عرض مشاركة واحدة
قديم 30-12-16, 09:13 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع


في مكان أخر تحديدا عند فيصل ومنار
سعود\أدخلي منار قصم بالله ماياكل
منار\قصم بالله لأروايك طيب يجيك يووم
سعود\دشي بل كثر كلام تراه لامصاص دماء ولانمنم
منار بصوت واطي \السلام عليكم
فيصل الي كان سامع كل شي وميت ضحك \وعليكم والسلام
وجلست بعيد عنه
سعود\قلت لكي قصم ماياكل قومي أجلسي جمبه
هنا فيصل مايقدر يتحمل وقعد يضحك بصوت عالي خلى منار تلتف له \ههههههههههههههه
سعود\أقول يلنسيب لاتكون من قوم نمنم وأنا مدري
فيصل بستخفاف \أيه تصدق ولو ماتوريني عرض كتافك أول واحد بيكون أنت
سعود\أحلف بس ليكون هذه طرده
فيصل\البيب بلأشارة يفهمو
سعود\خلاص طالع لاتتوطى ببطني بس أنتبه على البنت مو تروح ماكلها مناره قلبو أي شي صوت واحد وأكون موطي بطنه
منار\أحلف بس
هنا فيصل قام يضحك\ههههههههه
فيصل بعد ماخرج سعود \منار أخبارك
منار بخووف\بـبخييير
فيصل \دووم مو يوم تجي تجلسي جمبي ولا أجيك أنا
منار\وين تجي
فبصل وهو يقوم \جاي أجلس جمبك زوجتي وبجلس جمبها فديتهم الي يستحو
منار هنا وجهها ولع \ فيصل أنت وشو
فيصل\أنا وشو
منار\أيه وشو أنا بحياتك وشو
فيصل\أنتي بتكون بلقلب والعين يابنت العم وهو يأشر على قلبه وعينه
منار بحيا\تسلم العيون وراعيها
فيصل\لاااا أنتي ناويه علي تجنيني أعقلي يابنت
منار \ههههههههههههه
فيصل\شوفي يامنوره أهم شي تكون زوجتي مابحياتها غيري وتحبني وتطيعني بس هذه مو معناه تكون مالها رأي كل شي بيكون فيه نقاش وأكره ماعندي الزوجه الي ترفع صوتها على زوجها
وبدخلة هنادي وأم فيصل الي جايبين طقم الألماس مع الدبل علشان يلبسووو
هنادي \الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد للللوووويششش مبروك فيصل عقبالي مبروك منوره علي زوجة أخوي
فيصل ومنار بصوت واحد \يبارك بعمرك
أم فيصل\مبروك ياوليدي
فيصل\يبارك بعمرك وقام هو ومنار وسلمو عليها وباس راسها
فيصل\يابنت أنتي ماتبطلي رجه
هنادي\زوجني أبطل
فيصل \لا أحلفي وتبغي تتزوجي بعد تعال أراويك الزواج
أم فيصل\عقلها ياوليدي جايت فيا العيد
قام فيصل لهنادي\هنادوه أنتي متى تبطلي حركاتك
هنادي\لأ فيصل أعقل كذه بتجيب الرعبه للبنت من أول يوم ترى بتبطل عليك
قام بحركه خفيفه مسك منار من خصرها وشدها لها \ماتقدر تبطل عني لأنها تموت علي صح منور
هنا منار حست نفسها بتموت من الحيا والحراره أربعين ووها أحمر
هنادي\أعصابك على البنت بتموت بيدك ترى شوف كيف صارت منور بسم الله عليكي حبيبتي هذه من أول يوم سوى فيكي كذه أجل يوم تزوجو وش بيسوي فيكي
قام فيصل قرص هنادي من وذنها \شفتي الباب الي دخلتي منه تراه لو ماتخرجي منه الحين بكرامتك بتخرجي بدونها صدقيني
وهنا هنادي ماتشوف الا غبارها
أم فيصل\هههههههه تستاهل خلها تعقل خوذ يايمه لبس مرتك
وأخذ فيصل ولبس منار وجلسو شويه مع بعض بعدين أستأذن وطلع
فيصل لفهد \ها كيف أنشاء الله أرتحت
فهد\الحمد الله وأنت
فيصل\أنا لاتسأل عني أختك جابت فيا العيد من أول يوم
فهد\أقول أستحي لسه ماتزوجتو وتخرفنت أجل لو تزوجت وش بتسوي فيك
فيصل \خروف بعينك بكره أتفرج عليك يوم ماتموت على ساره بس أموت وأعرف هل منار كيف غابت عني
فهد\الله يسعدكم هذه وأنت ماجلست معها غير نص ساعه بس بقولك شي فيصل لو منت رجال ماعطيتك أختي ولاتنسى أنو أختي يتيمه وأمانه برقبتك أتمنى تحافظ عليها
فيصل وهو يأشر على عيونه\منار بعيوني الثنتين فهد ولا يهمك
طبعا عدا اليوم ضحك ووناسه وهبال بنات ومر أسبوع على ملكة منار وساره في منزل أبو خالد
أبو فيصل \ها يبنتي ترانا تأخرنا على عمك أبو خالد بلرد
لميس \يبه مدري أنا قولت لك بلأول الرأي رأيك بس أنا مارتحت أستخرت وما أرتحت فيبه خالد ماله نصيب معي
أبو فيصل\هذه رأيك يابنيتي وعلى راحتك بس هذه أخر كلام
لميس\أيه يايبه
بنفس اليوم ببيت أبو خالد
أبو فيصل \ياوليدي ياخالد أنت رجال وماتنعاب بس للأسف البنت مارتاحت ورفضت الزواج
هنا خالد سحب نفسه من الجلسه وطلع
أبو خالد\خالد يبه على وين
خالد \لايبه بطلع أشم هوا
نايف\أنا جاي معك
أبو فيصل \والله وجهي أسود منك يا أخوي
أبو خالد قاطعه\لا وأنا أخوك ماصار شي والزواج قسمه ونصيب رايتك بيضه يا أبو فيصل
أبو فيصل\تسلم يا أخوي هذه العشم
في مكان أخر بنفس الوقت
لميس\ خير وش تبغي
.....\أنا مابغيت شي بس بقول لكي لو ضميرك يريحك تاخذي خالد مني
لميس\هووووس قفلي على الموضوع خالد ولد عمي وبس وأنا اليوم رفضته أصلا أشكاله مايسوى أطالع فيهم
هيفاء\أنا أسفه لميس بس أتمنى ما أحد يعرف شي وهل موضوع يقعد سر بينا ترى خالد هو الي قلي أكلمك
لميس\خلاص الموضوع منتهي وهذه الرقم لاتدقي عليه مره ثانيه وقفلت السماعه بوجهاا

أعرفكم بهيفاء صديقة فرح ومرح بلجامعه معجبه بخالد بس خالد مايدري عنها ويم درت عن خطبة خالد وكيف خطب لميس جابت الرقم من جوال مرح وكلمتها وفهمتها أنو خالد عشيقها وأنو هو الي طلب يكلمها لأجل ترفض خالد لأنو هو مايقدر يكسر كلمة جدته
في مكان ثاني
نايف\أنت مو أول ولا أخر واحد يترفض
خالد\بس ياعمي أنا الوحيد الي ترفضت فيهم وش معناته
نايف\عادي البنت مارتاحت لك وخلاص ربك مو كاتب لك نصيب معها
خالد\الله يرسل لها الي أحسن مني مع أنها ظلمتني
نايف \أمين

في مكان أخر عند ساره بلمستشفى جالسه تكتب خاطره بدفترها
ومذكرتها وهي تكتب دخلت عليها نور ووفاء
ساره\هلا وفاء وينك يلقاطعه
وفاء \موجوده قلبووو أنتي أخبارك
ساره\بخير الحمد الله
أعرفكم وفاء صديقه ساره بلمستشفى دكتوره معها تموت على هشام الطبيب الي بلمستشفى معهم وهو ولادراي فيها وقلبه متعلق بغيرها
ساره\نور جبتي لي ملف المريضه مها
نور\هذه هو دكتوره ساره
ساره\وفاء تعالي معي نشوف هل حاله وبعدين نرجع نشرب قهوه
وفاء \مشينا

ثاني يوم
فهد\منار مناااااااااار
منار\هلا أخوي
فهد\تعال وش مسويه بلولد
مناااار\أي ولد
فهد\يعني ماتدري حبيب القلب فيصلوه
منار وجهها ولع \وش فيه فيصل
فهد\سلامتك بس يبغا الزواج بعد شهر
منار بصدمه\لااااااا مايمديني
فهد\والله أقنعيه بطريقتك وترى زواجي وزواجك بنفس اليوم بيكون
منار\تكفى فهد كلمه قله يأجله شهر ولا أثنين مايمديني
فهد\قولت لكي كلميه أنتي
منار\طيب يصير خير
فهد\ترى أنا مابكلم عمي الا يوم تزبطي مع فيصل الموعد
منار بحيره\وأنت ليه ماتكلم ساره تسألها
فهد يحاول يضيع الموضوع\لا بكلمها بس بكلم عمي أول
فهد بنفسه ((أخ لو تعرفون الي فيني انا وساره موراضيه تكلمني ولاترد على جولاتي خلتني أشك أنها مغصوبه علي اااااخ))

ترى وش بيصير بلبارت الجاي
وخالد وفيصل وفهد وش بيصير فيهم مع حبيبات القلب
وساره وش بيصير معها مع هشام
وهل بتم الزواج كل هذه بلبارت الجاي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس