عرض مشاركة واحدة
قديم 30-12-16, 09:02 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البااااااااااارت الثاني



هند بعد مامشو فتره طويله\أماني تعالي نرجع للبنات ترانا بعدنا عنهم
أماني \مشينا
وفجاءه صوت أحد يطيح بلمسبح وصوت صراخ أماني بلمكان وصوت كلب

أماني وهند وهما راجعين مشيو ناحي المسبح الا ويطلع عليهم ROOk كلب نايف ومن نباحه هند خافت ورجعت لورا وطاحت بلمسبح المشكله أنو هند ماتعرف تسبح وأماني بلمت بس تصارخ

..........\يقفز بلماء وينقذ هند
...........\روك سيد ويأشر على الأرض
طلعو هنادي من المسبح وتنفسها معدوم
..........\أنتي تعالي سوي لها تنفس صناعي
أماني\أهيييييييي معرف
..........\تعالي بعلمك بس أنا ماينفع أسويه وسوت لها أماني تنفس صناعي وهو كان ينعش قلبها
هند\كح كح كح كح
أماني\هند حبيبتي أنتي بخير
........\الحمد الله على السلامه ونزل شماغه وغطاها فيه ومشي هو وصاحبه وبعد مامشي التفت لها وقلها خوذيها جوه قبل لا يجيها التهاب رئوي

تتوقعون من الي أنقذ هند وهل بيكون هناك قصة عشق مع منقذها

أماني \تقدري تقومي هند ولا أنادي البنات يشلوكي
هند\لأ لاتنادي أحد ساعديني وبقوم وندخل جوه
دخلت هند البيت وقبل لاتطلع من الدرج الخلفي شافتها جدتها كانت طالعه من عند الرجال
الجده\خير وش فيها هند
أماني \مافيها غير العافيه يمه بس حبت تسبح وأنا حاولت معها بس هي مارضيت لا تبغا تسبح
الجده\هند أخابرك تخافين المسبح وماتعرفي تسبحي
هند\تعلمت جدتي وقلت بطبق
الجده\خذيها أماني وخليها تبدل ملابسها ودفيها لاتمرض علينا
أماني\حاضر يمه أنتي بس روحي أرتاحي

فوق بغرفة البنات بعد ماغيرت ملابسها
هند\أماني تعالي هذه وش جابه فوق راسي
أماني \هذه الي تتكلمي عنه أنقذ حياتك المفروض تشكريه مو تعصبي منه وقالت أماني السالفه لهند الي كانت رح تبكي يوم درت بلي صار

في مكان أخر بملحق الشباب بعد ماغير ملابسه طلع
عبدالله\سلطان منو هذه
سلطان\ ماسمعت البنت تناديها هند أكيد هند بنت عمي أبو فيصل
عبدالله\الحمد الله أنو خرجنا نمشي ولا كان راحت فيها البنت وبدل فرحة رمضان قلبنها عزا
سلطان \الحمد الله قفل على الموضوع ولاتجيب سيره لأحد لو درى فيصل ولا الشياب بلي صار رحنا فيها وبحطو الحق علينا

وقامو الشباب والبنات والكل يتسحر وعدا اليوم على خير وأستأذنت الجده أولادها بأنو البنات يباتو عندها بحكم أنو بكره أول يوم رمضان وكل أولادها بكره بيفطرو عندها وكلا رجع على بيته
.....\أحم أحم السلام عليكم
بصوت واحد وعليكم السلام
نايف\أشوف بيتنا منور اليوم
مرح \منور فيك عمو أخبارك ياتاج راسي
نايف\تاج راسك خير وش تبغي أكيد وراكي مصلحه
مرح\أفا الحين لاصرت تاج راسي يعني مصلحه
نايف \بنت أخوي وأعرفها
ههههههههههههههه البنات يضحكو على مرح

نايف\المهم بكره توصو بلفطور

مرح وفرح بصوت واحد\أحنا الحلى
لميس\أنا وساره الكوبه
هند\أنا التبوله
هنادي\أنا السمبوسه
جوهره\أنا سلطة الخضار أمري لله
عبير \وأنا باكل كل هل أكل
ههههههههههههههههههههه كلهم يضحكو على عبير
نايف \أجل بكره الواحد يجهز عمره لفطور فخم
الجده\ياحليلهم بناتي والله كبرو وعقبال مايجي اليوم الي يزوجكم مع أنو فراقكم بكون صعب علي
عبير\جدتي أنا بجلس عندك ولي بيتزوجني يتزوجني عندك مالي شغل ولو مو عاجبه بلطقاق بناقص منه

الجده\هههههههههه الله لايحرمني منك
لميس\يلا يا بنات كافي قعده قومو ننام بكره ورانا كرف من صباح الله خير
وقامو ينامو البنات مع لميس ثاني يوم أول أيام الشهر الفضيل قامو البنات الساعه وحده الظهر
هنادي \فرح ومرح قومو قامت قيامتكم تأخرنا
فرح\الناس تقول يلا صباح الخير
مرح\قصدك صباح الظهر ياحولا هنود قومي لميس وباقي البنات
هنادي \قامو من زمان
فرح\وليه الخيسات ماقومونا معهم أنا دايم أقول هل بنتين وراهم سالفه
هنادي \قومي أنتي وياها الحين أغسل شراعهم ولي ماراح تقوم بجلس فوقها ((وماتشوفي غير غبار فرح ومرح من الخوف يعرفون بنت عمهم مرجوجه وتسويها))
أما تحت عند الجده
لميس\وأخرتها معك ياسارونه
ساره\والله ما أقدر قبل لأوفي بوعدي ما أقدر
لميس \بس أهلك مو عاجبهم الوضع
ساره\هذه قراري وهذي حياتي وقبل ما أسوي العمليه له ماني موافقه على الزواج
لميس\بس الناس بدو يتكلمو وأنتي مو ناقصك شي جمال ومال ودين الحمد الله
ساره \أستحاله أنسى نظرته يلميس أستحاله أنسى الكره الي بعيونه وعيون أماني أنتي ماتشوفي نظرة الناس له أنا بعالجه وأسوي له العمليه
لميس\سكري على الموضوع المقاريد جم وأمسحي دموعك
نزلو البنات وصبحو على جدتهم وجلسو
هنادي\أنتي يلخايسه ياعملي الردي ليه ماقومتينا معكم منتم عارفين ورانا شغل
لميس\يالله صباح الخير أقول أسكتي لأرميك بلي بيدي اللهم أني صائم
هنادي\ولو ماسكت
لميس \بقوم أسطرك وأسكتك
هنادي\أجل أسكت أصرف لي
وكل وحده التهت بأشغالها

طبعا كلكم حابين تعرفو وش قصة لميس وفهد يوم كانو صغار وكان فهد يلعب مع لميس بلمزرعه وكانو مسوين حفلة شوي
وكانو يجرو ورى بعض هو وفيصل وخالد وساره ولميس
وكان دور فيصل يمسكهم وهم يتخبو وفهد وساره تخبو بمكان واحد وهو غرفة بأخر المزرعه وهم جالسين منتظرين فيصل قامت ساره وفتحت نور الغرفه وصار ماس كهرباء وولعت الغرفه ساره قدرت تطلع لأنها كانت عند الباب بس الي تورط في الداخل فهد وعلى بال ماجات المطافي وطفت النار طلع فهد بس وهو محروق جزء من وجهه وتشوه فهد من ذاك اليوم فهد أبدا ماكره ساره بعد ماكبرو لأنو فهم أنو الي فيه قسمه ونصيب بس أماني كرهتها بسبب صديقاتها ولما يخرجون مع أحد يتريق على فهد ووجهه والي زاد الموضوع أنهم كانو بمول وهي عمرها 16 سنه وكان فهد معهم وجاء واحد عاكس ساره وقام فهد شافه وهزأه قام الولد قال لفهد روح يامشوه عزالله الضفدع أحلى منك طبعا مو لهل درجه متشوه فهد بس حزة الكلمه بخاطر ساره وصارت يومتها مضاربه وأماني مارحمت ساره وقامت تدعي علي كان السبب بلي في أخوها ومن يومتها قررت ساره تدخل طب جراحه تجميليه وتعالج فهد والحمد الله تخرجت وباقي الخطوه الأصعب تقنع فهد يسوي العمليه

نرجع للعائله ببيت الجده
الجده\عبير روحي شوفي خالد أرسل أحد يجيب الفول والتميس مابقى على الأذان شي
عبير\الحين جدتي بروح أشوف
عبير تنادي خالد مو ورى الباب
خالد\هل بعبورتي هلا بلقمر حقي
عبير \لو تحبني صدق وين الكندر وعصير التفاح
خالد\كاهم لو صبرتي علي كان عطيتك بس الله يعيني على لسانك دايم ماكلتني فيه مدري وش بتسوي لما أتزوج
عبير\ومن قال لك أني بزوجك مافي تتزوج أيه صح نسيت جدتي تقول قرب يأذن وين الفول والتميس
خالد\أبوي أرسل عمر وسلطان من نص ساعه الحين يجون
عبير \أوكي يلا بروح باي
وأذن وفطرت العائله وحلو وجلسو يسولفو ميزة هل عائلة بشهر رمضان دايم مجتمعين يوميا وعدا الشهر الكريم وباقي للعيد أسبوع
ببيت أبو فهد بجلسه عائليه والكل جالس
فهد\يمه أنا طالع مكه مو خوياي بنقضي أسبوع هناك وبرجع لما يثبتو العيد
أم فهد بحزن على ولدها من الي صابه من صغره \روح يمه الله يوفقك ويهديك وأدعي لأخوانك معك
فهد وهو يأشر على عيونه\تامرين يمه
سعود\باجي معكم يافهد
فهد\لاياسعود البيت محتاج رجال ولازم تكون موجود
أماني بنفسها\أه يا أخوي والله يعينك على بلوك وحسبي الله بلي كان السبب
وطلع فهد من القعده قام يتجهز
أماني\وش رأيك يمه نخطب لفهد
منار\ومن بيوافق عليه وهو متشوه
الأم\أنكتمي يامنار أخوكي مو ناقصه شي مال ودين وأخلاق وحتى الجمال كان عنده والف من يعطيه
منار\يمه مو قصدي بس أنا من زعلي عليه
الأم وهي تفكر مين الي بترضى بولدها
أماني \أنا أقولكم من الي بترضى فيه
الكل على وجهه علامة التعجب مين
أماني بخبث \الي كانت السبب بمصيبته ساره
الأم\بس حرام يايمه ساره بنت مو ناقصها شي وملكة جمال ومحترمه ومتعلمه وخطابها كثر
أماني\يمه دوبك تقولي أنو أخوي مو ناقصه شي بعدين هي السبب بلي في أخوي وما أعتقد بترفض
الا بدخلة فهد الي سمع الحديث وواصل حده من أماني
فهد\أنا كم مره أقولك لاتجيبي طاري ساره بلغلط هي مالها ذنب هذه نصيبي وكنت ماخذه لو مو على يدها على يد غيرها
أماني ودموع بعينها\بس أنا
فهد بعصبيه\ولا كلمه بهل موضوع قومي أطلعي على غرفتك
طلعت أماني تبكي وقام فهد وسلم على أمه وأخته وطلع
الأم\يمه لاتاخذ على كلام أختك تراها تحبك وخايفه عليك ومنقهره من الي صار لك
فهد\يمه أنا مازعلت من أماني بس ساره مو السبب وهذه مقدر ومكتوب وصابنا يلا يمه لاتنسينا من دعائك وقام باس يد أمه وطلع
الأم\الله يحفظك لي يايمه
وطلع فهد وهو يفكر بلي صار بلبيت وهل بيقدر يخطب ساره وهل ساره بتوافق عليه وأستغفر ربه وكمل طريقه مع أصحابه لمكه


وش بصير مع فهد وساره وهل بيقدر يخطبها
في الأحداث الجايه فيصل وخالد بيخطبو بس منوو
أنتظروني بلبارت الجاي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس