عرض مشاركة واحدة
قديم 23-09-17, 05:36 AM   #1

إيثار عرفات9

? العضوٌ??? » 406141
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 4
?  نُقآطِيْ » إيثار عرفات9 is on a distinguished road
افتراضي أهمية تصميم موقع للتسويق من خلاله و تحقيق الأرباح



ما أهمية تصميم موقع إلكتروني خاص لشركتك أو لمشروعك؟

فإن بالواقع من أفضل الطرق لإشهار شركتك أو مشروعك و ترويج خدماتك هي التسويق الالكتروني، حيث نحن بعصر متطور و مزدهر و يميل إلى التكنولوجيا و السرعة، فلذلك أنت بحاجة إلى تصميم موقع إلكتروني مميز و فريد من نوعه عبر الإنترنت ليمثل واجهة شركتك و يكون واجهة مشرفة و عرض من خلاله منتجاتك و خدماتك باعلى كفاءة.
حيث إنك لأن تجد أفضل من الشبكة العنكبوتية للتسويق من خلالها التي تمتلك أكبر شريحة من العملاء، و ذلك بسبب المليارات من المستخدمين لتلك الشبكة، و التي أصبحت جزء أساسي إستراتيجي هام في أي نشاط عمل،
و يعود أهمية تصميم موقع إلكتروني مميز و فريد من نوعه إلى الآتي:

أولاً

إمكانك من خلال موقعك الإلكتروني أن تصل رسالتك إلى ملايين من الناس عبر أنحاء العالم، و بالتالي إنها فرصة لا يمكنك أن تضيعها من يدك لكي تعرض لهم خدماتك و منتجاتك لهم.

ثانياً

يوجد في عالم الإنترنت كثير من المنافسين لك، و الذي من اللازم أن تتواجد في ذلك العالم أيضاُ لكي توسع من قاعدة عملائك و منافسة منافسينك و تستطيع أن تستحوذ على عملائهم بجودة خدمتك و عرض رسالتك الإعلانية بمهارة فائقة و ذلك مقارنة بالوسائل التسويقية الأخرى التقليدية.

ثالثاً

من خلال موقعك الإلكتروني يمكنك أن تحسن صورتك مهما كان حجم شركتك أو مشروعك، حيث بالرغم من كونها ذلك بالواقع إلا أن من الممكن أن تثبت وجودك بعالم الإنترنت، بل منافسة أكبر الشركات و المؤسسات، و ذلك من خلال تصميم موقع مميز و فريد من نوعه و يكون أكثر إثارة و إعلاماً و أن يكون متميز مقارنةً بتلك المؤسسات، لذلك عليك الإهتمام عند تصميم موقع أن تكون واجهة مشرفة و تلبي إحتياجات عملائك.


رابعاً


من خلال موقعك الإلكتروني يمكنك أن تزيد إنتاجيتك، و ذلك من خلال توفير وقت عملائك من الرد و الإجابة عن الأسئلة الروتينية المتكررة التي تأتيهم عبر الإتصالات التليفونية من المستفسرين و العملاء، حيث من خلال موقعك الإلكتروني ستستطيع أن توفر به جميع تلك الإجابات و تثبيتها، و بذلك توفر وقت و تعمل على تنمية عملك و تطوريها بأمور اخرى، و بالتالي توفر وقت عميلك و يكون على علم مسبق ببعض التفاصيل قبل الإتصال بك، مما يؤدي إلى توفير تكاليف الإعلانات و وقت العاملين أيضاً.

خامساً

من خلال موقعك الإلكتروني ستتميز بإمكانية التجديد الدائم و التحديث لمعلوماتك عن خدمتك أو منتجك بسهولة موفراً للوقت و الجهد و المال، حيث من الممكن أن تقوم بتحديث معلومات محتوى موقعك أو تعديله بأي وقت ترغب به من تحديد أسعار جديدة لمنتجك أو عرض منتج جديد، و ذلك على عكس الوسائل التسويقية الأخرى التقليدية مثل الإعلان من خلال البروشورات أو صحف الجرائد، بحيث إن أردت التعديل ببعض المعلومات بعد إتمام عملية النشر سيتطلب منك تكاليف أخرى لكي تقوم بتعديل محتوى و إعادة عملية النشر و تكون الورق التي تم طباعتها بالبداية حينها بلا قيمة، متكلفاً تكاليف باهظة.

سادساً

بإتباع بعض إجراءات التسويق الإلكتروني لموقعك ستستطيع جعل موقعك الإلكتروني بالمقدمة عبر محركات البحث، و بالتالي الوصول لعملاءك المستهدفين بأسرع وقت و بأعلى كفاءة من خلال كلمات مفتاحية مناسبة تحددها بنفسك.

لذلك بالنهاية نرشدك بتصميم موقع إلكتروني مميز و فريد من نوعه و تقوم بإستغلال وسيلة التسويق الإلكتروني الإستغلال الأمثل إن أردت تسويق منتجاتك بأعلى كفاءة، و الذي من الممكن من خلال تلك الوسيلة المميزة أن تنطلق نحو العالمية و الوصول لأعلى مكانة.




إيثار عرفات9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس