عرض مشاركة واحدة
قديم 27-09-18, 10:45 PM   #4

MooNy87

مشرفة منتدى عبير واحلام والروايات الرومانسيةومنتدى سلاسل روايات مصرية للجيب وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية MooNy87

? العضوٌ??? » 22620
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 47,927
?  مُ?إني » واحة الهدوء
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » MooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
لا تحزن ان كنت تشكو من آلام فالآخرون يرقدون
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

-3-





بالرغم من خوفها , هى أرغمت نفسها على دراسته بانتباه. رغم أنها لم تلتقيه من قبل ,هو بدا مألوفا بشكل غامض ,كأنها رأت وجهه مرة على شاشة التليفزيون او فى الصحف. ربما هو كان مطلوبا على لائحة مكتب المخابرات الاتحادى.
كان عيلها أن تعترف بأنه كان وسيما بطريقة قاسية لا ترحم , شعره الاسود الكثيف ,رمادى قليلا عند الصدغين ,يلمع بنقط من الماء ,عيناه الرماديتان ,متباعدتان والأنف منحوت بقوة والذقن أعطته نوعا من الغطرسة. هو كان طويلا أكثر من ستة أقدام ,مع جسم رياضى قوى بكتفين عريضين ووركين ضيقين .القماش الرطب لسرواله الصوفى والقميص الفانيلا تعلق على ذراعيه وفخذيه الكثيرى العضلات.
عندما تكلم ,كان صوته عميقا ومتذبذبا ,ولكنه لا يزال متوعدا قليلا.
" أنا هنا للقاء مع جيمس بارنيت غدا, وحيث أن لدى عملا هاما فى فريدريك هذا المساء ,فقد دعانى لقضاء الليلة هنا كى نبدأ العمل مباشرة فى الصباح ".
"حسنا هذا سيئ للغاية " أجابت كارا "لا يمكنك قضاء الليلة هنا .عليك أن تجد وسائل أخرى للراحة ".
" كلانا نعلم أنه ليست هناك وسائل أخرى للراحة هنا " اجاب بخشونة واستدار ليتراجع عن المدخل.
حالما استدار ظهره , التقطت كارا الجينز والكنزة ,جافين الآن من حرارة النار.ارتدت الجينز وكانت تناضل لتجد فتحتى الذراعين فى كنزتها عندما سمعت الضحكة الساخرة للغريب.
" الآن تلك صورة هامة - بكونك تعملين ستربتيز بالعكس .ربما بيل ثورب صنع معى معروفا بعد كل هذا ".
كلماته وضعت أعصابها على الحافة .رفعت الكنزة فوق رأسها ,وحررت ضفائر شعرها .ضاقت عيناه الواسعتان ,وقالت " اسمع , يا سيد , أنا لا اعرف بيل ثورب الذى تتحدث عنه ولا اعرف لماذا انت هنا ,ولكن من الافضل لك أن تخرج من كابين عمى قبل أن استدعى الشرطة ".
" من الخير ان تحاولى " قال بتسلية ,"لكننى اعلم ان هذا الكابين لا يوجد فيه هاتف".
كان على صواب هى ادركت بهلع ,العم جيمس كان دائما يفتخر بحقيقة ان هذا كان مكانه المنعزل حيث لا احد يستطيع الاتثال به الا عن طريق رسالة بواسطة جورج ماسون فى القرية.
ط حسنا , اذن انت تبقى ! لكننى سأخرج من هنا " تعجبت ,وخطفت محفظتها وحقيبتها واتجهت الى الباب.
"هل تغادرين بدون حذائك ؟ " المتطفل المجنون نادى قبل ان تغلق الباب.
كانت لا تزال تمطر بشدة والوحل الطرى كان باردا وكثير الانزلاق تحت قدميها العاريتين.
" أنا أفضل الموت على العودة الى هناك " تمتمت بعنف . هى تعثرت عبر الفسحة وزحفت الى سيارتها .
عندما عاد المحرك الى الحياة , فتح باب الكابين وخرج الرجل الطويل ,وخطا باتجاه السيارة وصرخ شيئا ما عن الطريق.مصابة بالهلع ,أرجعت كارا السيارة وحاولت ان تخرج من الفسحة والى الطريق القذر. لكن عجلاتها دارت بدون جدوى.
عندما وصل الرغيب الى مقلض باب السيارة ,اطلقت العنان للنحرك ,فارسل رشة من الوحل على سرواله وقميصه الباهظى الثمن ,هى سمعته يشتم لعد لحظة هو فتح الباب وخطف مفاتيح السيارة.
" ماذا تعتقدين نفسك فاعلة , ايتها البلهاء الصغيرة ؟ " بخشونة يداه القويتان أمسكتا بها ,وهى شعرت بنفسها تسحب من خلف عجلة القيادة.
" ابعد يديك عنى " اعترضت وحاولت ان تقاومه لكن فى قبضته كان نضالها بدون جدوى .هى شعرت نفسها ترفع فى الهواء ,وتلقى فوق كتفيه ,ومن ثم هو خطا عائدا الى الكابين.
" أنت وحش , أنت حيوان ! " صرخت وضربت فى غضب عاجز على ظهره العريض .لكنه تجاهل الضربات.
فى لحظة هما كانا عائدين الى داخل الكابين . بيد واحدة هو فتح الراديو ,عندئذ هو أنزل كارا على الأريكة وامسكها بجانبه بما يشبه الملزمة .أنغام أغنية شعبية صدرت عن الراديو.
" ما هذه ؟ موسيقى تعذيب ؟ " سألت كارا , ونظرت اليه بعنف .لكن غضبها تحول الى خوف عند النظرة الحادة المفاجئة على وجهه.
" هذه ليست فكرة سيئة " تمتم .أمسك بمؤخرة عنقها وأدنى وجهها ببطء . ارادت أن تصرخ لكن الصوت مات فى حنجرتها .



التعديل الأخير تم بواسطة MooNy87 ; 09-03-22 الساعة 04:57 PM
MooNy87 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس