عرض مشاركة واحدة
قديم 26-09-18, 10:46 PM   #2

rosa_63

نجم روايتي ومشرفةسابقةوعضوةفعالةبالمطبخ وفراشة متالقة بالازياءومبتكرة فطورنا يا محلاه-حارسة سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية rosa_63

? العضوٌ??? » 116084
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,391
?  مُ?إني » الجزائر
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » rosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
آلقآدم أجمل بأذن الله , تلكـ هي ثقتي بـ اللهشكرًا لصداقتك النقية شكرًا لقلبك الكبيرشكرًا لإحساسك المرهف لاني أقدر الصداقة ولا أفقد الأمل ابداً بأصدقائيمهما باعدت بيننا المسافات ومهما فرقتنا اللغات ومهما كانت الجنسياتمن القلب لك محبتي وتقدي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




يعدّ جيف أندروز Jeff Andrews أحد الأسماء الشابة اللامعة في عالم تصميم الديكور والتصميم الداخلي نظراً للشهرة العالمية التي اكتسبها وتصميمه لمنازل عدد كبير من مشاهير العالم فكتبت عنه مجلات التصميم العالمية ليصبح وجهاً من وجوه تصميم الديكور على الصعيد العالمي.
سرّ نجاحِه ووصوله إلى العالمية
تمكن جيف أندروز Jeff Andrews من الوصول إلى العالمية بفضل أسلوبه وأفكاره الخلاقة التي تحافظ على الطابع التقليدي وتضيف إليه لمسةً من الإبتكار. كما أن طريقة تعامله مع زبائنه وفهم ذوقهم وطريقة تحقيق ما يسعون إليه دفع عدداً كبيراً من المشاهير إلى التعامل معه.

يعتبر أندروز أن مفهوم التصميم الأنيق يعني القيمة والطابع العملي والمريح. لذلك يعمل على تحقيق الجمال وفي الوقت نفسه الراحة والجو العائلي الدافئ.




rosa_63 غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس