عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-18, 01:50 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.
لا اله الا الله
,
,
كان جالس بهدوئه المعتاد بعيونه المتعلقه بالسقف وبنظراته الى طالع لبعيد,وسط ازعاج و ضجيج المساجين الى حوله بس ماكان يحس باصواتهم من افكارهه الى شاغلته و ماخذته لبعيد عن العالم حس بضيق يملا صدرهه و انفاسه تضيق نزل راسه وحط يدهه على صدرهه بتعب,رجع ظهرهه على الجدار و نصب رجوله واهو يدفن راسه بينهم بتفكيرهه الى اتعبه ثالث سنه بتمر عليه واهو بين جُدران هذا السجن ثلاث سنوات لقى فيها من التعذيب و القسوهه ماتكفيه روحه انهلكت من هجر كُل احبابه و اهله له.
السجان فتح الباب وصرخ بآسمه؛مصعب عبدالرحمن عندك زيارهه.
فز وقف بفرحه واخيراً احد حس فيه ركض بفرحه وقف مسكه السجان وطلعه وسكر الباب وراهه واهو يمشي معاهه لغرفه الزيارهه فتح الباب ولما دخل مصعب سكر وراهه الباب.
,
,
\\بداخل الغرفه||عند مصعب//.
,
وقف يطالع بالباب لثواني بعدها لف بسعادهه بيشوف من هالي زارهه فز قلبه بامل واهو يشوف البنت الى قدامه وكانت لابسه عبايتها و نقابها ماكان واضح منها غير عيونها الى تلمع بدموعها همس بغصه وبحت صوته بأمل على انها تكون اهي؛ايلاف!!.
ايلاف انفجرت ببكيها وركضت واهي طيح بحضنه وتدفن نفسها بحضنه وتملا داخلها واهي تستنشق ريحته الى انحرمت منها لثلاث سنوات وبهمس وبحت صوتها؛اشتقت لك ورب الكون اشتقت لك.
مصعب نزلت دموعه بضيق واهو يشدها له واهو يبوس راسها؛قولي اني مو بحلم وانتي حقيقه!تعتب والله وانا افرح بجيتكم واخرتها اصحى واهو حلم وينكسر قلبي بسبب هجركم لي.
ايلاف بحسرهه عليه ضمته اقوى من اول وهمست؛قولي انت انك مو حلم,تدري كم مرهه افرح بانك حقيقه وتطلع حلم زايرني بمنامي.
مصعب بعدها عنه واهو يفتح عن وجهها بدون شعور ارسمت ابتسامه على ملامحه الحزينه واهو يحط كفوفه على وجهها ويمسح دموعها قرب واهو يبوس راسها بعمق لثواني بعدها بعد واهو يتامل ملامحها الحزينه؛ليش الحزن ملا ملامحك ليش الضيق طاغي على حُسنك؟ليش كل هالحزن الى بعيونك.
ايلاف بضيق همست؛تسألني عن سبب هالى فيني!!وانت اهم اسبابه,ليش سويت كذا ليش خليتهم ياخذونك مني.
مصعب ببتسامه ضيق وبلمعه عيونه؛تصدقين فيني؟وانا توقعتك الوحيدهه الى بتكذب هالعالم عشاني.
ايلاف همست واهو تمسح دمعه طاحت من عيونه؛لو تقول القمر اسود صدقتك وكذبت عيوني,بس وش بيدي قول لي وش اسوي لك ولا اشوفك بذا الحزن والضيق.
مصعب بضيق همس؛خليها على ربك اهو الوحيد الى عارف بالي فيني.
ايلاف بضيق همست؛يقولون ذبحت ابوك!!تهمهه مثل كذا كيف بتطلع منها بياخذوك مني بيعذبون قلبي عليك.
مصعب بضيق ملا صدرهه هز راسه بهمس ببحت صوته..



.
لا اله الا الله
,
,
مصعب بضيق ملا صدرهه هز راسه بهمس ببحت صوته من طاري ابوهه وتهمته ؛ تدرين وش الى ذابحني ان كل اهلي مصدقين بذمتك انا شخص يقوى على ذا شي !!.
ايلاف هزت راسها بضيق ؛ زوجي و حبيبي واعرفك اكثر من روحي مستحيل تسويها!!بس قول لي ليش مو راضي دافع عن نفسك ليش خليتهم يتاكدون من شكوكهم ليش ؟.
مصعب حط راسه على كتفها وبهمس ؛ ايلاف تعبت وربك تعبت روحي انهلكت احس نفسي اموت ببطئ وانا بين هالجدران,وش اسوي قول لي وش .
ايلاف بخوف ضمته واهي تهمس له ؛ مصعب الى حبيته قوي,مصعب الى حبيته عُمرهه ماضعف,مصعب الى حبيته ماينهزم,ولانك مصعب الى احبه بترجع لي وبنرجع مثل اول اوعدني .
مصعب ابتسم بضيق ؛ انتي أملي الوحيد بذا الدنيا انتي شي الوحيد الى يخليني احب هالدنيا القاسيه و انتي الشي الوحيد الى مصبرني على هالمُر الى اعانيه,قوليلي بدونك وش اسوي.
ايلاف ابتسمت بهدوء لثواني بعدها نطقت ببتسامه واهي طالع بعيونه ؛ عندي لك مفاجاءهه .
مصعب عقد حواجبه وبستغراب نطق ؛ مفاجاءهه !!.
ايلاف هزت راسها ببتسامه واهي تسحب شيلتها وتلفها على راسها وتلبس نقابها وسط نظرات مصعب المستغربه الى وقفت وراحت للباب بهدوء وطلعت .
مصعب وقف بصدمهه لما طلعت بضيق بفكرت انها راحت ماشبع منها نزل راسه بضيق لثواني,بعدها رفع راسه بسرعه لما سمع صوت الباب وصنم واهو يشوف الى يدخل من الباب نطق بصدمهه ؛ فواز !!.
فواز ركض واهو يضمهه بقوهه ؛ اشتقت لك ياخوي والله اشتقت لك .
مصعب بصدمه بعدهه ؛ مو مصدق عيوني ' لثواني يطالع فيه بعدها ضحك من بين صدمته وضمهه بقوهه ' مو كثر شوقي لك وربي .
فواز بعد عنه واهو ماسك كتفه ؛ طمني عنك قول انك بخير وريحني .
مصعب بضيق نطق ؛ اذا كان الكذب بيرحك فـ اي انا بخير .
فواز بضيق على صديق عُمرهه نطق ؛ حسبي الله على من كان السبـ..!!.
مصعب قطع عليه بضيق ؛ لا تدعي عليهم لو وش يصير ذولي اهلي .
فواز سكت بحترام لرغبته وببتسامه ؛ ترا انتظر منك شكراً .
مصعب عقد حواجبه ؛ شكراً !! على وش بضبط ؟.
فواز ببتسامه واسعه ؛ آن جبت لك زوجتك !! ولا ماحتاج شكر على ذا شي .
مصعب ضحك واهو يطالع فواز اهو الشخص الوحيد بعد ايلاف الى يخليه يضحك باشد احزانه وضيقه ؛ الى يبي لك بوُسة راس مو بس شكر .
فواز بغرور رفع حاجبه ؛ اعرف قيمتي عاد .
مصعب ببتسامه ؛ عارفها من اول مالتقيتا لا تخاف .
فواز ابتسم على صوت الضبابط الى دخل عليهم..!!.



.
لا اله الا الله
,
,
الضابط ؛ خلص وقت الزيادرهه لو سمحت تفضل .
فواز هز راسه وطلع حتى يترك ايلاف و مُصعب براحتهم .
ايلاف مشت له واهي ترمي نفسها بحضنه وبضيق ؛ انتبه لنفسك,وانا باقرب وقت بزورك .
مصعب باس راسها وضمها له اكثر ودهه لو يدخلها بداخله عشان ماتفارقه ولو لثانيه وبهمس ؛ انتي الى انتبهي لنفسك ولا تخافين علي ' وباس راسها بعدها ابتسم واهو يشوف دموعها قرب واهو يمسح دموعها ويبوس عيونها وبهمس ' لا اشوف دموعك تنزل وربك هالدموع مثل السكاكين على قلبي لا اشوفها اذا كنتي تحبيني صدق .
ايلاف مسحت دموعها بسرعه وهزت راسها واهي تنزل نقابها وبهمس ؛ بحفظ الله ياروحي .
مصعب ببتسامه ضيق ؛ بحفظ الله .
ايلاف ببتسامه حزن ارسمت على شفايفها ,لثواني طالعت فيه بعدها صدت وطلعت بضيق .
ومصعب طلع من الغرفه ورجع لزنزانته بضيق الى طغى على ملامحه من جديد .
,
,
\\ بيت ابو عبدالعزيز || بمجلس الرجال //.
,
ابو عبدالعزيز واهو جالس بصدر المجلس وبيدهه سبحته وبيدهه الثانيه فنجانه ويرتشف منه بهدوء الى رفع عيونه على دخلت عبد العزيز ؛ وين كنت ؟.
عبدالعزيز نطق بهدوء واهو يجلس جنبه ؛ كنت بالمحكمه وتاخرت لان عندي ثلاث جلسات اليوم .
ابو عبدالعزيز هز راسه ؛ الله يقويك .
عبدالعزيز واهو ياخذ فنجان ابوهه ويصب له وبعدها مده له ؛ سم يبه .
ابو عبدالعزيز مد يدهه وخذاها ؛ سم الله عدوك,الى عز بأسألك وش صار على مصعب .
عبدالعزيز بضيق نزل الدله ؛ مافي شي جديد الولد مصمم مايدافع عن نفسه وهذا الى خلا التهمه تثبت عليه .
ابو عبدالعزيز بضيق نطق ؛ الله يفرج عليه كانه مظلوم .
عبدالعزيز بهدوء نطق ؛ امين .
نجلاء دخلت واهي وصارخ ونطت ورا عبدالعزيز ؛ والله وبالله وتالله لو ماتضف وجهك لا اذبحك .
صقر لثواني ودخل ورآها وصرخ عليها؛والله يـ نجلاء ان اخذ ذا الشاحن واخنقك فيه كانك كذابه .
نجلاء صرخت واهي تاشر على علامه حاطتها بالشاحن ؛ اعمى انت اعمى ماتشوف العلامه ذي حقي روح دور حقك .
ابو عبدالعزيز صرخ؛بس خلاص بزران انتم تتهاوشون عشان شاحن يامال الوجع .
صقر بقهر؛يبه شوف بنتك ذي طفرت بي وربي كل ماشريت شاحن خذته وحطت عليه علامه وقالت ان لها واهي تكذب وربي حقي توهه شاريه امس .
ابو عبدالعزيز مد يدهه بهدوء؛نجلاء الشاحن.
نجلآء بزعل؛يبه.
ابو عبدالعزيز بهدوء؛نجلآء الشاحن.
نجلآء بضيق حطت الشاحن بيده ابوها واهي مقهورهه من صقر الى يضحك ويتبوسم لها بنتصار .
صقر مد يدهه بثقه و ابتسامته نصر على شفايفه؛شكراً يبه لانك دايماً مع الحق'الى صرخ بصدمهه'لااا يبه وش سويت..!!.



.
استغفرالله وأتوب اليه.
,
,
\\بيت ابو عبدالعزيز||بمجلس الرجال//.
,
ابو عبدالعزيز واهو يسحب السكين من الطاوله الى عنده ويقطع الشاحن نصين ومد واحد لـ صقر و الثاني لـ نجلاء وبرود؛كذا حلينا المشكله وانا افتكيت من صراخكم وازعاجكم يلا اقلبو وجيهكم.
عبدالعزيز يحاول يكتم ضحكته على أشكلها بس ماقدر الى انفجر ضحك على وجهه صقر و نجلاء المنصدمين وماسكين بيديهم قطع الشاحن؛ياشين الثقه يا صقير.
صقر بقهر لف عليه واهو يرمي الشاحن عليه؛كلتبن بس'وطلع من المجلس'.
نجلاء واهي ترفع قطعت الشاحن الى بيدها بزعل واهي مكشرهه؛شكراً يبه ماتقصر'وطلعت من المجلس'.
ابو عبدالعزيز لف لـ عبدالعزيز الى ميت ضحك رجفه برجله واهو يمد له الفلوس؛قوم اذلف جب لهم شواحن.
عبدالعزيز طالع فيه بصدمهه؛وراك طيب قطعت الشاحن!!وتبني اروح اشتري لهم.
ابو عبدالعزيز؛لا يكثر بس روح جب لهم وحطهم بغرفهم.
عبدالعزيز وقف وخذا الفلوس؛زين'وطلع من المجلس بهدوء'.
,
,
\\برا السجن||عند ايلاف و فواز//.
,
ايلاف ببتسامه؛شلون ارد لك هالي سويته لي؟.
فواز بنفس ابتسامتها؛الاخوان مابينهم هالكلام,بعدين انا فرحت مثل ما انتي فرحتي بشوفت زوجك انا بعد فرحت بشوفه صديق عُمري .
ايلاف ببتسامه نطقت؛الله يخلك لي.
فواز؛ويخلك لي ياقلبي.
ايلاف طالعت فيه وفتحت باب السيارهه؛نروح البيت اكيد امي تنتظرنا.
فواز؛اوك اجل ناخذ الاغراض الى تبيها من السوبرماركت بعدها نرجع.
ايلاف واهي تركب السيارهه وتسكر الباب هزت راسها بهدوء بعدها صدت طالع في الطريق و تفكيرها كله بـ مصعب الشخص الوحيد الى قدر ياخذ قلبها وعمرهها ماندمت على ان سلمت قلبها له,ابتسمت من وراه نقابها واهي تتذكر كيف حُبها البريئ له الى من طرف واحد لما كانو اطفال وكيف كبر معاها هالحُب لي نهايتها وتزوجو دعت بقلبها ان يرجعه لها ولا يحرمها منه.
فواز شافها كيف سرحانه و تفكر ولا حب يزعجها والتزم الصمت لبعد فترهه وصلو لي السوبرماركت؛مافي مواقف فاضيه بخلي السيارهه هنا على جنب الشارع,وانتي سكري السيارهه عليك دقايق وانا طالع ماراح أطول.
ايلاف؛زين .
فواز ابتسم بعدها نزل وراح لسوبرماركت.
,
,
\\داخل السوبرماركت||عند فواز//.
,
بعد ماخلص سحب العربانه معاهه واهو يوقف عند الكاشير وبدا يحاسب على الاغراض,لدقايق بس خلص وخذا الاكياس بيدهه وطلع واهو يمشي بهدوء راجع لسيارهه,رفع راسه بهاللحظه الى انقبض قلبه واهو يشوف التجمع الى قريب من سيارته ركض بخوف على ايلاف الى بسيارهه,وبيدهه الاكياس لثواني يطالع الى بهتت ملامحه وطاحت الاكياس من يدده من هول صدمته واهو يشوف الحادثه وسيارته الى انعدمت صرخ بكل ماعطاهه ربي من قوهه ؛ اااايييييللللاااااااافففف !!!!.



.
استغفرالله وأتوب اليه.
,
,
\\ عند فواز //.
,
ركض مثل المجنون واهو يبعد الناس عن طريقه لبعد ماوصل بالمقدمه طاحت دموعه واهو يشوف السيارهه كيف معدومه والسيارهه الثانيه صادمتها من جنب دقات قلبه زادت واهو يشوف الاسعاف يوصلون ومعاهم الدفاع المدني الى بدت تفك الحديد حق السيارهه عشان يطلعون ايلاف منه رجوله ماعاد تتحمل ماقدر يوقف الى طاح على الارض وهمس بضعف ؛ ايلااف مستحيل !! ياربي وش يصير .
لبعد محاولات كثيرهه قدرو يطلعون ايلاف من بين حديد السيارهه وقف بلحظتها فواز وركض لهم واهم يحطونها على الناقله حقت الاسعاف والمسعفين حولها يحاولون ينقذونها صرخ واهو يمسك يدها ؛ ايلافف تكفين اصحي,بموت اذا صار فيك شي تكفين ايلاف مو وقت مزحك وش اقول لـ مصعب اذا سأل عنك اصحي ايلاف ' بدا يبكي مثل الطفل ورجال من الشرطه مسكهه وسحبه عن الناقله لان يعطل شغلهم خذوها وشالها بسيارهه الاسعاف,لما شافهم فواز خذوها مسح دموعه الى بدت تحجب الرؤيه عنه وانفلت من ايد الشرطي وركض وركب معاهم بالسيارهه,جلس جنبها واهو ماسك يدها وعيونه تتامل وجهها شلون كله كدمات و جروح ومغطا بالدم وملامح وجهها شبه معدومه من زجاج السيارهه الى كله بوجهها همس بضعف ' لا تفجعين قلب اخوك فيك طالبك ايلاف انتي قويه اصحي,وش بقول لـ مصعب والله بيلحقك اذا عرف لاتوجعين قلوبنا عليك تكفين .
فز على صوت جهاز القلب يعلن توقف قلب ايلاف فز برعُب وعيونه على المسعف ؛ سو شي لا تروح اختي تكفى سو شي .
المسعف خذا جهاز وبدا يضرب قلب ايلاف به وجسمها يرقى وينزل من قوهه الصعاقت,مرهه,مرتين,ثلاث,ارب ع,والاخيرهه ليتوقف قلب ايلاف للابد ولتذهب روحها الى خالقها .
,
,
واقف عند ثلاجه الموتى وعيونه على الباب بصدمه وعدم تصديق وكان كابوس يخوف و يرُعب وبيصحى فيه باي وقت,سكر عيونه وهمس بضعف ؛ يارب,يارب مو حقيقه يارب ' نزلت دموعه بضعف,الى فز لما حس باحد يمسك كتفه ويلفه له فتح عيونه بصدمه ونطق بضعف ' مُصعب !!.
مُصعب برجفه نطق بدموعه الى ملت محاجر عيونه همس بضعف ؛ قول مافيها شي فواز تكفى لا تفجع قلبي فيها,انا من لي غيرها فواز شلون !! شلون يصير كذا ' صرخ بقهرر وضيق'شلووووننن فووازز!!تكفى قول كذب قول كابوس بس اهي لا يصير فيها شي,لايصير فيها شي'بدقات قلبه الى زادت وعيونه تتنقل بوجه فواز لما شاف دموعه وشهقاته,وكان تأكد له ان الى صار حقيقه,بعد كم خطوهه واهو يهز راسه بضعف'



.
استغفرالله وأتوب اليه.
,
,
\\بالمستشفى||ثلاجه الموتى//.
, ' ضرب ايدهه بالجدار وطاح بضعف واهو يصرخ ' ايلاف ماتتركني .
فواز جلس على الارض وعيونه على مُصعب وعلى ثنين من رجال الشرطه الى جاينن معاهه ومعاهم عبدالعزيز واهم يهدونه واهو يصارخ وينادي عليها,سكر اذونه بيدهه واهو يدفن راسه بين رجوله بشهقاته المتعاليه الى اختلطت بصوت مُصعب وبكيه وكانه طفل فقد امه للمرهه الثانيه !!.
مُصعب بضعف وقف على حيله وقرب بخطوات هاديه يأسه واهو يوقف قدام المسؤول عن ثلاجه نطق بضعف بدموعه الى تسيح على خدهه ؛ بشوفها !! للمرهه الاخيرهه تكفى .
المسؤول تنهد وهز راسه واهو يفتح الباب ويدخل وراهه مُصعب لحتى وصل لها وطلعها وبعد عنها بهدوء .
مُصعب تقدم لها بضيق واهو يقرب يدهه الى ترجف لشرشف الابيض الى يغطها بعدهه عنها و جمد برعُب واهو يشوف كيف وجهها متشوهه من الزجاج الى طاير على وجهها من الحادث,وكيف ملامحها مختفيه لو ماقالو انها هذي كان مستحيل يعرفها,شهق من بين دموعه بصدمه وعدم تصديق للي يشوفه,مد يدهه يتحسس وجهها همس بضعف ؛ ايلاف !! ليش انتي باردهه كذا !! ليش انتي هنا !! ' نزلت دموعه وهمس وصوته زين يطلع من شهقاته ' تذكرين لما توفت امي !! وقلت لك ان فقدت جنتي !! تذكرين وقتها وش قلتي لي ؟ ,قلتي لي ان انتي امي و جنتي ' مسح دموعه الى حجبت الرؤيه عنه وشهق ' والحين انتي بعد تتركيني !! من بيكون امي بعدكم من جنتي ايلاف قولي لي من !! ' مسك يدها الى مثل الثلج وهمس ' تركتوني كلكم تخليتو عني ورحتو !! انتي و امي و ابوي ليش وش سويت عشان تجازوني بذا الشي وش سويت !! ' طاح عليها واهو يبكي وشهقاته ملت سكون الثلاجه'.
المسؤول قرب له بهدوء واهو يبعدهه عنها وهمس؛مايصير الى تسويه ياخوي ادع لها بالرحمه كلامك ذا ماراح يقدم ولا ياخر شي,كذا كانت تعارض قضى ربي,تعوذ من الشيطان وقول الله يرحمها هالكلمه اهي الى بتنفعها.
مُصعب همس بضعف وعيونه عليها؛الله يـ..ــر حـ...ــمـ...ــهـ...ــا!!.
المسؤول تنهد واهو ياخذهه ويطلعه لان حس ان مو قادر يمشي على رجوله لما طلعهه مسكه عبدالعزيز ومُصعب ساكت بدون اي ردت فعل .
الشرطي الثاني لف لـ فواز وقرب له؛ابدا بدفن لان ماراح نقدر نسمح لـ مُصعب يطلع من جديد.
فواز وقف على حيله واهو يمسح دموعه الى لف على صوت ابوهه وامهه الى يركضون له واهم يبكون ومن مصدقين الخبر.
مُصعب كانت عيونه تتنقل فيهم بهدوء وبنظرات ضياع واهو جالس على الارض بهدوء غريب نزل عليه بدموعه بس الى تنزل على خدهه بصدمه وعدم تصديق للي يصير.





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس