عرض مشاركة واحدة
قديم 01-05-17, 10:57 AM   #3

d3do3a

كاتبة بمنتدى من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية d3do3a

? العضوٌ??? » 161808
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 604
?  نُقآطِيْ » d3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond repute
افتراضي


آحيـآنا من الصعب التمآثل للشفاء
بعد آلام السنين , وخيبات امل متتابعــــه .....

نــروح لبيـــت افـــخم ...
واثاثـــه بسيط يعكـــس آنـــآقـــه سيدة المنــزل ....
متجمعيـــن الاخوآن في غرفـــه المعيشـــه مع امهـــم ...
وهــوا يلعب بجوالــو ..
و ليـــث مســرح وفي عالم لوحده
الام : ليـــث ايش بك
تـآمر : شارد من بزورتو عشان يروق هنا
ليـث كشـــر : الله يحفظهم قول ماشاءالله
تـآمر : ايش قلنا دحين - باستهزاء _ الله يحفظهم بس
الام وعلى فمها ابتسامه بسيطه : ايش بك ياولدي
ليــث : مو حابب افتح الموضوع وانكــد عليكي
الام على نفس روقانها اخدت فنجان القهوه : اتكلم عادي
ليث بتردد غير جلسته واتكلم : من يوم مارجعت لدبـي تــآني قلبي قابضني , وانا عارف انها عايشه هنــآ ومبسووطه
لاشعوريا وهيا ماسكه الفنجـــآن سار يتحرك
يدها رجفت
ماتوقعتتت يفتح السيــــرهـ
تــآمر انصدمم وماعـــلق
والللي كــآن يلعب بجوالــه رفع عينـــو يطالع فيـــه مصدوم برضـــو لي
ليــــث حس بنظراتهمم وقال بتشتت وهوا يحرك اياديه : قولو عني مجنون قولو حقود بس مو قادر انسى ومو قادر اكمل حياتي وهيا عايشه ومبسوطه واحنا نتحمل نتيجه غلطها
حطت الفنجـــآن وقفت وعدلت بلوزتها قالت بكل رواق : لاتجبلي سيرتــها تــآني _
وخرجت من الغرفه وهيا تحاول تلم شتات نفسها
رمالها قنبـــله فجرت كل شي جوتها
حاولت تروح لغرفتـــها عشان تخبي الالم اللي جوتـــها
حاولت تشرد من نظرات اولادها
من الكلام اللي ممكن تسمعو
بكل بساطه ماتبــى تسمع شي


امـــآ في الغرفـــه
تــآمر بصدمه يهرج : انتا مجنون !!!
ليـــث وقف بتوتر ويهرج بسرعه : مو قاددددر مو قادرر احس ليا شهر هنا ةانا مو قادر اخرج الموضوع من راسي اتمنيت اني مارجعت
تــآمر لساتو على نفس الصدمه : انتا تعرف كم مر ..؟!
ليـــث : عااارف مو المصيبه اني عااارف كل اللي حولينننا محد ناسي احنا بس االللي نسوي غبي ونتناسى _ اشر على نفسو _ انــآ عندي بنت حالــيا خايف عليها من كل شي خـآيف انها تطلع على خالتها الوســــخه اخاف ربي يبليني و
: قفللل الموضوع
ليـــث طل فيــه وهوا متنرفز : لييش عشان شايفها مظلومه صح
تميـــم مايبى يتناقش : انا ماقلت مظلومه ولا جبت سيرتها
ليـــث يااشر على راسه : محد فكرر هيا كيف عايشه هيا ايش بتسوي بسمعتنا دي لسى شايله اسم العيله
تــآمر باانفعال : ايش تباانا نروح نقتلها
ليـــث سكـــت وماعلق وكأنه يقولو ايوا بصمتـــه
تـامر صرخ عليه :انتا تستهبببل
ليـــث بنفس الانفعال : ماأستهبل على الاقل الناس لما ياأشرو عليــآ يقولو نظف شرفو مو يطالعو فيا ويقولو اختهم ال"""" مدري فين عايشه وايش بتسوي
تميـــم وقف وجا لعندو وهوا متنرفز : انتـــآ باأي حق جـآي تتكلم دحين بعد ماشلت مرتك وشردت وسبتنا في نص المصيبــه
ليــث اشر على نفسه وهوا يضرب على صدره ويصرخ :اناااا ماعيش زيكم وراااسي تحتت انا لو حعيش هنا كنت قتلتها وعشت
_ يضرب على صدره بااقوى ووجهه احمر وبكل انفعال _ مووو انا اللي تجي وحده تخليني امشي وراسي بالارض وماقدر اطالع باأحد مو انننا اللي تخليني مكسور قدام الرجـآآآل آآآنآآ رجال دمي حــآر اغسل شرفي بيدي
تــآمر ضحك بااستهزاء واشر على برا : روووح دور عليـــها دا اذا كانت عايشه هنا اصلا ولا اذا كآنت عايشه من الاساس
تميم دار واخد جوآله اللي على الكنبـــه وانسحــب لغرفتــــه
مايبى يتنكـــد
عاشـــو اسوء ايــآم حيــآتهم بسبب دا الموضوع
مايبـــى يرجع يتذكـر الاهـــآنآت واللحظات القديمــــه


خفف اضائــه الغرفـــه ... وانسدح على السرير ورفع جوآله يتفرج في اليوتيوب ..
فجأه فتحت البــآب
طالع وابتسم : تعـــآلي
جـآت لعندو وجلست على طرف سريره وهيا تلعب بكم بلوزتها الطويله : طفشــآنه
تميم اتربع على السرير : ايش تبيني اسويلك
لمــى وهيا تزيد سرعه لعبها بكم البلوزه بتوتر : ابا اتكلم مع ماما بموضوع بس سايره غريبه يوم هاديـه واحس ماعرفها ويوم ماتكون طبيعيه
تميم : قوليلي وانا اتكلم معاها
لمى طالعت فيــه وخايفه تتكلم وكأنو ماسك عصايه وبحاسبها :هوا موضوعين
تميم : طيب قوليلي
لمى كانت بتهرج الا حط يدو على يدها وترته وهيا تلعب بالبلوزه : وقفي
لمى ابتسمت : طيب
شال يدو وهوا كدا ارتاح : ايوا ؟!
لمى : اول شي نفسي بجوآل كل البنات عندهم تعبت وانا اتابع من جوالها كلام البنــآت والله ماحسوي شي غلط فيــه
تميم بدون مايعلق على هــرجه الجوال : وتاني شي ؟
لمى : دي الفتره بنات الجـآمعه يتكلمو عن وحده ميك اب ارتست اسمها عُلا وهيا من هنــآ وتسوي دوره مكيــآج _ وهيا تتكلم يحس بلمعه بعينها من كتر مااتتمنى الشي _ والله شوفت الاعلانات بالجـآمعه ومرا نفـــسي فيــها
تميم ضحك : تبي تجلطي امك مو عارفه كيــف
لمى : هههههههه ايش اسوي مرا نفسي اتعلم مكيــآج
تميم يقلد امه وبنبرتها الحاده : تبي تحطي المكيــآج لمين وتتعلميه اصلا ليـــش
لمى : هههههههههههه خلااص خلاص مابى شي
تميم ضربها بمزح على ظهرها : حتكلم معـآها
لمى ابتسمت وقالت بصوت وآطي : باقي شي صغير صغير مرا
تميم : هيا خدلك ماتنعطي وجه مرا
لمى : ههههههههه الدوره حق المكيــآج غاليه وماما لو عرفت و
تميم قاطعها : قومي من وجهي
لمى عارفه اخوها فاضحكت : ايش بك
تميم : ماحقولها بكم الدوره لو رضيت انا اسجلك وخلاص
لمى تحس الابتسامه طالعه من اعماق قلبــها تحس نفسها تحضنو بس ماتعرف تعبــر وتنكســف : مرا شكرا
تميم حس بفرحتها : لاتنبسطي لين مانشوف نفسيه امك كيف
لمى ترفع يدها بتشجيع : اللله يقويـــك وينصرك عليها
تميم : هههههههههه
لمى خرجت من الغرفه وعلى وجهها ابتساامه محد قدهـــآ
وفجأه سمعت صوت اخوآنها قربت وهيا تسمع واختفت الابتســآمه
ليـــث : انا لو بس ادري مين اللي خرجها حقتلو بيدي والله
تــآمر قعد بملل على الكنبـــه : خللاااص ياخي قفل الموضوع
ليث لساتو وآقف ويتكلم بنرفزه : دام انا رجعت ماحيرتاحلي بال لين ماألقى دي الوسخـــه
تامر قعد باهتمام في طرف الكنبــه ويهرج بكل برود وهوا يعدد النقاط اللي حيمر فيها : اها عشان تقتلها وتنسجن انتا ,وامي تتجنن زيــآده وبزورتك يضيعو ويسيرو الناس يقولو ابوكم قاتل ومسجون ويعيشو بدون اب وبنتك وقتها بجد حتضيع لأنو مافي رقيب ولا حسيب عليها _ رجع سند جسمو على الكنبه وقال بااستهزاء _ اهنيك على تفكيرك
ليث مرا انقهر منــو رفع يدو بتهديد : بنتي لاتجيب سيرتها وبعدين لو قتلتها محد حيدري
تــآمر : انتا بجدك بتدور عليها !
ليث والجديه طاغيه على ملامحه : طبببعا حريح ابويــآ بقبره واريح امي من حرقه قلبها
تــآمر بدأ يخااف بس يحاول مابينلو : استغفر ربك دا قتـــل حكمها اخدتو واتعاقبت عليه الباقي بينها وبين ربنا
ليث جلس في الكنبه اللي قبالو وهوا يستهزأ : انتا لليبرالي صح ! بقولك اختي جابـــت ولد ماندري من مييين
تــآمر بنفس نبره ليث يهرج : ترف كآن عمرها 15 سنـــه _ رددها بقهر _ 15 سنـــه ياووووسخ _ قال بصوت أعلى _ 15 سنـــه يا"""" _ وقف وهوا ياأشر على راســو _ لو روحت تكلم انسان شبه عاقل حيقول البنت استغلها واحد وهيا مو عارفه شي
ليث وقف قبالو بزبط هنــآ لأول مرا تامر يقول رايــو عن الموضوع
ليث الشياطين قدام عيننننو لأنو من اسلوبه تامر واضح دايما انو بصفها قال بااستنتاج : انتا اللي خرجتها ؟
تـآمر دفو من قدامو وماعلق
ليــث رجع مسكو وهوا يرفع صوتــه : قووولي انتا اللي خرجتها ولا لا
تـآمر دف يدو تــآني : لاتمسكني انا قلت انها بريئــه وانو احنا ظلمنــآها بس ماحروح بنفسي اخرجها
خــرج من الغرفــه ولقى لمــى قدآمو
انقهرت من كلامـــه
وكأنه تقولو انتا شايفني كيف سرت بسببها
سابها وخـــرج من البيت بكبــــره
وهوا يفكـــر اللي سواه صح ولا غلـــط
الرساله اللي كتبتها لأمه قراها قبل لاترجعلهم هيــآ
قطعتلو قلبـــو
ماتوقع انها هنــآك تعاني بدا الشكـــل
كل يوم يحط راســو على المخده يحلم فيـــها
يحس انهم ظالمينها لأنو محد يبا ياخدها
وفيــه كآن كلام غريـــب مافهمه
ونفســو يروح يقعد معــآها بس مو قادر يجلس معاها
حاسس انو ضعيف
عندو اخــت ومايقدر يدافع عنــها او يكون سند لــها ...
اتذكر موضوع ليــث
بدأ يخــآف عليها يبا يحذرها اقلها
بس سنـــه ونـــص عدى من يوم ماخــرجت مايدري لساتها ساكنــه بنفس البيت
ولا صحبتها غيرت رقمها ولا نفســـو ...


اما ليـــث لمــح لمــى وناداها بعصبيـــه : تعااالي
انفجعت ضمت اياديها لبــعض ودخلت بشويش : هلا
طالع بلبســها : ايش البجااامه دي !
طالعت بلبسها مافييييه شي !
بنطلون وسيــع وبلوزه وسيعه مرا مو مبين اي تفاصيــل بجسمــها ... : ايش بهــآ !
: روووحي غيريها
كانت بتخرج الا اتذكرر : ايييوا صح تعااالي
ندمت انها وقفت تسمعلهم اصلا من يوم مايجي ليـــث مستحيـــل تخرج من غرفتها الا وقت الاكل
تعرف انها حتتهزأ
: انتي ليش سايره تلبسي طرح ملونــه مع عبايتك
قالت بااستغراب : طرحتي نفس العبايه
ليث بشك : انا شايفك
طالعت فيه مفجوعه : والله مو ملونه تباني اجبلك هييـآ
ليث : جيبيها
لمى !! :طيب !
وبجد دخلت جابتها وعلى طول لازم ينتقد
ايش لزمه الخط الرمــآدي دا لفت نظر لاأكتر
لمى : ماما اشترتلي هيا مو انا
ليث رمالها الطرحه وطاحت بالارض : امي سايره ماتفكر وانتي دارستلي شريعه على الفاضي
لمى نفسها تتكلم معاه بالدين وتفهمو انو فاهمو غلـــط لكن
تعتبرو انسان همجي وعقليتو متخلفه ومستحيل يسمع غير لنفسو
لمى بتنهي النقاش كالعاده اخدت طرحتها من الارض : حروح اشتري غيرها
ليث ملامحه كلو قرب : خلي واحد من اخونك يجبلك

لمى : طيب
ورآحت على غرفتــها على طــــول
امــآ ليث بعد خمسه دقايق فتح عليها باب الغرفه فجأه
ودخل ويطالع بكل الغرفه واياديه ورا ظهرو وكأنها بمعسكر !
ورجع خرج : مو لازم تقفلي الباب
انفجعت لانو اخوانها يدقو الباب امها تسوي نفس الحركه بس عادي اتقبلتها
اما هوآآ يدخل بد يالطريقه طيب لو تبا تللبس !
راح لأمو لقاها نايـــمه فارجع لبيتـــو بعد ماكره الكل في جيتـــو ...


بعد مرور نص اليــــوم والاجواء هاديــه في البيــــت ...
تميم راح لغرفه مامتو ودخل لقاها قاعده على كرسيــها وعلى الطاوله كـآسه مويـآ والحبوب المهدئــه
: كيفك دحين _ قفل الباب ورآه _
: احسن راسي مصدع شويـآ
جلس جمبها ومسك يدها : طيب تميمك يبا طلب منك
ابتسمت دي الفتره هيا انسانه تــآنيــه مع الحبوب اللي يكتبلها هيا الدكتور : ايش
تميم يتكلم بااسلوبها : مو عاجبني جلسه لمى الطويــله في البيت بدون شي
عقدت حوآجبها وهيا ماتبى تنفعل اصلا : ليش سوت شي
تميم شد على يدها : لا لاا تعرفي لمى مايطلع منها شي غلط بس المجتمع اتغير شوفي كيف البنات حولينها مانباها تتمنى حياتهم
: ايش تباني اسويلها جامعه ودخلتها عشانكم ايش باقي اكتـــر
تميم بكدب : في دوره مكيــآج شوفتها اليوم في الصباح وحده اعلنت عنها ونسائي الموضوع مافيه اي ختلاط كدا يسير تنشغل بعد الجامعه ويادوب عندها وقت للمزاكره
بدات تكشر : وليش افتح على نفسي ابواب
تميم : بالعكس احنا كدا مانفتح على نفسنا ابواب انها تنخنق ماحيكون عندها وقت تحك شعر راسها
: لا لا انا تعبت كل يوم اروح معاها الجامعه يكفي مافيا ا
قاطعها وهوا يبوس يدها ويتكلم بكل هدوء : ولاأزعلك انا استناها عند الباب ولا اتحرك لين ماتخرج _ يشد على كلامو _ عند الباب مو في السياره
مو داخل برضو مزاجها : ايش الموضوع دا اللي تباه انتا فجأه
تميم يعرف امو حتنفي الموضوع فاجاب كدبــه تــآنيه : اسمعي يانبع الحنان انا ليا مصلحه بالموضوع
: ايوا ؟!
تميم : صراحه في بنت عاجبتني وهيا هنــآك وانتي عارفه اني ابا لمى تشوفها وتعرف كيف طبايع البنت واخلاقها دا الزمن الواحد مايعرف كيف البنات الا مع العشره
الام اتحممممست اخيييرا احد يفكر بالزواج بعد فتره طويــــله : اللليييوم تروح تدخلها الدوره دحين دحين روحو دحين
تميم يضحك ويسلم على يدها : هههههههههه وعد لمى في عيني قبل اي احد تــآني
الام ماهمها لمى : البنت انتا فين شوفتها كيف محترمه بنت نــآس
تميم طبــعا بدأ ياألف : اوووه لو تشوفيها ياأمي تقولي تربيتك اخلااق واحترام
الام وابتسامه على وجهها : ااه ياتميم ماتدري قد ايش نفسي افرح فيك انتا وتــآمــر
تميم حاول مايعلق لأنو ماجابت سيره لمى باس راســها : يلا حبيبي ارتاحي وانا حقولك ايش يسير معانا بكــرا
الام وابتسامه على وجهها سندت جسمها على الكـــرسي ...
بدأت تكبـــر والامراض تكتـــر بسبب الهـــم
بسبب العصبيـــه
بسبب الضغط النفسي والهلوســـه اللي معيشه نفسها فيـــها
توصل لمراحل ماتنام الا باأدويه منومـــه
وتوصــل لمرآحل من العصبيه ماترتاح الا بالمهدئــآت
وكلو بسبب افكــآر هيا رسمتها في راســـها



طفوله ملوثه بالواقع ...
كــيف لشخص وآحد ان يكون اسرة واصدقاء ووطـــن .؟
كيف لجزء ضئيــل جدآ من هذا العالم ان يكون لك العالـــم كلـــه ....



في الآحيـــآء العشوائيـــه وبتحديد المنزل العتيق المكـــون من طــآبــق وآحد ....



تضرب باأياديها الاتنين في بعض : يلا يلا يابنات اتأخرتـــو ...
جات لعندها البنت الصغيره : ماما روان سويلي شعري
ابتسمت روان تعاملهم كأنها امهم لأنو تبـآهم يحسو بالشعور اللي ماتعرفو هيا ومستحيل يجربوه
صح ماحتكون في مكــآن الأم لكــن تحاول تعوضهم بطريقـــه حلــوا
: تعاالي
ادتها ظهرها وهيا تتكلم : ماما لو جآ داك الولد تـــآني
روان بقهر وهيا تمشطلها شعرها : غيري مكــآنك ولو احد اذاكي ارجعي البيت
: بس عمو جــآسم لو شافني حيصرخ
: روااااان
روان انفجعت وسابت البنت الصغيره ... خرجت من الغرفـــه
: ها ياهديـــل
لقت هديــل جالسه في الارض مع وحده برضو صغيره
روان قربت منها : ايش فيي
البنت الصغيره مغطيه على عينها وتبــكي لها اسبوع جديده بينهم : ماببى اروح
هديل تمسح على شعرها : حبيبي فرح لازم تروحي وتشتغلي شوفي الكل بيروح _ تطالع في روان وتباها تتصرف معاها _
روان ماتكلمت ولا علقت قاعده بتفكر في كلامها قبل لاتقـــولو ...
بعد تفكيــر وهديــل تفرصع عينها تباها تقنعها تروح : تعالي معايا الغرفه
دخلت الغرفه وصرخت: بننننات ابا اكلمكم
كلهم سابو اللي بيدهم وفرح واقفه عند باب الغرفه وتفرك يدها الصغيره بعينهها ونظراتها كلها قهــر
وهديــل واقفه جمبــها ...
روآن : انا عارفه انكم بتتعبو عشان كدآ حنسوي مصيبه صغيره وعمو جآسم مايدري عنها
البنات كلهم عيونهم الصغيره مترقبه كلامها وهما مو فاهمينها ايش تبا تسوي
روان تآشر على الاكيــآس اللي فيها ملابس مجمعينها من بيوت النــآس : اباكم تدورولكم احلى الملابس وانا وهديل حنسوي شعوركم وحنوصلكم الملاهـــي
صــــرخه هزت البيـــت كلــــو ينطنطو وهديل ضحكت ماجا في بالها تسوي كدآآآ
روان رفعت يدها وهيا تباهم يوطو صوتهم : اوووص اوووص اسمعـــونـــي عشان تروحو
وقفو كلهم بطـــآعه والابتسامه مو قادرين يخفوهــآ
روان : حتروحو تدسو العفش اللي المفروض تبيعوه عشان عمو جــآسم ثانيــآ انا وهديل حنشتغل اليوم ونجبلو الفلوس وانتو انبسطو
هديـــل وهيا واقفه عند الباب هرجت : لاتنســـو نفسكم وتتاخرو
البنــآت باصوات مختلفه : ماحنتاخر
:حنخلص ونجي على طول
: انا بلعب كل الالعاب
: ههههه ايوا حتى انا
: روان : يلاا بسرعه روحو دسو العفش وتعالو نلبسكم ونخليكم اميرآت اليـــوم
فـــرح ضحكت بين دموعها وجريت اخدت علبه اللبان وخرجت بسرعه اول وحده تدس اللعلبــه
اما هديـــل جـآت لروان : انا حدي كل وحده من الفلوس اللي عندي ينبسطو فيــها
روان :اووك
هديل ضررربتها على كتفها : تبهريني والله
روان ضحكت وادتها نظره اللي انا فخمه : مدري ايش تسو بدوني ..
هديل راحت الابتسامه اللي بوجهها : اسرري _ وسابتها _


البنـــآت بفتره قصيـــره جدآ اتجهزو ... ولبســـو .... وكل وحده تطالع في نفسها بالمرايه الصغيــره
المعلقه في الجدآر هديـــل ترفعهم عشان مايوصلولها : تجننو تجننو
فرح ضحكت وهيا مبسوطه بفستانها : مررا حلوو
هديل نزلت لمستواها : دا فستاني لما كنت بعمرك
فرح رفعت الفستان من قدام وغطت وجهها وتدور : ابا اخدووو
هديل وقفتها ونزلت الفستان من وجهها : هههههه لاتطيحي ياهبله
فرح وقفت بااتزان وهيا تبتسم ومبينه كل اسنانها : طططيب ماما هديـــل _ حضنتها _ انا مراا احبـــك
هديل شدت عليها واتنهدت بقهر على حالهم : وانا احبك كمــآن

ادوهــم الفلوس ... وخرجوو مع هديـــل وروان وصلوهم للملآهي ومشيـــو يسترزقو ...
ببيحاولو يدورو شغـــل قريـــب ...
روان بقهر : حبايبي ماتوقعت ينبسطو لددي الدرجه
هديل : وانا بعمرهم كنت احتاج دا الشي
روآن :كلنا... ان شاءالله ينبسطو والله نفسي اقعد معاهم بس جاسم حيقتلنا لو ماجبنالو اليوم مبلغغ محترم
هديل استوعبت : والله نسيت انو اليوم اجــآزه
روان : مو عشان كدا اترددت اوديهم بس خلاص نحاول نضغط على نفسنا هوا يـــوم ...


هديــل اشرت على العمــآره : آجل خلاص انا حدخل ادق اشوف لو احد يبــآ شغل
روآن : اووك وانا العمــآره اللي جمبـــها ....


هديــل دقــت على شقتين محد يبــآ
اصلا يطالعو فيــها من فـــوق لتــحت وكأنهم مو مستوعبين انه دي ممكن تدخل تنظف بيتهم
اللي عندها اولاد واللي خايفه على زوجـــها يصرفوهــآ ويقفلو البــآب ...
فتحتــلها وحده كبيـــره في الســـن ودخلتها تنظــف ...


امـــآ روآن دقت على وحده الباب وفتحتلها الباب ونفس النظرات بتلقاهـــآ
خرجت من العماره للعماره اللي بعدهــآ
واللي بعدهــآ
محد يبـــآ
خرجت جوالها نوكيـــآ وشافت الساعه انصدمت من الوقت باقي تلاته ســآعات
دي يادوب في شقه وحده ... وكم حيطلع معاها
الحـــل الوحيــد تروح للآماكن الفخمـــه البيوت الكبيـــره على الاقل لو استقبلوها حتخرج بمبلغ طيب
وقفت تــآكســـي .. وخلتو يمشي بدون اتجــآه لين ماهيا حست انو دي الشوارع اللي تبــآها

دقت على الفله الاولى بالانترفون ومحد رد والتاني قالولها لا والتالت قالتلها تعــآلي ..
فتحتلها الباب والسعاده على وجه روان
لابســـه جينز اسود وبلوزه وسيعه رجاليه لونها زيـــتي وشعرها ملموم بطريقه عشوائيـــه ...
امــآ صحبــه البيت وكلت شغالتها تستقبلها وتخليها تنزل تنظف المستودع معـــآها
وبجد نزلـــت المستودع اخد وقت طويـــل روان بسرعه بسرعه سارت تحاول تخلص
وجهها كلو غباار وبس تكحكح : انا لازم امشي
الشغاله : بس لسى فيه شغل
روان بكدب : السياره تستناني لازم اروح بكــرآ اجــي اكمل
الشغاله : طيب دحين نروح نكلم مدام
روان تنفض يدها من الغــبــآر : طيب فين الحمام
الشغاله : فوق لف يمين فيه حمام
روان طلعت وتمشـــي بالبيت وهيا معجبــه بالمكــآآن
فاتحه فمهاا على الفخآمه والانــآقه
شايفتها جنــــه بنسبه لها
حست بنفسها ودخلت الحمام غسلت وجهها ويدها وكآنت بتخرج سمعت صوت رجال عند الباب
مانزلت يدها عن مقبض الباب ماتدري ليش ماتبــى تخرج
تكره الرجال لما يشوفوها في بيتهم ماتبى تتعرض كالعاده لاأحد يتحرش فيها بكلامه ولا بشي تــآني
: والله محتاجين عمــآل في المستودع
صوتــه واصلهاا وبتسمع بتمعن
: عادي شوف لو حتى شباب ياخدو باليوميه ..... لا لا اباهم في المستودع اللي ب """""""" ... مشكور شووف كمــآن
وبدأ يبعد الصووت ...
اما هيــآ فتحت الباب وكآنت بتروح المستودع للشغاله انتبهت لمحفظه رجاليـــه وجمبها مفاتيح سياره
بدون تفكير طالعت يمين ويســـآر
مافي احـــد
مجبوره تســـرق ولا اليـــوم حيقتلهم جــآسم ...
اخدت المحفظه فتحتها وسحبت اللي فيها بدون ماتشوف دخلتها في جيب الجينز ونزلت بسرعه المستودع
الشغاله لساتها تشتغل
روان وقلبها يدق تبا تخرج من البيت بسرعه : قولي لمدام تجيب فلوس انا بروح
الشغاله سابت الكرتون وتضحك : معليش معليش انا فيه ينسى
روان ابتسمتلها : بسرعه بللله دا رجال يستنى
الشغاله : دحين اجي
الشغاله مشيت ووراها روان اشرت لروان تستناها في الحوش
وهيا دخلت لصحبــه البيت اخدت فلوس روآن
وروان طبعا ماتنازلت عن فلوسها
كآن باإمكانها تشرد لكن تبا حق عرق جبينها ...
واخدت فلوســـها وخرجت تدور تآكسي ...
خرجت الفلوس وضحكت : يالله قد ايش انا خطططططيره
اتصلت على هديـــل بكل سعاده تتكلم : الوووو
هديــل التعب واضح في صوتها : هاا
روان : هههههه ايش بك ياقلبي ايش مزعلك
هديــل تهرج بقهر : العجوزه الكلبــه اغرتني بوجهها الحزين وخلتني انظف كل شي تخيلي دا الوقت كلو بيت واحد
روان :هههههه اماا
هديـــل : والله ظهري حينكسر
روان : اسمعي الرصيد حيخلص فينك
هديــل: في الطريق اكيد البنات رجعو انا قريبه
روان : والله لسى باقيلي حق تلت ساعه
هديل : مو منجك يعني حنتهزا على تآخيرك وعلى الفلوس
روان : لاتشيلي هم جبت فلوس تعيشنا اسبوع مانشتغل
هديل صرخت : ياوووووسخه ماتبطلي , سرقتي صح انتي مجنونه تبي يمسكوكي
روان تضحك وكآنت بتهرج الا رصيدها خلـــص
هديـــل : الووو .. الووو _ طالعت في الجوال وعرفت انو خلص رصيدها وهيا اصلا ماعندها حطت جوالها في الشنطه اللي معلقه على كتفها وقالت بقهر _ حيوووانه حيووووانه

قربت من البيـــت بــآقي لفه سمعت صريــخ واصوات ازعــآج
جريـــت بسرعه وفي بداايه اللفـــه والبيت يبعد عنها بثلاث منــآزل ...
الشرططـــه محاوطين بيتهم ومعاهم البنـــآت الصغــآر
من الصدمـــه ماتحركت
تطالع فيهم وهما ينسحبو لجوت السيــآرات
صريـــخهم
شافت فرح تنشــآل
وتهاني
وخديجـــه
وتغريـــد
صوت تنفسها زاد
صريخهم تحسو وســـط راســـها ...
صرخت بكل صوتــها لما احد مسكها من وراها وسحبها لممر ضيق بين منزلين ضربتو لاشعوريا : سيبببني
حاول يمسك يدها : انا انا عمك جاااسم
استوعبت
طالعت فيـــه مفجوعـــه دموعها نزلت
لاأول مرا تنبسط لما تشوفو : عمو جاسم البنات اخدوهم
جــآسم : فين سميــه
هديل : لسا بعيده
جاسم بتوتر : طيب روحي بسرعه استنيها في بدايه الحي وتعالولي انا في المحطه استناكم بسيارتي
هديل بين دموعها : طيب البنااات ي
جاسم دفها : روووحي سوي اللي قلتو ولا مصيرك حيكون زي باقي البنـــآت
هديل مشيت وهيا تطالع وراها
جاسم صرخ عليها : بسسسسرعه
هديـــل جريت وهيا تبــــكي
بكآآها بيزيد وهيا تستوعب اللي قاعد يسير
البنات دولا زي اخواتها
ايش اللي ســـآر ...
كيـــف جو الشرطـــه لبيتهم ..
بيتهم يعني خلاص رآآح
فين حيروحو ...
راحت لبدايـــه الحـــي وهيا تستنى روآآن
تبـــكي واللي يمر من جنبها يطالع فيها
تمسح دموعها وتحاول تتمالك نفســـها
مر الوقت وهيا تستنى وشافت روآن راحت لها بســـرعه
روان انفجعت اول ماشافت هديـــل تبكي
اتوقعت انو حتوصل على مصيبه وصريخ من جــآسم بس مو لدي الدرجه : ايــــش فيه
هديــل رجعت تبكــي لما شافتها : الشرررطه
روان قلبها طاح بس لما سمعت الشرطـــه
عرفت انو في وحده تكون اتمسكت
هديـــل كملت : حولين بيتها واخدو كل البنـــآت
روان انفجعت : اييييش _ روان كآنت رايحه _
هديل مسكتها : فين رااايحه
روان والخوف طاغي عليها : البنااات
هديل : خلاص اخدوهم ياروان
روان رفعت شعرها عن وجهها والكلام يخرج بالقوه منها : ااه يااااربي _ اتذكرت فتحت عينها على وسعها _ كلمتي عمو جاسم
هديـــل كآنت دوبـــها بتقولــها نروح المحطـــه
شي وقفـــها
روان ماحتفوق الا لو سحبتها بالقوه من دآ العالــــم
هديل بدون ماتفكر ايش ممكن يسير لو عرفت روان قاالت : عمو جـآسم كآن هنـآك
روان : ايوووا !
هديـــل مو عارفه تقول الحقيقه
ولا تألف حــآجه ممكن يغير حيـــآتهم
قالت بكل انـــآنيـــه
: هوا اللي بلغ علينا
روان عقدت حوآجبها : كييف يبلغ على نفسو
هديل رفعت كتفها وقلبها سار يدق اكتر من اول : مدري شفتو ياأشر على البنــآت وهما ياخدوهم
روان اشرت براسها : مستحيل مستحيل يسويها
هديل سمعت صوت سياره الشرطه : خلينا نمشي الله يخليكي
روان واقفه مصدومه دوبها بكيـــت
ايش يعنـــي يبلغ عليـــهم
كيف يبلغ على نفســـه اصلا ...!
هديـــل خافت جاســـم يجي سحبت يد روووان ومشيت
وروان تمشي وراها بدون اي رده فعل
هديـــل وقفت السيـــآره
مسكت روان وخلتها تدخل وبعدها دخلت هيـــآ وقالتلو :امشــــي ....

طفوله ملوثه بالواقع



واقفـــه قدآم المـــرآيه وهوا متربع على السرير ويتفرج مقاطع ويضحك ...
مقربــه وجهها من المرآيه وهيا ترسم الايلاينر وتخليهم نفس الرســـمه
بعدت وسارت تطالع في عينها
اقتنعت وعملت مسكرا خفيفه .... وبلاشــر وروج وردي مات
طالعت فيه وهيا تعدل بشعرها وتحركو : يلا خلصــت
رفع عينو من جوالـــو وباين التفاجئ اللي فيه
ضحكت : ايش بـــك
سامي : والله ياماما بديت اندم
ترف عارفه ايش قصدو مسكت علبه المناديل ورمتها بوجهه : ايش حتحسبني في البيت
سامي : والله وظيفتك الاولى كنتي تروحي مبهدله مو متعود اشوفك كدا
ترف وهيا تتعطر : انتا تقارن كمــآن دي بديك
سامي مبسوط انه في وجهها كدا الابتسامه وتحس بالحيـــآه ومتشيكه
صح شايل هم نظرات الرجال لها بس حيحاول يتغاضــى
سامي وهوا اتجهز في عشره دقايق : هههه خلاص نمشي
ترف وهيا تلبس الكوتش وتنطنط عشان تدخلو
سامي : اقعدي ياماما
ترف وهيا رافعه رجل وتحاول تدخل الجزمه : اهو بخلص سرعه سرعه في الاداء
سامي قام من على السرير : لكي ساعه تتجهزي جات على الجزمــه
ترف : ههههههه دا جزاتي مابى الطعك
سامي ويتريق : بسسس ياهوووو
ترف شالت جوالها : امشي خلصت اهو مانخلص من فلسفتك ...
خرجو للصاله وهما يضحكو
وخــلود في يدها الفصفص وتـتفرج على التلفزيون
مو عآجبها انو لقيت وظيفه بدونـــها ...
ترف : خلود تبي شي وانا راجعه
خلود طالعت فيها من فوق لتحت : والله اللي يشوفك يقول رايحه تفتحي شركتك الخاصه
ترف انفجعت سوت بس ايلاينر وهيا متردده بس الكل بيسوي
مو شايفه انها اوفـــر
خلود تخرج الفصفص من فمها وتكمل : جيبلي معاكي حشوه معســل
سامي حك خشمو وهوا عارف انو مو عاجبها العجب : انا حنزل اوقف سياره
ترف : طيب لو تبي شي تـــآني ارسليلي على الجــوال
خلود بدون ماتطالع فيــها : طيب
رفعت صوتها لما سامي مشي قبلها : اصبر حنزل معاك


اتوجهه للمـــول وتــرف مرآ متحمســـه ...
وصـــلو وســـئل السيكيورتي على مكـآن المحـــل بــزبــط ...
وراحـــو .... وصل للمحـل ودخل وهيــآ ماسكه يدو ..
بـــس كآنت فيــه حرمــه
ماعرف ايش يســـوي
يتصل ولا يسئلها ...
اللي في المحل لبنانيـــه : اتفضلي
سـآمي : عم ماززن ال""""" موجود
الحرمه بااستغرب : والله ماعرف هوا مايجي كل يوم
ســآمي رفع جوالو: خلاص واتصل عليـــه ... _ بعد عن الحرمه وهوا يتكلم وقفل بعدها راح لاأمه _ دحين حيجي
ولا خمسه دقايق وهوا داخل بخطوات السريعه وباين انو مايبى يتآخر عليهم : هلا سامي
سامي سلم عليـــه : اهليـــن .. معليش ياعم والله بتعبك معايا
مازن: انتا زي ولدي _ يطالع في المحل _ فينها امك
سامي اشر لاأمه وهيا جات
ماستوعب مـــآزن : امك فين
سامي ضحك واشر عليها : دي هيا
حتى العامله اللي في المحل مفجوعه !!
مــآزن كبير في السن لابس نظارتو ويحركها قدام عينو عشان يستوعب : ماشاءالله صغيره وحلوه _ ونظرته قهرت سامي _
ترف تكره نظرات الرجال لها حاولت تتماشى معاه عشان العمل : مشكوور
مــآزن : والله نفسي اقعد معاكي ومع سامي بس معايا واحد يستناني ولازم امشي بس بكرا توقعي على العقد وعلى الراتب انا اتفاهمت مع سامي
ترف : اووك
مازن : انا حوصي ميرنا عليكي وحتعلمك كل شي لاتشيلي هم
ترف : الله يديك العافيه ماتقصـــر ....

مــآزن راح للموظفخ وباين انو كآن بيتكلم معاها عن موضوع زاعجو
وبعدين غير الموضوع ووصاها على ترف ...
سامي : ماما انتبهي على نفسك انا خلاص حمشي كمان ونهايه الدوام اجيكي
ترف : لاتجي انا حرجع البيت بنفسي
سامي : حشوف بيننا اتصال
ترف : خلاص حبيبي الله يحفظك طمني عليك لما توصل
سامي قرب بيبوس راســـها
وترف لما قرب قرصتو في بطنو : خلاص انا اختك الناس داخله المحل
سامي ضحك ومسك بطنه باألم : آي ههههههه عورتيني
ترف : تستاهل
سامي رفع يده : يلا سلام ماشي
ترف ابتسمتلو : حبيبي جبلي موكآ لاتيه من ستاربكس قبل لاتمشي
سامي : طيب

سامي راح وجبلها وهيا قاعده تتعلم وتمسك قطع الملابـــس باإعجـــآب
تسمع لميرنا كيف بتتعامل مع الزبايــن بكل للطف وابتسامه على وجهها
حاولت حاولت تكون زيـــها .... تحس براحه نفسيه وهيا هنـــآ لدحين



ضايقتها البلوزه مرآ : ميرنا فين ممكن اعدل بلوزتي
ميرنا : في المخزن
ترف وف يدها الموكآ الحـــآر : طيب
دخلت المخزن ... وهوا مظلم .... شمت ريحه دخــآن
استغربـــت
بتدور مفتاح اللمبـــه خرجت راسها : ميرنا من فين اللمبه
ميرنا : جوااا على اليسار
تـــرف بخطوات بطيئـــه تمشـــي .... وفجأه شي يمسك رجلهاااا
صرخت بكل صوووتها
شافت شي اسوود اتحرك ومع الفجعه رمممت الكككفي حقتها على الشي اللي اتحرك كدفااع عن النفس
سمعت صرررخه واااحد وشردت على طووول بعد ماسوت فيـــه مصيبـــه ...



نهايه الفصل الاول ...
انتتظر رايــــكم .




التعديل الأخير تم بواسطة um soso ; 13-07-17 الساعة 10:35 AM
d3do3a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس