عرض مشاركة واحدة
قديم 30-12-16, 09:11 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البااااااااااارت السادس

بعد ماجتمعو كل العائله بلأستراحه أستراحة أبو فيصل فيها مسبح نسائي خلفي ومسبح رجالي وملعب كورة قدم بين غرف الحريم والرجال
كانو البنات جالسين يسولفو ويتقهو هم وجدتهم وأمهاتهم
فرح \أقول يمه منتي ناويه تزوجيني أنا ومرح ترى عنسنا وأحنا عندك
أم خالد\نعن أبو أبليسك من بنت ماستحيتي أقول أنطمي لأجيب خالد يهجدك
فرح\ليه يمه الزواج لاعيب ولا حرام
أم خالد\حرمت عليك عيشتك يارب قول أمين
مرح\خليها يمه خليكي كوووووول
فرح\يمه بذمتك بذمتك بسألك سؤال حبيتي أبوي ولازواج تخطيط عائلي
أم خالد كانت واصله معها الأتش هنا رمت على فرح علبه الفاين
\ياقليلة الخاتمه والله ماستحيتي الجامعه مخربتك أن ما أعلم خالد يربيك ما أكون أمك وتشوفي وأنتي مرحوه وشو كووول
مرح بنفسها الحق قلبت علي\لايمه سلامتك ولاشي
قامت فرح تستنجد بجدتها والجده تضحك على أستخفافها وجلست جمب جدتها
فرح\أقول جدتي جدي كيف كان وياكي
الجده\والله يايمه كان زينة الشباب ماكان في منه وكل أولاد الحاره يخافو تصوقدو لو قلت لكم أنو جدكم يشبه فهد حتى بتصرفاته وطبعه
هنادي \وأنا أقول ليه هل حب كله لفهد أتاري الأخ شبه الحبيب
مرح\بنات لحقو جدتي طلعت حبيبه تعالو أسمعو
الجده\يقطع أبليسك من بنت خليني أكمل جدكم كان حنون مررره ويحب عياله ومافرق بينهم أبدا الوحيد الي شاف جده هو فهد وفيصل وخالد ولميس وناصر وما أعتقد أنو أحد يذكره غير فهد ويمكن فيصل لأنو كان دايم جدكم يطقه
هنادي\جدتي أحلفي جدي كان يطق ناصر وأنا أقول ليه كول شويه ماسك الأخ العقال ووراي بلبيت أترايه ياحرام متعقد الله يسامحك ياجدي عقدت الولد
الجده\أقول أسكتي خليني أكمل السالفه حتى يوم فهد أنحرق وجهه زعل جدك مرره ومن كثر مازعل حاول وسفره لأمريكا يعالجه صح خف الحرق بس ما أختفى وهو السبب الي كان مزعل جدك والين ماتوفى وهو مايعز بقلبه غير فهد وسبحان الله فهد شبيه جدك

هنادي\خلاص جدتي ولايهمك بعالجلكم فيصل من عقدة الضرب الي زرعها جدي فيه
ساره\جدي كان طيب معك ويحبك
الجده\أخ ياساره لو تدري جدك كيف حارب أخوانه علشاني ماتقولي حب تقولي عشق أنا يابنيتي كنت عايشه مع عمتي أم جدكم وكانت هي وبنات مكرفيني كل الشغل وهذه سبب أني تأخرت بلحمل وحتى لم حملت أسلبت مرتين فأعماك وأبوه لزمو عليه علشان يتزوج علي وهو رفض ووقف قدامهم وطلعني من البيت وشقى الين ماكون نفسه وكان أول فرحتي أبوفهد الله يرحمه ويوم جبته عمي رضى علينا ورجعنا لبيته بس جدك رفض وجلسني ببيت بعمري و بعدها الحمد الله جبت خمس عيال وبنتين
لميس\بس جدتي أحنا لنا أربع أعمام بس
الجده\أيه يايمه لأنكم ماتدرو عن عمكم حسام الي توفى هو وعمتكم هناء توفى بلبحر غرقووو وهم صغار الله يرحمهم
منار\جدتي ممكن أسأل سؤال وتجاوبيني بصراحه منو حسام وترى مو حسام عمي أقصد حسام الي بصور مع أمي
الجده نزلت منها دمعه وتذكرت حسام \هذه يايمه تؤام فهد يوم كان عمره سنتين ضاع منا في مكه وجلس أبوكي 12 سنه يدور عليه بس للأسف نالقاه كأنه الأرض أنشقت وبلعته وعلشان كذه يوم الي صار لفهد أبو حسام الي هو أبو فهد مازعل لأنو كان يتمنى أي شي غير أنو فهد يضيع منه ويموت مثل حسام
فرح\يعني في توائم غيرنا بلعيله بس ياخساره
أماني\يعني احنا لنا أخ بس مانعرف عنه شي طيب ليه ماقلتو لنا
الجده\لأنو بعد الي صار ومحولات أبوك أنه يلاقيه أعتقدو أنه مات ونسو السالفه والأن ما أحد يدري بلسالفه غير أعمامك وفهد أخوك وأمك
جوهره \بنات قومو جابو الغدا خلينا نجهز مع أمهاتنا وقامو البنات ماعدا ساره الي طلبت جدتها أنها تجلس معاها
الجده\ هايمه وش قررتي بنسبه لفهد
ساره\أنسي يايمه الموضوع فهد بنسبه لي مرفوض ومافي أي نقاش
الجده\على راحتك يابنيتي بس لاتردي تندمي
ساره\لايمه أنشاء الله مابندم
وقامو تغدو وبعد الغدا نزلو البنات المسبح ماعدا هند والشباب نفس الشي ولعبو ونبسطواا قريب المغرب طلعو البنات وتغسلووو ولبسو ودخلو غرفتهم ونامو ماقامو الا بعد صلاة العشا على صوت هند الي مانامت جلست مع جدتها تسولف
هند\بنات قومو بسرعه
لميس\تكفي ياهند أطلعي وخلينا بروحنا بنام مافينا

هند\قومو صلو العشاء وترى العيال بيلعبو كوره قومو نتفرج عليهم
فرح ومرح\أحلفي
هند\يعني بلعب عليكم قومو نتفرج يلااا
وقامو البنت وحتى لميس وساره توضوو وصلو العشا وقامو جلسو يتفرجو على العيال يلعبو كوره
جوهره \خطرت في بالي فكره بس فيها مخاطره وش رأيكم
مرح\وش هي يأم الأفكار
جوهره\وش رأيكم نطلب الأذن ونلعب كوره مع العيال فريق البنات ضد العيال
فرح\أحلفي تبغيهم يذبحونا
جوهره\ياغبيه أحنا نكلم عمي نايف وهو أكيد بيوافق ولانسيتو من نايف
مرح\خلونا نجرب وش بنخسر بس نسأل أمهاتنا
هنادي\لأ أول نسأل عمي نايف علشان يوم ننذل لأمهاتنا مو ببلاش
مرح \طيب وقامت مرح تسأل عمها نايف الي وافق بس بشرط هو يكون بقريق البنات علشان لايؤذوهم الشباب
وراحو البنات بعد الترجي والنذلل والتدليع والتهزيء وافقو الأمهات بس بشرط لميس وساره يلعبو معهم علشان ينتبهو عليهم
ساره\لا والله دكتوره وأخرتي بملعب كوره أحلفي
لميس\وأنا بعد مابروح الا أذا ساره راحت
فرح ومرح\تكفين ساره لاتردينا الله يزوجك الي ببالك تكفين
جوهره\ساره أذا تخافي بنخليك الحارس وترى العيال يخافو منك يعني مابيدخل ولا قوووول
ساره\لا أحلفي أنتي بعد
أماني\خلوها بكيفها مو لازم تلعب أحسن
ساره عصبت من أماني ووقحتها وأبتسمت أبتسامة خبث \بلعب علشان أشوف حبيبي
هنا البنات أنصدمو وحتى لميس وش قصدها بكلمة حبيبي المهم أتفقو البنات ولبسو العبي وتلثمو عدل وطلعو يلعبووو
كان فريق العيال فهد وفيصل وخالد وسعود وسلطان وعبدالله وعمر ووليد وهتان وكان معهم عبير الي حطوها حارس
أما البنات نايف وساره ولميس والجوهره وفرح ومرح وهند وهنادي ومنار وأماني أختارو حارسهم منار لأنها أهدى وأخجل وحده فيهم وبدأ العب وكانو يلعبو ويضحكو الشباب على البنات الي يطيحو بلأرض وهما يلعبو وفي مره كانت الكوره مع ساره علشان تديها نايف بس جاء سلطان وكسر على ساره الي طاحت على الأرض وقام جرى عليها نايف وفهد الي مسك سلطان من بلوزته وقله ياحقير ياحقير وربي لو صار لها شي ليكون أخر يوم بعمرك
هنا ساره أنتبهت لتصرف فهد وقام نايف وساعد ساره وبعدها كملو لعب وكان فهد عينه على ساره خايف عليها وأنتهت بفوز الشباب 5 \2 وقامو النات دخلو وأخذ شور ولبسو وتجهزو علشان يرجعو بيوتهم بعد مارجعو على بيوتهم في بيت أبو ناصر تحديدا
أبو ناصر\قومي يا أم ناصر نادي ساره وخليها تجي مكتبي
أم ناصر\خير في شي
أبو ناصر \ناديها وأنتي تعرفي السالفه
وراحت أم ناصر تنادي بنتها وجات ساره الي كانت عارفه الموضوع
ساره\هلا يبه بغيت شي
أبو ناصر\أجلسي يبه أبغاكي بسالفه أمس يبه تقدم فهد ولد عمك لخطبتك وانا قلت لهم أني موافق بس فهد طلب رأيك وش رأيك
ساره\لايبه أنا مو موافقه وأعذرني
أبوناصر\وليه يبه وش السبب
ساره\بدون سبب فهد مايناسبني
أبوناصروهو معصب وبصوت عالي يسمعه كل الي بلبيت\يابنتي هذه مو حال كل شويه رافضه الخطاب ويكون بعلمك فهد بتتزوجيه غصبن عنك سامعه هذه الي أخذته من الدكتوره وجهزي عمرك الملكه الخميس الجاي
ساره\بس يبه
أبو ناصر\لابس ولا غيره الظاهر أني عطيتك وجه بزياده قومي أنقلعي على غرفتك
وقامت ساره ودخلت أم ناصر
أم ناصر\صلي على النبي يا أبو ناصر ومايصير أنك تعصب والزواج ماينفع بلغص
أبو ناصر\ما أحد له دخل وأنا بتحمل نتيجه قراري وبنتك بتاخذ فهد غصبن عنها أنتي ماتسمعي كلام الناس عن بنتك
أم ناصر \يقطع السان أي أحد يجيب طاري بنتي وسوي الي بخاطرك بس أهدأ
أبو ناصر\ترى الملكه الخميس سامعين وما أبغا هل موضوع ينفتح مره ثانيه
في غرفة ساره الي كانت ذابحه عمرها من البكى وحاضنه مخدتها\أااااااااااخ يايبه حتى أنت رخصتني بنسبه لفهد ليه كلكم بعتوني معقوله فهد يستاهل اااااخ وينك ياناصر تشوف حال أختك قلت لي بتجي على العيد ولاجيت ولاحتى بتلفون سألت ليتك موجود كان دافعت عني أاااااخ ياناصر
وقعدت ساره تبكي الين نامت على مخدتها من كثر البكى
في منزل أخر تحديدا بمنزل أبو فهد
فهد\يمه حبيت أبلغك أنو بكره بسوي عشا لأعمامي
الأم\ حاضر يايمه وش الي تباغه نسويه
فهد\أهم شي تاخذين رأي منار لأني برد خبر لأعمامي بكره أما الباقي علي
الأم\ حاضر يايمه بكره بسألها لأنها دخلت منار ونامت
ثاني يوم قامو البنات من النوم وتجهزووو ودقو على بعض وأتفقو يروحو الردسي مول من العصر وراحو كلهم ماعدا ساره الي متضايقه من أبوها وفهد لأنو عنده عزيمه وكان يجهز لها ولميس الي راحت تجلس مع ساره وراحو النات تمشو وتغدوااا وبعد كذه على المغرب جلسو بكرسيبي ياخذون دونات مع كافي هم والشباب أما هتان ووليد وعبير الصغيره كانو بملاهي الردسي مول يلعبو بروحهم
وليد\ هتان تعال نركب قطار الموت
عبير\لا والله أحلفو بس أنا أخاف
هتان\أي حتى أنا أبغا أركبه
وركبو هتان ووليد وكل شويه يسوى بعبوره مقلب لو يشوفهم خالد لذبحهم بلأخير عبير زعلت منهم وسابت ومشيت بروحها
هتان\وليد عبير وينها
وليد\مدري تركنها بره تعال نشوف وين راحت يمكن راحت تشتري فوشار
هتان\تعال وربي لو أشوفها بذبحها الحين لو يدرو العيال يقطعونا
ومشيو يدور عبير الي طلعت تمشي بروحها وضاعت بلمول وماتدري وش تسوي حتى جوال مافي معها تدق على خالد ومشيت وهي تدور ولأنها ماكانت تدري وين تروح لأنو الردسي كان فاتح جديد وبلأخير جلست على كرسي وجلست تبكي بروحها
خالد\وش تقول كيف ضاعت أنتم أغبيه وينكم الحين طيب دقيقه وبكون عندكم>>>> كان هذه هتان يكلم خالد ويقوله عبير أختفت ومو لاقينها
سعود\وش فيك هتان وش الي صار
خالد\يقولو ضيعو عبير قومو ندور عليها بهل زحمه
فرح ومرح يصيحو \وأحنا بنقوم ندور عليها
خالد\أنتم أنطقو هنا مو ناقصين نكون في مصيبه نصير بثنتين
وقامو الشباب يدور عليها بلمول
كانت عبير جالسه تبكي ولأنها ماتتلثم كان باين دموعها
.......\وش فيكي مضيعه أهلك
عبيروهي تبكي\أيه
......\طيب أنتي وش أسمك
عبير\أسمي عبير
......\عبير وشو
عبير\عبير فهد الراشد
.......\طيب تيجي معايا ندور أهلك أكيد هم يدورو عليكي
عبير وهي تشهق \لأ أهلي يقولو لي لاتمشي مع ناس ماتعرفيهم
.......\طيب تعالي نروح لواحد من الأمن يساعدوكي تلاقي أهلك وش رأيك عبوره
عبير\طيب
وقام مع عبير يروحو لمكتب الأمن علشان يدورو على أهلها
......\الو هلا هشام أنا جوا بلدور الأول الحين بجيك بس دقايق في بنت ضايعه عن أهلها بس أوديها الأمن وأجي لك
......\أنتي تعرفي سلطان فهد الراشد
عبير\أيه هذه أخوي تعرفه
......\أيه هذه صديقي أيام الجامعه
عبير\أحلف
......\وهو يضحك والله صديقي حتى عنده أخ أسمه خالد
عبير\وتعرف خلودي بعد
.......\شوفي ذاك المكتب روحي وقولي أنك ضايعه وهم رح يجيبو أهلك أوكي وأتبهي على عمرك مره ثانيه
عبير\شوكرا يااااااا أنت وش أسمك
......\ههههههههههه مشاري وقولي لسلطان يلخاين دق علي
عبير\حاضر شكرا مشاري
وراحت عبير عند الأمن وماخلوها الين جاء خالد وأخذها وزف هتان ووليد وقلهم حسابكم بلبيت
خالد\حبيبتي أحد أذاكي أو ضايقك أو سوى لكي شي
عبير\لأ بس هتان ووليد هم الي يضايقوني حتى في واحد ساعدني يقول أنو صاحب سلطان وأسمه مشاري
خالد يطالع بهتان ووليد\أنتم الأثنين حسابكم بلبيت
سلطان\مشاري معقول رجع طيب وش قلك
عبير \قلي أقولك أدق عليه
ومر الوقت ورجعو البنات بيتوهم وقامو يجهزو عمرهم
مرح وفرح لبسو فساتين قصيره مثل بعض بس مرح لبست لونه وردي وفرح موف وحطو مكياج خفيف قلوز وردي وفرح قلوز موف وكحل وثقلووه وروج بناتي ورفعو شعرهم رفعه بسيطه
أما ساره كانت لابسه فستان أحمر خيال قصير من قدام وطويل من ورى قماشه حرير هاديء ومربوط على الرقبه ومكياجها قلوز وردي ومن فوقه قلوز عودي خفيف وكحل ثقيل وروج أحمر خفيف وتركت شعرها مفرود علشا يغطي ظهرها
أما الجوهره لبست تنوره وبلوزه تنوره بايج وبلوزه بوني وعليها جاكيت جلد بني محروق ومكياجها قلوز بني خفيف مع كحل وروج بني خفيف وربطت شعرها ذيل الحصان
ومنار كانت لابسه تنوره طويله مفتوحه من الجنب الين الركبه لونها زيتي وعليها بلوزه بيج مقفله من قدام ومفتوحه من الظهر و مكياجها خفيف مره وتاركه شعرها علشان يغطي ظهرها
أماني كانت لابسه تنوره قصيره لونها أسود وعليها بلوزه أبيض وفوقها بدي أسود ومكياجها بس كحل أسود وروج وردي
هند وهنادي كانو مطقمين لابسين فساتين أسود طويل ومفتوح من الجنب علاقي وظهره عريان شوي وفاتحين شعورهم ومكياج خفيف قلوز فضي وكحل أسود وروج وردي
ولميس لابسه فستان موف مموج بوردي وأخضر فاتح وأصفر
كان خيال فستان قصير من قدام وطويل من ورى وعلى الرقبه ورفعت شعرها رفعه خفيفه بعد ماسوته بلجل وحاطه قلوز موف فاتح وفوقه موف غامق وكحل أسود وروج موف حلوووو
وأجتمعو كلهم ببيت أبو فهد جلسو البنات بغرفة لوحدهم والعيال بملقط الرجال والحريم بمجلس الحريم
عند الرجال
الجده\أبو ناصر كلمت ساره علشان فهد ولا ما أخذت شورها يايمه
أبو ناصر\أيه يايمه وفيصل رجال ماينعاب وهي وافقت ووقت مايبغا يجيب المملك يملك عليها بس ترى زواجهم بيكون بأقرب وقت علشان أخوها ناصر يحضر زواجهم
الجده\للللووووييييييييش وهذه خبر يفرح مبروك ياولدي يافهد
فهد\الله يبارك بعمرك يايمه وأنا حبيت أقولكم أنو منار وافقت على فيصل
الجده\ ولللللللللووووييييش مبروك ياوليدي يافيصل
وقامو الشباب يباركو لفهد وفيصل بس الي باقي محتار خالد وش بيصير فيه
أبو ناصر\وليدي يافهد حياك يوم الخميس الجاي وجيب معك المملك علشان تكون خطبه وملكه مره وحده
فهد\وأنا يشرفني ياعمي وبنتك بحطها وبصونها بعيوني
فيصل \خلاص أجل وأنا بمملك مع فهد بنفس اليووم
أبو فيصل \لو فهد قال تم فهو تم
فهد\تم ياعمي وفيصل رجال ينشرى
عند الحريم في غرفة المكتب
أماني \أخير ياهند بتتزوج أخوي خليه ينتقم منها على الي سوته
هند\حرام عليكي أمونه لاتظلمي ساره
أماني\الحين بتكون زوجة أخوي وبرايها أنا وأخوي بنتقم منها ومن الي سوته عقبال ماتتشوه مثل ماشوهت أخوي
هند\حرام عليكي أمونه ماتخيلتك بهل حقد تكفين ساره ماتستاهل أنك تظلميها
أماني \وهي حلال الي سوته بأخويا لاوالله ما أمشيها لها ومابرتاح الين يرميها أخوي بعد مايتزوجها رمية الكلاب
هند\حرام عليكي يا أماني كافي هل حقد ساره حبوبه وطول عمرك تعمليها بقسوه ورغم كذا أبدا ما أذتك ولاحاولت ترد عليكي ولاتسوي لك شي وأنتي بس جالسه تفكري كيف تهدمي حياتها أتقي الله فيها وأعرفي أنو الي بتسويه فيها بيجيكي يوم وبيصير فيكي
أماني\قلبتيها مواعظ قفلي على الموضوع وتعالي نطلع نشوف ((وبكل مسخره))الي يقولو عنها زوجة أخوي
في نفس الغرفه كانت جالسه زعلانه من الي يصير لما جات أم فهد قدام البنات وبلغتهم بخطبتها وخطبتة منار وقامو البنات باركو لها فتضايقت ودخلت المكتب ببلكونة الكتب وجلست تشم هوا لأنها حست نفسها مخنوقه كانت ماسكه نفسها وماسكه شهقاتها وطلعت على الحمام كانت ساره وراحت تبكي وبكت الين طلعت من عينها معقول يافهد ماخذني تنتقم مني معقول وأماني بتساعدك أأأأأأأأأأخ الله يسامحك يافهد كل الحب الي في قلبي لك يكون قدامه كره منك ويسامحك يامنار قلبي مو مطاوعني أدعي عليكي وفجاءه دق جوالها
ساره\الووو هلا نور طيب ساعه وأكون عندك
وقامت دقت على عمر\الوو هلا عمر أسمع لازم أروح المستشفى
عمر\خير ساره وش فيه
ساره\قالو جايه حالة طوارئ والبرفسورات مايقدرو يجو ولازم أروح بليز بسرعه
عمر\طيب أطلعي بره
وقامت ساره مسحت مكياجها وأستأذنت وراحت على البيت تبدل وتاخذ أغراض المستشفى وتروح مع عمر
ساره\خير يانور وش الحاله الي ماتقدري أتأخريها
نور\يادكتوره أجانا واحد عامل حادث كتير كبير ومتشوه كل وجهه بلحادث لأنو للأسف أنحبس بلسياره وولعت السياره فيه ووجه راح وما أحد أجا غيرك وغير الدكتور هشام
ساره\طيب أنا داخله أشوف الحاله وخليهم يجهزو غرفة العمليات أحتياط لنحتاجها
نور\طيب الحين أكلمهم
ساره\دكتور هشام خير وش الي صاير
هشام \ولاشي الحمد الله وقفنا النزيف بس لازم بأقرب فرصه أو ماتشفى الحروق نسوي له عملية تجميل
ساره\طيب أقدر أشوف الحاله
هشام\بصراحه لأ لانو دوبي لفيت وجهه بلشاش بعد ماطهرنا جروحه
ساره\طيب أنا بلف على مرضاي وبسوي شويه أشغال وبرجع البيت وراحت ساره وبعد ماخلصت دخلت مكتبها وجلست تكتب بدفترها الأسود ساره عندها مذكرات ودايم تكتب مذكراتها
فهد\هلا فيصل
فيصل\هلا فهد خير فيه شي
فهد\لابس حبيت أقولك أنو أنا ومنار رايحين المستشفى نسوي تحاليل ماقبل الزواج مستشفى الملك عبد العزيز عند ساره فحبيت أبلغك علشان تلحقنا
فيصل\أنشاء الله نص ساعه وبكون عندكم
وراحو للمستشفى وسحبت لهم نور الدم للبنات أم الرجال كانو بقسم الرجال وقالت لهم النتيجه بكرا وطلعت النتيجه والحمدالله في تطابق وكل شي تمام ومرت الأيام وجاء يوم الخميس كان كل واحد مشغول بعمره والملكه بسوها ببيت جدتهم وراحو البنات عندها من الظهر وجات الكوفيره تضبط فيهم
نرمين بتكلم ساره\مشاء الله عليكي بس مو كأنك صغيره على الزواج والله الزوج هم وشغل كملي دراسه وتزوجي
كل هل وقت وساره ساكته
جوهره\أنتي ماتدري أنها دكتوره
نيرمين\بالله مو باين عليها شكلها بيقول بلمره صغيره الله يسعدها ويوفقها
وهنا ساره كانت خلاص مو قادره تكمل نفسها تبكي وتصرخ وتنادي ناصر مو قادره تتحمل المهزله وأنهم يسترخصو فيها لهل درجه مو قادره وفجاءه يرن جوالها كانت مو قادره تصدق معقول هوا معقول ربي بيحقق لي حلمي قامت وأعتذرت من الكوفيره ودخلت الحمام تكلم
ساره\هلا والله بلصوت وراعيه
ناصر \هلا فيك يالغاليه
ساره\غريبه وش الي جابنا على بالك
ناصر\الصدق لي يومين أحلم فيكي وحسيت أنو فيكي شي قلت خليني أدق وأتطمن عليكي
هنا ساره ماقدرت تقاوم وصارت تبكي وتشهق
ناصر \ساره فيكي شي تبغيني أجي
ساره\أأأأأااخ ياناصر أنت ماتدري وش الي صار لي أهلي رخصوني يناصرو اليوم بملكوني على فهد
ناصر\أهدي شوي وفهميني السالفه وفهد منو ليكون ولد عمي
وقالت ساره السالفه لناصر الي حاول يهدي ساره ويفهمها أنو خوفها مجرد خوف من فهد لأنو من يومنا ونشوف فهد الجامد بس فهد رجال وطيب وحنون وقفل معها وهو يقنعها ويقولها أستخيري ورجعت ساره للكوفيره الي بتجهزها بعد ماغسلت وجههااوجهزتها الكوفيره حطت لها مكياج ناعم مره وروج وردي غامق
ولبست فستان التركواز الناعم بدون اكمام من ورى يسحب وفي كريستالة في الوسط من عند الظهر مفتوح ومربط بخيوط على شكل حرف xوطويل وله ديل كان فستان روعه والي لابسته أروع
ودخلو البنات على ساره وشوفوها
لميس بأذن ساره\حصنتي عمرك
ساره تأشر براسها من الحيا
لميس\وش هل حيا هذه وأنتي عندي أجل عند فهد وش بتسوي
نقز قلب ساره يوم سمعت أسم فهد ودقت ساره بيدها وقعدت تفكر بفهد شويه وجات منار الي أتجهزت وبرضو نفس الشي كانت خيال بلفستان الوردي القصير من قدام على الرقبه وطويل من ورى وله ديل خفيف وفي شغل خفيف ومكياجها وردي ثقيل شويه مدرجين معه الأسود كان طالع شكلها جنان
شوي وجابو الدفتر لساره ومنار يوقعو ساره الي توترت وقالت لها لميس سمي ووقعي ومنار وقعت ونزلو الدفتر والحين بزفو البنات ونزلو كل البنات تحت ماعدا لميس وساره الي قرور ينزفو مع بعض على أغنيه مذهله مذهلة ماهي بس قصة حسن رغم إن الحسن فيها بحد ذاته مشكلة

مذهلة ماهي بس قصة حسن رغم إن الحسن فيها بحد ذاته مشكلة

مذهلة كل شيء فيها طبيعي ومو طبيعي أجمل من الأخيلة

طيبها قسوة جفاها ضحكها هيبة بكاها روحها حدة ذكائها تملائك بالأسئلة

طيبها قسوة جفاها ضحكها هيبة بكاها روحها حدة ذكاها تملائك بالأسئلة

طيبها قسوة جفاها ضحكها هيبة بكاها روحها حدة ذكاها تملائك بالأسئلة
وكانو نازلين مع بعض وتحت قامو البنات يرقصو ويفلوها وضحك ووناسه الين جات أم فهد تكلم ساره ومنار وتقولهم أنو العرسان يبغو يشوفكم طبعا ساره هنا ولعت كان نفسها ناصر هو الي يدخلها ويكون معها جوا فقالت لهم مابتدخل الا مع عمها نايف وفعلا نادو عمها نايف وقامت ورجليها تدق ببعضها من الخوف أخيرا بتشوف فهد ووش مخبي لك الزمان مع فهد ياساره
أما منار أخذتها أمها وسعود ودخلوها المجلس الثاني
نروح أو شي عند فهد الي كان جالس ينتظر ساره تدخل ومو قادر يصبر ويشوف ساره الي أخذت عقله من وهي صغيره والي متهمينها بلي بوجهه لاشعوريا حط يده على وجهه بدخلة نايف وساره وهذه الي خوف ساره أكيد أذن ناوي على الأنتقام
نايف\السلام عليكم
فهد\وعليكم السلام أنت وش جايبك هنا
نايف وهو يأشر على ساره\ القمر موصيني أجي معها لأنها خايفه من الوحش الي بياكلها
حزت الكلمه بخاطر فهد لكن تدارك الموقف ووقف وهو يضحك\وقام جمب نايف مشي وسحب ساره الي كان وجهها بلأرض من الخوف ورفع راسها لوجهه وتلاقت عيونهم وقلها بكل هدؤا\تراني ما أكل بس لو تبغيني أكل ماعندي مانع أكل هل قمر
هنا ساره تمنت الأرض تنشق وتبلعها
نايف\يا أبو الشباب نحن هنا
فهد\وأنت وش مجلسك يلا بدون مطرود
نايف\أفا طرده وهذه وأنا عمك وأنت ببيتي طيب حسابك بعدين وطلع لأنو فهد مسك علبة الفاين وحذفها على نايف
فهد\ساره
ساره\......
فهد\سارونه مبروك علي أنتي
ساره\يـ با رك ب عمرك
فهد\فديتهم الي يستحيو وضحك وقام جلس جمبها وأخذ العصير بيشربها بس هي ماتبهت له فرفع راسها وهي بدون شعور زاحت يده وأنكب العصير على مشلح فهد
ساره\أسفه وربي أسفه مو قصدي ماتبهت
فهد\ساره أهدي ماصار الا الخير شوفي يابنت العم ((هذي الكلمه خوفت ساره))الحين أنتي زوجتي وحلالي وأنا كل الي أبغاه منك الأحترام والحب وأنشاء الله أبدا ما أذيك بحياتك وخليك سعيده
وعم الهدؤ المكان الا فجاءه ساره\فهد
فهد\عيونه
ساره\بطلب منك طلب وأتمنى أنك ماتردني أبدا
فهد\أمري تددلي
ساره\أبغا أكمل شغلي يعني مابترك الدكتوراه حتى بعد الزواج
فهد\بس هذه طلبك أمري ولا يهمك بس أهم شي لاتخلي حياتك المهنيه أهم من الزوجيه
وهنا دخلت أم فهد الي عطت فهد طقم الألماس حقها الي لبسها أياه أبو فهد يلبسه لساره وقام ولبس ساره أما ساره الي هنا ولعت خصوصا لمن حست بقربه وهو يبلسها العقد وبعد مالبسها لفها وباسها من راسها وأعطها دبله علشان تلبس فهد
وهنا ساره تمنت الموت حس فهد بأحراجها واقل لامه مو لازم بلبسها لحالي ولبسها وأستأذن وطلع
دخلت لميس على ساره ولقت الدموع بعين ساره
لميس\خير ياساره وش فيك ليكون سوى لك شي
ساره\بلعكس حطني فوق راسه وما أذاني ولابكلمه وحاول أنو يراعي مشاعري أنا مو بس أحبه أنا أموت فيه بس خايفه من حبه لوين بوديني
لميس وهي تضحك على هبال ساره \طيب قومي البنات بره يستنوكي



وش بيصير بفهد وساره
لميس للأن ماوافقت على خالد معقول بترفضه
بليز توقعاتكم لاتحرموني منها




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس