عرض مشاركة واحدة
قديم 28-03-08, 12:18 AM   #6

حياتي عذاب

كاتبة وناقدة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية حياتي عذاب

? العضوٌ??? » 2119
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,217
?  نُقآطِيْ » حياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond reputeحياتي عذاب has a reputation beyond repute
Elk

(الفصل الثاني )


كانو يمشون احذا بعض في تناقض كبير ما بينهم ويمكن هذا الي


خلاهم اكثر قرب و محبه من بعض يمكن عشان الاختلاف في شخصياتهم



كبير فتون بنت سعوديه و جايه مع اخوها في بعثه لدراسه و تدرس مثل


شمايل بس هي متاخره عنها بحكم ان شمايل دراستها كانت في مدارس اجنبيه


عشان كذا كانت سريعه في التحصيل العلمي و كذالك سابقه بكم سنه


و ذكيه بشكل كبير و جميع الي تعاملو معاها من اساتذتها يشيدون بسرعه


البديه عندها و الذكاء الغير عادي وخاصه في اختيارها تخصص الكيمياء الحيويه


و دراستها و الحين رساله الماجستير فيها شمايل بنت عمليه وفي نفس الوقت سريعه


الغضب و العصبيه ما راح اقول انها فاتنه بس لها جمالها الخاص بها و تتمتع بجاذبيه


تشد اي شخص يشوفها من اول مره بكل المقايس هي البنت الاصغر في العايله و اخر العنقود و الدلوعه وخاصه ان اخوانها كلهم اكبر منها باشواط على قوله


اخوها ابو سلمان جات في الوقت الضايع ...


فتون "وش راح تسوين اليوم وخاصه انه الجمعه ...


شمايل"بمر هارود ز و بشتري سلمون عشان اسويه على الغداء تعويض


حق سلمان عن هوشه الصبح بسويله مطبق سلمون


فتون"هههههههههههههه انا اخبر المطبق زبيدي من وين جا سلمون


شمايل"والله هذا الي موجود حتى سمجهم يلوع الجبد ما ادري شلون يا كلونه


فتون "يعني ما راح تطلعين مكان ...


شمايل"لا انتي تعرفين انا ما احب اطلع يوم الجمعه وبعدين سلمان يطلع مع رفجانه


يعني ما يصير ارز الوجه وبعدين ابي اخلص كتابت الرساله عشان يدوب


الحق عليها واطبعها يعني اليوم في البيت


فتون"زين وش رايج امرج عقب العصر اخلي اخوي ينزلني عقب يمر علي


بس اكيد سلمان ما راح يكون موجود


شمايل"اكيد اليوم هو متواعد مع رفجانه بيرحون يسهرون برع مثل عادتهم


ما تبيني اوصلج في طريقي


فتون"لا يا عمري اخوي بيمرني الحين بس مو تنسين الحلوووووووووووووو ما اوصيج


شمايل"بسويلج احلى حلى كم فتونه عندي انا يلا حياتي باي


فتون"باي


اوصلت االشقه ودخلت حصلت سلمان قاعد على الكرسي يقرى قرآن التفت عليها


شمايل"السلام عليكم


سلمان بهدوء"و عليكم السلام.....


كانت عارفه من صوته انه عاده زعلان دخلت الاغراض داخل المطبخ


و طلعت وقربت منه وفجئه حبته على راسه ولوت عليه من وراه


شمايل "سامحني فديتك والله ما كنت اقصد الي قلته بس انت عارفني لين عصبت


سلمان مذهول من عمته اول مره تحبه بهذي الطريقه و تعتذر مع انها دوم ما تعتذر


بس لين اعتذرت تعتذر بطر يقه راقيه وعجيبه تحسس الي تعتذر له انه هو الغلطان


مو هي عجيبه عمته هذي


سلمان"مو مشكله يا الغاليه كني ما سمعت شي على العموم انا قلت ان ما يدخلني


في هذي السالفه نهائي عشان ما نخسر بعض


شمايل"اي سالفه شوف سلمان انا ما عندي اي سوالف من اي نوع وخاصه الي ترتبط بخالك المحترم عشان كذا ريح نفسك ولا تفتح معاي اي شي فاهم


سلمان"مثل ما تبين انا بروح عشان اصلي ......


شمايل"بتغدى بالبيت ولا برع .......


سلمان "اهني وش راح تسوين لنا ....


شمايل"بسويلك مطبق سلمون ومعاه دقوس عجب هذا غير الحلوووووو


سلمان"هههههههههه مطبق شنو انا اخبر المطبق زبيدي مو هههههههه


شمايل "سلمانوه و صمخ بطيت اذوني والله هذا الي موجود احمد ربك


اوه على فكره ترى رفيجتي راح تجيني يعني للعلم


سلمان"اوكي مافي مشكله انا طالع بعد العصر مع رفجاني


شمايل"خلاص يلا انا بروح ابدل و بسوي الغداء تبي شي زياده


سلمان"اي ابي عيش محمر معاه خاطري في دهنه عربيه بعد


شمايل"اوكي بشوف في من الدهنه الي جابتها امك اخر مره ولا لا


\


\


\


\


\


\


في الدوحه و في بيت ابو سلمان من صكت نجديه التلفون عن ولدها وهي


سارحه و تفكر الحين و الحل هذي سالفتها من سنين من ينجاب طاري اخوها


تقول جبريت يشب لا و الاخ مو مهتم عادي عنده حتى ما يدري عنها اي شي


بارد هذا الرجال عليه برود يذبح شلون البنت راح تتقبله اذا هو ما يتحرك


عنده هي مثلها مثل اي مره ما تفرق تزوجها ولا ما تزوجها شلون راح يعيشون


مع بعض هي بعنادها و غرورها و هو بأبرودته و عنجهيته راح تكون قنبله الله


يعين ما انتبهت نجديه على دشه رجلها الي قعد احذا بنته الجازي ويطالعها


ثاني (ابوسلمان)"خير وش فيها امج صاخه مالها حس


الجازي "ما ادري يوبه من صكت من عند سلمان وهي على هذي الحاله


ثاني "اها السالفه فيها اخوج اكيد الحين بتفجها مناحه علينا


الجازي وهي تضحك"حرام يوبه مشتاقه له بعد ولدها ..


ثاني"هههههه صبري شوي اقول يا الربع وش اخبار سلمان


نجديه بلاشعور"بعد قلبي وليدي ايه عليه ...


اهني ضحك ثاني والجازي فطست ضحك عليها لين ماكنت منتبه تقول اشياء لا شعوريه ... انتبهت على ضحكهم هذا متى جاء ما شافته


نجديه"خير وش الي يضحك ضحكوني معاكم و متى جيت انا ما شفتك


ثاني "شلون تشوفين وانتي خبر خير من تكلمين ولدج تضيع علومج


نجديه "احطلك تاكل ولا بتنطر الاعيال ..


ثاني "خير يا ام سلمان وش فيج مو بالعاده تكلمين بهذي الطريقه


نجديه"لا فديتك ما فيني شي بس اليوم قمت وانا معومسه شكلي بزكم عادتني بنتك


ثاني "الجازي روحي غرفتج ابي امج في كلمه


الجازي "ان شاء الله يوبه من رخصتكم


ثاني "وش السالفه انتي فيج شي خير سلمان فيه شي شمايل صاير لها شي


نجديه"لا فديتك محد فيه شي كلهم بخير


ثاني "عجل وش فيج ولا تقولين انج مزكمه هذي ما تطوف علي قولي الي عندج


نجديه"ما ادري وش اقولك بس يا ابو سلمان انت ما تلاحض ان اختك ما تبي العرس ولا تبي اخوي


ثاني "شايف و عارف بس هذا الشي خلاص انتهى وما عاد فيه مفاصله هي قدها حرمته من زمان و كل الي باقي العرس


نجديه"كيف وهم مو طايقين بعض شلون بيعيشون مع بعض


ثاني "بيعيشون لا تخافين اكيد بيصير بينهم احتكاك كبير بس لا تخافين على اخوج راح يقدر يروضها بس اذا قدر يكسب عقلها قبل كل شي انتي تعرفين


شمايل تحب الي يتعامل معاها يتعامل من منطلق انه ندها وفي كل شي


نجديه "انا خايفه انت عارف غرور اختك وعارف برود اخوي يعني بتصير حرب


ثاني"هذا الي يحلي الحياه ويخليلها طعم و لا ناسيه وش كانت حالتنا انا وانتي


نجديه"هههههههههههه لا تذكرني يما رقدتك برع من الحره


ثاني وهو يغمزلها "بس من الحره الا قولي من الغيره اقول عادني ابي حرمه ثانيه


طالعته نجديه بغضب ...........


نجديه "سوها ويكون اخر يوم في عمرك اعيالك كبرك وعادك فيك سوك


فطس ثاني من الضحك عادها تغار وتموت عليه قرب منها


ثاني "انتي عندي تسوين الدنيا وما فيها انتي الي في قلبي وروحي انتي


ام عيالي وبنت عمي


استحت نجديه بشكل كبير رغم كل هذي الاسنين و الاعيال الي كبرو ورغم كل شي


تحس مع ثاني كنها البنت الي تزوجته وعمرها 16سنه احساسها اتجاهه ما تغير اذا ما كبر وصار اكبر مع العشره تحبه وتغليه ومحد يسواه عندها ولد عمها ورجلها وابوعيالها ابتسمت له بحب كبير


نجديه"فديت روحك الله يخليك لنا و يطولنا في عمرك يا الغالي


\


\


\


\


\


\


\


وفي الرياض و في بيت ابو راكان كان الوضع يختلف بشكل كبير


ابو راكان (فهد)و ام راكان (لولوه) عندهم من الاعيال نجديه الكبيره عمرها 33سنه


وهي زوجه ثاني اخو شمايل وعقيها يجي


راكان وعمره 32سنه دكتور وجراح اختصاصي في القلب


وبعده بندر وعمره 28سنه يشتغل مع ابوه في شركه المقاولات الي لهم


متزوج من بنت خالته مشاعل و عنده منها ولدين


فهد و ومحمد و هي الحين حامل في شهرها الثامن



وعقبه يجون التوم


جنان 24 سنه مدرسه لغه اجليزيه بنت مطيوره وراعيه اكشنات بس تسمع الكلام على العكس من اختها


رناد 24سنه تشتغل في شركه خاصه بالحاسب الالي هي النقيض من جنان هاديه و رزينه و تفكر الف مره قبل لا تسوي شي عيبها الوحيد هو غرورها البنات كل و حده منهم اجمل من الثانيه وخاصه انهم توم


جنان ورناد قاعدين في الصاله ويطا لعون التلفزيون ومندمجين دخلت


عليهم امهم لقتهم متسدحين ومشاهدين التلفزيون


ام راكان"انتو كله حالتكم كذا مشاهدين التلفزيون ولا هذا الكميوتر


جنان و رناد يضحكون على الكمبيوتر الي صار كميوتر


جنان"يمه اسمه كمبيوتر مو كميوتر


امها"الي هو اسمه قومو برزو الغداء الحين بيجي ابوكم واخوكم


رناد"يمه اجل وش شغلته الخدامه اذا احنا كله نكرف في هذا البيت


امها تطالعها بغضب"لا والله احلفي انتي لين رحتي بيت رجلك


وماكان بمقدوره يجيب لك خدم وش راح تسوين يا فالحه


رناد بغرور"اذا مو قادر على بنت فهد احسن له يضف وجه ولا يورينا اياه


جنان كانت تضحك من قلب بس ماسكه نفسها هذي امها دوم مناقر مع رناد


جنان"ولا يهمك الغاليه الحين نروح نجهزه انتي بس تامرين امر وسحبت


اختها معاها تعالي بس عن المناقر


وفي المطبخ و البنات يجهزون الغداء


رناد"والله حاله امي كله كارفتنا كراف تقولين شغالات اجل هذي وش شغلتها بالله


جنان"هههههههه انتي الي تجيبين الكلام لنفسك لو تسكتين وتسوين شغلج كان


ما سمعتي الي ما يعجبج


رناد بغضب "لا يا شيخه احلفي ما يكفي امي من صوب واخوج ذاك من صوب


جنان"على طاري راكان عندي لج خبريه سمعتها البارح


رناد"انتي ما تجوزين عن التصوخ افرضي حد صادج في يوم وش راح تسوين


جنان"اول شي انا ما كنت اتصوخ ثاني شي هم صوتهم كان عالي وسمعتهم


رناد"من هم هذول يا الخبل ....


جنان"ابوي وراكان ...


رناد"قولي بسرعه وش صاير يا رويتر ...........


جنان"هههههههههه حلوه رويتر هذي تصدقين انفع


رناد"اخلصي علينا قولي الي عندج ....


يا ترى وش اسمعت جنان؟؟؟؟


وش الي صاير بين راكان وابوه؟؟؟؟؟؟


تحياتي للجميع ولنا لقا ء الاسبوع القادم



التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 10-01-18 الساعة 01:20 PM
حياتي عذاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس