عرض مشاركة واحدة
قديم 20-08-17, 06:07 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية هنـــــــــــــــــــا




آللهم إني استغفرك وأتوب أليك
سبحانك اللهم إني كنت من الظالمين
آللهم صل وسلم على نبينا محمد
"صلو عليه "
الروآيه لا تليهكم عن الصلاة والعبادة اللهم بلغت اللهم فاشهد

&
&
&
&

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير ي عسولات
اشتقت لكم بالحيل .. والشوق ردني لكم
ولحماسكم الله لا يخليني ....
وآلحين رجعت لكم .بمولدتي الثالثه بعنوان

((جيت مابيك تحقرني جيت أبيك تعز شاني ))

ويارب تنال على إعجابكم مثل الي قبل .وأفضل ان شاءالله ..
.. و بإذن الله كل اسبوع بارت أو بارتين إذا قدرت وطبعاً ماراح احدد يوم معين ..بس قبل نزوله بيوم ان شاءالله راح يكون عندكم خبر ... و في حال واجهتني ظروف ارجو ان تلتمسوا لي العذر على التأخير...
((أحبكم ))

@
@
@



&البآرت الأول &


وأنا واحد من الآلاف أعيش بعالمي مرعوب
أحس الأرض مهزوزة من أدناها لا أقصاها

@
@

@
(( في أرض الجنوب حبيبة قلبي ))

: يمه تعالي تقهوي والله الجوو مايتعوض ورفعت يدها يآرب ينزل مطر ....

زفرت بتعب: ادخلي ربي يرضى عليش... لا تمرضي الجو بارد بالحيل اليوم ... وتعالي ساعديني وبعدين انزلي من هالمكان المرتفع .. يمكن آلحين بينزل مطر وبتزلقي ...يكفي يدش يوم انخلعت منه ......

ضحكت بصوت عالي وهي تعلي صوتها عشان تسمعها : وش يدريش ..يمه اني واقفه على المرتفع ..

ابتسمت على ضحكتها : معروف مكانش ان شاءالله أخلي ياسر يجيب عامل ويسوي لي الحوش كله دكه وحده ويركب لي سراميك ..مابي إصابات ثانيه لش .....وبعد يمكن تخف لقافتش إذا زلنا هالمرتفع معاد تسمعي وش عند الجيران يحصل ....وتنشغلي بحالش ...

شدن عضت شفتها كاشفتها ليه تحب تطلع هالمرتفع بالحوش :
يمه علامش يقال الحين السراميك ماراح ازلق به ... وبعدين ياسر ماهو فاضي مع الابله مشغول.. والحوش يزينه كذآ طين وتراب مابي به سراميك والمرتفع ذا اعشقه ...قربت شوي من الجدار الفاصل بين بيتهم وبيت خالها مبارك وهي تسمع صوت عالي وصراخ..قفزت بخفه ...و ركضت جهة الصاله :
يمه يمه في صوت هواش ..جاي من بيت خالي مبارك ..

نوفه وهي مشغوله بالخياطه : خلي اللقافه عنش

شدن وهي ودها تعرف وش فيه ليت أمها تخليها تروح عضت شفتها بقهر وبترجع مكانها عشان تقدر تسمع وقفت وطالعتها وقالت بمحاوله أخيره : يمه الهوشه قويه شكلها خليني أروح أطمن عليهم ..وكاد ياسر قتل وحده من خواته ولا مرته يسوها ولد اخيش مجنون ...


نوفه بحده : أجلسي مكانش وأكيد مثل العادة أكيد مرة ياسر مسويه مشاكل مع خالتش ولا مع وحده من البنات وسكتت وهي تسمع الصوت واصل لهم بزيادة. وصوت ثاني غير مبارك وياسر. وشكل .الهوشه ماهي هينه هالمره ....بسرعة وقفت وهي متوتره : يمه جيبي العبايه ...خليني اشوف علامهم ...

شدن ركضت تجيب العبايه ..وهي فرحانه الحين بتعرف . الفضول ذبحها ... يالله ايش سبب المشكله هالمره ي ترا ...هم كذآ من فتره لفتره..تصير مشكله بينهم ...الله يستر ..أخذت العبايه واعطيتها لأمي نوفه ...
وبسرعة لبست عباتي ولحقتها ...وهي ماهو راضيه أجي معاها ...بس أنا وين ارتاح أجلس وماعندي خبر ...بالي يصير لازم
أكون أول الحاضرين بعد .......

أول ماوصلنا كان الباب مفتوح ...وخالي مبارك يفك بين ياسر
والشايب أبوزوجته.... الي ماسك بيد بنته ويبيها تطلع معه ...تخبيت ورا.. أمي بندم ليتني ماجيت .خلي لقافتي آلحين تنفعني ...يوم أمي راحت ياسر عشان تحاول فيه يفك
الشايب .بسرعة تقدمت لحور ونور الي واقفين جنب باب الصاله وانا اسمع امي نوفه تحلف على ياسر ...همست لنور الي ترجف من خوفها : أمشي خلينا ندخل الصاله والله ي أخوش وأبو زوجته كرهوني باللقافه كلها

حور بعصبيه : اسكتوو ياسر لا ينتبه لوجودنا من صوتش

نور همست : وين ياسر ينتبه شوفي كيف ماسك بالشايب شوي ويذبحه الله يستر أخوي انهبل يبي زوجته

نوفه : تعوذ من إبليس ي ياسر وفك الرجآل كبير وله حشيمه ..

صرخ بصوته كله : قسم بالله ماتطلع وانا ولد أبوي وي عمه أدخلي ودخلي معش عفاف و البنات وامي وماعليش منا

نوفه بعصبيه : تعوذ من إبليس اقولك وحكم عقلك وقربت منه وهي تحاول تمسكه وخله يأخذها آلحين وبعدها تقدر ترجعها بس بهالطريقه يمه بتفقدها
عفاف وهي خايفه : تكفى ي ياسر اسمع كلامها و خلني اروح
معه
ياسر بعصبيه والدنيا سوده بوجه : اذبحه لو تطلعي معه

ابو عفاف : والله مابقي غيرك انت ي المهفه تسويها والله انها قدامي والي برأسك بعيد عنك ي الهامل الي عايش ورا ..ظهر بنتي ...

ابو ياسر صرخ بعصبيه : جابر تعوذ من ابليس ولا تقهره زود
وانت آلحين روح وانا بنفسي بوصلها لك ...

ابو عفاف : خلي ولد يتعوذ من إبليس ويخليني أخذ بنتي

ياسر وهو ينتفض بعصبيه هالشايب طير العقل الي برأسه ابعد عمته بقوه: هامل لو خليتها تطلع معك وراح يركض لغرفته

ام ياسر وهي تقرب من نوفه : تكفين ي نوفه هو يسمع كلامش ومايثني بعدش ...تكفين وانا فداش انش تسوي شيء .بهالمجنون وهو هالشيايب الي اجن منه


ابو عفاف بحده : اقطعي ي مره واحشمي وطالع بنته الي تصيح روحي بسرعة جيبي اغراضش وقدامي قبل رجلش يرجع ..

عفاف وهي منهاره تعبت من كثر مشاكل رجلها مع أهلها : يبه
تكفى روح وانا بخليه يوصلني بس يهدا شوي يبه الله يخليك يبه انك تروح ...

ابو عفاف بعصبيه : اقولش روحي جيبي اغراضش كلها قبل يقبل تراه ناوي بالشر

نوفه بعجز طالعت مبارك الي ركض ورا ولده ..وهي لأول مره تشوفه بهاالشكل هزت رأسها والله ماغيرك ي الشايب العايب ناوي بالشر طالعت ام ياسر وقالت بحسره : والله هالمره ولدش مايبي يحلها بالخير في رأسه شيء ولد مبارك وطالعت
أبو عفاف خذها قبل يطلع وسكتت وهي تشوفه جاي وبيده فرد ....وأبوه يحاول يمسك فيه ..بسرعه تقدمت منه وهي تصرخ : تضيع عمرك عشان شايب مخرف ومقضي .......

ابو عفاف بعصبيه وهو يشوف الفرد بيده : حريمكم يغلطون فيني وانت طالع بالفرد بيدك طالع بنته هذا الرجال الي تبيه ...
وتفضليه علينا ...

نوفه بعصبيه من خبث هالرجال أبد ماهو وقت أنه يستفزهم ماسكه ياسر بقوه هي وأخوها مبارك ويالله قادرين يمسكونه ...وهو يصرخ ويحاول يفك عمره منهم صرخت : تسهل وفك
بنتك ورجلها من المشاكل ...


عفاف كانت تصيح بعجز وهي تشوف لوين ياسر وصلها قالت له تمهل وارفق .. شوي بروح معه وبرضيه وبرجع لك بس لا
حالف يمشي كلمته .. وحاولت في أبوها بعد ..يروح وهي بتجي يوم يهدا شوي بس بعد ركب رأسه.. وإلا كلمته هي الي تمشي .. بس يوم شافت المسدس ...موجههه لأبوها مارضت صرخت بعصبيه : والله روحي قبله ومدام وصلتها لكذا ي ياسر ورفعت هالمسدس بوجه ابوي أنا الي بروحه معه وانا راضيه بعد ومسكت يد أبوها يالله يبه ...أغراضي يرسلون بها ....ولا مالي حاجه فيها ...حلال على بيأخذها بعدي .وأعطتهم ظهرها ومشت معاه .

ياسر بسرعه. فك عمره من عمته وأبوه ... وأطلق الرصاصه
بس يوم أطلق أبوه رفع يده وحطت بالهواء.. ....

عفاف صرخت مفزوعه .وجلست على ركبه وهي مقفله عيونها
ماتبي تفتحها وتشوف أبوها قدامها جثه مقتول من مين زوجها " يبه " يبه ".فيك شيء ....يبه قتلك ....
.
ابو عفاف وهو مفزوع لف وصرخ بعصبيه : قلت لك ما تقدر تسويها يالجبان بوجهي. .. ويوم اقفيت غدرت نزل نفسه ومسك بنته الي طاحت بالأرض وهي تصرخ مافيني شيء شوفيني .ولايقدر يمس شعره مني .. عفاف افتحي عيونش شوفني مافيني شيء ....عفاف يبه خلاص ....

ياسر بسرعه ركض يمها وهي منهاره دف أبوها عنها : عفاف
لا تخافي مابه شيء صار رصاصه وطارت ..

ام ياسر صرخت بكل صوتها : كنت بتضيع حالك يمه بسبتهم
الله يأخذك جابر جيت بمشاكلك خذ بنتك وفارق ..وخلها تنهار عندكم ولا يسمعون الجيران وتفضحنا ....

.نوفه وهي معصبه ومفزوعه بعد ..من الي صار قربت من ياسر الي ماسك عفاف وهو يرجف ومنهار طالعت لأم ياسر وهي ودها تضربها : اسكتي لاتزيديها ..والفضحيه ماغيرش بيجيبها لنا ...البنت منهاره حدها من الي سواه ولدش

عفاف دفت ياسرعنها وحاولت توقف وهي منهاره : ابعد عني لا تلمسني يااال***** ترمي على أبوي قدامي والله ماعشت ي
ال*****

ياسر عض شفته بعصبيه : ي بنت احشمي عمرش واسكتي
ويالله أنت تقلع وخلنا بحالنا والأرض الي مغربلنا عليها بعيده عنك وعن شواربك ولدك قله المرجله ماهو كذآ ..

عفاف قربت منه وضربته على صدره : بعد تسبه ..ووتقهره
ب الأرض قدامي. صدق مابك نخوه قد أبوك وتسوي كذآ معه
مخدوعه بك كنت ..مسكت بيد أبوها.. والله انا الي استأهل دفعت لك قيمة الأرض وأنت ماتستاهل ...غير الي ينزل قدرك مايرفعه

ياسر صرخ بقهر :دفعتي لي وبسدد وانتي عارفه هالشيء انتظر استلم الجمعيه وتأخذي حقش ..وقدري ماهو اشكالش ترفعه ..

عفاف :حقي بأخذه منك وأنا بيت أبوي ... طالعت أبوها امش يبه ...وراحت معه وهي تسمع صراخ ياسر وتهديده ......
نوفه يوم ياسر تحرك بيمسكها مسكت.. فيه بقوه وهي تحلفه : تكفى يمه والله ماغير تزيدها آلحين خلها تروح مع أبوها وتهدا شوي وبترجع لك ماهي أول مره تصير بينكم ..وليتك تتنازل عن ها لأرض لأخوها وتفك نفسك من هالمشاكل ...ويوم تحصل المبلغ خذلك أرض أحسن منها وبفلوسك محدن له كلمه عليك

ياسر ... مقهور فشلته وعيرته.. بعد بالقرض الي أعطته ..هي عشان يأخذ هالأرض.طيب ماهو قال لها بيسدده من راتبه ولا يجي دوره بالجمعية ويعطيها . وعمته آلحين زودتها عليه تقول
له تنازل وشلون يتنازل وهو حفي عشان يأخذها....

قال بعصبيه : أرضي أشلون اتنازل عنها وإذا عشان قيمة الأرض ..ماهو بحاجتها ...متفقين انا وهي .كيف تأخذ حقها .. وكور يده بقهر كله من سلمان ال***** هوو الي محرض هالمخرف وجاي لنا ......
ابو ياسر : الأرض هذي بتجني عليك مصايب وانا أبوك

شدن
كنت مفرزوعه من الرصاصه الي طارت ...الحمدلله ماحطت في واحد منا ...والله ماتوقعت كذا بتوصل ...توقعتها مشكله مثل كل مره .ونجلس نطقطق عليها أنا ونور ....بس استأهل انا وهاللقافه الي فيني ياما أمي نوفه حذرتني منها ...قلت لنور وانا ارفع عباتي على رأسي واعدلها ..
"آلحين أخوش بعقله بيقتل أبوها ماهو صاحي صدق""
بس سكتت من الصرخه الي جتني توقعت أتكلم بصوت واطي اتاري صوتي كان واصل له ....

صرخ بعصبيه : واقتلش أنتي بعد لو ماتسكتي عمه قلعي بنت المصريه من وجهيي لأ اذبحها ...وبصرخه أعلى وش حاشرها بينا ....ودي أعرف

جسمي كله ارتجف من صرخته ...ومن تهديده لي انا وش سويت له آلحين طالعت ..نور وحور الي بعد هم خايفين أكثر مني....ودي اقرب من أمي ...وأحتمي فيها ...بس أمي واقفه
قريب منه ...بسرعة انسحبت للبيت وانا اطالع وراي خايفه
فعلاً يقتلني ....هذا ((وحش)) ..وبعدين وش بنت المصريه هذي يفتكر انه يعايرني والله ان لي الشرف ...رفعت يدي وانا ادعي يآرب ((عفاف وأبوها يجلدونك ويوصلونك للمحاكم بعد ))

نوفه بعتب وزعل :تحط حيلك في بنتي وقدامي بعد

ياسر عض شفته .بندم .ليه قال لها كذا وقدام عمته الي ماتشوف
غيرها بهالدنيا .غصب عنه يكره لقافة هالبنت من وهي صغيره ..ودلع عمته لها يستفزه طالع عمته الي تناظره بعتب : آسف ي عمه وحقش علي..

نوفه بزعل ...أعطته ظهرها ولحقت شدن ..
دخلت البيت دورت عليها بالحوش ودخلت الصاله ماحصلتها
راحت للغرفة حصلتها تصيح ...قربت منها وضمتها : افا شدون تصيح ...والله ماغير أخذ حقش منه ..
بصوت خايف ويرجف :بيذبحني ولد أخوش ورفعت رأسها سمعتي آيش قال بيقتلني بدال الشايب ....ومسكت فيها بخوف

نوفه بحزن عليها هي يالله قدرت تطلعها من الخوف الي عندها الي مسببينه أهل أبوها الله لا يبارك فيهم ....عقدوها بحياتها
همست لها : والله مايقدر لاهو ولا غيره يمس شعره منش وانا موجوده وبعتب مسكت وجههها ومسحت دموعها يمه ليه هالخوف كله هو كان معصب وانتي بعد ماله داعي تقولي كذا


شدن طالعتها وعيونها دموع هزت رأسها بقهر: توقعت إني اتكلم بصوت واطي مادريت أن صوتي عالي ...ورجعت تصيح بيقتلني بداله ...والله لاااادعي عليه


نوفه ضحكت عليها : أدعي له بالصلاح والخير وسامحي يمه

شدن بقهر : ان شاءالله ان عفاف ماترجع له وتصير له حسره

نوفه بحده : كذا انا علمتش

شدن : يستاهل يمه ورجعت تصيح بقوه ...وهي رافعه يدها وتدعي يآرب ان تخليها حسره بقلبه ..ومعاد يشوفها ويجعلها تأخذ الي أحسن منه والي يشبعها فلوس ماهو يأخذ..منها ....
نوفه : أقول ي شدن وش ذا الدلع الي بش وهالصياح آلحين والدعاوي يقال قتلش كلن معصب وقال كم كلمه مايقصد بها شيء. . ويالله ارجعي للي كنتي عليه قبل لايفوتش الجوو به رذاذ وشكله بينزل مطر قوي .. ويالله نسوي بعد قرص وعليه سمن وعسل الي تحبيه ويحبه هالجوو ...

شدن هزت رأسها بخوف :لا لا مستحيل اطلع الحوش ولد أخوش موجود ...يمكن باقي معصب ويرمي رصاص مره ثانيه جهة بيتنا وتحط فيه هالمره تعرفيه مخبول ويسويها والله
مفروض خالي مبارك يأخذ منه هالفرد ....
نوفه عقدت حواجبها : يالله على هالافكار الي برأسش ..

شدن مسحت دموعها : بجلس بالغرفة الروح غاليه يمه

نوفه بعدت عنها وطلعت للصاله تكمل الخياطه...وهي حزينه عليها ...وزعلانه من الحاله الي فيها الله يسامحك ي ياسر فزعتها ......
..
@
@
@

بيت أبو ياسر

قالت بحزن وهي تضرب على كتف ولدها : يمه ماعليك لا تزعل نفسك والله ماغير أخذلك الي تسوها ..
.

طالع أمه بزعل : يمه وش تقولين مابي غير عفاف وتدرين بغلاها عندي ...وان شاءالله هالمشكله تنحل ..

ام ياسر بقهر : وش تبي فيها وهي أختارت أبوها عنك وعيرتك بالفلوس وترادد بكلام سم ولا حشمتك قدامنا



نور:يمه أكيد بتختار أبوها يعني بتختار ولدش الي بس ينافخ وشايف حاله ...

ياسر وقف وهو معصب وقرب منها بسرعة ...ناوي عليها

نوربسرعه قفزت وهي تصرخ.. وتخبت ورا.. أمها بخوف ...ندمت أنها تكلمت ....
ام ياسر وهي تبعده عن أخته :ياسر لاتحط حرتك بهالبزر

ياسر بعصبيه : أقسم بالله ماتقهرني إلا طول لسانها هي والملقوفه الثانيه الي مدلعتها عمتي ...

ام ياسر :خلك آلحين منهم و فكر أشلون تخلي زوجتك ترجعلك وتقهر الشايب الي فضحنا والله ماغير ام مفلح شوي وتدق الباب وتجلس تسأل ...
ياسر بضيق : يمه يرضى عليش خليني آلحين شوي اهدا وبعدها بقولش وش بيصير ان شاءالله ...وام مفلح صرفيها ولا تقولي لها شيء مابي المشكله تكبر ويسمعون فيها الجيران

نور وهي متخبيه ورا أمها : وصت الرصاص وش نقول لهم لو سألوا

ياسر بعصبيه : انكتمي

ام ياسر رفعت يدها تحذره : بحاول اصرف الموضوع بس من
آلحين روحه معك ماهو برايحه خذ عمتك نوفه تروح معك مثل ماهي خطبت لك آلحين تكمل جميلها الله لا يضرها

ياسر بضيق وقف ....أبد ماهو وقته هالكلام الي تقوله أمه ويدري
فيها ماتحبها ولا تطيقها أبد...
دخل غرفته وهو مقهور أشلون ....قدر يأخذ زوجته من عنده ....((وانتي ي عفاف بعتيني بالرخيص شلون كذا هنت عليش أول مره تطول لسانها بهالطريقه عليه )) ....
...


روابط الفصول


[center][size="5"]الفصل الاول .. نفس الصفحة
الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس
الفصل السابع
الفصل الثامن
الفصل التاسع
الفصل العاشر
الفصل الحادي عشر
الفصل الثاني عشر
الفصل الثالث عشر
الفصل الرابع عشر
الفصل الخامس عشر
الفصل السادس عشر
الفصل السابع عشر
الفصل الثامن عشر
الفصل التاسع عشر
الفصل العشرون
الفصل الواحد والعشرون
الفصل الثاني والعشرون
الفصل الثالث والعشرون
الفصل الرابع والعشرون
الفصل الخامس والعشرون
الفصل السادس والعشرون
الفصل السابع والعشرون
الفصل الثامن والعشرون
الفصل التاسع والعشرون
الفصل الثلاثون
الفصل الواحد والثلاثون
الفصل الثاني والثلاثون
الفصل الثالث والثلاثون
الفصل الرابع والثلاثون
الفصل الخامس والثلاثون
الفصل السادس والثلاثون
الفصل السابع والثلاثون
الفصل الثامن والثلاثون
الفصل التاسع والثلاثون
الفصل الأربعون
الفصل الواحد والأربعون
الفصل الثاني والأربعون
تابع الفصل 42
الفصل الثالث والأربعون
الفصل الرابع والأربعون
الفصل الخامس والأربعون
الفصل السادس والأربعون
الفصل السابع والأربعون
الفصل الثامن والأربعون
الفصل التاسع والأربعون
الفصل الخمسون
الفصل الواحد والخمسون
الفصل الثاني والخمسون
الفصل الثالث والخمسون
الفصل الرابع والخمسون
الفصل الخامس والخمسون
الفصل السادس والخمسون
الفصل السابع والخمسون
الفصل الثامن والخمسون
الفصل التاسع والخمسون
الفصل الستون
الفصل الواحد والستون
الفصل الثاني والستون
الفصل الثالث والستون
الفصل الرابع والستون
الفصل الأخير



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 23-11-19 الساعة 02:09 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس