبعدين بندر : بخليها تحط عراسها
دخلت جوري وخلت ابرار تحط عراسها
وبعدها دخل بندر
________________________________
راكان : تروحين معاي
جوري بابتسامه : ليش لا
راكان : شلونك
جوري بقلبها دامك بخير انا بخير : الحمدالله وانت
راكان : دامك انتي بخير انا باحسن حال
جوري مو عارفه شتقول وتمت ساكته
راكان : بتنامين عند جدي اليوم
جوري : اي انا وابرار ابوي مسافر واخاف ابقى لحالي
راكان : بشوف الدكتور وارجعلك خليكي هنا
جوري اكتفت بلابتسامه
________________________________
بندر : خفت عليكي
ابرار : لا تخاف شوفني انا بخير
بندر : شصار ليش جيتي هنا
ابرار : تسمم
بندر بصدمة : تسمممم
ابرار : مدري يا بندر انا خايفه والله
بندر : يا قلب بندر لا تخافين انا هنا جنبك
ابرار ابتسمت : شلون خلتك تفوت جوري
بندر : هل...
ابرار : بندر تكفى خلاص
بندر : سكتت
ابرار : ابي اعرف ليش تكرهون بعض
بندر تم ساكت وما جاوب
________________________________
شوق : يا ربي شهرقم الي جنني .... الو ..الو .. ياخي حرام عليك ترن وما تجاوب سنتين على هلحاله غيرت الرقم وما نفع معك اسمعني اذا دقيت مرة ثانيه بصير شي موب كويس ابدا فااهم وسكرت الجوال ورمته على السرير
___________
اجتمعو الكل عند الجد وقاعدين بلمجلس
الجد : سمعو الي بقوله وما رح اعيد كلامي
سلطان : تفضل يبا
الجد : انا بخطب جوري حق واحد من عيال عمها
راكان انبسط وجوري بطير من الفرحه
سلطان : كمل يبا من هو
الجد بثقة : بندر
راكان وجوري وبندر وابرار : صدمة العمر
جوري : وشهووووووووو
ابرار دموعها قاعدة تصيح بهدوء
بندر للحين تحت الصدمه
وراكان كأن في احد كب عليه مووية حاارة
________________________________
شوق ومن الرقم الي يدق عليها !!
ابرار وجوري شبصير بصداقتهم ??
راكان شبسوي !?
بندر شنو بصير فحبه

تابعووني




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس