عرض مشاركة واحدة
قديم 13-06-09, 01:14 AM   #44

بلازا

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية بلازا

? العضوٌ??? » 1980
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,271
?  نُقآطِيْ » بلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond repute
افتراضي

بعد شهرين)

سالم عقب كلام عمه ماتجرأ يواجهه خاف من صده وتعقد الامور خصوصا انه حاس برضا شيخه عنه وانها مافتحت معاه موضوع الطلاق من طلعت

شيخه داخله شهرها وتجهز هي ودلال الاغراض لعيالها

ابو شيخه في صراع داخلي مع نفسه انه اشلون يرد كرامت بنته الي هدرها سالم وامه

الساعه سبع الصبح

صحت شيخه على العوار الي تحس فيه قامت ماقدرت تحمل العوار اصرخت تنادي الخدامه : ســــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــالي

الخدامه جت ركض :يس مدام

شيخه بصراخ: نادي ابوي بسرعه

قالت الخدامه لابوشيخه وراح طلب الاسعاف بسرعه لصعوبة حالة شيخه

بعد مده اولدت شيخه وجابت لها احلى بنت واحلى ولد كانوا ملاكين على وجه الارض

سالم كان نايم لان ماعنده شغل اليوم ماصحاه ألاصوت تلفونه المزعج قام شافه حمد انقهر ورد بدون نفس:الو خير

حمد بضحكه داري انه ازعجه قال: للحين نايم وين عزيمتك لي

سالم أي عزيمه متى عزمته :انا عزمتك متى شكلي ناسي

حمد بضحكه : ايه اجل يجيك تؤم يالظالم وماتعزمني

سالم نقز من فراشه وقال: حمد شيخه ولدت صح

حمد بابتسامه :ايه ومبروك ماجاك ياسالم

سالم الدنيا مو سايعته من الفرحه قال: شيخه طمني عنها ان شالله بخير

حمد حس بشدة اهتمام سالم بشيخه:لا الحمدالله زينه وانا بودي دلال لها شوي

سالم بضحكه :حمدترى حلاوتك عندي

حمد :اصلا موبرضاك غصب عنك تعطيني حلاوة التؤم ياسالم يالله مع السلامه ومبروك مره ثانيه

سالم سكر من حمد وراح ركض من دون أي شعور انه بفنيله وسروال نزل لامه ركض يزف لها الخبر

سالم بصوت عالي :يمه يمه

امه بخوف:اشفيك تصارخ خير

سالم بابتسامه :شيخه ولدت وجابت بنت ولد

امه من فرحتها بجت اخيرا بتشوف اعيال ولدها الوحيد كان يوم المنى عندها شوفة عيال سالم خصوصا انه كان دايم ياجل موضوع زواجه

قالت :مبروك يمه الله يجعلهم من الذريه الصالحه ان شالله

سالم باس راس امه وقال: قرت عينج يمه بشوفت احفادج

امه بفرحه :قوم يمه بروح اشوفهم موقادره اصبر

سالم بضحكه: ان شالله يمه بس الحين ماقدر اخذج معاي لاني بروح اطمن اول على امهم

امه تذكرت انها نست تسأل عن شيخه قالت: ايه صج هي وشلونها ان شالله بخير

سالم :بخير بس بروح لها عشان اكون اول واحد يتحمد لها بالسلامه ضحك وراح يلبس عشان يروح لشيخه

شيخه توها صحت من التعب طالعت اتشوف وين الممرضه عشان تسأل عن ابوها جت بطق الجرس بس اوقفت لما اسمعت الباب ينفتح

سالم دخل ومعاه باقة ورد كبيره شيخه يوم شافته اجلست سالم تقدم منها وباس جبينها وقال: حمد الله على السلامه بس لايكون سبقني احد

فيها

شيخه ببتسامه :الله يسلمك وتطمن محد اسبقق فيها

سالم جاب له كرسي وجلس جنبها وقال: الحمد الله عبالي بعد

شيخه بتنهد:سالم ماشفت ابوي وانت جاي

سالم :لا ليش تحاتين تلاقينه تعب ورجع للبيت

شيخه بضيق: من بيرده اتوقع اخذ تاكسي ورد

سالم :مادري ألا ماقلتي لي اشلون صحتج ان شالله زينه

شيخه ياعمري ياسالم ماسألت عن اعيالك وسألت عني اول قلت: حمد الله بخير مارحت تشوفهم

سالم ببتسامه:قلت اول اتطمن على امهم بعدين هم

شيخه :تسلم ماتقصر بس ودي اشوفهم ليش للحين ماجابوهم

سالم مسك ايدها وحطها عند فمه يبوسها قال:اللحين بروح اشوفهم وخليهم يجيبونهم لج ياقلبي وقف وباس راسها ولا يدخل ابو شيخه طالع في

وضع سالم مع بنته تنحنح التفت له سالم وهو منحرج كل ماشافه عمه بوضع محرج شبيقول عنه مشفوح ابو شيخه قال: سلام عليكم

سالم وشيخه يتمنون الارض تنشق وتبلعهم من الفشله قالوا: وعليكم السلام

قرب خالد من بنته وسلم عليها وتحمد لها بالسلامه

سالم استأذن وراح يشوف اعياله اول ماشافهم حس بحساس غريب لاول مره يحسه احساس ابوه ومسوؤليه شافهم اشلون يتشابهون

حط خشمه على خد بنته يتحسس نعومته قال فديت الخدود مثل اخدود امها وراح صوب الولد بوسه وقال حتى انت لك اخدود ياحياتي

راح للممرضه وقال لها تودي العيال لأمهم

مشى صوب غرفة شيخه شاف عمه واقف وكأنه ينطره دعى ربه انه يصبره وقف عند الباب بيدخل ناداه عمه وقال:سالم متى بتخلص موضوع

شيخه ماعندك عذر الحين تقدر تطلق بعد ماولدت

سالم لاتكفى ياعمي ألا هالشي قلت: عمي انت ناسي ان بيننا عيال محتاجين لنا شذنبهم يعيشون بين ابوين منفصلين

عمه :ذنبهم انك ابوهم وعيالك لاتخاف اصبر لين يكبرون شوي وانا بنفسي بجيبهم يعيشون عندك لان بنتي مومستعده تضيع شبابها بتربية

اعيالك
سالم انقهر من كلامه قرر بكيفه وربطني ببنته ويوم تعلقت فيها قرر ياخذها قلت: شيخه هي الي قالت لك هالكلام

عمه بنرفزه: من غير لا تقول انا قررت وهي مابترفض

سالم بتنهد :مثل ماقررت تزوجها لي بدون ماتاخذ راينا حنا الاثنين ويوم حصل ورضينا بهالزواج جيت اتقول تفرقوا لا لا ياعمي انا وافقت لك

بالاولى فانسى اني اوافق لك بالثانيه وشيخه لوتم طول عمرها عندك مراح اطلقها تسمع مراح اطلقها قرر يروح لان كلام عمه سد نفسه على

انه يدخل عند شيخه وقفه كلام عمه يوم قال: اسمع لاشوف رقعة وجهك لا انت ولا امك فاهم سالم طلع ولا اهتم لكلامه


ركب سيارته وهو معصب حده كان يبي يكلم احد ويفضفض له عن الي في قلبه قام ودق على حمد حمد رد عليه بضحكه:الو هلا والله بابو حمد

سالم بستغراب :من ابو حمد

حمد :انت ولا ماستاهل تسمي علي

سالم :محشوم ياخوي بس تدري للحين مافكرنا لهم بأسامي

حمد حس بضيق سالم:سالم فيك شي شكلك متضايق

سالم :متضايق ألاواصل حدي بعد ياحمد

حمد:سالم انت وين عشان اجيك

سالم :شوف لنا مكان ونتواعد فيه





بلازا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس