عرض مشاركة واحدة
قديم 18-12-16, 11:38 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث اتمنى يعجبكم يا رب

الجد : مثل ما سمعتو جوري وبندر ملكتهم بعد اسبوع
راكان : جدي شقاعد تقول
الجد : عندك اعتراض يا ولد
جوري طلعت من المجلس وهي تصيح ولحقتها ابرار وبعدها طلع راكان ومعه بندر
جوري : لييش ليييش ليييييييش
ابرار وهي تصيح : ج...وري وقفي وقفي
جوري راحت عند عند المكان السري < بعدين اقولكم عنه >
جوري وقفت وقامت تصرخ : لااااااااااااااااااااا
بندر يمشي ومو مستوعب الي قاعد يصير
راكان واقف ويشوف حبه يدمر حب حياته حب طفولته الشخص الي يحبه اكثر من اي شي بروح ومن صديقه اخوه
جوري : حبي يا ابرار حبي كل شي حلمت في تدمر جدي دمرني دمر حياتي بزوجني بيعطيني بندر الشخص الي اكره الي ما اواطنه ابدا
ابرار : جوري جوري طالعيني جووووووري
جوري طالعت ابرار وهي تصيح : راكان خلاص رااح مني
راكان راح لها بسرعه مسكها : جووري خلاص تكفين وقفي هدموع وقفيهن
جوري من غير ما تحس شقاعدة تسوي حضنت راكان وقالت : انا احبك انت انت وبس شلون بتزوج غيرك شلون اهي اهي شلون بتخيل نفسي مع غيرك قاعدة علكوشه مع غيرك شلووووون
راكان يحضنها ويشد عليها : خلاااص يا قلب راكان خلاص اهدي اهدي
بندر قاعد يطالع فيهم وطاحت من عينه دمعه حارة وهو يفكر بحبه يفكر بقلبه الي راح يفكر بحب حياته حب طفولته جده حكم بلموت وهو عايش شلون شلون بيتزوج غير حبيبته ابرار شلون بيمسك وحدة غيرها بندر قعد علارض وقام يصرخ : لاااااااااااااااااااااااا ااااا
راكان فك جوري بسرعه ركض عند بندر
ابرار رجولها ما عادت تشيلها وطاحت بلارض
جوري مقطعه نفسها من الصياح
راكان راح وحضن صديقه واخوه بندر مو مستوعب شي للحين تحت الصدمه
ابرار راحت عند بندر وقعدت قباله : بندر ..بندر بندر طالعني تكفى بندر
ابرار الي ما تحملت تشوف بندر كذا ضربته كف : بندر طالعني
بندر حس ع نفسه وحضن ابرار بسرعه : بتروحين مني بتروحين بتزوج انا وانتي بتظلين برو انا بتزوج بتزوج غيرك
________________________________
شوق : انا راحمه جوري شلون جدي يسوي فيها كذا
مها : يا قلبي عليها وابرار
غلا : تلاقون راكان وبندر مدمرين يا رب صبرهم
مها : بنات رانيا لها كم يوم ما كلمتني
شوق : مهووي احنا بقصة جوري وبندر وانتي تفكرين برانيا
غلا : بنات جوري وابرار وراكان وبندر مو هني
مها : تلاقيهم بلمكان السري
شوق : هشي حرام ما يحق لهم يقعدو مع بعض برووح اجيبهم
غلا : بس ...
شوق : لا حد يجي اعرف اتصرف معهم

راحت شوق تشوفهم طبعا هي تعرف لانها كانت تغطي عليهم
راكان كان حاضن جوري وابرار ماسكه يد بندر ويصيحون كلهم
شوق : خلااااص خلااااص
جوري راحت بسرعه وحضنت شوق
شوق بادلتها الحضن
جوري : حبي انتهى خلاص انتهى يا شوق
شوق ما تحملت وقامت تصيح معها : ما يصير تقعدون مع بعض ابرار حبيبتي تعالي يلا امشي معاي
قامت ابرار وراحت لشوق
شوق : راكان بندر تكفون روحو خلاص ولا تخافون بحاول اكلم جدي
جوري حست الدنيا قاعدة تلف فيها وطاحت علارض مرة وحدة
راكان : جووووووووووووري
ابرار : جوري جوري جوي حبيتي
شوق : يا ربي جوري جوري قومي
راكان راح وحمل جوري بسرعه : اتصلو عدكتور بسرعه
الجد شاف جوري بين يدين راكان : جووري بنتي شصار عليها
ابرار وهي تبكي : اغمي عليها
الجد : بندر اتصل عدكتور بسرعه
بندر اكتفى بهز راسه بلموافقه
اجتمع الكل بغرفه جوري وخايفين عليها
شوق : بندر راكان انتو طلعو برا ما يصير تظلون هنا
الجد : شوق معاها حق طلعو برا
________________________________
في دوله اخرى واجواء ثانية ♥ لندن ♥
سعد : احمد شفيك صاير لك يومين قاعد ومو مهتم لدراستك باقي لنا اسبوعين لازم ناخذ الشهادة
احمد ابتسم : لا تخاف ان شاء الله بننجح
سعد قعد وحط يده عكتف احمد : تكلم شفيك لك يومين متغير
احمد : ما اقدر اقول يا سعد ما اقدر
سعد : مو انا صديقك واخوك تكلم لا تخاف انا معاك وبساعدك
احمد : بس ...
سعد : تكلم يا اخوي شفيك
احمد بدا يقول لسعد كل شي
________________________________
الكل راح على بيته وبقت شوق عند جوري وابرار من كثر ما بكت نامت
شوق قاعدة تلعب بلجوال وهي تلعب دق الجوال
شوق : الوو ...الوو ...يا لييل انت ما تفهم ما تفهم خلاص خلاص تراك ازعجتني ياخي ما تستحي انت ما عندك خوات
*** : شوق
شوق من الصدمة ظلت ساكته هو هو نفسه نفس الصوت النفس نفسه هو والله هو
*** : شوق تكفين ردي تكفين
شوق قامت تصيح وسكرت الجوال ورمته : لييش لييش اتصل الحين ليش شيبي الحين وقامت تصيح
جوري صحت وشافتها ضامه نفسها وتصيح : شووق شووق شصاير
شوق ضمت جوري : اتصل يا جوري اتصل بعد كل هلوقت اتصل
جوري : شووق تكفين خلاص يكفينا حزن خلاص مسحت دموع شوق
شوق : ابرار نامت من كثر ما بكت
جوري راحت لابرار ومسحت عشعرها : سامحيني يا برو سامحيني تكفين
ابرار قامت : مسموحه يا قلبي اصلا هذا مو ذنبك
جوري حضنت ابرار وقالت : يا رب انك تفرجها
ابرار وشوق : امييين يا رب
شوق : يلا قومن ذكرن الله وصلن العشا وانا بسوي لكم اكل وتاكلون وتنامون ترا بندر وراكان ما اكلو شي حرام
جوري وابرار : ان شاء الله
________________________________
نرجع ♥ للندن ♥
سعد بصدمة : شلووووووون
احمد وهو يمسح دموعه : صدقني ما كنت حاس ع شي كنت ..كنت سكران
سعد عيونه طلعن : سكرااااان ..انا انا مو مصدق شلون شلون سويت كذا
احمد مسك يد سعد : تكفى يا خوي ساعدني ساعدني
سعد حضن احمد : خلاص خلاص بساعدك وبنلاقي حل
احمد : مشكور مشكور
سعد : يلا قوم باقي لنا اسبوعين ونرجع للسعودية ونبي ناخذ الشهادة
احمد : معاك حق يلا قم خل نروح نتغدا
سعد ضحك وقال : قم قم يا مفجوع
احمد : هههههه
________________________________
غلا : المسكينه جوري حبها راح
حلا : جدي حكم عليهم بلموت وهم عايشين
غلا : راكان وجوري كانو مثل طيور الحب
نوف قاعدة معهم وعصبت : هي انتي واياها شرايكم تطلعون برا
غلا : انتي شحارق رزك
حلا : غلا فكك منها هذه مجنونه شوفيها شلون تاكل
نوف : مو ناقصني الا بزران
( نوف: 20 سمرا شعرها لين كتوفها ما تهتم بحالها ابدا بس تاكل الي يشوفها يعطيها اكبر من عمرها ما تحب احد انانيه وعنها مصايب واجد وتموووت بتراب راكان بس هو ما يواطنها )
( غلا : 18 سنه بيضا وشعرها طوييل تحب الرياضه وتهتم بجسمها وغرامها الموضه تحب كل الناس وما عندها كره وعليها لسان طويل مرجوجه مررة )
( حلا : 18 سنه نفس اختها بس شعرها قصير لين كتوفها وتحب الرياضه وتهتم بنفسها بس تحب الهدوء وكتومه وما تحب الكلام الكثير )
نوف : بروح انام
غلا : نومه بدون قومه ان شاء الله
نوف : يا مال الصيب ان شاء الله
________________________________
شوق : جدي دخيلك لا تسوي فيهم كذا
الجد : شوووق يا بنتي ما احب احد يعارضني
شوق : بس يا جدي الي تسوي حرام
الجد : يا بنت انا جدك استحي عوجهك
شوق : حرام عليك كيف تسوي فيهم كذا
الجد : شوووق طلعي برا بسررعه
شوق : صدقني يا جدي كل شي رح يصير برقبتك
الجد بعصبية : شوووووووق
شوق عصبت وطلعت بسرعه
________________________________
بندر وراكان شبسوون ?!
جوري وابرار هل علاقتهم رح تضرر ?
شوق ومن الي كلمها ??
نووف وش مصايبها ?!
احمد وسعد ويش مخططاتهم ?!

صدقوني ما رح تندمون اذا تابعتو روايتي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس