عرض مشاركة واحدة
قديم 18-12-16, 11:38 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



❤البارت الرابع ❤

بلييييز حسسوني انكم متفاعلين معي ☺


في مكان اخر

سامي : وينه هذا ادق عليه ما يرد
فيصل : من قصدك
سامي : ادق على مشاري قالي بنطلع البر وسحب علي
فيصل : هههه هذا مشاري وهذه سوالفه
سامي : اقول فيصل
فيصل : سم
سامي : سم الله عدوك تذكر راكان ولد ....
فيصل : اي اكييد كان معي بنفس السنه بس ليش تسأل عنه
سامي : شفته قبل كم يوم
فيصل : تصدق كان من احسن الشباب الله يعطي العافية
سامي : اي باين عليه بروح اجرب ادق على هالدب
فيصب يضحك : هههه رح رح
سامي حط رقم مشاري ودق
سامي : الو .. وينك يا حمار يلي ما تستحي كذا تسوي فينا تقول لنا بنروح البر وتسحب علي بس انا اوريك يالكلب
الطرف الثاني : عفوا !!
سامي الي ما انتبه : اي اي ما لك وجهه تجاوبني ااه يالنذل
الطرف الثاني : عفوا اخوي شكلك مخربط
سامي استوعب شوي : هذا مو رقم مشاري
الطرف الثاني بضحكه خفيفه : ههه لا اخوي شكلك مخربط
سامي : اسف والله حطيت الرقم بدون ما انتبه ان غلط
الطرف الثاني : حصل خير اخوي ......يتبنه سكتي
سامي بقلبه * يا لبيييه شهصوووت الحلو *: عفوا
الطرف الثاني : لا لا مو لك اسفه مع السلامه
سامي : مع السلامه
________________________________
غلا :يالتبنه شلون تصارخين كذا
حلا : وش يدريني انك تتكلمين علجوال
غلا :صدق حمارة
حلا : اقوول لا يكثر قومي تجهزي
غلا : وحق شنو ان شاء الله
حلا : بنرووح المجمع
غلا : وليييش
حلا بزعل : بنروح نجهز حق جوري
غلا بصدمه : وجوري وابرار
حلا : خلصينا قوومي وبعدين نتفاهم
غلا : ان شاء الله
________________________________
فيصل جا ع سامي وشافه يتبسم : يتهنى الي ماخذ عقلك
سامي من القلب : اميييييين
فيصل : كل هذا حب لمشاري
سامي : مشااري !! اي اي مشاري لا لا ما دقيت عليه
فيصل : سامي شفيك
سامي : ها لا ولا شي
فيصل مسكه من ايده : شفييييك
سامي قال لفيصل كل شي
فيصل : ههههههههههههههههههه الحين حبيتها من صوتها
سامي : فصول حدك والغلط
فيصل : اصغر عيالك فصول المهم خلك من لخرابيط وتعال نروح المجمع
سامي : ليش !?!
فيصل : بروح اشتري عطر جديد
سامي : ياااليييييل انت وعطوراتك كل الخزانه عطر ما تشبع
فيصل : امش بس امش
( فيصل: 24 سنه طويل اسمراني ومعضل يحب الصحه وعنده شركه لابوه بس متوفي وهو يهتم بكل شي عنده فله له وفله لامه وخواته هو وحيد وعنده اختين يدرسن سلمى 20 وسلام عمرها 19 ويحبهن ويخاف عليهن وطبعا هو خققه ويدور علحب الحقيقي )
( سامي : 24 سنه طويل اسمراني خققه يحب المغامرات والبر والصقور غرامه عنده مشكله < نعرفها بعدين > وحيد ما عنده خوات ويشتغل مع فيصل لانه ولد عمه امه وابوه دايما مسافرين طبعا ما احد يعرف عنه مشكلته غير فيصل )
( سلمى : 20 سنه تهببل بنت ناعمه وتجننن عليها عيون تجنن وجسمها خيالي شعرها طويل رومانسيه وتستنا الحب يطق بابها )
( سلام : 19 هادية وتدرس بنت ناعمه وحلوة تهتم بحالها وتحب الموضه تكره الحب وتآمن بالزواج التقليدي )
________________________________
جوري قامت من النوم ولقت ابرار نايمه جنبها طبعت بوسه عخدها ودخلت الحمام < اكرمكم الله > وتروشت ولبست بنطلون جينز وتيشرت ابيض عليه كلمة love. ورفعت شعرها فوق
صحت ابرار وطالعتها : صباحو يا عروسه
جوري بعصبية : بروو لو سمحتي
ابرار بزعل : تحسبين هاين علي يعني
جوري : قومي يلا وتجهزي بروح احط الفطور
ابرار : قولي للخدم
جوري وهي تبتسم : تعرفيني اكره الخدم والحين قومي تروشي وتجهزي
ابرار بابتسامه : حااضر يمه هه
جوري ضحكت وطلعت
ابرار دخلت الحمام < اكرمكم الله > وطالعت نفسها بلمرايه كان وجهها شاحب وعيونها حمرا من البكا وبدون ما تحس عنفسها قامت تصيح وتقول : خلاص يا بندر بتروح مني بتروح مني خلاص بتصير حق غيري وصارت تصيح
جوري الي كانت واقفه عند الباب وسمعتها وطاحت منها دمعه طقت الباب وقالت : بروو بروو حبيبتي يلا
طلعت ابرار وراحت لبست تنورة لين الركبه لونها اسود ولبست تيشرت اسود مخطط ابيض وحطت لها روج وكحل تخفي تنفخ عيونها
ابرار : يلا
جوري ابتسمت لها : يلا
نزلو وقعدو وصارو ياكلون
جوري : يا ربي
ابرار :شصار
جوري : نسيت اجيب الزيتون
ابرار : خلاص برووح اجيبه
جوري : لا لا قعدي انا بروح
ابرار : لا بروح انا
جوري : تييب وانا بطلع اجيب جوالي
ابرار : اووكي بسرعه
راحت ابرار علمطبخ وشافت صحن الزيتون واخذته وهي طالعه صدمت بواحد
بندر : انتي بخير
ابرار الي طالعته والدموع عطرف عينها : ب..خير
بندر : بروو ح..وسكت
ابرار : ما عاد تقدر تناديني كذا الحين بتتزوج
بندر بعصبية : ابرار لا تجننيني تعرفين اني ما ابي هزواج اصلا انا ما اواطن جوري وهي ما تواطني شلون بنتزوج
ابرار وهي مبتسمه : شدراك يمكن تحبها مع الوقت
بندر مسك ابرار من كتوفها بعصبيه : ابرار قلبي ما في الا بنت وحدة وهي انتي بس انتي فاهمه واذا على جوري بتزوجها شهرين وبطلقها وبخطبكي انتي
ابرار : انت شقاعد تخربط بندر وخر عني
بندر : انتي لي وانا لك فاهمتني زين
ابرار طاحت من عينها دمعه وقالت: وانا بتم احبك لاخر نفس فيني
بندر طلع وهو معصب وابرار قامت تصيح بلمطبخ راحت الحمام < اكرمكم الله > وعدلت مكياجها واخفت دموعها ورجعت عند جوري
جوري كانت قاعدة وسرحانه
ابرار : جبت الزيتون يلا كلي
جوري ساكته ومو منتبه
ابرار : جوجو جووري
جوري : !!!!!!
ابرار بصراخ : جوووووري
جوري : بسم الله الرحمن الرحيم
ابرار : شصاير لي ساعه انادي
جوري : سووري ما كنت منتبه
ابرار حست ان في شي بس ما تكلمت : طيب كلي
جوري ابتسمت وهزت راسها بلموافقه وتذكرت لما طلعت تجيب جوالها
_______________
جوري : يا ربي وين هلجواال راح
*** : تدورين هذا
جوري لفت عمصدر الصوت وشافت من الي تكلم
جوري : انت شجابك هنا
راكان : جيت اشوفك
جوري وهي ماسكه نفسها ما تبي تصيح
راكان : اشتقت لك
جوري سحبت شيلتها وتغطت بسرعه عنه
راكان ابتسم عليها : لا تخافين ما بقربلك
جوري : راكان اطلع بلاش احد يشوفك
راكان : بطلع بس بقولك شي قبل
جوري طالعت في وتبي تعرف شبقول
راكان : بصراحه انا ...انا بسافر
جوري بصدمه : بتساااافر
راكان نزل راسه وبعدين طالع فيها : اي بسافر
جوري قربت منه بسرعه : لييش لييش بتسافر وانا بتخليني
راكان : جوري اسمعيني انتي ....انتي بتت...زوجين وانا ما اقدر اشوف غيري معاكي
جوري ودموعها بدت اطيح : بس راكان تكفى لا خليك لا تروح
راكان : ما اقدر يا جوري ما اقدر
جوري بصياح : طيب خليك وسافر قبل ...قبل الملكه
راكان طالع فيها ومس يدها : عشانك ببقى للملكه
جوري مسحت دموعها وقالت : الحين تكفى اطلع لاحد يشوفك
راكان قرب منها وطبع بوسه عجبينها وقال : ببقى احبك لاخر نفس فيني وطلع
جوري قعدت عسرير وقالت وهي تصيح : وانا احبك احبك احبك
____________________
ابرار : عز الله استخفت هلبنت جووووووووووري
جوري طالعتها ومسحت دموعها بسرعه : ش...صار
ابرار : شصاير لك انتي لي سااعه اناديك
جوري : كنت سرحانه
ابرار : اتصلت علي غلا تقول بنطلع للمجمع
جوري بعدم اهتمام : ليش
ابرار بزعل بس ما بينت : بنجهز عروستنا
جوري طالعتها ودموعها بعينها : ما ابي اروح
ابرار مسكت يدها : تكفين عشاني
جوري اكتفت بلابتسامه
________________________________
طلعو البنات المجمع جوري وشوق وابرار وغلا وحلا ورانيا ومها
رانيا : تصدقون بنات انا مو متحمسه
مها الي قرصت رانيا
ابرار تحاول تخفي حزنها : خلاص عاد يلا بنجهز كل شي بسرعه خلونا ننقسم
شوق : برووح اشوف الشنط
مها ورانيا : واحنا بنروح للمكياج
غلا وحلا : وحنا للعطور
ابرار : وحنا بنروح للملابس
جوري الي مو معهم ابدا تمشي كانها جسد بدون روح
شوق : اووكي نلتقي هنا بلكوفي بعد ما نخلص
البنات مع بعض : اوووكي
______________________
شوق راحت للشنط وصارت تدور على احلا الشنط وهي دور لقت شي خلاها تذكر
* شوق : سعود شف هاي الشنطه بتهببل
سعود : شواقتي الحلوة هي مو حلوة عيونك الي حلوة
شوق استحت ونزلت راسها
سعود : فدييت الي يستحون
شوق : خلينا نطلع
سعود : ما تبين نشتريها
شوق : نب نب عندي احلا
سعود : يا وييل حالي شسويتي فيني انتي
شوق وجها اقلب الوان
سعود : بقا بس ثلاث ايام علعرس وبتصيرين عندي
شوق : لسا بعيد
سعود : لا تجننيني موب ناقص ودي الحين اخذك
شوق تمت ساكته
سعود : ما جنني فحبك الا خجلك يا بنت
شوق : ههههه
سعود عصب : لا تضحكين
شوق سكتت وابتسمت
صحت من افكارها عصوت يقول لها هذه ب 100 ريال
شوق خلتها واشترت غيرها وطلعت تلف
_____________________
غلا : حلا حلا حلااا
حلا بعصبية : هي هي انتي تحسبين عمرك بلبيت سكتي شتبين
غلا : شرايك بهلعطر
حلا : هاتي حطت منه ع يدها وشمته ...وععع الحين الريحه هذه عجبتكي
غلا : اي حلووة شفيها
حلا : تصدقين ما تفهمين ابدا انتي
غلا : اقول روحي بس
* شخص كان واقف وراهم يسمعهم وسمع الصوت وقام يبتسم
فيصل : يالاخو وين رحت
سامي وهو يبتسم : شفتها قصدي سمعت صوتها
فيصل : الولد استخف
سامي : شف شف هذه هي فديييتها بس
فيصل طالع شاف وحدة لابسه عباية سمرا ومنقبه ومو مبين منها شي
فيصل ضحك بقووة لدرجة كل الي بلمكان صارو يطالعو
سامي يحط يده عفمه يسكته : شفييك انت تبي تفضحنا
فيصل :ههههههههه الحين انت ههههه شفتها شلون ههههههههه ااخ بطني
سامي عصب : اقول شرايك تاكل تبن
فيصل حس ان زودها : بس يا خوي هي لابسه عباة شلون عرفتها
سامي : نفس الصوت والله
فيصل : انت مصخن شكلك
سامي : ياخي انقلع..... بثبت لك الحين
فيصل : شلووون
سامي طلع جواله ورن عنفس الرقم
غلا : الووو ...الووو ما اسمع الووو
سامي سكر جواله بسرعه وحطه فجيبه
وغلا حطت جوالها بشنطتها
سامي : شفت الحين
فيصل : امش امش بس
سامي : دقيقه وين بتروح
فيصل : اشتريت العطر برجع البيت
سامي : خلينا لين يروحون تكفى تكفى
فيصل : اممممم
سامي بترجي : تكففففى
فيصل ابتسم : اووكي يلا نروح الكوفي
سامي :يس هذا اخوي امش
طلعن غلا وحلا وراحن الكوفي كانت الشله كلها مجتمعه
رانيا : يا بناااات في مكيااج رهييب يهببل
مها : اي والله يجنننن
غلا : ولا العطور ريحتها وااااااو
حلا : تصدقون بفكر اعرس
البنات معدا جوري : هههههههههههههههههههه
ابرار : شنو تشربون
مها : كابتشينو
رانيا : مثلها
شوق كانت سرحانه
غلا وحلا : كولا
ابرار : شوق .....شوق
شوق : هلا
ابرار : يتهنى الي ماخذ بالك
شوق : لا تخافين ما احد ببالي
ابرار : شنو تشربين
شوق : عصير
ابرار : وجوري شنو بتشرب
جوري طالعت ابرار وقالت : سم يبيعون هنا
البنات انصدمن من الي قالته
ابرار : بلا جنان بطلبلك معي
طلبن البنات وقعدن يشربن
*** : شف شف هلنجوم الي قاعدة
*** : اي وشف القمر الي بنص يا لبييه شهلعيون الحلوة تذبح وربي
*** : هي سكتو انا بختار ذي الي عيونها خضرا تجنن
غلا طالعت فيهم وقالت : صدق الي استحو ماتو
*** : فدييت هصوت وراعيته
شوق وقفت وكبت العصير بوجهه
*** : مقبوله من القمر والله
واحد منهم راح عند شوق وطالع فيها وقال : ما تشيلين هنقاب نشوف القمر
شوق ما تحملت وعطته كف : هذا عشان تعرف شلون تطاول عبنت
ابرار : انتو ما تستحون
الي كبت عليها شوق العصير عصب ومسكها من يدها : بعلمك من الي ما يستحي وجا بيضربها الا وفي يد مسكته
سامي : تمد يدك عبنت يا نذل بعلمك الحين
وجا واحد بيضرب سامي الا وفيصل عطاه بكس عوجهه وسامي مسكه وقام يضرب فيه
بندر : راكان شف شصاير هناك
راكان : شكلها هوشه خل نمشي مالي خلق اضرب احد
بندر : اي يالله وجت عينه عشنته الي مع غلا
راكان : شفيك امش
بندر قام يركض : ذول البنات تعال
راكان ركض مع بندر وصل عندهم
جوري شافت راكان وركضت له : الحقنا
راكان : شصاير
وجا واحد يبي يضرب الكرسي بسامي ونزل راسه بسرعه والكرسي ضرب براس ابرار
ابرار : اااااي
بندر اجنان الانس والجن طلعن براسه وراح له وبدو يتضاربون الشباب كانو اربعه وراكان وسامي وبندر وفيصل مع بعض بدو هواش وكسرو الكوفي وجت الشرطه وطبعا البنات راحو بسرعه
راكان : حضرة الضابط انا راكان ولد .....
الضابط : هلا شصاير
راكان : قامو يتحارشون فينا ويسبون ويرمون كلام
الضابط : لا تخاف بنحلها احنا
راكان : مشكور
الضابط : واجبنا
رجع راكان وكانو كلهم واقفين
بندر : انتي بخير
ابرار : الحمد الله ما صار شي
راكان : مشكور يا فيصل ما قصرت
فيصل : افا يا راكان ذولي خواتي بعد
راكان : هذا العشم بس ما ينفع كذا لازم تجينا
فيصل : ما تقصر والله
راكان : اكلمك وتزورنا
فيصل : يصير خير
راكان : يلا فمان الله
فيصل : مع السلامه
بندر : غلا حلا شوق تعالو معاي
راكان : جوري ابرار مها رانيا تعالو معاي
راحو الكل بيت جدهم
شوق : بروح اشرب مووية
البنات : اووكي
راكان : بندر امش نروح المجلس
شوق راحت المطبخ وطلعت لها مويه وكانت بتشرب
***: صحة
شوق لفت بسرعه وطاحت منها الموية
شوق : انت
***: اشتقت لك
شوق دموعها طاحت
________________________________________________
انتظروني بالبارت الجااي ما رح تندموون ☺☺




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس