عرض مشاركة واحدة
قديم 08-05-17, 10:39 PM   #10

d3do3a

كاتبة بمنتدى من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية d3do3a

? العضوٌ??? » 161808
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 604
?  نُقآطِيْ » d3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond repute
Elk


قبـــل 12 ســـآعه وف الـــظهر مستنيـــه القرار اللي حيــآخدوه فيـــها
دخلت على الام وهيا مستنيتها في غرفتها ...
: مساء النور هديل
هديل : مساء الخيـــر
: اتوقعتك مشيتي نانا قالتلي انك هنــآ
هديــل : كنت بس بكلمك على موضوع
الام : خير يابنتي ؟
هديــل : انا بس اباكي تديني يومين هنــآ وصدقيني حمشي ولاارجع صحبتي بس بتدورلنا شغل لأنو ماعندي مكان انام فيه
الام سكتت
وهديل حست انها بتضعف : اديني الفلوس اللي تبيها ماحتشرط بس خليني هنا يومين حشتغل واسوي كل شي
الام وحاسه انها هم عليها : طيب بس اهم شي تخلصي شغلك تنزلي تقعدي تحت
هديل ابتسمت : مرررا شكرااا طيب
خـــرجت من الغرفــــه ونظفت البيـت وعقمتـــه ...
ودخلت غرفـــه عدي ونظفتها وبعدو علا وجــآ دور عزآم
دخلت ودوبها بترتيب السرير الا فتحت باب الحمــآم وخــرج بالبوكســر وشايل منشفه بيدو
وهوا يغني : شففتت وصلننني هوآآك
هديل شهقت مع الفجعه وهوا انفجع اكتتر منها رمي المنشـــفه عليها وطاحت في الارض
مشيت بسسسرعه تبا تمسك الباب وتخرج الا انصقعت في الباب ورجعت خرجت وهيا ماسكه جبينها : آآآ
يطــآلع مفجوووع مو عارف من فين طلعتلو
نزلت جري من الدرج وراحت المطبــخ شافت نانا
نانا : ايش يقول مدام
هديل ووقلبها يدق بسرعه قالت : بس اقعد يومين
نانا : قود قود
هديــل : ايش حتطبخي



ســآعه ودخــل المطبــخ وهيا قاعده تساعد نـآنآ
اتربشت اول ماشافتو وهوا داخل عشان يتفرج طبعا عليـــها : هيي بنت
هديل مرا اتنرفزت دي تاني مرا يناديها بنت : نعم
: سويلي قهوه تركي وطلعيلي هيا فوق
هديل : ماعرف اســوي
قال باأمر نانا علميها وخــرج من المطبــخ وهوا بيضحك على نظرتها لما قالها بنــت باين انها انقهرت
نانا علمتها وادتها تطلعــو ...هديــل وقفت عند الباب ودقتو برجلها
: ادخلي
هديــل دخلت وحطتــو على المكتــب وهوا بين اوراقـــه جايــه تخرج : بنننت
هديل غمضت عينها ورفجعت تاني قدامو : ايوا
: فين كآسه المويــآ

هديــل نزلت جابتلو المويــآ حطتها بكل قوتها على الطاوله وخرجت وهوا يضحك
ماتبى تقعد في الغرفه ماعندها شغــل قالت لنانا رايحه اغسل الحوش ..
نانا محد قدها كأنها عروســـه دي اليومين ...الابتسامه طول وقتها على وجهها
وطول وقتها مرتاحه بس عليها الطبيخ
رفعت شويا بنطلوونها وقاعده ومعاها للي المويا وترش في كل مكــآن
على دخله عدي اول ماشافها ابتسامه اترسمت على وجهه : يامساااء الفللل يامســآء الجمآآآل يامسااء
هديل مرا اتنرفزت رفعت اللي وكشت المويا على الجنز من تحت عشان يسكت : اوووه معليش بالغللط
عدي بعد الابتساممه والفرحه وقف مصدوم يطالع بنفســه ويطالع فيــها
مرا ماتوقع تسوي كدا حسبها حتضحك ضحكه منحرفه ويسيرو اصحــآب
كدآ كآن في مخو من امـــس ...
هديــل : ممكن تدخل عشان اكمل
عدي يطالع فيها بحقد: نكدتي علياااا _ دخخل وهوا مبلبل قلبــه ابيض _
طلــع على فووق ولقى باب غرفه عزآم مفتووح جا لعند الباب : غريبه انتا في البيت
عزام بالكرسي الدوار دار على عدي وقبل لايعلق شاف ملابســه مبلبله : ايش بكك
عدي غمزلو : انا والمزه كنا نلعب
عزآم : من جدك !!
عدي : هههههههه كنا بنلعب بس دمها تقيل كشتني بالمويــآ
عزآم : تستاهل
عدي يطالع وراه وبعدين قال : ياخي فتنه فتنه البنت
عزآم : اهجد امي وابويا لايشوفوك ...
عدي :طيب طيب حقوم اغير ورايا كلاس شويــآ
عزام : قفل الباب معاك _ رجع دار كرسيه على المكتب ويكمل _
عدي دخل غرفته رمى ملابســو في الارض وغير وشال الاوراق اللي يباها ورجع نـــزل ...
لقى معاها الممسحه وتمسح الارض حطت يدها على وسطها وهيا مستنيتو يمشي
عدي واقف عند باب الفله لسى مانزل درج الحوش : ماقلتيلي امي خلتك تقعدي
هديــل تطالع فيه ومستنيتو ويمشي ولاعلقت على كلامه
عدي ابتسم : شكلو حنتعود عليكي وتسيري زي نانا
هديــل بكل صوتـــها : يامداااااام
عدي نط من التلات الدرجااات وخرج بسسسرعه من الحووش
اما هيــآ قعدت تضحــك حالتهم صعبـــه
تخلص من الاول يجيـــها التـــآني
خلصـــت شغـــلها ... وبعد سـآعتين اتجعمو على الغدى وهيا اتغدت في المطبـــخ مع نــآنآآ
طعم الاكل يجنن تــآكل ونفسها روآن تذووق الاكـل
مارضيت تخلص صحنها
عشـآن روان لما تجي ....
مـــر اليـــوم وهيا تحــآول تتحاشى بس عزآم وعـــدي ...
ليــن اخــر الليل ... كآنت في المطـبخ الاضـآئه خافتــه
تعصر برتقــآل لعُلا ...خلصت وبتصب العصير في الكــآسه
ودخــل عزآم .. سند جسمو على الدولاب
هديــل حاسـه بنظراتـــه
حاسه انو واحد وراهااا صح يبعد عنها خمســه متــر لكن متـأكده انو بيتفرج عليها بووقاحــه
استنو يتحرررك ولا كأنه بنفس المكــآن
دارت بكل عصبيه وهيا تقول : ايشش تبي
كآن بيدو اوراقــه ويقرأ وف عــآلم تـــآني مرآآ
مو منتبه انها موجوده اصلا
مع صرختها انفجع وطاحت كل الاوراق في الارض
طالع فيها مفجوع : مجنونننه انتي
هديـــل حطت يدها على فمها استوعبت انو مو داري عنها اصلا : انا اسففففه
نزل الارض يلم الاورآق وهوا معصـــب
جات لعندو ونزلت للارض وهيا برضو تلم معاه وتتاسف : انا اسفه والله حسبتك تلحق ورايا عدي طفشني
ادتـــو الاوراق ووقفو مع بعض وهيا تطالع فيه وتتاسف تاني : معليش والله
عزام يرتب الاوراق : مو مشكله
شافت ورقه بعيــده راحت تجيبـــها ولفتها الكلام اللي في البدايه لاشعوريا قراتــه
ماذا يفعل المرء عندما ينطفئ شيئ ما داخله ..؟
حيث لاتعود القصائد والأغاني تعني له شيئ
حين يستيقظ ضاربآ بيديه على صدره
ربآه ! هنا شيئ ينبض لكنـه مؤلم
طلت فيــه وباين في ملامحها الاعجــآب : مرا حلو الكلام من اي كتــآب
استغرب انها تقرأ وكمان تسئل عن الكتــآب اخد الورقه منها : لسى قاعد اكتبــه
اتفاجئت ونست نفســها : انتا تكتب !
عزآم : لسى اول محاوله
هديل بعفويــه : مرا انا احب الكتب بس مو دايما اقدر اشتري
عزام : فكريني اديكي
هديل ابتسمت : عندك !
عزآم : ايوا شويا اخلص واجبلك كم كتـآب
هديل وابتسامتها كل مالها تزيـــد : طيب استنـآك
مشي من قدآمها وهيــآ راحت لعُلا
دقت البــآب زي نانا ماعلمتها ودخلـــت ..
وكآنت علا على سريرها متربــعه وبتوريهم درجات الارواج الجديده اللي اخدتها من " عودميلانو "
وقفت تصوير اول مادخلت هديــل وابتسمتلها
هديل حطتلها الكـآسه على الكومدينـــه : شكرا الله يديكي العافيه
هديـل وتطالع في علا وتتمنى تكون قاعدهه مكــآنها وعندها كل دي الرفاهيـــه : عفوا
كآنت بتخــرج الا علا نادتها : هدييل
هديل دارت عليها : ايوا ؟
علا : تقدري تمسكيلي الجوال عشان اصــور
هديــل ابتســمت : اييوا
علا مدتلها الجوال لما اقولك صوري ابدأي اوك
هديل تطالع في الجوال ماتعرف تستخدمه : ماعرف استخدمــه
علا ماجا ببالها انو ممكن ماتعرف : اها معلليش تعالي شوفي
هديل قربت منها بس ماقعدت على السرير ...
وعلا توريها كيف تصـــور بالسنــآب
وبدات هديــل تصورها وعلا توري بقيه المنتجــآت
اول ماخلصــت علا طلت فيــها وهيا تتامل ملامحها نفســها تمكيـجها ..
وبتردد قالت: ابا اطلب منك طلب
هديل وهيا مبسوطه معاها : ايش في
علا : نفسي اسويلك مكيــآج عادي تكوني عندي مودل
هديل مافهمتها : كيف يعني
علا : يعني اسويلك مكيــآج وانا اصور والنــآس يشوفو
هديــل ابتسمت وهيا مو عارفه ايش الوضع بالزبط بس حست انو شي حلـــو : طيب بس متى
علا : بكرا ماحفضى بعدو
هديــل : انا حمشي ماحكون فيــه
علا : مو مشكله تعاليلي وانا اسويلك سواء هنا ولا في الصالون حقتـــي
هديــل اتحمست : خلاص ان شاءالله
وخرجــت وهيا تبا تنطنط مرا مبسوووطــه
دوبها بتنزل الدرج الا سمعت بهمس : بنت
رجعت طلعت الدرجتين اللي نزلتــها
ولما شافتو طالعت حولينها بخـــوف وجات لعندو : نعم
واقفيــن عند باب غرفتـــه
مد يدو : دي الكتــآبين حتعجبك
هديل ابتسمت واخدتها : مرا شكـــرا
: قوليلي رايك بعدين فيهم
عــلا فتحت بابا وهيا تهرج بالجوال
هديـــل بســرعه دخلت غرفــه عزآم مع الفجعه وجات ورا الباب
امــآ عزآم مع التنــآحه ولا اتحرك لســآته واقف عند الباب ومصنــم
عُلا مندمجه مع المكــألمه انتبهت لعزآم طالعت فيه وهيا مكشره مو عارفه
ليش واقف كدا في اخر الليل عند الباب !
اشرتلو بيدها وهيا بس تحرك شفايفها " ايش بك! "
عزام بتصريـف غبي : كنت نازل اجبلي مويـآ وبطلت
علا حركت راسها ورجعت للمكالمه : طيب انا قلتلك دا الاسبوع لاتستقبلي في مواعيدي عرايس
امــآ عزآم دخل غرفتــه وقفل الباب وهيا تحس مع قفله الباب قلبها يدق بجنون
ضامه الكتــب لصدرها قعد على كرسيــه وهوا يطالع فيــها : المهم اللي معاكي كتابين " عينا اللوز " و " كافكا على الشاطئ " كل واحد يختلف عن التاني الاول رومنسي والثاني حبيت كيف الوصــف دقيق ويعيشك كل شي
تطالع في الكــتب ببلاهه وهيا لسى سامعه صوت عــلا وشكلها بتتضارب : اهاا
عزآم يطالع في مـلامحهـآ حـآبب بساطتها
طالعت فيه وهوا نزل عينــو وقال بتوتر : انتي ماشيه بكــرا ؟
هديـل اشرت براسـها : ايوا بكرا اخر يوم انام فيه هنا وبعدها حصحى وامشي _ حسبت بيسال عشان الكتـب _ ححاول اخلص قرائه قبل لاأروح
عزام طالع فيـها : مو مشكله خدي الكتب انا خلصتها
هديل ابتسمت : شكرا
عزآم اخد الكوره الصغيره اللي كانت على المكتب ويلعب فيها ويكلمها يبا يخرج التوتر اللي جوته في اي حاجه : فين حتروحي تشتغلي
هديل : في بيت اي احد
عزآم : اها
دقت بــآب الغرفـه : عزاام
عزام وقف على طوول وهيا ضمت الكتب تاني وطالعت فيه بخــوف جا لعندها وهيا لصقت ف الجدآر وفتح الباب
مافك الباب كلـو حاتط يدو عشان لاتدخل عُلا ..

اما هديــل الباب قبال وجهها تحاول تضبط انفاسها ومــآتخــآف

عـلا : سامعتك تتكلم لساتك صاحي
عزآم : ايوا كنت بكلم لؤي
علا ابتسمت اول ماسمعت الاسم : كيفو
عزآم : كويسس
علا : ليش ماتخلوه يجي هنـآ
عزآم : مدري عنو يبا يقعد دي الفتره لوحده فاسايبينو على راحتو
علا حزنــآنه عليــه : اهاا ..
عزآم يباها تمشي : متى حتنــآمي
علا : والله مدري نازله اسويلي اي شي جيعــآنه
عزآم : بالعافيه
علا : لو ماحتنام انزل نقعد
عزآم : حشوف بس بسوي شغله للؤي وبعدين انزلك
علا تطالع في يدو اللي على الباب كآنت حتعلق بس عارفه اكيد مسوي مصيبه
لكن مو متخيله انو فيه احد بالغرفـــه : طيب

نزلت عــلا وهوا قفل الباب وسار قبالها بينهم خطوات بسيطـــه
اتنفست براحـــه وهيا تبا تبكي : والله قلبي كـآن حيوقف
اما هوا ابتسم وهوا شايفها مرا من قريـــب : كيف حتخرجي دحين
هديل : مو نزلت تطبخ
عزام سكت وبعدها قال : اخرجي معايا ولو نزلنا واشرتلك روحي على طول لغرفتــك
هديــل بنظرات خوف : يالله ايش الرعب دا
عزآم : ماحيسير شي تعالي
هديل اشرت براسها : طيب
وتحس انها حتعصر الكتــب من التـــوتر
فتح باب غرفــته وخرجو وهيا وراه نزل الدرج وهيا تنزل وراه بشويــش
تهمــس :قلبي حيوقــف
اما هوآ مبســوط وابتسامه مرســومه على وجهه ..
وفجأه صوت عٌلا يقــرب وهيا تدندن
هديــل بسرعه طلــعت ودخللت غرفـــه عزآم
وهوا بـــرضو واقف في مكــآنه
علا في اول درجه بتطلع : كنت نازل
عزام سند يدو على الدربزان ببلاهه : ايوا
علا في يدها صحن فشـآر وبيبسي : خلاص مافيا حيل اسوي شي
عزآم : يلا كويس انا اصلا فيا نوم بس حزنت عليكي وقلت اقعد معاكي
علا طالعت في شك : حاسه وراك مصيبه
عزآم : ههههههههه ماتنعطي وجه انا الغلطان نازلك
علا شكت في نفسها وطلعت وهيا تكلمو : معليشش ياسيدي
عزآم : تصبحي على خيــر
علا : وانتا من اهله
وطلعـــو الاتنين وكل واحد دخل غرفتــه
وشاف هديل ف مكــآنها وتبا تبــكي هرجت بهمــس : انا مين قلللي اجي اخد الكتــب
عزآم ضحك : عادي حنزلك لاتخــآفي
هديل حاستو رايق وهااادي ولا عليـــه : لاتتكلم كدا ببرود ترا بجد خايفه
عزآم :طيب وانا بقولك لاتخافي محد حيدري انك هنــآ
هديــل تطالع فيــه وهيا تحاول تطمن نفسهـآ شويــآ لو كآن عدي كآن انجلطــت
لابــس شورت البيت الابيض لحد الركبــه وبلووزه سودآ
وهيا بلبســها حق نــآنــآ وكل شويا تعدل اللي على راســها مغطيه بس شعرها ,,ورقبتها واذنها واضحـــه
فتح البــآب وراح لغرفــه علا سمع صــوت فلم جا اشر لهديــل تنزل
ومع الخــوف تنزل بخطــوآت ســـريعه مرا وصلت للصاله وهوآ فوق يطالع فيــها وقبل لاتمشي نادها : بننننت
طالعت فيــه
وهوا ابتسملها : تصبحي على خيــر
لاشعــوريا ابتسمت وتنحت وبعدها قالت : وانتا من اهـــله
رجــع لغرفــته وهيا نزلت على طول ورمت نفسها على الليانه
تحس قلبها يدق مرا بســـرعه ماتدري من الخــوف ولا من عــزام ولا من ايش بـــزبط
جلست مفجوعه لما اتذكـــرت روان اخدت جوالها وادتها كول مي واتصلت
: ياحيوووووانه يااازفته ياوووسخه
هديل قاطعتها : انا اسففه والله اسفه
روان : فينننك
هديـل : كنت محبوسه والله وجوالي تحتت
روان : انا برااا من اول
هديــل : دحين اجييكي
خرجت هديــل بســرعه تفك لروآن وقعدو في الدرج اللي جمب المستودع بعد ماقفلت الباب اللي ينزل على عندهم
عشان ياخدو راحتــهم ..
روان : وحشتيني والله
هديــل : حتى انتي والله اكلت اليوم اكل لزيز _ وقفت _ دحين اجبلك
روان مسكت يدها : اقعدي اقعدي _ رفعت الكيس بيدها التانيه _ جبتلك اكل
هديل ابتسمت وقعدت : لاتجيبي بكــرا انا حسويلك واحطو في الثلاجه لين ماتجي
روان : الله يسعدك يامرتي
هديل ضربتها : حيواننه _ تطالع في يد روان _ ايش دددا
روان تطالع في يدها : دوبك تشوفي
هديل : اييوا
روان : طحت امس قبل لااجيكي
هديل تطالع فيها بحزن : ااحح مرا شكلو يوجع
روان غيرت الموضوع وحكتــها على لؤي وهديــل حكتــها على عزآم وعــلا
روان : انتبهي ياهديــل منهم ترا دول ناس ماتضمنيهم
هديـل : ايوا عارفــه حتى لؤي لايستهبل ويسوي صاحبك
روان : هههههههه خليه يسوي صاحبي دام في النهايه بيخليني اشتغل كم مرا اعلمك كيف تستغلي النــآس
هديـل : طيب ياذكيـه انتي
روان شهقت : تخخخخيلي
هديل : ايش فيه
روان : شوفت عمو جــآسم اليوم
هديل ملامحها راحت فيـها : تمزحي َ!
روان : وربي
هديل بخووف: كلمك !
روان : اقولك شردت مو لؤي كيف عرف عشان شردت وجيت لعندو وشاف عم جاسم كمان
هديـل : يعني مايعرف فينك
روان : مدري مو دا اللي شاايله همو
هديل مرا خايفـه : روان بطلي الشغل دا
روان : انتي مجنونه مستوعبه كم الراتب ولا لا
هديــل : عارفه لو مسكك حتروحي فيها ولا حشوفك
روان : مو مشكله انا حشوف الوضع بكــرا وحغير ملابسي
هديــل مرا بدات تتوتر قالت وهيا مو مرتاحه : طيب ...... _ بعد صمت _ انا ايش حسوي فين حنام لو خرجنا من هنـآ
روان اتنهدت بضيييق : والله مدري حشوف بكرا حخلص الدوام بدري وحروح ادور لاتشيلي هم إنتي
هديـل وقفت : تعالي ننـآم

طفوله ملوثه بالواقع

قـــآعده في المحــل والشياطيــن تنطنط قدآمها من كتــر العصبيــــه ...
تتحاول تطفي عصبيتها لما تتعامل مع الزبــآين لكن مو قــآدره
دق جوآلها بنغمه الرسايل وخــرجتو من جيب الجنز المخصــر على جسمها ..
فتحت الواتــس ولقت الرساله من " حبيبي "
"ماما قدمو الرحلــه وحيروحو بكــرا , انا ف حيـآتي ماسويت شي اباه
كل شي بسويه عشـآنك , لأول مرا احسك انانيه ومابتفكري فيا
انتي عارفه قد ايش حلمي دا الشي بس اخترتي راحت بالك كالعاده "
تقرأ الرساله مرا ومرتيـــن وكأنه اليــوم دا مخصص عشــآن يحرقو قلبــها وخلاص
الا ســآمي
دايما هوآ الشي اللي يهديــها واليوم هوآ الشي اللي زادها
حســت دا عمــآهآ كتبتلو وهيا تبــآ تبــكي " روح جهز شنطتك وروح , كنت حقولك لما ارجع اني اباك تروح واني انانيه واخاف عليك اكتر من نفسي لكن سبقتني وكتبتلي الكلام دا سوي اللي تباه "

في البيـــت قرا كلامها وانقهـــر مايدري انعمى لما شاف اصحابه مبسوطين وبيتجهزو وهوآ لســى ماوقعتلو امو على الورقه
وكتب الكلام بدون مايحاسب انها امــو
رفع جواله ولسى محادثه امو مفتوحه كتب " انا اسف على كلامي "
رجعت كتبتلو " طيب "
كتبلها " احبك لاتزعلي مني "
قرأت كلامـــو ولاردت


حطت جوالها في جيبــها ولسى كلامــو في قلبــها
تتذكر كلام برااء وكلام تــآمر وكلام سامي
ليــش تسكــت
ليش كل وآحد يجي يحــرق قلبــها ويمشــي
طالعت في ميــرنا وهيا واضح العصبيــه بوجهها : تعرفي فين براء
ميرنا المسكينه الضعيفه وطاحت على اتنين مجانين : يا في المطاعم او ف ستاربكس مع صاحبو
خرجت تدور عليــه بدون ماتفكر بعواقـــب اللي حتســويه
تطــألع يمين ويســآر وزي المجنونـــه تحاول تلقــآه
مشكلـــجيـــه ماهمها ايش يسير اهم شي هيا ترتـآح
طــول عمرها يندعــس على راحتها وكأنها مو انســـآنه
كأنها حـآجه مهمشه مالها حــق تعيـــش بحريــه
غلطــه دمرت كل حــيآتهها بسبب وآحد مافكــر حتى فيـها
مالقتــه في المطــآعم
راحت لستــآربكــس فتحت الباب والهوا البارد خــرج وريحــه انــوآع القهوه طاغيه على المكــآن
هدووء كــآن ... اصوات وهمســآت بسيطــه من اللي قاعدين على طاولاتهم ..
شافـتــه قاعد ومعــآه واحد وقدامو كوب القهوه وقاروره مويــآ وصاحبه نفــس الشي ..
ماهتمت للنـآس الموجوده ...
يبو يطالعو فيــها خليهم يطالعو طول عمرها كآنت فرجــه وتتعاقب قدام الكل لما تغلط
كل اللي شايفتــو حاليــآ براء وبــــس
جات لعند الطـــأوله مو عارفه ايش تسوي فجأه وصلت لعنده وحست مو عارفه ايش تقــول
شي كتتتير جوتها بس مو عارفه ايش هووا ولا كيف تبــرد قلبـــها
طالع فيــها وهوا مفجوع فجأه جات فوق راســو ... وصاحبــو نفس الشي تنــح فيـها
اخدت قاروره المويــآ فكتها وكشتها كلها بوجهه وحطت يدها على الطاوله وهيا تحسم الموضوع : دحين لك الحق تروح تسئل ابوك ليش استخف ووظفني
قـآم زي المجنـــون والكرسي اللي كان عليه انقلللب مع الدفــه مسكها من يدها وهوا بقمه غضبـــه : انتي مجنوونه
قربهااا منو وخبطت فييه ورجعت لورا وهوا ضاغط برضو على يدها : محد قد هجدكك انتتي
الكـــل يطــألع مفجووع وكلهم تحليلهم اكيد انو براااء الوســـخ
صاحبو قام وهوا ماسك يد صاحبو ويحاول يبعد تــرف : براااء اهجد النــآس تطالع
تــرف مرا خافت بس تحاول تكون قويــه ايش حيسوي حيقتلها زي ليث يعني : سيبني بقولك مرا ثانيه ثمن كلامك قبل لاتقولو
بــراء لسى ماسكها بكل قوتـــه ووقال الكلام اللي جابتو لنفسها بحركتها : لما تكوني بنت نااس وقتها اثمن كلامي مو خريجه سجون
كل عضــله في جسمــها ترخت
كل ملامحها لانـــت
عمرو ماحد عايرها بدا الشــي
لأول مرا تسمعها
دايما ترددها جوتها بس اول مرا تسمعها من احـــد
وماقــدرت في لحظــه تقول اي كلمـــه ....

طفوله ملوثه بالواقع


جــرس البــآب لســآتو يــدق وهوا جوت البيت يطالع من العين ومرعـــوب
ايش يفتح يقووول ... ضــآعت ... شردت وهوا المفروض شغلته الشاغل ينتبه عليــها ...
اللي بالطـــرف الـــتآني مستمر وهوا يـــدق ...
لين حــس انو مافي احد ومشي بعد مارفع جواله واتصـــل على اللي ارســـله ...


امــآ جــآسم دخل غرفتــه واخد جوآله واتصـــل : اسسمع اباكم اليــوم من مكـآن السوق لين ماقلتلك تدورو انا شويــآ وجــي ..


طفوله ملوثه بالواقع

صحيــت من الصبـــآح طبــعا بسبب هديــل وهيا مسويتلها سندوتش بيـــض .. وجايبتلها بلوزه وكاب من اشياء عدي او عزام ماتدري
روآن خــرجت قعدت على اول رصيــف لقيتــو وقعدت تــآكل
الســآعه 7 الصبـــآح ايش حتســـوي جسمها كلـــو مكســر ....نفســها تنــآم
وقفت ولقت حديقــه انسدحت على الكــرسي ونــآمت من غيــر ماتحس بنفســها تعبـــآنه..
وصحيت بسبب اشعه الشممس واصوات السيــآرات خرجت جوالها وانفجعت لما لقت السـآعه 10
خرحت بسرعه على الشارع وراحت توقف سيـآره واتوجهت على العمـــل
لبست الكــآب ومالحقت تروح تشتري شي وعلى حظها ماشافت جـــآسم ..
دخلت على طول المستودع ورايــد ولؤي طالعو فيــها قال وصوتها كلو نوم : السلام عليكم
رايد : وعليكم السلام
لؤي طالع فيها من غير مايرد مستغرب من لبسها كمـــآن متاكد انها ملابس عزام !
روان وهيا تبرر : معليش راحت عليا نومــه
رايد ابتسملها ودخــل على جوا
لؤي طالع في رايد وبعدين فيها : ايش اللي بوجهك
روان مررت يدها على وجهها : ايش !
لؤي يااشر على خده : هناا
روان حسست : ااه من الكرسي شكلو طبع _ وضحكت وحطت يدها على فمها لما خافت رايد يسمعها _
لؤي : ايت كرسي
روان : كنت نايمه في الحديقه اللي جمب بيت خالتك
وكان بيتكلم الا رايــد جا وعلق على وجهها ...
راح قــعد على الكـــرسي وهوا يشــوف كيف رايد يتعامل معــآها
يتكلمو ويضحكو وفجاه رايد حــوط يدو حولين رقبتها
وعاادي عندها ماسوت شي
وقف : يلا انا ماشي حجي على الساعه اربعه
روان طالعت فيه وهيا مبتسمه سارت مرتاحه وماتتوتر من لؤي :طيب
رايد : ان شاءالله
خرج وهوا بــرضو يسمع تعليقاتهم ومــزحهم مايدري ليــش اتنرفز

خــرج وعلى نهايه دوام روآن كانت الســآعه 7 ....
ودخل سلم عليهم ولقاهم هاجديين وكل واحد في حــآله باين انهم طفشانين
لؤي شيك على كــل شــي مايدري اصلا ليش جي
رايــد :طيب قبل لاتمشو الاتنين انا حروح اجبلي اكــل
روان : طيــب
خــرج وهنـآ لؤي على طول كلمها : ليش نومتي في الححديقه
روان ضحكت : ترا تفجعني بتعليقاتك اللي تجي فجأه
لؤي : من اول ابا اسئلك وماقدرت
روان : عشان لازم اخرج بدري قبل لاتصحى الشغاله حقتهم وتشوفني
لؤي : طيب ليش ماتشتغلي مع صحبتك
روان : اصلا صحبتي حتخرج بكرا خالتك ماتباها
لؤي بتفاجئ : فين حتروحو !
روان وباين انها مرا مضايقه : مدري
لؤي : طيب ليش ماتستأجرو شقه
روان ضحكت : من فين لأمي شقه وايجار شقه
لؤي : عادي في شقق رخيصه وانتي وصحبتك حتشتغلو اكيــد
روان سكتت وهيا مو عارفه الا شي زمان قالوه البنات : مو اول ششي لازم نديهم مبلغ عشان ناخد الشقه
لؤي سكت وبعدها قال بتردد : انا اديكي واخصمها من راتبك
روان طالعت مفجوعه : من جدك تهرج !
لؤي بيحاول يقنع نفسو انو بيسوي دا الموضوع صدقه لاأكتر وضعهم يحزن وماحيخلي بنات في الشارع : ايوا انا عندي مبلغ اقدر اساعدكم فيــه
روان حست انه دا ممكن يساعدها في يوم لكن مو لدي الدرجه مرا مصدومه : من جدك لاتخليني افرح على الفاضي
لؤي ضحك : والله حشوفلك حتى لو ملحق ولا اي شي ممكن تقعدو فيـه
روان مافهمت ايش ملحق بس اهم شي سقف تقعد تحتو هيا وهديــل: حتاخدها على اساس انها لك يعني
لؤي : اللي تبيه
روان بتردد : احنا ماعندنا بطايق ترا
لؤي سكت وبعدها قال انا لو لقيت شي حديكي خبـر _ اتذكر عدي _ اصبري بس شويا
بعد عنها واتصل على عدي ...
: هلا عدي كيفك
: تمام يااوسخ امس سحبت عليا
لؤي : هههههههه اعوضك اليوم
: طيب نشـــوف
لؤي : اسمع فاكر ديك البنت اللي ساكنه في شقه وقلتلي صحبتها مزه وعندها ولد دي القصه القديمه
عدي : اهاا خلوود
لؤي : ايوا اتوقع هيا المهم مو انتا وصلتها لعمارتهم
عدي بتريقه : العماره الغير قانونيه
لؤي : ايييوا
عدي : طيب !
لؤي : تقدر تكلمها تشوف لو فيه شقه في عمارتهم ولا قريبه منهم
عدي : ليش تبي تشردي ياحلوه
لؤي ضحك : هههههههههههههه اسري ياحيوان فيه ناس هنا محتاجين وابا اجبلهم
عدي : طيب مو مشكله حكلمها دحين واردلك ..


ولا خمســه دقـــايق الا اتصل عليــه عدي : اسمع تقول في شقتين فاضيــه خليهم يروحو يشوفوها
لؤي : مررا حلو اديني العنوان
واخــد العنوان وراح لروان وقلها : يلا نروح نشوف الشقق
روان فتحت عينها على وسعها تحس انو بيمزح معاها رفعت صباعها وهيا تحذره : ترا دي المواضيع ماحب امزح فيها
ابتسملها : والله ماأمزح قال فيه شقتين بس لسى ماعرف كيف سعرها
روان ضمت اياديها لبعض الاتنين : ترا والله لو زبط الموضوع بجد مدري مدري ايش حسويلك
لؤي : هههههههه ادعيلي
ودخــل رايد وهوا شايفهم مبسوطيــن وساد الصمــت على طول
لؤي : يلا انا مــآشي
وروان تطالع في ساعتها الجلد السودا اللي باين انه اتلبست قبل لاتكون في يدها واتهرت : وانا خلص دوامي
وخــرجو مع بـــعض بس كل وآحد له منظــر مختــلف
روان بلبسها المبهـــدل
ولؤي بلبســو الانبيـق من الجزمــه للجينز والبلوزه وســآعته وشعره الاسود الكثيــف ولحيتــه المرتبه بطريقه تعكس فيه ملامحه الرجوليـــه
روان جريت لين ماوصلت عندو وهيا تضحك : يلا يلا نروح دحين
لؤي : والله المفروض اروح مع ولد خالتي بس حوديكي ونشــوف
روان مستحيـــل تستغنى دحين عنو دام يقدر يســآعدها فاحتستغلـــو لأخر لحظه ف حيــآتها ...
وصلو للسيــآره ... وضغط على السويتش وشغلها دوبو بيروح جهتته
الا روان تشوف واحد من رجــآل جــآسم
حافظتهم زي اسمـــها ...
: لللؤي
طالع فيــها وهيا قربت منــو وتحاول تغطي نفســها فيــه
انفــجع
منزله راســها وهيا شويا وتدخل في حضنو وتحاول ماتتحرك قلبها يدق بجنوون بسس بسبب الخوف : لاتتحرك
لؤي مغطيــها بجســمو العريــض : ايش فييه
روان وتتكلم بصوت واطي : دا واحد من رجال عمو جــآسم
لؤي طالع فيــه ورجع نزل راسه وهوا يطالع فيها ماسكه بلوزته وكأنها طفله صغيره
تتنافـــض .. اللي يشــوف جرأتها وكيف اشتغلت بين رجــآل مايتوقــع انو في شي يهــزها ..
بدأ يحس انفاسه مو منضبطــه بدأت تزيــد دقــآت قلبــه

نهايه الفصل الثالث
رايكم وتعليقاتكم هيا اللي تخليني انزل الفصل الرابع قريب
استننننننناكم وبقوه


d3do3a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس