عرض مشاركة واحدة
قديم 25-11-17, 10:52 PM   #3

MooNy87

مشرفة منتدى عبير واحلام والروايات الرومانسيةومنتدى سلاسل روايات مصرية للجيب وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية MooNy87

? العضوٌ??? » 22620
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 47,927
?  مُ?إني » واحة الهدوء
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » MooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
لا تحزن ان كنت تشكو من آلام فالآخرون يرقدون
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شخصيات ثانوية

مشيره محفوظ : من أبطال ملف المستقبل، ولقد ظهرت في العدد الخامس، وهي تعمل صحفية، وبعد أن تزوجت من (رمزى) ثم طلقها، وقعت في حب (أكرم) وتزوجته، وبعد أن سافر (أكرم) والفريق إلى المستقبل، أصبحت هي تربى (محمود) و(طارق) الصغيرين حتى عاد (أكرم) والفريق وهي في الستينات بينما هم ما زالوا في الثلاثينات.
د. محمد حجازي: شخصية حقيقية وهو صديق للكاتب الدكتور نبيل فاروق، ظهر في العدد الرابع وظل موجود بالسلسله لكن الفريق تركه في زمنه عندما قفزوا للمستقبل.
أمجد صبحي: هو رجل المستحيل لكن الدكتور نبيل فاروق لم يكتب هذا علانية، لكن القراء يخمنون أنه رجل المستحيل، وقد ظهر في رباعية المجهول، وهو المستشار الخاص لرئيس الجمهورية.
الخبيرة البولوجية (هناء حماد):.. كانت من فريق (أيمن) الذي فشل في مهمته ضد الحرباء، بعدها نجح فريق (نور) في القضاء على الحرباء في العددين مائه وواحد ومائه واثنان، وساعدت الفريق أكثر من مرة.


MooNy87 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس