عرض مشاركة واحدة
قديم 27-03-18, 08:51 PM   #2889

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ??? » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 40,361
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا الغوازي
افتراضي 6

غرفة الكراكيب (غرفة رعد)



كانت الحاجة سعاد قد ذهبت لتصلي العصر فأخذ رعد يشرح لعبد الرحمن بذهول مضحك " اقول لك اخوك حذيفة كان سيحطم قبضتي .. اقسم بالله.. لم كل هذا العنف ؟! "

اغرق عبد الرحمن بالضحك حتى سقط أرضا بينما رعد يركله في بطنه غيظا ...

وحالما هدأ الضحك قليلا قال عبد الرحمن بتحذير متسل " ابتعد عنه الايام المقبلة حتى يعتاد وجودك .. ومؤكد ابتعد عن خلود في حضوره .."

تخصر رعد وسط غرفة الكراكيب التي ما زالت تحتاج لمزيد من العمل وهو يقول

" سأبتعد عنك انت شخصيا ..!"

تربع عبد الرحمن على الارض وهو ينفض ملابسه وينظر لصديقه بابتسامة مغيظة تشق فمه فيرقص رعد حاجبيه ويقول

" لكن فليحلم وحشكم الضخم هذا ان يبعدني عن الحاجة سوسو .."

هذه المرة اختنق عبد الرحمن بالضحك وهو يقول " الحاجة سوسو ؟! هل ناديت امي بالحاجة سوسو على مسامع حذيفة ؟! اقسم بالله انك مجنون ولن تخرج حياً من بيت الصائغ .."

يهز رعد كتفيه ويبدأ العمل على حمل الصناديق وهو يقول مدعيا الجدية والاصرار

" الحاجة سوسو single (عزباء أو أعزب) مثلي .. دعوني آخذ فرصتي معها .. انا وهي وحيدان وشاء القدر ان يجمعنا اخيرا ..."

يضحك عبد الرحمن ببعض الشرود ثم تخفت ضحكاته ليقول بجدية " بعيدا عن التهريج والمزاح وقلة حيائك مع امي .. اريدك ان تعرف انك لست وحيدا على الاطلاق .. بيتي هذا وبيت عائلتي اعتبره بيتاً دائما لك.."

تمتم رعد هذه المرة بشكر خافت فيقف عبد الرحمن على قدميه ويبدأ بمساعدة رعد في ترتيب ما تبقى ليسأله بهدوء بعد بضع دقائق من العمل " ألن تخبرني بما حصل مع عمك ليلة الامس ؟"

دون شعوره اوقع رعد الصندوق ارضا فأخذ يشتم بالانجليزية وهو ينحني ليلملم الاغراض ثم بدأ يتمتم باعتذار متوتر وعبد الرحمن يراقبه بدهشة وتساؤلات لا تنتهي

انحني عبد الرحمن ليساعده لملمة الاغراض ثم يقول بصوت هادئ ونبرة حازمة

" رعد ... انا صديقك.. لا تتردد بقول اي شيء مهما كان صعباً وثقيلاً.. "

احنى رعد رأسه دون ان ينطق بكلمة ليمسكه عبد الرحمن من يده يشد عليها قائلا بتوضيح " اريد ان اعرف ليس فضولا مني اقسم بالله .. لكني اشعر انك بحاجة لان تفصح عما تخبؤه.."

رفع رعد عينيه ببطء لصديقه فهال عبد الرحمن ان يرى هذا الانفعال المكبوت فيهما وشعر بشكل مؤكد ان في الامر سر خطير وليس مجرد خلاف عائلي عادي ..

يتمالك عبد الرحمن نفسه ويضيف بتفهم وتشجيع " صدقني الافصاح والمشاركة تريحان كثيراً .. وايا كان ما حصل ليلة الامس او حتى ما حصل قبل عشر سنوات ودفعك لتهجر الوطن فأنه سيبقى سرا بيني وبينك ..انا اريد مساعدتك فقط كما ساعدتني في الغربة وكنت دوما خير صديق.. وسأسندك مهما تطلب الامر .. هذا وعد مني "

تصلبت ملامح رعد وهو يرد بنبرة جافة باردة

" ربما ستتغير نظرتك لي يا صديقي .. ولن تراني بنفس النظرة الجميلة التي تصفني بها الآن ؟ بل ربما .. لن تأمن بقائي في بيتك وسط عائلتك .."

ظل عبد الرحمن يتطلع لوجه رعد لثوان طويلة قبل ان يرد بالقول " صدق او لا تصدق.. ثقتي بك لا حدود لها.. سواء اخبرتني ام لم تخبرني لن تتغير هذه الثقة.."

ابتلع رعد ريقه بصعوبة واخفى نظرات تأثر افلتت منه ليرد بصوت مبحوح

" وهذا لن انساه لك ابدا .."

اخذ عبد الرحمن يربت على كتفه ويقول بمرح ليغير الموضوع

" هيا .. لنكمل العمل ونخرج الصناديق للخارج قبل مرور سيارة جمع النفايات .. رباب غادرت عملها للتو وستصل خلال ثلث ساعة للبيت .."

يهز رعد رأسه بابتسامة وحالما استدار ليحمل الصندوق تلاشت ابتسامته تماما ليحل الوجوم التام ...




يتبع .........


كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس