عرض مشاركة واحدة
قديم 07-05-17, 07:32 PM   #7

shekinia

نجم روايتي وكاتبة في منتدى قلوب احلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية shekinia

? العضوٌ??? » 267020
?  التسِجيلٌ » Oct 2012
? مشَارَ?اتْي » 413
?  مُ?إني » Maroc
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » shekinia has a reputation beyond reputeshekinia has a reputation beyond reputeshekinia has a reputation beyond reputeshekinia has a reputation beyond reputeshekinia has a reputation beyond reputeshekinia has a reputation beyond reputeshekinia has a reputation beyond reputeshekinia has a reputation beyond reputeshekinia has a reputation beyond reputeshekinia has a reputation beyond reputeshekinia has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احساس رائع ان اتواجد معكم اليوم مع نهاية قيدك الماسي, وانا من هنا احب اشكر الكادر الرائع الذي لولا تواجده بجانبي لما كان لهذه الرواية وجود, ايمي مهما قلت انا ابقى عاجزة عن ايفائك حقك, لانك صديقة واخت غالية ومشجعة قلمي من اول يوم خط فيه. ارجو من الله ان يطيل صداقاتنا ان شاء الله في روايات اخرى مع المزيد من العطاء والدعم.
اشكر كثيرا الغالية الرقيقة رانو على تدقيقها المتقن, الذي اضفى على الرواية المزيد من الجمالية.
الشكر كل الشكر الى ريشة الابداع والفن نور, تصميماتك رائعة الى حد الكمال, اشكر بحر الندى على تصميمها الجميل لروايتي , وهذا لم يكن اول تعامل فهي صممت روايات اخرى لي ودائما هي على قدر التطلع. فمزيدا من الابداع للكادر الجميل الساهر على اخراج رواياتنا بأبهى الحلل, لا نستطيع ان تشكركم كفاية مهما حاولنا.
واخيرا وكما يقال ختامه مسك, اتوجه بالشكر الى كل من ساهم من قريب او بعيد في رواية قيدك الماسي, اشكر المتابعات على صبرهن وحلمهن خصوصا ان الرواية كتبت في وقت طويل. لكنكن بقيتن الى جانبي حتى نهاية الرواية.
شكر وتقدير خالص لكرم اخلاقكن. وكما اقول دائما لست بارعة في تصوير مشاعري بالقدر الذي اصور به مشاعر ابطالي.
الى اللقاء في رواية اخرى قريبا .
دمتن اروع متابعات.
مشروع كاتبة: shekinia عفاف


shekinia غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس