عرض مشاركة واحدة
قديم 20-02-18, 03:27 PM   #515

lina Aryam
 
الصورة الرمزية lina Aryam

? العضوٌ??? » 384296
?  التسِجيلٌ » Oct 2016
? مشَارَ?اتْي » 487
?  نُقآطِيْ » lina Aryam has a reputation beyond reputelina Aryam has a reputation beyond reputelina Aryam has a reputation beyond reputelina Aryam has a reputation beyond reputelina Aryam has a reputation beyond reputelina Aryam has a reputation beyond reputelina Aryam has a reputation beyond reputelina Aryam has a reputation beyond reputelina Aryam has a reputation beyond reputelina Aryam has a reputation beyond reputelina Aryam has a reputation beyond repute
افتراضي

بارت رائع جدا. .
اقتحام عبدالرحمن لمنزل الجدة على سما بعد قطع الكهرباء أمر مرفوض و نوع من الإجرام حتى لو لم يؤذيها مباشرة إلا أن اقترابه منها أمر مثير للرعب. .أتوقع إن سما بذكاءها راح تتعرف عليه من خلال صوته و رائحته.. أتمنى إنها ما تتكتم على الموضوع و تخبر فهد. .
زواج فهد و هناء في مثل هذه الظروف من عدم الاستقرار العاطفي و العملي خطوة متسرعة من فهد. .لأنه يعتقد أن هناء ستملأ قلبه وتنسيه سما و حب سما في حين ان هناء كانت موجودة من زمان في حياته و ما أتوقع ان راح يكون لها التأثير الذي يتمناه ..
طلاق سما و فهد .أتوقع إن فهد بعد زواجه من هناء راح يشعر بما تمثله سما في حياته و سيبحث عن الحجج حتى لا يطلقها ويتمسك بها اكثر ..خاصة إذا اكتشف ان عبدالرحمن حاط عينه عليها..
سما بصراحة بعد زواج فهد من هناء أتمنى أن تبتعد ولا توافق على إتمام زواجها منه. .طالما أن هناء زوجته. لا ذنب لهناء بعد سنوات من الانتظار أن تكتشف أن زوجها متزوج من غيرها مهما كانت الأسباب
الجدة تفاجأت انها مالاحظت المشاعر بين سما وفهد .خاصة بعد عودتهم من السفر..
تسلم الأيادي مبدعتنا البارونة و بانتظارك الفصل القادم 😙


lina Aryam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس