عرض مشاركة واحدة
قديم 28-05-18, 09:42 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




اللهم انت ربي لا إله إلا انت ، خلقتني وانا عبدك ، وانا على عهدك ووعدك ما استطعت ، اعوذ بك من شر ما صنعت ، ابوء لك بنعمتك علي ، وابوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت

الروايه لا تلهيكم عن الصلاه وقراءه القران والعبادات الثانيه

البارت (1)

في عيُونك عمر ودي أعيشه، لله درّ الحياه اللي في عيونك... *منقول*

في مستشفى الولاده

صرخه عذبه انطلقت من شفاه صغيره لتبث اروع التباشير ..

ريتال نزلت من الدرج بسرعه: يمه يبه ييييمه يبببه فيييصل ترررركي ميييييس وينكككم
شافتهم كلهم متجمعين في الصاله
ام تركي : بسم الله ايش فيك تصارخين
ريتال : يمه ريما ولدت وجابت بنت
ام تركي: ولدت !!
ريتال : اي يبه الحين اتصلت علي
ام تركي : يمه تركي ودني عندها ابي شوفها
تركي : ابشري يمه بس الزياره مافتحت بعد
ام تركي : خلاص بعد العصر نمشي
تركي: باذن الله
ميس غمزت لفيصل بخبث لي رد عليها بابتسامه


في مستشفى الولاده جناح أ غرفه 216

ام تركي: ي عمري الحمدلله على سلامتك ومبروك ماجاك
ريما: الله يسلمك
ام تركي : ليه ماعلمتيني اجي معك
ريما : بسوي لكم مفاجأه
ميس تبوس النونو : ي عيون خالتك ي قلبش عليها تشبه لي
ام تركي : اتركي البزر لا تعورينه
ميس: يمه بنزل تحت بشتري كوفي
ام تركي : ارسلي اخوانك
ميس: يمه تكفين بروح دقايق بس
ام تركي : روحي خلاص بس لا طولين
ميس : من عيوني


في المصعد

ميس تكلم : طيب حبيبي الحين نازله ، قالت لهم اني بنزل اخذ كوفي ، خلاص نازله بس انت وينك ، اوك الحين جايه .

في واحد واقف معاها يفكر ( معقوله وحده تقابل واهلها معاها قويييه قسسم)
اقترب منها بخبث : كيفك ي حلو
ميس اكتفت بنظرات غضب له
حاوطها ونزل نقابها : ليش الحلو مايتكلم ولا لناس وناس لا
ميس دفت بقوه خرجت من المصعد وهي تسبه بنفسه ( حقققير زفت )

راح لمواقف السيارات شافها ركبت في سياره هز راسه باسف ( الله لايبلانا معقوله تخون اهلها وهم عندها )
~
~

في جناح أ غرفه 216
ام تركي : ميس مو كنها تاخرت
ريتال : يمه تلقينها زحمه عند الكوفي
ام تركي : وشلونك يمه حاسه بشي تبي شي
ريما : لا والله يمه مافيني
قاطعها فتح الباب ليدخلوا وبصوت واحد : مولودك غيم السعاد احلى بنوته ذكيه ملك الورد النديه جات من ربي هديه نعمه من رب الوجود ماشاءالله ماشاءالله على ( ارين ) قولو ماشاءالله
ريما الفرحه مبينه من عيونها وتحمد الله ان عندها اخوان زيهم : عمري والله
ميس : هذي الكيكه لعيون حبيبة خالتها ارين
ريما : يخليكم لها

هذا تعريف بسيط في روايتي وان شاءالله ينال على اعجابكم ورضاكم

استودعتكم الله
كونوا بالقرب



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس