عرض مشاركة واحدة
قديم 16-10-18, 03:56 AM   #1

Nesrine Nina

مشرفة البشرة والشعر,حارس الكافية،ابنة بارة بأمها،شاعرةمتألقةوراوي القلوب ونجم أسماءأعضاءروايتي وحاملةنجمتين بكلاكيت ثاني مرةوأميرةرسالة من القلب وخباياجنون المطر، كنز سراديب الحكايات

 
الصورة الرمزية Nesrine Nina

? العضوٌ??? » 412579
?  التسِجيلٌ » Nov 2017
? مشَارَ?اتْي » 3,920
?  نُقآطِيْ » Nesrine Nina has a reputation beyond reputeNesrine Nina has a reputation beyond reputeNesrine Nina has a reputation beyond reputeNesrine Nina has a reputation beyond reputeNesrine Nina has a reputation beyond reputeNesrine Nina has a reputation beyond reputeNesrine Nina has a reputation beyond reputeNesrine Nina has a reputation beyond reputeNesrine Nina has a reputation beyond reputeNesrine Nina has a reputation beyond reputeNesrine Nina has a reputation beyond repute
افتراضي غرف نوم أطفال غريبة ورائعة





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إذا كنتم من محبي غرف الأطفال فهذا سيعجبكم

سرير على شكل شاحنة صغيرة زرقاء، ومستلهم من طراز السيّارات، الطراز الذي كان سائدًا في الستينيّات. جسم السرير الخارجي مصنوع من الألياف الزجاج، مع طلاء الـ"كروم". أمّا ذلك الداخلي فمعدّ من قشرة الخشب. ويحوي السرير أماكن لتخزين حاجيات الطفل وشاشة تلفزيون وأريكة وثلّاجة صغيرة.

سرير على هيئة طائرة وهو يرتفع قليلًا عن الأرض، ومزوّد بسلّم صغير، وأماكن لخزن حاجيات الطفل موزّعة على جناحي الطائرة. السرير مصنوع من الخشب الطبيعي، مع لمسات أخيرة من مادة الألياف الزجاج. أمّا العجلات فمصنوعة من المطّاط. ويُغلّف المخمل السرير.


سرير حوريّة البحر على هيئة قوقعة، مصنوع من الألياف الزجاج، ومطليّ بعرق اللؤلؤ. وفي الداخل، ثمة إضاءة جميلة ومرآة سحرية يدويّة الصنع. ويمكن التحكّم في الأخيرة من أجل الدخول في عالم المغامرات السحري.


سرير على شكل منطادٍ، مع أماكن لخزن حاجيات الطفل. المنطاد يدويّ الصنع، مع بعض اللمسات ذات التقنيات العالية. يصلح السرير للبنات والصبيان على السواء، ويمكن أن يتحوّل إلى أريكة عندما يكبر الصغير ويصبح مراهقًا.


مركبة فضائيّة مصنوعة من الألياف الزجاج والمخمل والخشب، ومستوحاة من فيلم "توي ستوري". تحوي نظامًا للضوء والصوت يعملان معًا، ويمكن التحكّم بهما عبر جهازٍ خاص، مع عدد من الخيارات، ومنها: نوع الموسيقى وإشارات لوقت النوم. أمّا المحرّكات فهي عبارة عن أماكن لتخزين وحفظ حاجيات الطفل.


"الخيمة"، عبارة عن غرفة نوم مستوحاة من خيام الهنود الأميركيين، وتصلح للصغار الذين يحبّون التخييم والرحلات. في داخلها سريرٍ، وتحته مكان لخزن الأغراض والحاجيات، مع ممرّ سرّي يؤدي إلى صندوق الألعاب المزوّد بعجلاتٍ تسمح بتحريكه في أرجاء الغرفة. وتتمثّل المواد المستعملة في صناعة "الخيمة"، في: الـ"ألومينيوم" والـ"أكرِلك" والنحاس وخشب البلوط والجلود الصناعية، مع لمساتٍ من طلاء الذهب.


"خيمة" صغيرة وسط الغرفة، وهي خاصّة بوقت اللعب والتسلية ومستوحاة من خيام الهنود الأميركيين، وتعدّ واحدة من ملامح موضة غرف الأطفال هذا العام. "الخيمة" مصنوعة من القطن الثقيل المرقّط، فيما تفترش قطعة من الفرو الأرضيّة.



]





التعديل الأخير تم بواسطة Nesrine Nina ; 06-01-19 الساعة 04:31 AM سبب آخر: الصور لا تظهر
Nesrine Nina غير متواجد حالياً  
التوقيع
كم تمنيت مرور الأيام ونسيت أنها عمري
رد مع اقتباس