عرض مشاركة واحدة
قديم 29-09-18, 08:45 PM   #9

MooNy87

مشرفة منتدى عبير واحلام والروايات الرومانسيةومنتدى سلاسل روايات مصرية للجيب وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية MooNy87

? العضوٌ??? » 22620
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 47,927
?  مُ?إني » واحة الهدوء
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » MooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
لا تحزن ان كنت تشكو من آلام فالآخرون يرقدون
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


-6-





بسرعة هى ارتدت شبشبها وأطفأت نور غرفة النوم . فتحت كارا الباب المؤدى الى الغرفة الرئيسية للكابين .
من مكان وقوفها فى الظل ,استطاعت مراقبة المطبخ المضاء بدون أن تشاهد.
مات جوردان ومرتديا جينز وبلوفر رمادى مفتوح عند العنق ,كان واقفا عند منصة المدفأة ,يحرك بمهارة مقلاة البيض .على مقربة كان هناك طبق من شرائح اللحم الهشة.
راقبته كارا فى صمت .كان عليها أن تعترف بأنه كان هناك شئ ما مغناطيسى حول مظهره الجميل.
ملامحه كانت محددة بقوة . كان عنقه عامودا برونزيا متكبرا فوق البلوفر المفتوح.جسمه ومع أنه كثير العضلات ,يتحرك برشاقة عجيبة. بالغم من نفسها ,شعرت كارا بعواطفها تتجاوب مع جاذبيته .لكن جزءا واحدا من عقلها بقى باردا.
لا تستسلمى بسرعة ,هى قالت لنفسها بعنف .
أنت قلما تعرفين ذلك الرجل - وما تعرفينه عنه كله سيئ. هو سياسى انتهازى مغرور والذى هو فى بعض المعاملات القذرة مع العم جيمس . ضاغطة على شفتيها ,هى دخلت الى الغرفة.
نظر مات جوردان ورحب بها بابتسامة ودية .لكنها ما كانت لتتجاوب بنفس النوع.
" هذا عظيم " قالت بطريقة لاذعة. " أنا أستطيع أن أرى أنك رجل ذو مواهب عديدة . أنت تستطيع أن تقلى اللحم والبيض كالرجل الذى يتعامل مع النساء" .
" كونى عازب فقد شحذت مهاراتى فى نواحى عديدة " أجاب مكشرا الآن.
" أنا سأراهن فقط " أجابت , غاضبة لأن التورد انتشر من جديد على خديها.
اقتربت لتسحب كرسيا عند طاولة المطبخ .لكن يدا قوية على على كتفها منعتها .هى استطاعت أن تشعر بأنفاس مات جوردان الدافئة على عنقها.
" ليس بهذه السرعة " قال . " أنا لن أقوم بكل العمل بينما أنت تجلسين الى المائدة كسيدة مجتمع .قومى باعداد التوست والقهوة. ثم قومى بتحضير المائدة ".
مع أن كارا أخذت تغلى من اسلوبه ,فهى أدركت أن طلبه كان عادلا. عضت على شفتها السفلى كيلا تجيب , هى شرعت فى اتباع ارشاداته.
كان المطبخ مخططا لكفاءة شخص واحد .صف من الخزائن الخشبية عبر الحائط حوت جميع الأطباق والفضيات الضرورية ,كانت كارا مدركة لوجود ماتيو جوردان عندما تجاوزته وهو واقف عند الموقد.
أسلوبه ازعجها ووهى لم تستطع الا أن تضرب الأطباق على المائدة وتقعقع اكواب القهوة قبل أن تملأها.
" هوّنى عليك " قال "انت لا تريدين أن يجد عمك كل أوانى المطبخ مهشمة , أليس كذلك ؟ "
" انت تستطيع أن تتحمل ذلك .وعلى أى حال ,لا يهمنى ما يجده العم جيمس ".
"ألا تحبين عمك ؟ " استعلم ,وثبتها ببرود بنظرة تقييم.
" هو قد يكون قريبى الوحيد ولكنه دائما لديه المزيد من الوقت للسياسة بدلا من ابتى أخيه اليتيمة " أجابت .مع ذلك هى عرفت داخليا أن اظهار غضبها كان فى الواقع موجها الى الرجل الذى جلس قبالتها ,وليس الى عمها جيمس.
حدق مات جوردان اليها بغموض ,لكنها تجاهلت النظرة الاستجوابية فى عينيه عندما هى بدأت تأكل اللحم والبيض اللذين سكبهما لتوه. الشوكة الأولى جعلت كارا تدرك كم هى كانت فى الواقع جائعة.
هى ركزت على طعامها ,متجاهلة الرجل المزفج الذى كان يشاركها الوجبة البسيطة .لكن حالما اختفت اللقمة الأخيرة من طبقها هى نظرت لتجد عينى مات نثبتتان عليها فى نظرة ثاقبة.
" أعتقد أن الطهى الذى قمت به لا يمكن أن يكون رديئا " المح.
" تقريبا أى شخص يستطيع أن يقلى البيض " أجابت . "لكن ربما كاتب دعايتك قد يحوله الى مشهد عظيم . من نلك الحملة الاعلانية على شاشة التليفزيون. أى شخص سيعتقد أنك سوبرمان فى الخفاء . وهذا بعيد جدا عن الحقيقة ".



التعديل الأخير تم بواسطة MooNy87 ; 09-03-22 الساعة 05:04 PM
MooNy87 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس