عرض مشاركة واحدة
قديم 07-07-09, 02:05 PM   #8

وردة الشرق

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية وردة الشرق

? العضوٌ??? » 10953
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,534
?  نُقآطِيْ » وردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond reputeوردة الشرق has a reputation beyond repute
افتراضي

عهود:...........

تركي: وين لسانك من شوي وين راح
عهود منزلة راسها:.....................
تركي : عهود كلميني "ورفع وجهها وانصدام لما شاف الدموع

عهود وهي تقوم من مكانها : وخر لاتقرب مني

تركي: عهود حبيبتي ليه هالدموع

عهود: ابي امي ماابي اجلس هنا

تركي " لاحول وش اسوي الحين ": قلبي امك بكرة انشاءلله بتشوفينها

وراح لعهود ومسك ايدها : والحين خلاص انت الحين زوجتي ومثل ما

قال خالك ومكانك معي يهون عليك تتركيني لحالي

عهود وهي تبعد ايد تركي:ايه.. انا مابيك

تركي" رجعنا للاسطوانة ": معليش انت الحين تعبانة ريحي وبكرة نتفاهم

يلا روحي غسلي وجهك وبدلي ملابسك وتعالي تعشي

عهودوهي تصيح: ماابي اتعشى

تركي : مايصير اكيد ماذقت شئ طول اليوم

عهود مثل البزر: ماابي

تركي : طيب غيري ونروح ننام

عهود وزاد صياحها : لا ماابييك تنام معاي بنام لحالي

تركي"الله يطولك ياروح": اوكي بس انت هدي الحين ومايصير خاطرك الا طيب

عهود هدت اشوي وراحت للغرفة ودخلت الحمام وغيرت واخذت لها شور سريع وطلعت

كانت لابسه بيجامة اتفقت مع نجود تهرب لها كم بيجامة لان امها ماحطت لها غير قمصان النوم

وهي مستحيل تلبسهم دخل تركي وتفجأوعقد حواجبه بس ماقال شئ هو ماصدق

انها هدت وراح جلس على السرير ومسك ايد عهود وهي وخرت ايدها بسرعة

تركي اكتفى بهز راسه: هديت الحين


عهود:.......

تركي : يلا ارتحي الحين بكرة وراك جلسة بدري

عهود بصوت واطي: اطلع طيب

تركي"ياصبر ايوب" : ان شاءلله انا جيت عشان اطمن عليك وبطلع

واخذ له مخدة وبطانية وطلع:تصبحين على خير

عهود:...........

لما طلع تركي على طول عهود قفلت الباب وراحت للفراش ونامت

لان صار لها يومين ماذاقت النوم اما تركي جلس فترة يفكر كيف يخلي

عهود تتقبله وتثق فيه وبعدها نام



اليوم الثاني صحى تركي وطق على باب الغرفة يصحى عهود
عهود من ورى الباب:نعم

تركي وظهره متكسر من نومة الكنبة: بدخل الحمام بتوضأ

عهود بعد تفكير افتحت الباب وراحت بسرعة للسرير

تركي ببتسامة : صباح الخير

عهود وماودها: صباح النور

تركي : ان شاءالله احسن الحين

عهود هزت راسها بالايجاب

تركي دخل الحمام وطلع: يلا عهود دخلي توضي وصلي

الفجر راحت علينا نومة وبعدها تعالي الصالة لاني طلبت لنا فطور

عهود:بس انا ماابي "عهود كانت ميتة جوع بس ماتبي تجلس

مع تركي

تركي "عنيدة عارف انك ميتة جوع : معليش تعالي انت ويمكن اذا

شفت الاكل تشتهينه

عهود: بس انا قلت لك ماابي

تركي : لا تبين جلسي معاي بس واوعدك ماراح اقرب منك ولا اجلس جنبك



عهود بعد تفكير : طيب

وصل الفطور وجلس تركي يأكل وعهود ماقربت الاكل

تركي " مااعند راسك ": طيب شربي لك عصير مو زين تتمين كذا بتعبين اليوم

عهود: مو مشتهية اذا رحت بيت اهلي وجعت باكل

تركي تركها لان عارف ان راسها يابس وماراح يصير غير الي براسها

وجلسوا طول الوقت ساكتين وتفرجوا على التلفزيون لحد ماذان الظهر

صلو وبعدها راحت عهود الغرفة وجلس تركي بالصالة



بعد صلاة المغرب وصل تركي عهود المشغل وكانت نجود تنتظرها

هناك عهود قبل لاتنزل من السيارة

تركي: عهود: نعم

تركي مد ايده لعهود بفلوس

عهود: شنو هذا

تركي فلوس للمشغل

عهود: عندي

تركي : عارف بس خذيهم يمكن تحتاجين لهم

عهود وهي تنزل من السيارة: مشكور عندي وراحت من غير ماتسمع

رده ودخلت المشغل بسرعة


تلاقت نجود وعهود بالاحضان وجلسوا سوالف وضحك والكوفيرة شايفة شغلها
خلاصت عهود ودقت نجود على اخوها نواف يجي

نجود: حبيبتي دقي على زوجك يجي
عهود: ماابغى بروح معاك

نجود: طيب عطيه خبر

عهود: خليه يولي زين هذا الي باقى اخذ الاذن منه

نجود: مايصير هالكلام ياقلبي هذا زوجك ولازم تخبرينه


عهود: نجود لا تسوين لي سالفه

ودق جوال نجود : هذا نواف يلا وصل

عهود:يلا


وطلعوا من المشغل وركبوا السيارة
نواف: هلا وغلا ماصدق ياناس عهود في سيارتي
عهود: هههههه لا صدق

نواف : ورجلك وينه

عهود: يعني اعتبرها طرده

نواف: افا يذا العلم ماعاش من يطردك ياقلبي

عهود: على بالى

نواف : المهم شلونك ان شاءلله مبسوطة

عهود: لحد الحين اوكي

نواف: ماوصيك أي حاجة تضايقك من تركي ترانا موجودين

عهود: تسلم لي وان شاءالله اوصي عيك زوجتك

نواف : اخخخخخ متى بس متى

عهود ونجود: هههههههههههههههههه

نجود: اسس نفسك بعدين فكر بالزواج والله يعين المقرودة الي بتأخذك

عهود: وليه عيوني مقرودة قولي امها داعية لها امها والا من قدها

تحصل مثل نواف حبيبي

نواف وهو يصفر : أي بعدي والله انت هذا الاخت مو انت

نجود: مالت عليك وعليها

وصلو بيت الجدة ونزلوا عهود ونجود واستقبلوها اهلها بالاحضان

والزغاريد ومايخلى من البكى

راحت عهود ودخلت غرفتهم المخصصة للبنات وفسخت عبايتها

فروحة وهي تصفر : ياسلام على القمر لا مسكين تركي اكيد
بالموت هدك كل هالجمال ويتركك اكيد خبل

عهود عطتها طاف

كانت لابسة فستان اخضر عشبي حرير علاق عند الرقبة ومطرز باخرز حولين الصدر والخصر

من قدام قصير لعند الركب وذيل طويل من ورى ولابسة صندل ربط اما شعرها مسيح ومرول

من تحت بس وحاطا كحل عربي مع شدو اخضر بتدرجاته ومدخل عليه اللون الاصفر والاسود

والروج لونه احمر فاقع مبرز بياض عهود



دخلت على الحريم وسلمت عليهم وجلست جنب مرت خالها بندر

دانة: عههود سصار امس

عهود: ولاشئ

دانة : كذابة علينا

عهود: والله دندون ماصار شئ ولاخليته يقرب مني

دانة: شلون رضى وهدك

عهود: ابد فكيت حلجي عليه وهو حاول يهديني وخلاني براحتي

دانة : ولو.. انا فكيت حلجي لخالك بس مارحمني ماعن دموعي اربع اربع

عهود: ههههههه انت الي عطيتيه مجال

دانة : ضحكي اذا هدك امس ماراح يهدك اليوم

عهود: يحلم يحلم ياقلبي

وقطع كلامهم جوال عهود بنغمة شخص تافه يتصل بك

دانة: هههههه منو ذا

عهود: منغيره العله الي ربطتوني فيه

دانة : عهيد من صجك انت هذا زوجك مهما كان مايصير هالكلام

عهود: افففففف

دانة : تأفئفي لبكرة الكلام الصحيح مايعجبك وبعدين تعالي وشو

هالنغمة الي حاطتها له ماتخافين امك ولا احد من خوالك يتنبه لها

عهود: دوين سكت عني


دان : انزين ياحظي ردي عليه

عهود:افففففففف

ورفعت الجوال : الو

تركي : سنة على ماترفعين

عهود" الله يطولك ياروح": نعم

تركي: يلا نزلي انتظرك تحت

عهود وهي عاقدة حواجبها: وين تحت

تركي : تحت المشغل بعد وين

عهود: بس انا بيت اهلي

تركي عصب: نععععم

عهود" نعامة ترفسك ان شاءالله": اعصابك

تركي وهو يحاول يمسك نفسه: انت ليه مادقيتي علي

عشان امرك او على الاقل عطيتيني خبر مو تخليني مثل اللوح

عهود"وهذي الحقيقة زين عارف": خلصت موالك

تركي : صج طويلة لسان فوق انك غلطانة

عهود: الحمدالله ماسويت شئ غلط

تركي : ياسلام كل هذا ماسويتي شئ

عهود: خلصنا زين شتبي داق

تركي طلعت عيونه:عهود

عهودببرود: نعم

تركي وهو يصر باسنانة: نعم الله بحالك اقول ماينفع التفاهم بالتلفون

تجهزي يلا بمرك الحين

عهود: وانا ماابي اروح معاك

تركي: ههاها ضحكتيني ياشيخة اخلصي انا في الطريق سلام

وسكرت عهود وهي تحلطم


دانة : شفيك

عهود:ذا مع وجهه داق ويهزء

دانة : انا لومكانه اسوي ازيد اجل تطلعين من غير ماتقولين له

والله لو خالك كان خالني عند اهلي بس مادري ليه ساكت لك

عهود: بسيطه ليه لانه لسه ماحلل فلوسه عشان كذا ساكت

بس ياخذ الي يبيه يطلع على حقيقته لكن نجوم السما اقرب له

من انه يلمسني او يقرب مني

دانة اكتفت بهز راسها لانه عارفه عهود وعنادها


قامت عهود وخبرت امها بان تركي يبغى يسلم عليها وراحت للمجلس

ودخل تركي وسلم عليها

ام عبدالله: شلونك تركي

تركي: الحمدالله وانت شخبارك ياعمة

ام عبدالله : الحمدالله بس البيت مو شئ من غير نوره

تركي : ابو عبدالله والعيال فيهم البركة

ام عبدالله : صادق ياولدي بس ياتركي ماوصيك على عهود ابيك تتحملها

هي صحيح راسها يابس بس طيبة وحبوبة بس اصبر عليها

تركي : ولا يهمك ياعمة عهود في عيوني
ام عبدالله: ودي اكلمك بموضوع دام ان عهود لسه ماجات
تركي: تفضلي
ام عبدالله: اسمعني ياتركي عهود طيبه وحليوه ومافي اطيب من قلبها بس الي شافته من ابوها
واهله مو اشوي وبطلع حرتها فيك لاني اعرفها بنتي وتفكيرها وبتشيب راسك بعنادها ولسانها الطويل
بس كل الي ابيه منك انك تتحملها وتجيها بالين لانه ماراح تجيك بالقسوة ولا راح تكسبها
تركي: عارف ياعمة بسام شرح لي كل شئ
ام عبدالله بتنهيدة: عارفة هو قال لي ..بس في شئ لازم تعرفه
تركي بفضول: الي هو
ام عبدالله بتردد: تركي انت اكيد شفت الحرق الي بفخذ عهود
تركي انصدم بس تلاحق نفسه عشان ماتعرف امها انه مادخل عليها:ايه وش السبب
ام عبدالله:من ابوها
تركي طلعت عيونه : شلوووووووون
ام عبدالله : هدي ياتركي وخلني اكمل قبل لاتجي عهود
تركي هدا نفسها :وليه سوى كذا
ام عبدالله: لما كانت بالمتوسط قالت لها جدتها تجي وتجلس عند ولد عمها
تركي يقاطعها : اكيد زياد



ام عبدالله: ايه..المهم عهود ارفضت لانها تغطت عنه بسبب اسلوبه وتصرفه معاها وعهود ارفضت طلب
جدتها وقالت لها شلون ترضى انها تخليها تجلس عنده وطبعا لانه حبيب قلبها وماترفض له طلب
عصبت وقومت الدنيا لما جاى ابوها قالت له سالفه من عندها وان عهود طولت لسانها عليها ورفستها
برجلها وبعدها ابوها عصب وراح لعندها وهي كانت تلعب عند التنور الي بالاستراحه ومسكها وضربها ضرب
لحد ماهو تعب واخر ماتوصل له اخذ له صيخ من اسياخ الدجاج وحطه على فخذها
تركي مفور: شلون ذا ماعنده رحمة يسوي ببنته كذا
ام عبدالله: وهذا شئ بسيط من الي سوه فيها عشان كذ ياتركي ابيك تصبر عليها لان البنت ماتنلام
بتصرفتها لانها شافت الويل على يدين ابوها وعمامها
تركي من بين اسنانه:وليه ماوقفتيه عند حده
ام عبدالله: ماحد قدر لان ابوها ومايمنعه احد واتمنى ياتركي انك انت الي بتمنعهم وماتخلي احد يأذيها
تركي:لا تخافين ياعمتي طول ماراسي يشم الهوا ماحد يهينها او يمسها
ام عبدالله براحة: وهذا الي ابيه منك ياتركي
وقاطعهم دخول ام خالد قام تركي وسلم عليها وحب راسها

ام خالد تناظر تركي من فوق لتحت : شلونك تركي

تركي : الحمدالله

ودخلت عهود وهي لابسة عبايتها وخافت لما شافت جدتها موجوده وراحت وجلست لعند تركي
خوفا من جدتها وتركي استغرب بالبداية بعدين عرف انها خايفة

ام خالد: الله يعينك على ما بلاك ياتركي خذيت لك بزر

عهود تنرفزت منها وكانت بترد بس تركي مسك ايدها يسكتها:

حلو على قلبي هالبزر تنحط على الجرح ويبرى

ام خالد وهي لاويه بوزها: هذا الحين وبعدين بتعرفها زين وتقول اصدقت ام خالد

عهود: والله اشوفك كنت ميتة تبين تزوجيني ولد ولدك الغالي

ماقلتي بزر

ام خالد لويه بوزها : الحمدالله افتك منك وابتلى غيره فيك والله

لدور له واحدة تقول للقمر قم وانا اجلس مكانك

تركي " هذا بالله كلام جدة تقوله لحفيدتها في يوم صبحاتها": هذ

من سابع المستحيلات لان من بعد عهود مافي قمر وقف تركي

ومسك ايد عهود : يلا قلبي مشينا

عهود براحة لانها ماتبي تجلس بمكان اهل ابوها فيه: يلا
وسلم على ام عبدالله وحب راسها وكانت مبسوطة من تركي انه ماسكت

ودافع عن عهود ولولا تقديره لها ولانها مرة كبيرة كان ماسلم عليها
الي هي ام خالد



وطلع وكبوا السيارة وطول الوقت عهود ساكته مقهورة من جدتها

وتركي قدر موقفها وسكت لحد موصلو بيت اهله
تركي : يلا عهود انزلي

عهود وهي تشوف البيت وبخوف : وانت مش نازل

تركي : بنزل بس بوقف السيارة وجاي وراك

عهود: لا بستناك وندخل مع بعض

تركي مبتسم: لاتخافين بس بوقف السيارة وجايك

عهود: لا ماابي ماحب ادخل لحالي

تركي: بس مكان السيارة بعيد عن البيت وكله رمل ماراح تعرفين

تمشين
عهود: قلت لك ماابي

تركي " لا حول الله "والا يشوف ولد اخته ريان

تركي: ريان تعال

رايان : هلا بالمعرس شلونك خالي

تركي نزل من السيارة وسلم على ريان وقال له يوقف السيارة بداله

رايان : شعليك معرس لازم تدلل

تركي: هههههههههه ماتجوز عن سوالفك

ريان: اكيد وخر بس خلنا نسلم على مرتك

ونط ريان راسه داخل السيارة: مساء الخير

عهود منحرجة: مساء النور

ريان: مبروك مرت خالو

عهود: الله يبارك فيك وعقبالك

رايان باللهجة المصرية: من بقك لباب السما

الا اقول مرت خالو

عهود: تفضل

ريان : الله يعينك على خالي تراه غثيث بس مالك الا الصبر


تركي وهو يسحبه: توكل اقول اشوفك طيحت المينة وهذا وانا

واقف

رايان:ههههههههه نمزح يالخال

تركي : خل مزحك لك ويلا رح وقف السيارة

ريان : ان شاءالله

ونزلت عهود ودخلت مع تركي البيت واستقبلوه امه وخواته

ام عبد الرحمن : يمه تركي ود مرتك جناحكم خلاها ترتاح اشوى

وبعده تسلم على الحريم

تركي : ان شاءالله وهو يكلم عهود: يلا عهود

وراحت وراه ودخلوا لما جات عهود تفسخ العباية انحرجت اشوي

لان لبيسها ماتعودت تجلس به قدام رجال وبعدتفكير قالت:اطلع بره شوي
تركي عاقد حواجبه:ليه ان شاءالله
عهود: بفصخ عباتي
تركي: فسخيها حد ماسكك
عهود منحرجة:انت
تركي يستهبل: انا ..انا مامنعتك تبين اساعدك
عهود قلب وجهها مية لون:لالالالالا
تركي ماسك ضحكته:طيب خلاص فصخيها
عهود: مااقدر وانت هنا
تركي: ليه
عهود منزلة راسها ومنحرجة: ماابيك تشوفني كذا
تركي: وشلون كذا
عهود مهي عارفة شتقول:مم فستاني عاري شوي ومابيك تشوفني
تركي رافع حاجبه: ومادامه عاري ليه تلبسينه
عهود: هو مو عاري عاري بس عمري مجلست فيه عند رجال غريب
تركي راح لعندها : وانا زوجك عادي لو اشوفك بالفستان هذا "وحب يرفع ظغطها وينرفزه"
واشوفك من غير شئ بعد مو حلالي
عهود فورت: نعممممممم
تركي ماسك ضحكته غصب:أي حلالي ماقلت شئ غلط ولا تظنين ان امس سلمتي اليوم
بتسلمين
عهود راحت فيها مهما كان هو رجال ماتعودت عليه ويقولها الكلام ذا اكيد بتستحي وبعدت عنه

و افسخت العباية عشان تبين له انه عادي عندها لو يشوفها وتبين له انها مش منحرجه

تركي رفع عيونه عليها على طول"لااله الا الله كل هالجمال لي انا قمر والله قمر بس ان شاءالله هذا
الي
بتطلع فيه عند الحريم: اقول عهود

عهود وهي تحاول تبين له انها مش مستحيه: نعم



تركي وهو متردد خايف انها تفهمه غلط:هذا الي بطلعين فيه عند الحريم
م
عهود ببرود: ايه ليه مو حلو

تركي: الا حلو ويجنن بعد بس.... مو كان يكشف كثير

عهود عاقدة حجاتها : لا مايكشف وبعدين هذا الموضة

تركي : ماقلت شئ بس ياليت ماتلبسين كذا مرة ثانية

عهود تخصرت ونست الحيا: وليه ان شاءالله والله هذا لبسي وحتى هلك

يلبسون كذا ما اشوفك قلت لهم شئ

تركي "شيفكني من لسانها الحين ": بس انت زوجتي ولازم يكون لي راى

في لي تلبسينه

عهود:"لا والله هذا الي ناقص بعد حمار مثلك يتحكم فيني ":لا مش

لازم واعتقد ان لبسي حرية شخصية

تركي: هذا لما كنت بنت لكن لنت الحين متزوجة ولك زوج تشاركينه

بكل حاجة

عهود:توكل زين هذا الي باقي

تركي قرب منها : شقلتي عهود خافت من نبرته بس طنشت: والله انا حرة والبس الي البس ومافي احد له دخل ولا تظن انك
صرت
زوجي بتتحكم فيني انا مستحيل اخلي رجال يتحكم فيني سامع

تركي " ياصبر ايوب": ياعهود ياقلبي ليه تسمينه تحكم ليه ماتقولين زوجي

يغار ومايحب احد يناظر فيك غيره ومايحب تلبسين هالملابس الا قدامه

عهود"هاها كثر منها البس لك كذا": ياسلام

تركي وهو يتعوذ من ابليس : المهم الحين ماينفع الكلام هنا اذا رحنا البيت نتفاهم على راحتنا
عهود بتتكلم بس.......
واندق الباب عليهم تركي: تفضل

رغد: ممكن ادخل

تركي : اكيد

دخلت رغد: عهود تقولك جدتي يلا الحريم ينتظرون



عهود: يلا .......توها بتقوم الا دار راسها وجلست

تركي راح لها بسرعة:عهود فيك شئ

عهود: لا بس دورة خفيفة

تركي : لازم تجيك من امس ولا اكلتي شئ

ويلف على رغد:رغد ولا عليك امر جيبي لي صحن فاكهه

وعصير

رغد: ان شاءالله

ورحت رغد بسرعة ورجعت وحطت الصينية على الطاولة وطلعت

على شان ياخذون راحتهم
عهود: ماابي
اخذ تركي تفاحة وقطعها : يلا عهود اتركي عنك العناد وكلي مو زين لك

عهود من غير ماتتكلم اخذت تاكل التفاحة لانها كانت ميتة جوع ولا

بتعانده وماهي مااكله وبعدها شربت العصير وقامت عشان تروح

للحريم

تركي : اذا تعبت دقي على ونمشى زين

عهود هزت راسها بالايجاب ودخلت للحريم حطوا العشاء كلن جلس ماعدا عهود

ام عبدالرحمن : يمه عهود قومي تعشي

عهود: لا خالتي انا مااحب اللحم

ام عبدالرحمن : طيب تبغين اطلب لك من المطعم ولا اخلي الخدامة تسوي لك شئ

عهود: لا تسلمين خالتي انا الحين شبعانة لاني اكلت بيت اهلي

ام عبد الرحمن : على راحتك

طلعت عهود وراحت للبنات وجلست عند رغد: ليه ماتعشيت

رغد: لا انا اسوي رجيم

عهود: اها بس جسمك كويس

رغد: خلينا نضعف ازيد احسن ..الا انت ليه ما تعشيتي

عهود: مااحب اللحم


رغد: طيب تبين اطلب لك حاجة

عهود:لا احس اني مليانة اكل

رغد ماحبت تتكلم لانها سمعت خالها لما قال انها مااكلت شئ من امس

وقالت يمكن منحرجة ولسه ماتعودت على الجو


دق جوال عهود بنغمة شخص تافه يتصل بك عهود"اففف هذا وقتك انت"

رغد: ههههههه عهود من هذا

عهود"ياربي شقول اقول خالك" : هذا النغمة مخليتها للارقام الغريبة

رغد: فكرة حلوة والله

عهود عن اذنك بروح اكلم خالك

وقامت عهود عند الممر وردت : الو

تركي : سنة لما ترفعين

عهود: اففففففف منك

تركي : لا تتأففين المهم يلا نمشي

عهود: كيفك

تركي : انت تبين ولا بعدين تقولين جالس اتحكم فيك

عهود: لا تطمن ماراح اقول

تركي: اجل يلا تجهزي سلام

سكرت عهود الجوال من غير ماتقول شئ

تركي " بصبر عليك ياعهود والله يقدرني على الصبر معاك "




وراح سلم على امه وخواته بس لما دخل لاحظ ان وجه عهود احمراستغرب ليه

وراح لاخته يسالها شفيها

ام خلود ببتسمه:هذي خلود تسألها اذا دخلت عليها

تركي انحراج: وش دخلها بنتك تسأل هالسؤال وش قلة الادب ذي


ام خلود:هد خلود مالها دخل امي الي قالت لها تسال

تركي: وليه تسأل امي

ام خلود: سوالف حريم وتبي تطمن اذا كانت بكر

تركي ماعجبه كلامها : وان شاءالله سألتوها اذا هي بكر

ام خلود: تطمن

تركي: شلون

ام خلود: عارفنا انها بكر
تركي: شلون يالعبقارة

ام خلود: مايبيلها مادمك ساكت وفرحان اكيد بكر

تركي عصب : وهي قالت لكم ايه

ام خلود: لا والله انحرجت واسكتتي ياقلبي

تركي ماسك نفسه: مرة ثانية لا عاد تتلقفون بالاسئلة هاذي فاهمين

وراح لعهود ومشوا للفندق راحت عهود للغرفة وخذت لها

دش سريع ولبست لها بيجامة حمرا حرير ومشطت شعرها ورفعته وبعدها

دخل تركي الحمام وتروش وطلع شافها لابسة بيجامة الليلة بعد"لاحول الله

وهذي ماكانها توها متزوجة انا خبري الملابس تكون من قمصان النوم مش

بيجامات ولا تبط كبدي لرفعت شعرها ياالله حبيت الشعور من شعرها

بس ماتخلي حد يتهنى جاهزو لغيري تستعرض بشعرها وجسمها

وانا لا بس وين بتروحين ماردك لي "

عهود" اشوفه مطول مو ناوي يعطيني مقفاه اففف كان الله بالني

بواحد غثيث مثل ماقال ولد اخته ":انت مو ناوي تطلع

تركي رفع حاجبه: على مااظن انا لي اسم وغير كذا الغرفة مو لك لحالك

لي ولك يعني مثل مالك حق تنامين فيها انا لي الحق بعد

عهود: والقصد من هالكلام

تركي : ابد القصد اني بنام على السرير الليلة تكسر ظهري امس من

نومة الكنب



عهود: والله هذي مشكلتك كان حجزت غرفة بغرفتين نوم

تركي : وليه احجز غرفتين نوم احنا مانحتاج الا واحدة لانا بنام مع

بعض

عهود تخصرت: نعععععععععم احلف ياشيخ

تركي: والله

عهود: احلم انت بس نجوم السما اقرب من انك تلمسني اذبح عمري

ولا اخليك تقرب مني سامع

تركي : ليه على ما انا خابر انك زوجتي ومادام انك زوجتي لي

حقوقي عليك

عهود: هذا لو كان الزواج برضاي

تركي: وفي حد اغصبك

عهود: لا بس انا مثل ماقلت لك مش مقتنعة بفكرة الزواج ولنا مابيك

غصب هو
تركي"ياربي رجعنا للموال شسوي لها عشان تفهم ذي"راح تركي مسك ايدها

وسحبها معه للصالة وجلس وجلسها مقابلة له وكانت عهود بتقوم بس تركي ماخلها

تركي: عهود سمعيني قبل بعدين سوي الي تبين

عهود لفة وجهها عنه وتكتفت : اخلص فيني النوم

تركي طيب ناظريني عشان اعرف اتكلم

عهود لفة عليه: اففف اخلص

تركي وهو ياخذ نفس: عهود احنا خلاص تزوجنا وصار واقع لازم انك تتقبليه

عهود بتتكلم بس تركي حط ايده على فمها يسكتها: سمعيني لنهاية

ووخر ايده وكمل : شوفي احنا نتم بزوجنا سنة وونخليها تجربة لي ولك اذا تقبلنا بعض

وارتحنا مع بعض نكمل واذا مارتحنا نترك بعض

عهود: حتى لو ظلينا سنة انا مستحيل احبك

تركي : مو لازم تحبيني تتقبلين على الاقل



عهود:وليه سنه ليه مو الحين


تركي: لان الناسبتتكلم وعرفي انا مو ضارني شئ كل الكلام بصير عليك


عهود: حتى لو مرت السنةنفس الحاجة


تركي: مو قلنا نخليها تجربة لنا وسد لكلام الناس وراح يقولونمارتحوا مع بعض


بس الحين بيقولون اكيد فيك شئ


عهود:.........


تركي : خلينا نجرب


عهود: ماراحاتقبلك


تركي: ويمكن تتقبليني


عهود: مستحيل


تركي بصبر : قلتنجرب والعبرة بالنهاية


عهود بتفكير: وبالسنة هذي شراح يصير


تركي : نعيش مثل كل زوجين وكل واحد ياخذ حقوقه بالكامل


عهود: لا مابي


تركي : بس هالكلام مايجوز تبين الملائكة تلعنك


عهود وهي تهز راسها بالنفي


تركي :خلاص اجل


عهود بحزن : بشرطين


تتوقعون ايش شروطعهود؟


وهل راح تستمر مع تركي ؟


وهل من الممكن تتقبله؟


وزيادبيكون له دور بالقصة ولا لا؟
وهذا الجزاء لعيونك يابنت فلسطين

















التعديل الأخير تم بواسطة جرح الذات ; 05-01-11 الساعة 05:11 AM
وردة الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس