عرض مشاركة واحدة
قديم 25-10-18, 04:24 PM   #839

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

صوتها يتردد على مسامعه صرخاتها ادوت قلبه ياالله هذا هو درب الشقاء طالت به مماشيه والوقت ضاع وراح عمره شقاوي سنين يداوي نزيف جرحه ويكويه واليوم صار جرحه ماله مدواي شد على سلاحه ودخل بخطوات واثقه ولا كأن صوتها يجرحه ويزعزع توازنه وثقته لزوم يتصنع القوه بهالوقت لزوم...
ابتسم بثقه والقهر يحتويه :وجبت مكانك يالذيب


توسعت عيونه ماظن ابد انه يلاقي مكانه ماتوقع ان هالشاب ذكي لهدرجه وقدر يعرف وين هو عض على شفاته ماعمره خسر او تراجع بالي يسويه ناظره بنظرات ناريه وصار يصفق بيدينه:شاااطر يا سعود اختبارك الأول واجتزته اما الثاني ما تقدر ابد


سحب وعد بحركه سريعه وجرها له وقفها قدامه ونزل ذراعه شد على رقبتها حتى صارت ملاصقه لصدره تكلم بصوت عالي هز المكان وهو يطلع السكين ويمررها على وجهها :وريني وشلون بتفكها مني يابطل


الى هنا وبس منظرها ترتجف مثل الورقه بيدينه يذبحه بعنف ويعذبه تقدم والسلاح موجه على الذيب رفع حاجبه وتكلم بثقه :لاتختبر مدى صبري


ضحك الذيب :هههههه صبرك على وشك يفيض شوف نفسك بتنهار بأي لحظه

تطاير الشرار من عيون سعود عض على شفته السفليه شوفتها بهالوضع والشكل خلت قلبه يتفطر صرخ بغضب :اتركهآاآ يالذيب

وجه نظره ل وعد وتكلم بأنفاسه المتسارعه :بفكك منه اصبري لا تخافين انا معك

من شافته وسمعت صوته حست انها بحلم حست كل شي قبالها يهتز معاد صار مخها يميز هي وين أصوات تترد على مسامعها صراخ سعود والشخص الغريب كل شي صار قدامها صوره مهزوزه همست بصوت باكي متقطع:سسعود.. روح بيذبحك


نبرتها اوجعته تقدم زود الود وده يفضي هالسلاح بهالانسان اخ بس لو ما وعد بين يده كان صار معه كلام ثاني

تراجع الذيب للخلف وهو يشد على رقبتها والسكين مثبتها على خدها :نزل سلاحك يا سعود والا هالوجه الجميل بيتشوه

رد سعود بصوت عالي :ماراح أنزله اتركها ونتفاااهم خايف لهدرجه لو كنت رجال ماتدخل الحريم بيننا واجهني رجل لرجل

رفعت وعد يدها وهي تاشر بإنهيار وعيونها معلقه على السكين : نزله سعود اتركه والا روح تكفى معاد فيني

صرخت بألم وهي تحسه يشد ذراعه على رقبتها : أاأاه


بلع ريقه متجاهل صرختها ..
ما يقدر يروح ومايقدر ينزله ويتركها او يتراجع غض عينه اليسار وركز باليمين على الهدف ماراح يتراجع بيستخدم مهارته بالقنص عارف انه بيوجعها لكن ما فيه مهرب وهي بين يدين هالانسان صوب المسدس على المكان المستهدف ..


سعود مصوب عليها وجهها صار اصفر ونفسها كادت تخرج توسعت عيونها وريقها جف المشهد يثير بقلبها ألوان من لوعة الحسره ..

ضغط سعود على الزناد و انطلقت رصاصه مرت قريبه جدا من رجل وعد واستقرت برجل الذيب

حس بالرصاصه تخترق رجله شد على السكين بيده وعيونه متوسعه انهزم قدر عليه بسهوله ابعد يده عن وعد ودفها عنه بقوه حتى طاحت لقدام انسحب لورى وهو يجر رجله بألم ماكان يظن أنه بيخسر ومن مين من سعود إلي استهان فيه




""""""""""""""



جالسين يفطرون مع بعض رغم أن نفسها مسدود وقلبها مأكلها على سعود ووعد إلي ماشافتهم من امس سيارته ماهي موجوده ووعد ما طلعت من غرفتها خافت حيل لكن كلام عيالها شوي ريحتها يمكن صحيح حب يأخذ زوجته ويطلع ما تبي تتدخل زود بحياتهم هذا هو طلع إلي بقلبه ل وعد وحياته بدت تنور كل إلي تتمناه انهم بخير نزلت الملعقة على الطاوله ومررت نظراتها على ابو سعود لميس مشعل جنى وتركي إلي برجعته اكتملت فرحتها همست ببحه وهي توقف وترتكي على عصاتها :لميس تعالي ابيك

ابتعدت تاركه خلفها تساؤلات من جديتها بالكلام الي ماهي بعادتها تحكي بهالاسلوب..

رمش مشعل بعيونه كذا مره وهو ياشر على جدته وعلى لميس إلي لحقتها :الحين يا جماعة الخير هاذي غزيل إلي اعرفها

ضحك ابو سعود بخفه :هههه ايه هي فديتها

بلع مشعل ريقه وبإبتسامه :والله طلعت تخوف غزوله يلا اقتنعت تفك تفكيرها عن سعود الرجال اكيد ماخذ زوجته وطالع...والحين بعد ماادري وش فيها على لميس نظرتها خوفتني صراحه

ابتسم تركي بهدوء وهو عارف ليش امه تصرفت كذا :انتبه منها مابعد عرفتها

حرك حواجبه بطريقه تضحك :اعرفها من تخالفها تجيك العصا طايره بجبهتك

ضحك ابو سعود بهدوء :ههههه اجل احمي جبهتك مشعلوه ويلا على جامعتك

وقف وهو يتحلطم :يبه مااسولف الا انت تجيب طاري هالجامعه والله مو مصبرني عليها الا إصرارك علي بالدراسه الا انا وجهي ماهو بوجه دراسه


رفع حاجبه ابو سعود : اجل وجه ايش


وقف مشعل وهو على وشك الهروب حرك حواجبه بخفه وتكلم بسرعه :وجه بات مان يبه

رمى كلمته وابتعد بسرعه قبل لاتجيه العصا وهالمره ماهي من جدته من ابوه

توسعت عيونه وهو يناظر تركي ويرجع يناظر مكان مشعل وبعدها ارتفعت صوت ضحكاته :ههههههههه هالحين هالولد متى بيعقل

حرك تركي كتوفه ببتسامه :الله العالم يا اخوي خله يوسع صدره وصدورنا ويبعد عن عنئ هالدنيا

وقف ابو سعود ببتسامه :الله يهديه ويعطيه شوية عقل ..



"""""""""""



طااااآااآاااآااخ ...

بنفس الوقت ارتفع صوت نغمة جوال راكان وصار يتردد بالمكان وكأنه يثبت الواقع ارتخت يده وطاح المسدس

~

~

~

وطاح جنبه بلا حراك

نزل الحديده وهو مبتسم :خلصنا منه

رفع راكان نظره ومازال ماهو مستوعب لو ماجيت محمد كان راح فيها وترك أهله وأحبابه ظن انه ماراح يشوف امه ويشم ريحتها ويحس بحنانها ولا اخوه الطفل الي يعشقه اكثر من كل شي تنهد براحه وابتسم بإمتنان لمحمد اعتدل بوقفته وقرب منه :محمد

هز محمد رأسه بهدوء وهو يناظر راكان قدر ينقذه ويريح ضميره قدر يرمي شوي من اثقاله ابتسم وهو يسند الحديده على كتفه :هلا

قرب راكان منه وتعدى هادي إلي طايح على جنب تكلم بتسأل وعلامات الإستغراب على وجهه:وشلون جيت وعرفت المكان

هز كتوفه وتكلم بارتباك :خفت عليكم ومن امرتنا ننسحب عرفت انه في شي كبير الا ماكان فوتنا هالفرصه إلي جتنا


تنهد راكان :ولحقتنا


محمد بهدوء :شوفت عينك لو ماجيت كان الرصاصه....


قاطعه راكان ويده على كتف محمد :لاتذكرني ماكنت شايل الا هم الوالده واخوي مشكور يا محمد ماادري وشلون ارد لك الجميل


غض عيونه بخجل وإنكسار يحس وكأنه مجرم مثله مثل الذيب وجماعته بس هو مو منهم ولايبي يكون منهم لكن الحياة القاسيه إلي يعيشها هي إلي اجبرته كان لازم يساعد سعود وراكان همس ببحه حزينه :ما سويت شي يا راكان هذا واجبي

ابتسم راكان لحظات وتلاشت ابتسامته توه يتذكر سعود يمكن اللحظات إلي مرت نسته وش كان جاي عشانه عقد حواجبه وتكلم بإرتباك:سعود ماادري وش صار عليه

محمد بقلق :ان شاء الله مايصير عليه شي تعال خلنا ندخل



"""""""""""



لحظات مرت ...قدر يصوب الذيب شافه يدف وعد ويتراجع للخلف نزل سلاحه بجيبه الخلفي والشرار يتطاير من عيونه...

تقدم بسرعه من الذيب ما يشوف شي قدامه سواه الغضب وصل حده وتفجرت البراكين بصدره انحنى وسحبه له وصار يضربه بجنون يبي يطلع حرته يبي يأخذ حقه وحق وعد و عمه وكل انسان تجبر عليه رماه بالارض وهو يتنفس بسرعه انحنى بسرعه يبي يسحب اللثام إلي على وجهه لازم يشوفه و يعرف هويته ومين يكون...

فتح عيونه الذيب بألم وهو يشوف يد سعود قريبه من اللثمه شد على السكين إلي طايحه جنبه سحبها وبحركه سريعه ثبتها بفخذ سعود وغرسها زود بكل قوته ابعد يده و زحف بجسمه لورى قام بصعوبه وهو يسحب رجله تكلم بألم من بين أسنانه :هالمره قدرت علي يا سعود لكن المره الجايه كون حذر


صوت الذيب تردد عليه غمض عيونه يستوعب الالم الي حس فيه فتح عيونه وركز على السكين المثبته بفخذه سحبها بقوه ورماها بالارض أطلق آهات مكتومه واعتدل بوقفته متجاهل جرحه إلي ينزف حرك نظراته حوله معاد له أثر الاكيد انه هرب الجبان


قرب من وعد إلي مازالت طايحه بالارض على بطنها جلس جنبها وعيونه تناظرها بخوف قلبها و نزل رأسها على فخذه السليم ارتاح نسبينا من شافها واعيه مرر يدينه على وجهها وأبعد شعرها المتناثر عنه انعصر قلبه وهو يشوف تنفسها السريع وعيونها إلي تناظره بتوهان وكأنها ضايعه ماتعرف وين هي همس بنبره كلها الم وخوف :سوا لك شي هالخسيس


ماتكلمت عيونها تدمع بدون توقف


همس بخوف :وعد تحسين بشي في شي يوجعك


ماردت الرجفه مسيطره عليها


بلع ريقه وتكلم بحنان يبي يهدي من رجفتها الواضحه :انتهى ...انتهى كل شي يا قلبي انتي الحين بأمان ارتاحي وهدي نفسك لا تخافين انا معك


عيونها تناظره بضياع مازالت تحس نفسها بكابوس مخيف مزعج الموقف إلي عايشته فظيع و يفتت الصخر
تحس ببرد مو طبيعي يغزي جسمها كله واخيرا تكلمت من بين دموعها :انا ..انا بخير بس بردآاآنه

عرف انها مازالت مصدومه من نظرتها الخايفه ابعد الشال عن رقبته بسرعه ونزله بالارض فسخ تيشيرته ونزله ..

رفع راسها عن فخذه وتكلم بهمس :حاولي تجلسين

سحبت نفسها وجلست بتعب لفت لجهته وصارت تناظره بخوف تعلقت برقبته وصوت شهقاتها ارتفعت بالمكان :آاآاآه كنت بموووت كنت بموت ليش تأخرت علي انتظرتك وطولت

نغزه قلبه من كلامها والدنيا سودت بعيونه إلى متى بيظل يحمل الهم والألم نطق بخوف :بسم الله عليك هذا انا جيت و انتي بخير حبيبتي ومافيك شي


ابعدها عنه وعيونه تناظرها بحزن وخوف قلق ارتباك توتر مايدري لو صابها شي وشلون بيكون حاله يقسم انه كان بينجن ويطير عقله من مكانه لكن لولا لطف الله فيه وفيها كان صار الي ماهو بالحسبان رفع تيشيرته ولبسها و لف الشال على شعرها و ابتسم وهو يمرر عيونه على وجهها الملطخ بالكحل الاسود :حبيبتي عدى كل شي على خير ماراح يقدر أحد يتجرأ ويمد يده عليك غير اليوم اوعدك ماراح يلمسك أحد ايا كان اسف.. اسف يا قلب سعود تأخرت عليك ..

عض على شفاته من آلالم الي يحس فيه بطريقه ماهي واضحه .. سحب نفس يحمد الله انها ما انتبهت لجرحه ما يبي يوجعها زود همس ببحه :لازم نطلع من هنا بااسرع وقت

هزت رأسها وسندته على صدره غمضت عيونها وهي تحس بالامان معه هو الوحيد القادر يحسسها انها بأمان صحيح الخوف مازال بقلبها لكن بوجوده بيتبدد ويختفي حاوطت رقبته بيدينها وكأنها ترفض تبتعد عنه همست بتعب : مكتومه من المكان خلنا نطلع سعود

ابتسم بالم حاوطها بيده ونزل اليد الثانيه تحت ركبها رفعها بخفه وهو يحس بأعصابها المشدوده همس بهدوء :قلت لك انتي بأمان ارخي اعصابك

دفنت وجهها برقبته وتنفسها مازال سريع...

غمض عيونه يحاول يصبر على الألم يحس الدم يزيد مع هذا ما يهمه لو ينزف كل عمره لأجلها طلع بخطوات واثقه وبالنهايه قدر يحميها من الذيب ثقته بنفسه فوق كل شي ماتنتج عن غرور ابد بالعكس هي اعتزاز بالنفس وهذا إلي يميزه عن الكل زاد بخطواته حتى بدت اشعة الشمس تشع في وجهه سحبها لصدره زود من شاف راكان ومحمد داخلين كان وده يموت ولاتنكشف على احد انتبه لهم يصدون بسرعه تنهد ومر من جنبهم من دون ما ينطق باي حرف تارك كل شي خلفه ما يدري متى جوا وكيف لكن إلي يبيه يبتعد بعيد بمحبوبته يبتعد لأقصى حد ويخبيها عن الجميع ....



مــحـتآج لكـ يآضوى عينـي مع سنيني
ودي أنـآ أبـكـي بـحضـنـكـ ثم تـنساني

لامن خـذيت قـلبي وش بـقى فــيني؟
مآغير قلـب بـكى عـلـيكـ وأبكـــآني

وإن كنـت ضــآيـق حـيآتـي لاتـناديني
مآ أحب أشوف الـحزن فعيون خلاني

وأن كنت تسأل عن الي فيك مشقيني
تـرى جـوآب الخـفـوق يـسـآبق لسآني

ودي تـناظـر سـوات الـدمع في عيـني
ودي تشوف النعآس وشـلون جآفيني

ودي أمووت بحنآنك لاضاقت سنيني
ودي اعـيش بـزمـآآنــكـ لاتـعــدآآنــي

ودي أنـآظر غـيـآبكـ فـي طرف عـيـني
وأقوول اركد مآعاش الي تـحدآآنــي

يـكفـيـنـي أنكـ بجـنـبـي دووم يـكفـني
ودآمـي لقيتك عسى هالكون ينساني






انـتـهــــى الـفـصــــل

اتمـنى- ينال… على' اعـــــجـابـكــم} والـقـادم< اجــمـــل: باذن الـله* اراكــم؛ تهمــــــنــــيـʼ وتـعـليقاتكــــم؟ بعـد\ اتـمنى› لكم‘ قراءة¨ مـمـتعة و< انـــتـظر« تـعـلـيـقاتـــــكم' بشـوق
تحـيـااااااتـــي› عـيـون الــــريم ^_^*



التعديل الأخير تم بواسطة عييون الريم ; 25-10-18 الساعة 04:43 PM
عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس