عرض مشاركة واحدة
قديم 21-05-18, 03:05 PM   #3

warda baghdadia
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية warda baghdadia

? العضوٌ??? » 874
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,423
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » warda baghdadia has a reputation beyond reputewarda baghdadia has a reputation beyond reputewarda baghdadia has a reputation beyond reputewarda baghdadia has a reputation beyond reputewarda baghdadia has a reputation beyond reputewarda baghdadia has a reputation beyond reputewarda baghdadia has a reputation beyond reputewarda baghdadia has a reputation beyond reputewarda baghdadia has a reputation beyond reputewarda baghdadia has a reputation beyond reputewarda baghdadia has a reputation beyond repute
افتراضي



دخلت سلوى الى المكتب وهي تحمل فنجان القهوة كما طلبها نادر...كالمعتاد كان يتكلم على الهاتف فقد تعودت ان تراه دوما مشغول ...فهو إما يراجع اوراق عمل او في اجتماع او يتكلم مع احدهم بخصوص صفقة ما .
وقفت تنظر له وقد اخذها منظره بتلك الطاقة والحيوية والسلطة التي تشع منه...الشعر الاسود القصير والمقصوص بطريقة حديثة ..العين الكبيرة وبنظرة حادة توحي بالذكاء والمكر...الوجه الوسيم ...وهذا الجسم الذي تتمنى غالبية الفتيات رؤيته والتمتع معه في رحلة على ساحل البحروالتمدد بقربه .
لا تذكر متى اعجبت به... فهي من اول يوم لها في العمل وقعت في هواه... وكيف
لاتفعل وهو في اعتقادها يمثل كل ماتتمناه في الحبيب وشريك الحياة.....اااه ما أوسمه ...همستها داخل عقلها... فبهذه الوسامة يستطيع ان يكون مشهور كنجم سينمائي دون الحاجة ليعمل حتى .
نظرت الى يديه وهو يسجل شئ ما على ورقة ...من الواضح انه موعد مع المحامي
عضت على شفتها وهي تشعر بالقهر قليلا لانه لا يعيرها اي انتباه... فهي دأبت ومنذ اليوم الاول على التقرب منه...حاولت ان تغير من مظهرها واعتنت جيدا بنفسها فقد ارادت ان تشعره بأهميته في حياتها ولكن دون فائدة .
كما حاولت مرة التحدث معه بشتى المواضيع التي يحب ومنها هواياته ...تذكر مرة انها سهرت كثيرا لتقرأ عن فريقه المفضل في كرة القدم حتى تعرف معلومات عديدة حول الفريق والتي عرفت صدفة انه يشجعه وبدأت تناقشه يوما عن الهدف الذي استطاع اللاعب تسجيله في الدقائق الاخيرة ...لكن بمجرد ان فتحت هذا الموضع معه نظر اليها نظرة لم تستطع تفسيرها حتى الان وقال :ـ هل تريدين افهامي انك من محبي كرة القدم ؟
عندها لم تعرف مالذي شعرت به...الخجل ...نعم الخجل هذا ماشعرت به...ذكرت نفسها بقسوة .. بجملة واحدة استطاع اشعارها بالخجل وانها مكشوفة جدا امامه .
- سلوى... ناداها بصوت اعلى بعد ان رأى انها مستغرقة في افكارها
تقدمت نحوه قليلا واجابت بنبرة فيها قليلا من الخوف وكأنها شعرت انه استطاع ان يقرأ افكارها :- نعم استاذ نادر... انا اسفة هل قلت شيئا ؟
- هذه المرة الثالثة التي اخبرك ان كنت قد الغيت مواعيدنا ليوم غد
همست قائلة :ـ نعم بالتاكيد
- وهل علمتي من سيتواجد من طرفهم ؟
اجابته بعملية :ـ المحامي وصاحب الشركة انور الحداد وسكرتيرته
كما في كل مرة لا تذهب قبل ان تسأله اذا كان بحاجة لشئ ...مرت لحظة صمت ثم اخبرها انه لا يحتاج شيئا وان بامكانها ان تعود الى عملها
تنهدت بحسرة وهي تسأل نفسها للمرة الالف ...متى يأتي اليوم الذي يحادثني به كأكثر من سكرتيرة .

********



warda baghdadia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس