عرض مشاركة واحدة
قديم 19-05-17, 09:37 AM   #574

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

فدوه عيونك لو غـدت روح مغليـك
وش عاد لو راحـت لعينـك عشايـر

ابيع ما يغلى على الكـون واشريـك
واسوق لـى جتنـي علومـك بشايـر

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيـك
واصبـر ولـو دارت علـي الـدوايـر

واخذ من ايامي لـك ايـام واعطيـك
وان راح عمري لـك فـلا هـو خايـر

احب انا شوفـك وصوتـك وطاريـك
دايـم وفكـري فيـك هايـم و حايـر

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك
والله علـيـم بالنـيـه والـسـرايـر

انا وقلبـي والهـوى بيـن اياديـك
عنـدك مفاتيـح الهـنـا للضمـايـر

من روحي احبك ومن روحـي افديـك
يا من غرامـه والحسـن فيـه ثايـر






""الفصل الثامن الجزء (1 ) ""






صرخت وهي تهز راسها بالنفي ملامح وجـهه كلها الم وشـــــفايفه صارت بيضاء يـــاخوفها يصير فيه شي ويرجع ينعاد الماضي مع سعـود

شدت على شفايفها المرتجــفه وصوت شهقاتها تطـلع من غــير شعور :ااالحين قلـــي وشلون أشغل السيــــاره تكلم تكـــــفى يا سعـــــود تكلم لازم أخذك للمستشفى سعوووووود أاانطق .....لاااتسكـــــت لآآآآآآ





ركزت نظراتها المــــشـتته علــيه مرجـــــع رأسه لورا ومغمـــــض عيونه حست انها بتنــجن الدم مازال ينزف من رأسه وجهه حيل تعبان اول مره تـــــشوفـه كذا أو مره تتألم معه تحس وكأن الــوجع فيها ماتدري ليش هالشعور بس الأكيد انه من الخـــوف حركت يدها الــمرتجفــه وحــــطتها على كتفه صارت تهـــزه برجفـــه وتتكلم بنبرة حيله :سسعود تــــكـفى رد علي قـــــلي انك بخير


فتح عــــيونـــــه ببـطى يحــس حتى جفـونه ثقيله مابعد غاب عن الوعي يـسمـع انــهيارهــا وخـوفها بس مافيه حــيل حتى يتحرك رأسه ثقيل ولسانه بعد تـــــكلم بهمس : أنا بـــــخير


رمشـــــت بعيونها كـــذا مره هذا صوته ايه صوتـــــه حركت يدهـا وحــطتها خلف رقبتــه ضغطت عــــلى الجرح خايفه أن هالنــــزيف يسبب له شي :انـــت بخـير لييييش سكتــت ليييــــيش خـــــوفتني

رجع سعود غمض عيونه وتكلم بهمس :أسف ..أســــف وعـد مـاكنت ابي اخوفك

حركت وعـد راسها بالنفي :طيب لاتتكلــم انت ارتاح وانا بــــأخـــذك للمستشفى

ناظرت يميـن ويسار تبي شي تربط فيه على راس ســعود النزيف حيل مخوفها طرت على بالها فكره رفعت يدها وسحبت شيلتهـا من على كــتفها رفعـــــتها لفوق وحاولــت بكل قوتها لحتى شقـــتـــها نصين

ناظرت لـــسعود بــقلق قربت مــنه وحاوطت رأسه بيدينها دخـلــت الشيله خــــلـف رأســــه ورفـــعتها لـــــفوق ربطتـــــها بحركه ســـريعـــه وكلهــا رجفه و ارتباك

وجهها قريب حيـل من وجهه نزلت نـــظرها على عيونه الي تناظر لهــــا بتعــــب حركت يدينهـــا وحاوطت وجهه :بااخـذك والله بااخذك للـــــمستشفى سعود خليك قوي انــــت قلت أنه مايهـــزك ريح

انتبهت ل عيـــونه تـقفلت ورأسه ثـــقل بـــين يدينها حست انها بتنجن غاب عن الوعي والله غاب وتركهــا تـواجه هالــــرعب والخوف صــرخت بخـــوف وبكاء :ااااهـــــههههي آآآآه يارب يارب الطـــــف فيه يالله لاتـــوجعنا زود

ابعدت يدينها عنــه بسرعه عدلـت جلستها مكـــان الـــسائق رفعت يدينها المـــــلـيانـــــه بالدم وحاوطــت وجههـا تحاول تهدي نفســـــها نزلـت يدها وحركتها بلا شعور رفعت الشيله و لفت النص الثانـــــي على رأسها سحبت نقابها ولبستــــه

كـل الي تبيه الحين انها توصله للمستشـفى غمضت عيونها وهي تاخذ نفس تكلمت بصوت باكـي :انتي تعرفيـــــن ياوعد تعرفين تسوقين ابوي علمني كم مره بالبر ....ايه بس انا أخاف أخـــاف

هزت رأسها بالـنفي :مو وقت الـخوف واللـــــه مو وقته

مدت يدها وحركت المــفتـاح برجفه اشتغلت الســيــاره سحبت الـــجلنط وعدلت القيـــــر داست على الــبنزين وصارت السياره تــــمشي ببطى داست على البنزين زود والخوف هــــو الوحيد الـــي مسيــطــر عليها بهالحظات ...
وصـــارت تمشي الـــســـياره ب توازن كل الـي تبيه الحيــن بس انهـا تشـــــوف أقرب مستشفى وتسعف ســـعود الغايـب عن الوعي .....




"""""""""""


أبكي قصيده وأشبك البيــت بالبيت وأشكي قوافي الليل من كل ضيقه وأدخل في بحـــــور الشعر لامن تــــجـــليت وأغوص في وسط البحور العميـــقه في همي لانـي بحي ولا ميت كني كسير الطير مالــــه طريـــــقه طعون الليالي و اهــاتي تزيد ونـــزوفها تدمع لـــهــــا العين ...

كل الي يبيه الحين انه يرجع لدرب الديـــــن معاد له ســـــر عن الناس يخفيه يــبي قلبه يـصبر ويحتسب الصبر زيـــــن يبي بــس صبـــــر ايوب ويتبع خطوايه وينسى الدمـــــوع الي شكت للمحبين يدري أن النسيان نعمه وراحــــه...دخل البيت وكل الهموم تنرســـم بوجهه تـــرك البنــــت نايـمه بعمق بعد المـهدئات حالها يكسر خاطره شي طــــبيعـــــي تصرفهـا اكـــــيد راح تتـــعــــب وتتعــــذب وتنكســـــر غابت عن الوعــــي وهي تتبع ابوها وقامت وهي تــــتـــبع زوجهـــــا ...زوج ولاتـعرف عنـــه شي اااه ياهالــــوجع الي فـيه يهد جبـال مايدري وشلون يتصرف مع هالبنت وكــيف...
تنهد بهـــــم وتســند على الباب من فتحه رفع رأسه وانتبه لامه جالسه بالصاله وواضح انها تـــــنتظره عدل وقفـــته وصار يمـــشي بخطـــوات بطيئه يــجر معها كــل الآلامه ابــــتسم يبي يخفي القلق عن وجهه وتكلم بهدوء :يمه بعدك صاحيه

رفع يده ينـــاظر سـاعته :الـــــساعه صارت وحده الصبح

رفـــــعت ام رعد نظرها له وكل الخوف يحتوي عــيونها مررتـها على ولدها هذا مو رعد مـــو رعد الي تعرفه عارفـــه وواثـــقه أن ولدها فـــــيه شي وكبــير بــــعد اشرت له بيـــدها على فخـــــذها :تـــعال يمه تعال حط رأسك هنا وأحكي لي احكي لي يابعـــد قلب أمك

تنهد رعد وهو يناظر يد أمه الي تأشـــر له ياالله وكأنـــها حست انه يتمنى يــرجـــــع بسرعه ويرمي نفسه بحـــظنهـــا وتمسح يدها رأسه ويـسمع نبـــــرتها الي تريح خاطره التعبان ..
تـقدم منها انسدح على الكنبه ونزل رأسه عـــــلى فخذها رفع يده وحطــها على يدها سحبها ونزلها على شعره تكلم بـهم :يمـــــه ولدك تعبان ... تـــــعبان بالحيل

حركت يدها بحب على شعره الناعم :بسـم الله عليك يارعــد وش ألي تاعبــــك يايـمه

غمض عيونه بهم وصار يحكي كل شي بنبره هاديه من شاف هالبنت ببيتهم الى احداث اليوم حاس أنــه بكلامه طــاحت اثقـال من علــى رأسـه يدري أن أمه بتفهـمه وتقـــــدر وضعــــه حرك يــــده وسحب يد أمه غطى فيها عـيونه وهو مازال يتكلم :وهـــــذا كل شــــي يايمه شـــفتـــــي وشلون حظــــي الردي شفتـــــي ياغـــــلاتي وشلون القدر جـمـــــعني مع هـــــالمسكينه ما قدرت أرفض طلـــــب ابوها ماقدرت حسيت اني انا المذنب بــحق هالبنت والـله ضميري يـــــأنبني


توسعت عيونها من الي سمعته وحركت راسها بالنفي معقوله في أب يسوي ببــنتــــه كذا ياكـــــسرة خاطر هالبنت ابـــــعدت يدها عـــن عــــيون رعد وتكلمــــت بحزن :اللـه يـــلوم الي يلومك ياولدي ماتدري يمكن يكون خيره الي صـــــار لـــك وربك مــــاينسى عباده هـذا مكتوب يا رعد وانــا مـاراح اتكلم واقول شي غير الله يســـهل خطاويك انت تقبـــــل الوضع وبتعيش يايـــــمه صـحيح كنت اتمنى اسوي لــك عرس كـــبير بس دام هذا المكتوب فما منه مهرب

ركز رعد عيونه على أمه انتبـــه ل دمـــــعــتها تطيح على خدها جلــــس واعتدل بـــجلسته رفع يده وصار يمسح دمـوعها :لـــــيش الدموع يايمه

ام رعد بصوت بــــاكي :لأنك صرت رجـال يعتمد عليك وأقــدر ارفع راســـــي فيك والي سويـته الــيوم يثبت لي اني عرفــــت اربي

ابـــتسم بحزن وقرب منها زود باس جبينها بحب وابتعد عنها وقف بتعب :ياجعلنـي مــاانـحرم من هالطــله يادنيتـي

ام رعد ببــــتـــسامـه :ولا منك ياولــدي يلا روح نام عشان تــــظل بكرا مـــــع زوجتك وتساندها وان شاء الله تــــطلع بالسلامه وتجيبـــــها عندنا

حرك رأسه بـالايجاب :زين يمه بس انـتي خبري ديما والـــــكل

ام رعد بهـدوء :ولا يهمك بخــبرها و كلنــــا معك ومعها وراح تعيش هالبنت هنا بيننا خلاص صرنا احنى أهلها وناسها يارعد والله الله فيها

ناظر لها بحزن :أن شاء الله يمه تطلـــع هي بخير وكل شي ب ينحل ب امر الله

ابتــــعد عـــن أمه بهدوء وصار يطـــــلع الدرج بخطوات سريعه كلمة زوجتك مازالـــــت ترن بأذانه وشــلون صار كـذا معه بيوم وليله وصـــــار مــــتزوج يالله همــس آلأمل في ضـجيج آليــآس يدفعه ل محايلة آلوقت ونفسه عـن الشكـوى تمنعنــــه لـو كـانت نفسـه مـن الكتمان ملتاعه مـايـظـن شكـوى ل غيـر آللـه بــتنـــــفــــعه ولاتــدآوي من كثـرت آوجـآعـــه....





"""""""""


مدري وش بلاي اليوم نست عيونـــــي النوم إحساس قلبي غير شـكلـي كذا مغروم
نبضـــات قلبي تزيد وانفاسي والتنهيد
والحب مــــو بالإيد مـــنهو بس بيلووم
شكلي كذا مـــغروم...
قلبـــــي عشق قــــلبه ...
دربـــي على دربه ...
غرقت في حبه ونـــسيـــت كيف أعوم
نــــامت عيـــــون الناس في ليـلنــا الحـساس
وعيوننـــــا حراس تــحرم عليـــــها النوم
بطـــلنا أي أحزان شطبنا الحـــرمان
مــن بعد هالانسان كنـــــسلنا أي هـموم
شكلي كذااا مـــغروووم....
الهواء حــوله منعـش جالـــــس على المرجـيحه الكبيره بالحديقه ويحركــها بهدوء ساند رأسه على مقعدها ومغمض عيونه يحس ب أحاسيس غريبه تجتاح قلبه فتح عيونــــه ورفع رأسه ومازالت شفاته تتــحـــرك وتغنـــــي توه يـــحس عـــلى نفســــه أنه كان يغني ابتسم ابتسامـه هاديه :والله شكلـــــي من جد مغروم الله يقطع ابــليسك ياديــما شكــــلـــك بتسوقيــــني للـــجنون

حطـــت يدها على قلــبها وهي تسمع آخــــر كلمه له تقدمت منه بخوف :بسم الله عليك يايـــمه مين الــي بيسوقك للجـــنون ووش مجلـــــسك هـنا بهالليل

انتبه لصوت أمه ورفع رأسه بسرعه اعـــــتدل بجلسته :يمه

ام راكان تقدمت مـــــنه وجـــلست جنبه رفعت يدها وحطتها على جبينه :رااكان وش فيك يمه تعبان يوجعك شي اليوم ما انت طـبيعي ابــــد

ضـــحك راكان على حاله حتى أمه منتبهه على تصرفـاته :هههههه لا يمه مافيني شي

سحب يدها وباســها بـــــحب :لاتحاتين ياقلبي ولدك مافيه غيــــر الجـــــنون وبـــس

عقدت ام راكان حواجبهـا :لابللــه انت مو طبــــيعي ابد أي جنون يايمه

وقف راكان رفع يده وصار يمسح على رأسه لسانه يــبي يتكلم بخصوص ديـــما وعقله يرفض بهالوقت حرك رأسه بالنفي :أمزح عليك يالغـلا أمزح مافينــي شي بس شوي ضغوط من الدوام انتي عارفه أننا انا وســــعـود انتقلنا لقسم جديد و..

هزت رأسها بعدم تـــصديــق :و ايش والله أقص أيدي اذا مو صايـبك شي وماتبي تتـــــكلم ولدي وأعرفك عنييد حيل

ابتسم راكان وانحنى باس جبين أمه وبنبره هاديـــــه وحلوه :يــــافديت الي تفهمني صحـــــيح يمه صايبني شـــي بس مو وقته احــكي لك اذا تـــــأكدت منه صدقيني راح احاكيك وبكل صدق فــــهمتي ياعيـــون مغليك

ركزت نظراتها الخائفه علــيه من نبرة صوته واضح انه شي زين مو شين وواضحه عليه السعاده والأمل دوم هذا راكان يخفي أموره حـتى عنها ماتدري مين يضاههــــيه ب العناد ابتسمت بحب :طيب ياولدي بظل وراك لحتـــى اعرف وش هالسر

اعتدل راكان بوقفته وضحك بخفه :ههههه طيب يالغلا خذي راحتك

ابـــتعد عنهــا وصار يمشـــــي بــخطوات سريعه يعرف أمه اذا بــــقى معـــها بتظل تستجوبه لحتى يتكلم طـــلع الدرج بخــطوات سريــــعه انتبه لـــغرفة بدر مــفتوحه تنهـد براحه وتقدم من غرفة أخوه وقف لحظات يتذكـــــر ملامح البنت وهز رأسه بحركه سريعه :والــله بينَ رغبَة عــــقلي ورغبةّ قلبيَ بنُجـــــن

دخــل غرفـة بدر وتوسعت ابتسامتـــه من شافـه نايم براحه تقدم مــنه وسـحب الدفا عليه زين
انحنـى وباس جبينه وبهمس : عسى السعآده ماتفــارق حنـــــآيـــــآك يااخوي متعلـقه في مبسمـك مآتخليـك راحه وفرحه ياعساهـآ ماتعـداك تــــستوطن احساسكْ وتســـكن نواحيـكْ وياليت كل اللي من العالـم أشقـآكْ يزول مع همـكْ ولآ عــآد يشــقـيـكْ

اعتدل بوقفته وابتعــد عنه كم خطوه للــخلف لف وكـمل طريقه لغرفتـه دوم بيظل ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻘﺪﻣﻪ مع أخــوه دوم بيهتم فيه بااتفه
مايحزنه ويســــعـــده بيجيب له كل ابتــــســــامات العالــــم بيــــكون معه وجنبـــــه دائما وابـــدا لأنه بالنسبه له طفله وحبيبه الصــغير البريئ....




"""""""""""




ضحكات لميس تتعـالى بالـســــياره شكل أمها ومشعل مع بعض تحفه ماتــــدري ليش مايتفقون مع بعـض ابد ...ناظــرت لأمهــــا الي جالسه قدام مع مـــشعل وتكمـــــلت ببتسامه :يمه الحين ليش تهاوشيـــن مشـــعل مو هذا بيوديك مـكان ماتـــــبين

لفت ام سلطـــان للميس :يــعنـي ماتشوفـــــيـــن كم ماشي

رفع حاجبه مشعل بإستغراب :الي يسمعك يــقول ماســح الطبـــلون كلها 140 بس

حركت ام سلطان العصا و ضربت على مقــــعد السائق :كم قلـــــت ياويل قـــلبي يبي يـــــجلطني هالخبل انا وش ألي خلانـــــي اتفـــــق معك

ضحك مشعل وهو يحرك حواجبه :هههههه لأن مـــــافيه غيري بالبيت تركي وبنته طالعين وابوي دوم بشغله يعني بإختصار مالكم إلا أنا

ناظـر لجدته ومد يده :يلا والحين ياغزيل هاتي ال خمس ميه علــى اتفـاقنا هذاني بــااخذكم للمزرعه ونترك البيت فـاضي للعرسان


ناظرت له ام سلطان بعصبيه حركت عصـــــاتها بطريقه عشوائــــيـه :سق وانت ساكت ولا وصلـــنا المزرعه بسلام وأمان اعطيتك 200 وتــــخب علـــيك بعد مـاتســتاهل أكـــــثر من كذا

رفع حاجبه مشعل وحـــــرك اصــــبعه بـــالنفي :تو تو لا ماهو هذا اتفاقنا يــــاغزيل اذا ميتيــــن بأخذ فيكم دوره ونرجع الــبيت وتفشل خطتك

رفعت جدته العصا وضربته علـى كـــــتفه :اقول سق وأنت ساكت وإلا والله مـااعطيك ولا ريال

لف مشعل يناظر الطريق وهو يتذمر ومــو عـــاجبه الحال ابد زاد مـــن السرعه وكأنـــه يعاند جدتــه ويسـمع كلامهـــا الي يموت علـــيه ومستمـتع فـــــيه

ابتسمت لميس وهي تهز راســها من جد
وجود أمها ومشعل مع بـــــعض يوسع الخاطر تــكلمت بهدوء :يمـه كلمتي تركـــــي وسلطان يـــجـون للمزرعه على طول

ام سلطان ببتســامه :ايه يمه كلمتهم وكلنا بنجتمع بالمـــــزرعه من زمـــان عنها

لــميس بهدوء :وسعود ووعد ماراح نكلمهم

حركت ام سلطــــان رأسها بالنفي وهي مبتسمه شلون تــكلمهم و هاذي خطـتها تبيهم يظلون لحالهم بالبيت تبــيــــهـــم يتقربون من بـــــعض يحسبــون انها ماتعرف الي يــــصير معهــــم ...

هي عارفه وواحد واحد منهم وتعرف انهم يـــمثلون على الكل بــإنسجامهـم لكن الــــحين بتتــركهم لوحدهم ويفــضى الجو لـهم
واكيــد انهم راح يتقربون من بعض واثقه في سعود انه بيجذب وعد له بكل الأحوال
ناظرت ل بنتهـا بحب :لا مايصير نزعج العرســـــان خليهم عــــلى راحتـــهم يابنتي

لفــــت ل مشعل الي يسوق بهدوء وابتسمت ب إنتصار :ايه خلـــــيك كذا وابشر ب الخمس ميــه

هز رأسه مشعل بملل :لاحــــول انذليت عــــلـــى هــالـخــمس ميه من الشهر الجاي ماراح العب بمصروفي حتى ماالـــــجاء لك ياغزولـــــه وانذل عندك مثل اليـوم

ضحكت ام سـلطان علــى كلام مشعل :ههـههه كــل شــــهر اســـــمع هـالكلام منك ماعليـه يامــشعل مصيرك لي مهـــــما طال الزمن

ناظر لجدته ببلاهه ورجع ناظــــر للطريق مـايبي يتكلم أكثر من كــذا وإلا والله مايشوف ولا ريال من جدته بعد هالتعب كله ....




""""""""""""""""


رمــــى الأوراق الــــي بيده وناظر ل هادي بـبتسامه :كــفو ســــويتـها

هز حواجبه هادي ب ضحكه ســاخره :هههه ساح دمه وهو بالبدايه ماادري وشلــــون لاتقدم خطوه


بادله الذيـــــب الضحكـــــه :ههههه بـــيكـــون بين مترين في متــــر بإختصار بنقبره بــــعز شبابه زين ماسويت كان محتاج لهالقرصه حتى يـحس على نفسه ومايتقدم أي خطوه

ناظر له هادي بنــظــرات غريــــبه وهو يجلس على الكرسي الي مقابل الذيـــب :بس من كلامه واضــــح انه ناوي على خطوات مـــو خطوه وحــــده حسيــــت انــــه واثق من كلامه

حرك الذيب رأسه بالنـفي :لا يهزك مثله لو اضطر الأمر نقدر نقرب من أغلى ناسه وبكذا نضمن مايقربنا ابد

ضحك هـــــادي بإستهتـار:هههههه ونلــعبها احنى ونربح كالعاده انا معك يالذيــــب معك دوم


ناظر له ببتسامه :مو لله معي الفلوس تخلي الواحد يطمع ويضحــي حتـى بنــفسه وعيالـــه وهذا حالك وحال الـــكثير يعنـــي لو ما الـفلوس مامشيت معي لا تــخـــدعــني بكلامك انت مثال للخبث

ضـحك هادي وهو يوقف أعطى الذيب ظهره وصـــار يمشي بخطوات بطيئه تكلم قبل لايــــطلـع من الــمكتـب المظــــلم :مو مثلي الأعلى انت وخبثي مايساوي حتى قطره من خبثك يــا الذيب والي يـعرف قصتك يستحقـــرك أكثر وأكثر صدق ذيـب مفترس بلا قلــب

رفع يده يلـوح فيها :سلام يامثلي الاعلى...


شد على اسنانه من كلام هادي الـي اختفـى مـن حوله ...مــصيره يخـــــلـــص منه بس بعد ماتنتهـــــي حاجـــــته بينـــهيه بكــــل بساطه
تكلم بـــبرود :بينتهي الـــملل واضح أننا ببـــداية لعبه حلوه ومسليه

خلص جملته و رفع سيجارته حطها بفمه و صار يسحبهـــــا بكل هدوء وينفثها وأفكاره معلقه بمكـان مجهووول ....




""""""""""""""""



خـــــيووط الـصبــآح بدأت تتســــلل لتشرق عـــلى ابـطالـــــنا يوم جديد يوم مايعرفون خفآياه لكن يعرفون زين من مدبــره

بدات تتسلل لخشمه رائــحة المعقـــــمات يحس بالألم يغزي رأسه ومثل الإبر تنــــغـزه يالله وش هالوجع ماهو مثل العاده لآصحى مــن النوم وش الي يحتويه بهالحظات فتح عيونه بثقل غير عــن العاده عقد حواجبه ورفع كفه بسرعه ضـــــغط على رأسه من الخلف مرر نظراتـــــه حوله

توه يستوعب وش ألي صــــار له ...بـــــدأ كــــل شي ينعاد عــلـيه نبضات قلبـــه زادت ويـــــن وعد ليش مـــــايـشوفها ليش ماهي حوله كان يشوف انهيارها وماهو قادر يســوي شي ...بكل بســــاطه غاب عن الوعي بيـن يدينها وتركها تـــواجه مصيرها نزل يده وشد عليها جلس بسرعه والقلق الوحيد هو الـي مســتوحذ أفكاره وش صار ومين جابه معقوله وعد ســوتهـا معقولــه كسرت كل القواعد وساقت عشانه هز رأسه بالنــفي باقي مـــــاهو مستـوعب الي صار من حولـه يلوم نفسه حيل... رفع نظره بسرعه من سمع صوت بـــــاب الحمام يــنفتح تـوسعت عيونه وهــو يشوف وعد تطلع منه وتــمشي بهدوء تكلم بــهمس :وعد ميــــن جابني هنا


ظلت دقائق قـــبال المغســــلـه تغسل الــدم ودموعها تنـزل بـــلا توقـــف الي عــايشتـــــه اليوم رجع فتح لها جروح تحاول تخفيها سمعت صوت حست قلبها بيوقف اكيد سعــود صحى طلعت من الحـمام بسرعه بخطوات خـــــايفه متوتره ماتدري ليش بــــس كل الي تعرفه انها خافت لايـصير ل سعود شــي وقفت من شافته جالس ويناظر لها بـــــإستغراب وصـل لها صوت همسه المبحوح ماتدري وش ألي احتواها بهالحظه هذا هو جالس ويتكلــم زادت دموعها رفعـــــت يدهـا وصارت تمســـــحها بـــشــكل طفولـــــي تقدمت منه بـــسرعه وهي تتكلم بصوت باكي :ســـــعود صحـيت .. انت بخــير ..يـوجعك رأسك

ناظر لها بعدم أستيعاب قلبه يـدق ملامحها حيل بريــــئـــــه اول مره يشوف هالملامح منهـــــا وهالخـوف الي واضح عليها نبرتــها سوت سواتها فيـــه تـــــكلم بهدوء :انا بخير بس ماقلتـــي مــــين الـي جــابــــنـــي هنا

حركت راسها بالنفي وجلســــت جنــــبه عـــــلـى السرير :محد جابك

رفع حاجبــه اليسار بإســـــتغراب :وشلون يعني لا تقوليـــــن إن ...

قاطـــعته بنـبره غريــبه :ايـه انا انا سقت السيــاره وجبتك هنا

تــــوســـعـت عيونه و تبدلـــت نظرته بـدأت تنرسم شــبه ابتسامـه على شــفايــفه :من جدك وعد سقتــــي السياره

ضحـكــت على ملامـــحه :هههه ايه من جدي انا بـــــنت سعود و..

قاطعها من حط يدينه على وجهها ضم خدودها بين يدينه ركز نظراته علـــى عيونها الي تناظر له بنظرات عتاب خوف قلق يــــعرف أنه مذنب هــــاذي البــــدايه وماقدر حتى يـــــحمـــــي نفسه أجل وشــــلون ب الجاي الصعب وشلون بــــيـــــنفذ وعده ل هــــالبنت البريئه يعرف لســـانها الطويل وأسلوبها الجاف لــكـن الي شافه منها اليوم كان يدل على برائتها قوتها ضعفهـــــا خـــــوفها بـــــنفس الوقت نزل جبيــنه وسنده علـــــى جبينـــهــــا تكلــم بنــــبره هاديه جدا :وزوجة سعود وتاج رأسه و ادري انك قـــــدها بس قبل كل شي ابيك تسامحيني ياوعد مــــاكنت أبي اخوفـــك ولا أوجعك ادري عانيتي بـــــسببـــــي ألوم نفسي حيل عـــلى الي صار مدري وشلون لو تجرأ واحد منهم و ســـوا لك شي كيف بسامح نفســـــي كيف


الرجفه اعتلت كل خليه من جسمها ليش تحس بــهالضعف بين يدينه ليش تحس انها عاجزه وماهي قادره حتى تبعـده عنها كل حصـــــون القوه تلاشـــت منها رفعت يدينـــها وتمسكـــت بسترته مع صدره ارتفعت صوت شهقاتها وصارت تعلى وتعــــلى توها بس تستوعب انها ماتقدر تقاوم أكثر مــن كذا نبرة سعود الحانيه أسلوبــــه الدافي ملامحه الهاديه كلامه الموزون حـــتى في أصعب الأوقات...
تعرف انه كان خايف عليها تعرف انه يـــلــــوم نفسه وهي بعد تلوم نــــفسهـــــا حييل الحين بس تأكدت انه معرض حـــيـــــاته للخطر عشانهـــــا وعــشان ابوها لكن الي تكرهه هو احـساسها بالنفور منه شدت بــيدينها على سترته العسكريه زود وركـزت عـــــيـــونها الدامعه بعيـــــونه الي تناظرها بحزن : لا تـــــعيـــدها ياسعود.... لاتعيدها كنــت بمـــوت من الخوف ....كنـــت بنجن... مين هذولاك الناس لاتكذب علي ...هم الي ذبحوا ابوي صــــح.... قل الصدق والـــله بسامحك بس انت قول لاتـــخبي عني شي ...تكفى طلبتك

أبعد جبينه عنها ونزل يــــده خلف رقبتها سحبها بسرعــــه لــه ودفن رأسها بصدره حاوطها بـيده الثانيه وضمــها له زود :ماراح أعيدها وربك ماراح اعيــــدها ماكنت مستعد لهم ماكنت أظـن أنهم يراقبون تحركاتي و الي صار لي درس حتى ما اتهاون بشغلي لاتحاتين بجـــــيبهم واللــه بجيبهم واخليهم يعضون اصابعهم ندم


تكلمت وهي دافنه رأسهـــــا بصدره :يعنـــــي هم الي ذبحوا ابوي

ســــعود بهدوء :هم يــابنت سعود هم يــــاوصية سعود وربك لاانتزع هالالم الي يحتويك وابرد قلـــبك على فراق غالــــيك

ابـــتعدت عنه ومازالت نظراتها مـعـلقه عليــه تكلــــمـــت برجــفـه وتردد :وتتركني بحــالي


ابتسم سعود ابتسامه تحمل معهــا مشاعر مخفيه مدفونه من زمـــن كان يمنعها.. كبرياء الي جالسه قباله كـــانت تمنعه لسانهـــــا الطويــل ورفـضـــــها له من جميع الجهات كانت تضعفه كان مايبـي يــذل نـفسه لها أو يـــــوضح حبه لها من زمن كــانت تـصــــرفاتـهــا توجعه بـــإخـتصار حب من طرف واحد... بيستمـــــر معــها بيكسب قــــلبها بيتركها تصير مـــــجنـــونتـه ومايكون سعود لو ما سواها لـــــكن بـإسلوبه تكلم بنبره غــريبه :فـــــي هاذي مااوعـــــدك انتي زوجتي ووصيــة عمي وشلون اتـركك

حركت شفاتها تبي تتكلم لك حط يـده على فمها وكمل كلامه :لا تقـولـــيــــن ولا حرف انسي ...انــسي كل شي ولكل حادث حديث اوكيه

هزت رأسها وابعدت يده عن فمـــــها وقــــفت ورفعت شيلتها المشـــقوقه وصارت تــرتبها على شعرها :دامك صرت زين الـــــدكـــتـور قال من يصحى مسموح لــه يطلع على طول

عدل سترته ووقف بثقل رأسه مازال ثقيل رفع يده وحطـه على الشاش الي مغــطـي رأسه من الخلف تكلــــم ببــــتسامه فيـها شويـة الـم :طيب بس عساك مـوقفه السياره زين مو ساحبيــنها المـرور بــــسبب وقوف خطاء والله وانقلــــبت الأمور صارت الحرمه تـسوق والرجال يمرض

ضحكت وهي تمسح بقايا الدموع العالقة بخدها وتــتـــــذكر وشلــون ساعدها رجل الأمن الكبــــير بالـــسن ووقفها بدالـها واسعفوا سعود بسرعه :ههههه وش اسوي انت رحت بعالم ثانــي وتركتني علـى العموم لاتخاف وقفتهــــا زين مو قلـــت لك انا بنت سعود

توسعت ابتـــــسامـــته زود :وانا قلت لك انـــك زوجة سعود

تجاهلت كلامــــه وأعـطته ظهرها رفعت نقابـــها غطت وجهها وصارت تمشي قباله وهو يتبعها بخطوات هاديه يـــتامل مشـيتــها بهدوء انرسمت على شفاته شبه ابتسامه عـلى حاله يستحقــــر نفسه الف مره على الي صار له و وعد معه ماكان يبيــــها تحس بخــطورة الــوضع ماكان يبي الخوف يغزي قلبها الصغير تنهد وهـــــو يشوفـهـــــا تــأشر علـى الســياره ترك أفكاره وصار يمشي بخطـــــوات سريعه تعـــداها ووقـــف قبال باب السائق مد يده :هاتي المفاتيـــــح يا مدام وعد وإلا تبين تسوقـــــين بعد

ناظرت له ب ضحكه ورمت المفـــاتــــيـــح طاحت بيـــن يـده ابتسم ابتسامـــــته المعهوده وهو يفتح الباب :والحين تفضلي اركبي

ركـــبت وعـــد مكانها وعــــيونها تراقب ســـــعود شكله مازال تــعبان لكن مــــع هذا يحـاول يخفي كل تعبه ويوهمـها انه قوي وبخير ومايأثر فيه شي ماتــدري ليش هالانسان كذا عـــنيد وأسلـوبه غريب .......










انتهى .....
يتــبـع بـاقي الجزء بإذن الله الخميـــــس القادم واعتذر على قصره و بـــــماانـــنا نحظر لشهر رمضان الكريم مااستطعت إلا كتابـــــة هالجزء القصيـر أتمـنى ينال على اعجابــكم تحياتي ^_^ عيون الريم


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس