عرض مشاركة واحدة
قديم 18-12-16, 11:40 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



♥البارت السابع ♥

الجد : انا جمعتكم الحين عشان اقول لكم قرار مهم ومابي اي اعتراض ....سلطان
سلطان : آمرني يبه
الجد : الاسبوع ذا عرس سعود وشوق
الكل صدددددددمة !!!!!!!!!!!!!
شوق : وشوووووو
الجد : يوم الجمعة العرس
شوق : انتو تقررون عني
الجد : سمعيني يا شوق الي صار غصبن علينا
شوق : انتو محسبيني لعبة عندكم الاول يخليني ليلة عرسي والحين ترجعوني له كاني كورة عندكم
الجد : لا تنسين انكي حرمته للحين
شوق : وبطلقني
سلطان حب يهني ذا النقاش : يبه بنتي موب لعبه عندكم
الجد : سلطان انت تدري وش الي صار
سلطان : وانت تدري يبا ان شوق بنتي ما لها اي دخل
الجد : انا قلت الي عندي
شوق : وانا ما بوافق فاهمين وخلتهم وطلعت من المجلس
________________________________
سعود : جدي بتكلم معاك شوي
الجد : تعال يا وليدي ادخل
سعود : بصراحه يا جدي انا ....انا
الجد : شفيك يا ولد تكلم
سعود : جدي ابي اتزوج شوق مرة ثانية
الجد : هذه الساعه لمباركة يا وليدي
سعود ابتسم : بس هي موب ...موب موافقه
الجد وقف وقال بحدة : الحريم ما لهم سيرة
سعود راح وحب راس جده : الله يطول لنا بعمرك يا جدي
الجد : رح نادي لي سلطان وخلي يجيب شوق وانتظروني بلمجلس
سعود : على هلخشم
وطلع بسررعه وهو مو مصدق اخيرا اخيرا شواقته بتصير له اخير بيعيش معاها
سعود : عمي
سلطان : هلا يا وليدي
سعود : جدي يقول تعال انت وشوق يبينا بلمجلس
سلطان : ان شاء الله جايكم
سعود ابتسم له وراح
سلطان : شوووق شوووق
شوق : هلا يبه جايه
نزلت شوق من الدرج ووقفت قدام ابوها
سلطان : يبه روحي لبسي عباتك وتعالي جدك ينتظرنا بلمجلس
شوق : جدي ......ليش
سلطان : ان شاء الله خير يا بنيتي روحي
شوق : حاضر يبه انت اسبقني وانا جايه وراك
________________________________
غلا : اقول حلا
حلا : نعم
غلا : بندر مو كانه مختفي هليومين
حلا : تصدقين بالي مشغول عليه
غلا : بروح اشوفه
حلا : بروح معاكي
غلا : لا خليكي انتي بروح لحالي
طلعت حلا وراحت جناح بندر وطقت الباب
بندر : من
غلا : انا غلا ممكن ادخل
بندر : تعالي
دخلت غلا ولقت بندر قاعد علكنبه والجناح قايم قاعد
غلا : بندر
بندر طالع فيها
غلا راحت وقعدت قباله : تصدق صاير كانك شايب
بندر : قولي شعندكي
غلا : اسمعني يا خوي الي تسوي بنفسك حرام تعذب قلبك وقلب ابرار ومعكم جوري ترا والله ما يصلح
بندر : غلاااا
غلا حطت يدها ع يد اخوها : بندر اسمعني الكل يدري انت وجوري كنتو مثل المويه والنار ما تتواطنون والحين انت زوجها وهي حلالك ياخوي انت ما تقدر تعترض ذي حكمة رب العالمين وذا قدركم الي يصير اليوم ما يصير بكرا والي بيصير بكرا ما ندري عنه يا خوي انت تدري ان كل شي لنا خيرة في ربنا يعطينا اياه وكل شي ما لنا في خير رب العالمين يبعده عنا وانت شف حالتك تحب ابرار وجوري زوجتك وهذا الشي حرام حرام تفكر فيها ما تحل لك ياخوي
بندر : بس انا شهرين وبطلق جوري وبتزوج ابرار
غلا بصدمة : من جدك تكلم انت انت صاحي عنفسك الناس شبتقول عن البنت اه
بندر : ما اتفقنا وتطلقنا
غلا : وخطب بنت بعدها عذر ما له معنى يا خوي وانت شدراك يمكن تحب جوري مع الوقت انت تدري بحكمة رب العالمين اسمعني يا بندر ابرار بنت والنعم فيها واخلاق ما شاء الله بس رب العالمين ما خلاها نصيبك وجوري هي نصيبك فكر يا خوي ولا تتسرع ترا ربك ما يحب الظلم ولا تظلم جوري معاك ما بقا الا اسبوعين عزواجكم ولازم تفكر بكلامي زين

طلعت غلا من الغرفه وبندر يفكر بكلامها يمكن كلامها صح يمكن ذي خيرة لي بس حبي ابرار البنت الي حبيتها من قلبي البنت الي عشقتها طرد من راسه كل هذه الافكار وسمع اذان العصر قام توضى وصلى ودعا ربنا يفرجها

غلا : يا قلبي عليه المسكين
حلا : غلااا
غلا : عيونها انتي
حلا حضنت غلا وقامت تصيح غلا خافت ع اختها : حلا حبيبتي شصاير شفيك
حلا وهي تصيح : اشتقت لامي
( بنات لو سمحتو الي فاقدة امها لا تزعل دخيلكم ادعو لها بالجنه امانه )
غلا انصدمت من اختها : ش....نو
حلا : اشتقت لها يا غلا تصدقين ما عمري حسيت بحنان الام ما عمري نمت وهي جمبي نفسي بيوم اجرب شعور تكون معاي ما قد جربته وهي تضربني ما قد شفتها وهي تصارخ علاقل بندر ونوف وعبدالرحمن شافوها وتكلمو معاها اكلتهم بيدها ونامت جنبهم عاشت معهم بس بس انا وانتي لا ابوي ما قصر معانا ابوي ربانا احسن تربيه حتى ان قعد معانا لين الصبح بس انا ودي امي والله مشتاقه اضمها وانام عصدرها وتلعب بشعري نفسي تضمني حييل واحس بدفا وحنان الام
غلا الي كانت تسمع اختها وهي ساكته وهي تصيح اختها قالت الي بقلبها بس ما تدري انها قالت نفس الكلام الي كانت غلا نفسها تقوله من زمان
حلا وهي تصيح : ودي امي غلا جيبيها
غلا وهي تصيح : ذكري الله يا حلا ما يصير الكلام الي تقولي ما يصير
حلا وهي تحضن اختها بقوة وكانها طفل ماسك بامه : ما بتخليني صح انتي بتبقين معاي صح قولي اي
غلا : والله ببقا معاكي وبحط فعيوني يا قلبي انتي
فجأة دخل بندر وهو باين عليه باكي بس ما بين : افاا حلاوتي تبكي ليييش
حلا فكت غلا ورمت نفسها بحضن اخوها : ما فيني شي بس تعبانه
بندر : عندي حل لهذا التعب
حلا وهي تمسح دموعها : وش هو
بندر قام يلعب بشعره : امممممم بنروح المزرعه
غلا وحلا : من جددد
بندر ابتسم عخواته : اي اي بس لا يقرح لكم عرق وانتو كذا فرحانين
حلا حضنت اخوها :احلا بندر والله
غلا وهي فاهمه اخوها : مشكور
بندر : احم احم يلا بروح اشوف الشباب وانتو جهزو نفسكم وقولو للبنات
غلا وحلا : من عنوني ههههه
بندر : يلا بطلع انتبهو لانفسكم
غلا : وانت بعد
حلا : فمان الله
غلا : بشوف جوري وبرو
حلا : وانا بشوف مها ورنو
________________________________
كان طالع من غرفته يبي يشرب مويه ومر من جنب غرفة خواته من زمان ما قعد معهم
وسمع حوار الي دار بين حلا وغلا ودمعت عيونه وتذكر شقد امه كانت متعلقه بهالتوأم وشلون توفت وهي تولد وطلبت من عبدالرحمن وبندر ينتبه لهم وقرر ان يسوي شي يفرحهم ودخل عندهم
________________________________
جوري : برووووو
ابرار : يس
جوري : دقت علي شوق تقول بنروح المزرعة كلنا
ابرار فرحت : من جددد
جوري : يب يب
ابرار : تصدقين لازم نغير جو
جوري : معاكي حق
ابرار : يلا بنتجهز
جوري : الا صدق برووو
ابرار : هاا
جوري : سمعتي بلي صار سعود وشوق
ابرار بحزن : اي سمعت تصدقين انا مع سعود يعني هو يحبها ويموت فيها يعني مدري
جوري : عاد انا ضدك اذا هو خلاها ويوم العرس وين الحب بلموضوع يعني عروس بليلة عرسها ترجع بيت اهلها والله ما صارت هذه
ابرار : معاكي والله مدري شقول .....يلا خلينا نتجهز احسن
قامو البنات وجهزو نفسهم
________________________________
سلمى : يمما انتي مصدقه ان راشد بريئ صح يما تكفين قولي اي والله هو بريئ والله
ام فيصل : يا بنيتي والله اعرف هذا ولدي ولدي انا الي مربيته انا حافظته ما في ولد يقتل ابو
سلام :الا عشان الفلوس يقتل
سلمى بعصبية : انتي مابي اسمع صوتك كل شي صار من تحت راسك
سلام : انتي لمتى بتمين غبي كذا فوق مل ربينا واطعمنا من مالنا وحلالنا يروخ يقتل ابوي هذا واحد نذل وما يستحي ولازم ينقتل
سلمى ما تحملت وراحت عندها ومسكتها من يدها : اذا سمعت كلمة غلط عنه اقسم بالله ليصير شي موب كويس
سلام : طبعا تدافعين عن حبيب القلب
سلمى عطتها كف : لسانك والقطع ان شاء الله
ام فيصل : سلام لا تنسين هذه اختك
سلام : ما اعترف باخت تعترف بقاتل ابوي
ام فيصل : طلعي فوق بسرعه
سلام عصبت وطلعت فوق
سلمى قعدت علكنبه وقامت تصيح
ام فيصل : يا بنيتي ذكري الله ربك موجوذ وان شاء الله بتبان الحقيقة
سلمى رفعت يدينها وقامت تدعي : يا رب افرج عنه وبين الحقيقه يا رب هو مظلوم وانت ما تحب الظلم انصفه يا رب انصفه
ام فيصل : امييين يا رب ........بس يا بنيتي الي سويتي غلط
سلمى : بس يمما هي لازم تتأدب
ام فيصل : ما قصدت سلام
سلمى : هاا يما
ام فيصل : انك تحتفظين بصورته معاكي
سلمى نزلت : ادري يمما غلط بس شسوي يماا اشتقتله اشتقت اشوفه بلبيت
ام فيصل : يا بنيتي حرام ما يصير تقولين كذا وانتي ما تصيرين له
سلمى : يمما لا تنسين اننا كنا بننخطب
ام فيصل : ركزي يا بنيتي كنتو بس انتو للحين ما يجمعكم شي ابد
سلمى نزلت راسها ومسحت دموعها : حاضر يما
ام فيصل : الله يحفظكم يا رب وان كان لكم نصيب يجمعكم
سلمى : ان شاء الله
________________________________
فيصل : والله يا سامي مدري مدري امي من طرف وسلمى من طرف وراشد من طرف
سامي : اقول شي بخاطري
فيصل : قول
سامي : احس راشد بريئ يعني هو تربى معاكم وعمي كان يحبه وكان صديق والنعم في واخلاقه عاليه يعني يافيصل مل اتوقع يسوي كذا
فيصل : وانت بعد يا سامي وانت اقولك شفت المسدس معه اكذب عيوني يعني اكذبهم
سامي : مو كل شي نشوفه نصدقه يا فيصل احيانا الي نشوفه مول مثل الي هو
فيصل : شسوي يعني شسوي اصدق منو واكذب منو
سامي : استهدي بالله وربك كبير ما يخلي احد والعداله بتظهر بيوم صدقني
فيصل : ان شاء الله
سامي فتح جواله وقام يقلب فيه وفجأة : لا حول ولا قوة الا بالله
فيصل : شفيك
سامي : شف شف هلخبر
فيصل يقرا الخبر : تحطم طائرة سعودية متجهة الي بريطانيا وحسب المصادر ان عدد المتوفون في هذا الحادث ما يقارب ال 500 شخصا وحتى الآن سبب التحطم مجهول وتحاول الشرطة الوصول الى الصندوق الاسود المتواجد في الطائرة ............... لا حول ولا قوة الا بالله ان لله وان اليه راجعون الله يصبر اهلهم
سامي : اي والله الله يصبرهم
دق جوال فيصل : الوو .........وعليكم السلام ......يا هلا ومرحب شلونك ..........الحمد الله ........والله بالبر نصيد ..........هههههه غرامنا وانا اخوك .........بس يعني مدري .........لا وانا اخوك بس يعني ..........هههه خلاص بجيب الاهل ........ابشر ........اي قاعد معاي .......خلاص ولا يهمك مع السلامه
سامي : احلف يا شيخ
فيصل : شفيك
سامي : من الي متصل
فيصل : حبيبتي شدخلك انت
سامي : سخيف منوو
فيصل : هذا بندر
سامي : ااي تذكرته شيبي
فيصل : عازمنا علمزرعه عنده
سامي : ااي كويس
فيصل : وانت معاي يلحبيب
سامي : موب قادر انت عارف وضعي
فيصل : لازم تغير جو ضروري لك
سامي : بس....
فيصل : ما تبي تشوف حبيبة قلبك
سامي : وشدخلها هي
فيصل : شكلك نسيت ان اخوها
سامي عيونه طلعت : اخووووها ... احلف
فيصل وهو يضحك : ههههههه والله
سامي بسرعه : اجلل قم يلا
فيصل : يلا يلا
________________________________
طلعو الكل وراحو بسيارتهم علمزرعه
رانيا وام سعود وابو سعود مع سعود
شوق ومها وام راشد مع ابو راشد
غلا وحلا ونوف مع بندر وعبدالرحمن
جوري وابرار جدهم مع السواق
وصلو المزرعه والكل نزل
<المزرعه كانت كبيييرة مررررة اولها بوابه كبيرة عندها حارس اول ما تنفتح البوابه في طريق طوويل وعالجنب في ورود طبعا العشب يلفت النظر بعدين في حديقة مليانه ورود عليمين وفي نافورة فنص وتصميمها رووعه عشكل جبل وبعدها تفوت بطريق طويل عشان توصل للمزرعه تدخل يلاقيك باب كبييير بلحيل تصميم رائع لونه ذهبي وبعدها تفوت الفله من الداخل تصميمها كلاسيكي الصالون كبير والاضواء روعه وزاده جمال الاثاث الكلاسيكي الي مصمم تحديدا للمزرعه طبعا للبنات جناح والشباب جناح وهم صممو عكيفهم والجد اعطاهم الحرية ونطلع للحديقة الي تصميمها رائع في طاوله طويييلة بنص الحديقة وفي تماثيل للأحصنة بكل مكان وطبعا في اسطبل وفي لكل واحد فلعيلة له حصان خاص في >
الجد : يا حريم طلعو انتو فوق وحنا بنقعد بلمجلس وجهزو العشا لان في ضيوف جايين
وانتو يا عيال دخلو ضبطو المجلس
بدو الحريم يضبطون العشا والبنات انقسمن الي رتبت الجناح والي نظفت الفله
ام سعود : الله يعطيكم العافية يا بنات وربي يحفظكن
ام راشد : يلا روحن تجهزن بيوصلون الضيوف
جوري : ان شاء الله
طلعو البنات وكلهن تروشن وقامن يتجهزن
مها : بنات الاحمر ولا الزهري
غلا : الاحمر حلو عليكي
رانيا : اكييد يجنن
جوري : يلا تجهزن بسرعه
( جوري لبست فستان طويل لونه ابيض مع اكمام ماسك من الصدر بكريستال كبير وشفاف من تحت وخلت شعرها طايح وحطت قلوس وروج)

يتبع ....←←




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس