عرض مشاركة واحدة
قديم 18-12-16, 11:41 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ابرار لبست تيشرت ابيض ع بنطلون جينز ورفعت شعرها فوق وحطت روج وكحل )
(رانيا :لبست فستان اسود تحت الركبة مع جاكيته فوقه وحطت قلوس وروج احمر بين ملامحها الجذابه )
( غلا : لبست تنورة منفوشه من تحت وجاكيت قصير على بدي ابيض وخلت شعرها مثل ما هو حطت بس كحل وروج خفيف )
( حلا : لبست تنورة جينز لين الركبة على تيشيرت ابيض الي بين لبسها هي وابرار متشابه بس الفرق التنورة وجابت شعرها علجنب وما حطت ولا شي عوجهه بلعكس خلته كيف هو )
( شوق : لبست فستان زهري طويل ضيق لين الخصر وبعدين ينفش لتحت ومسكت شعرها بوردة زهرية من ورا وحطت قلوس وروج وخلته ناعم )
( مها : لبست فستان احمر لين الركبة مفتوح من عند الكتف وسوت تسريحه خفيفة بشعرها وحطت لها روج احمر وكحل يبرز وسع عيونها الحلوة )
( نوف : لبست تنورة سودا مع تيشيرت اسود ورفعت شعرها فوق وما حطت شي عوجهها )
جوري : بنات يلا خلينا ننزل تحت الحين بجون
ابرار : يلا جييت
غلا وحلا : واحنا خلصنا
شوق : بنزل اسوي حلا
حلا بمزح : انا هنا ما يحتاج
البنات : ههههههههههههههههههه
مها : بروح اشوف امي واساعدها
رانيا : استني بروح معاكي
ابرار : وانا بساعد شوق فلحلا
جوري : وانا برجع اشوف الصاله ومعاي توأم المشاكل
شوق : ايها الجيييش الي المهام
البنات مع بعض :حااضر سيدي

* عند الشباب :
سعود : دحووم قووم يلا
دحوم :ماني قاايم لو تموت قدامي ماني قايم
سعود بعصبية : يا شين ثقل الدم
دحوم : يا عمي طير
بندر : خلاص يا شباب ............تصدقون فاقد احمد وسعد
سعود :اي والله لهم وحشة هم ومقالبهم
عبدالرحمن : لي زمان ما تكلمت معاهم
سعود : امس تكلمت مع سعد يقول ان باقي لهم اسبوعين ويخلصون
دحوم : من جد والله
سعود : اي والله
بندر : يا عيال اتصل براكان ما يرد
سعود : تلاقي غارق بشغل
بندر : يمكن
قاطع عليهم الجد : قومو يا عيال وصلو الضيوف
بندر : وصل فيصل قومو
قامو الشباب واستقبلو فيصل
بندر : فيصل خل الحريم يدخلون وانت تعال
سامي : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام يا هلا ومرحب
الجد : يا هلا ويا مرحب تفضلو
فيصل وهو يسلم على الجد : بك يا جدي
الجد انبسط من كلمة فيصل : ولد اصول يا وليدي
سامي سلم عليه : يا هلا والله
الجد : تفصلو ارتاحو ...........سعود يا وليدي جب وقهوي الضيوف
سعود : على خشمي يبه يا هلا بضيوفنا والله
فيصل وسامي الي كانو مبسوطين بالاستقبال هذا

*اما عند الحريم
ام راشد تعرف البنات ع ام فيصل : هذه شوق بنتي الكبيرة واكبر وحدة فيهن وهذه جوري وهذه ابرار وهذه نوف وهذه بنتي مها وهذه رانيا وذولي توأم غلا وحلا
ام فيصل : الله يحفظكم يا رب وبدت تسلم عليهم وقالت هذه بنتي الكبيرة سلمى وهذه الثانية سلام
ام سعود : الله يحفهم لك يا رب
( معلومة لكم : حرام تقول الله بخليك اغلبنا يقولها وهو مو عارف معناها اذا دققنا فيها ونفهم معناها تطلع الله يتركك عشان كذا اخواني واخواتي انتبهو زين )
ام راشد : قعدو قعدو ليش واقفين .......هاتو العصير يا بنات
جابو البنات العصير وقعدو طبعا الحريم مع بعض والبنات قعدن بصاله الثانية وظلو يسولفون ويضحكون

*الجد :سعود رح شف العشا
سعود : حاضر يبه
راح سعود علمطبخ يشوف العشا

ام راشد : يمما شوق روحي جهزي العشا الحين العيال يجون
شوق : حاضر يمما
جوري : بجي معاكي
شوق : ماله داعي خليكي هنا
مشت شوق وراحت المطبخ
شوق : ياااااااه ريحة الاكل تجنن ......خليني اجهزه واشوف احد ياخذه
شوق مشت تبي تاخذ الصحون فستانها جا تحت الكعب وجت بطيح
شوق : ااااااااه
وبسرعه في يد مسكتها
شوق مو منتبه : رجلي اااي
سعود : قعدي هنا
شوق لفت عليه بسرعه : انت وجت بتبعد بس كان اسرع منها ومسكها
سعود : تبين تشردين
شوق الي متوترة من قربه : لو سمحت بعد
سعود قرب منها واخذ الصحون الي بيدها وقربها منه : طالعه قممر تجننين
شوق بارتباك : س....سعود ب....بع..د
سعود عارف انها ما تبي قربه بس يحاول يرجع كل لحظاته معها عشان تقدر ترجع له
سعود : شلون ابعد عنك اذا بعدت امووت
شوق بسرعه حطت يدها عفمه : اسم الله عليك يومي قبل يومك وفجأة حست عنفسها
وبعدت يدها بسرعه
سعود قرب وحط يده عخصرها وسحبها له لدرجة وجهه ملاصق وجهها : للحين تخافين علي وتحبيني وتموتين فيني وانا اكثر يا شواقتي بس الظروف حسبي عليها الي سوت فينا كذا
شوق خلاص دورو عليها ما تلقونها ما تدري خجل كره حب عشق ما تدري كل الي تعرفه انها ودها قربه بس كبريائها هو جرح كرامتها
سعود طالع فيها : شوااقتي
شوق طالعت في وجت عيونها بعيونه
سعود قرب منها وطبع بوسه عشفايفها كانو هم الاثنين مو صاحيين شوق الي ما تبي قربه الحين بحضنه وببوسها بعد سعود الي فرحة تعدت الحدود لانها ما رفضت وهو عارف انها ما رح ترفض لان قربه يخدرها مرت دقيقة دقيقتين ثلاثه اربعه خمسه سته سبعه وهم لاصقين فبعض سنتين بعاد عن بعض
سعود الي مستمتع بلحظة ذي قاطع عليهم جواله وهو يدق
شوق صحت عنفسها وضربت سعود عصدرة : غبي لا تلمسني
سعود وهو يحط يده عفم شوق : الوو .....هلا جدي .......اي اي الحين يحطون في .......ان شاء الله ....فمان الله
شوق بعدت يده : غببي
سعود مسكها وقال : حطي العشا باخذه للرجاجيل
شوق طالعت في وسفهته وصارت تحط العشا للحريم والرجاجيل
سعود وهو يحط يدة عطاوله وما انتبه للسكينه : ااااي
شوق بخوف : شفيك شصاور
سعود وهو يمثل عليها : يووجع ااي
شوق دموعها عطرف عيونها : بجيب الاسعافات واتصل عحد يجي ياخذ معك
سعود : من عيوني .....اخذ جواله ودق عبندر جا واخذ العشا
شوق جت : عطني يدك بسرعه
سعود : مو بس يدي كلي لك
شوق : لا تكثر كلام لاحطها ببطنك
سعود ابتسم : ما تقدرين تحبيني وما اهون عليكي
شوق طالعت في وبعدين نزلت نظرها للجرح : بوجعك شوي
سعود يطالع فيها موب حاس بشي
شوق ضمدت الجرح ولفته له : خلصنا رح كل
سعود وقف وطالع فيها : شواقتي
شوق طالعت في
سعود : احببببك والله احبببك كله اسبوع وتجين عندي
شوق ضحكت : هههه وترجع تتركني يوم عرسي
سعود : امووت ولا اخليك
شوق : موب قادرة اصدقك يا سعود ....خلاص رح تأخرت علعشا
سعود راح بدون ما يلتفت ورا وهي حطت العشا للحريم ...

________________________________________________
انتظروني بالبااارت الجاااي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس