عرض مشاركة واحدة
قديم 01-11-18, 01:52 PM   #897

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

مد له كأس المويا وحبتين البندول وهو يساعده يجلس اخذ سعود الحبوب منه وكأس المويا وصار يشرب ويشرب وده هالماء يغسل كل الامه واحزانه نزله بهدوء وعيونه معلقه على تركي همس ببحه :مشكور تركي

ابتسم تركي :العفو ماسويت شي خليتني دكتور وانا من جنبها

بادله ببتسامه باهته : اسف ماكنت ابي اتعبك معي

حرك رأسه بالنفي :لاتعتذر تعبك راحه يا سعود ويلا روح بدل ملابسك وارتاح بغرفتك و لاتخلي وعد تحاتيك وهالمره بتركك مراعي ظروفك لكن المره الجايه من اشوفك بتقول لي كل شي اوكيه

هز رأسه وهو يوقف بتعب مازال رأسه يدور فيه من الدم إلي فقده همس بتعب :شوف لي الطريق ماابي أحد يشوفني كذا

طلع تركي وهو يتلفت يمين ويسار ورجع ناظر سعود :عليك الأمان اطلع وسرك ببير

طلع من غرفة تركي وهو يجر نفسه جر وصل غرفته فتح الباب بهدوء دخل وتخللت الراحه قلبه من شافها باقي نايمه ..

توجه لغرفة الملابس سحب له اول شي قباله بالدولاب وطلع متوجه للحمام مرت دقائق قليله و طلع وهو لابس بجامه رماديه رفع المنشفه ينشف وجهه عسى انه يصحصح شوي ...

عقد حواجبه وارتسمت علامات الخوف على ملامحه المتعبه من سمع صوتها المرتجف رمى المنشفه على التسريحه وتقدم منها بسرعه جلس جنبها على السرير وهو يحرك يده على كتفها بخوف :وعد انا هنا حولك لا تخافين

حركت رأسها بإنهيار ودموعها تنزل :لآآ لآاااآ ماابي اروح معه خاآآآيفه والله خاآآآيفه سسعود...سعوود

مرر يده بشعرها خلل اصابعه فيه وحركها بحنان نزل يدينه يتحسس وجهها يبي يهدي من رجفتها همس بحزن :عيون سعود وقلبه انا معك ياروحي انا هنا محد بيأذيك دام راسي يشم الهواء

فتحت عيونها وجلست برعب وهي تتلفت حولها استوعبت ان كل شي مر و انها معه وكل الي شافته كابوس وانتهى ...

سعود انقذها من بين يدين هذاك الشخص جسمها مازال يرجف وكل شي يمر على ذاكرتها بسرعه نبرته الهاديه الي تهديها رجعتها للواقع رفعت رأسها لسعود الي جالس قبالها هدت وبدت تحس بشعور الامان بقربه تلاقت عيونها الدامعه بعيونه الذابله همست بصوت باكي : أإآآاههيييي أأآآ خااايفه يا سعود خااايفه حيل تكفى ضمني بحظنك حيييل ضمني وابعدني عن الواقع ضمني وانتشلني من القاع تكفى طلبتك لا تروح وتبتعد عني مره ثانيه


يبي يسوي اي شي عشانها قلبه حزين وحالته حاله كلامها اوجعه حيل حس فعلا انه اوجع قلبها بإهماله بيضمها ويتمسك فيها مهما صار بيعشقها ويحطها بعيونه للابد حاوطها بيدينه وسحبها لصدره ضمها له وهو يتنفس بسرعه يمكن قربها اربك تنفسه وخلى دقات قلبه تعصيه عارف انها تعبانه وخايفه ومرهقه همس بحب :انا جنبك وماراح اتركك حياتي كلها لك وروحي تفداك... اهدي وعد حبيبتي كل شي مضى وانتهى

هدت شهقاتها وارتخت اعصابها المشدوده همست ووجهها دافنته بصدره :ﺃﻧﺎ ماني بخير في شي داخلي يخنقني حتى قلبي قام يوجعني كلام هذاك الشخص يا سعود يذبحني

تنهد بهم وهو يمسح بيده على ظهرها : انتي بخير يا قلبي لاتوجعيني زود تكفين انسي ما يقدر يسوي شي ولو فكر بس يقرب لك انهيته مايهمني شي بهالكون دامك معي

رفعت رأسها وابتعدت عنه وعيونها مغرقتها الدموع حتى الرؤيا صارت مشوشه لها :وشلون انسى وهو يبي ياخذ روحك سعود انا مافيني اعيش لحظة فراق ثانيه يا كثر ما ادمى هالفراق قلبي كفايه ابوي كفايه انه راح بسببهم ماابيك انت بعد....

انقطع كلامها بسبب شهقاتها الي غلبت حروفها فكرة انها تفقده تخنقها وتهوي فيها لقاع ماله قرار

ياشهقاتها الي تزيده وتغرز السهوم بقلبه وتزيد نزف أحزانه ما يدري ليش كل شي يخونه الا الحزن معه دقيق بوقته ابتسم رغم التعب إلي يحتويه : تطمني ما يقدر يأخذ هالروح الا ربي إلي خلقها لاهو ولاغيره يقدر إلا بقدرة إلي عيونه ماتنام

شدت على تشيرته وهي تداري دموعها : تكفى ابعد عنهم وسلم القضيه ل اي احد ثاني ماابي افقدك انا راضيه وما راح ازعل

ابعدها عنه وحرك رأسه بالنفي وهو عاقد حواجبه تكلم بنبره جاده :مو سعود إلي يذوق طعم الخساره ولا سعود إلي يخلف بوعده ولا سعود إلي يخاف منهم شكلك مابعد عرفتيني يا وعد

رجعت ارتمت بحظنه وهي تتمسك فيه زود وارتفع صوت انينها تعرفه وشلون ماتعرفه وهو قدر يلين قلبها الغافل المشاهد بدت تمر على عيونها تتخيل أن سعود يكون بين يدين هذاك الشخص تتخيل انه يبتعد عنها ويروح لعالم ثاني الأفكاره الشينه مسيطره عليها :اعرفك لاتعلمني بعنادك المعروف

خلل يده بشعرها وسند ذقنه على كتفها همس بإذنها متجاهل كلامها وابتسامته المرهقه على شفاته :تدرين اني احبك واحبك واحبك

هدت بعد كلمته وبدت تسيطر على نفسها ابعدته عنها وهي تمسح دموعها بخجل :وتدري انك دب

ضحك بخفه رغم تعبه وهو يتراجع ويسند نفسه على ظهر السرير اول مره تحاكيه بهالطريقه :ههههه وش دب اقولك احــــبــــك يا بنت

وجهها صار احمر شتت عيونها عنه الخجل وضح على ملامحها إلي تبدلت من خوف وحزن لخجل وحيا انسدحت وهي تهمس بصوت يلا ينسمع :وانا بعد

توسعت ابتسامته تظن انه ماسمعها بس الزمن كفيل بها وراح تنطقها وترددها على مسامعه بكل اصوات الحياه انسدح جنبها وتكلم بهدوء :ماتبين تبدلين ملابسك

همست بهدوء وهي تشد على تشيرته إلي لابسته وكأنه يعطيها الأمان و الحب يتدفق لقلبها الصغير :لاخلها علي

غمض عيونه وهمس بتعب :على راحتك ..تمسين على خير

ردت بهمس :وانت من اهل الخير

غمضت عيونها وهي شاده على تيشيرته إلي لابسته ريحته مازالت عالقه فيه انتشل الرعب والخوف منها بكلامه تقسم انه موطنها وسعادتها تحس بأشياء كثيره بقربه ماتدري وش كثر كانت غبيه وهي تصده ودها بس ترسل له صدى صوتها وتنثر له كلام الحب باانواعه....



"""""""""""



في إحدى القصور البعيده عن البلد وبالتحديد على شاطئ نصف القمر فتح عيونه وصار يرمش فيها بثقل المكان من حوله مظلم مرر نظراته حوله حتى استقرت على إلي جالسه جنبه عقد حواجبه وهمس بتعب :اعطيني مويا

قامت بسرعه صبت له مويا وقربت منه زود :الحمد لله على السلامه

اخذ الذيب منها المويا وتجاهل كلامها تكلم بغضب :هادي مادق ولا جاء خبر منه

حركت رأسها بالنفي وهي تعدل درجة تدفق المغذي :مادق إلى الآن ولافي خبر منه الا ماقلت لي وش إلي صاير لك وليش انصبت اقصد مين أطلق عليك ...الرصاصه اخترقت عظمة الساق وممكن يصير لك مضاعفات يعني يبي لك وقت حتى تمشي عليها طبيعي

تكلم بغضب :وشلون يعني

ابتسمت بخبث ما يقل عنه :يعني بتصير أعرج

شد على المفرش وهو صاك على أسنانه :أااخ بيندم والله بيندم ويعض أصابع الندم

ضحكت بصوت صاخب :ههههههه هههههه اول مره اشوفك كذا منهزم يالذيب توقعتك ما تعرف طعم للخساره

صرخ الذيب بصوت كاسر:اصص ماابيك تزيدين حرف واحد

حركت يدها بهدوء :طيب هدي توك طالع من عمليه يعني بعدك تعبان

رفع حاجبه وهو يمرر عيونه الناريه عليها :وش المطلوب مني اسمع كلامك يا دكتوره

ابتسمت ابتسامه جانبيه :انا هنا مو دكتوره اظن اني زوجتك يالذيب وانقذتك والا كان تركتك لجاك يلعب فيك بهالغرفه إلي ياما راحوا فيها ناس بسببك هاذي المره طلعنا رصاصه اما المره الثانيه الله العالم يمكن نستأصل منك عضو من هنا والا من هناك

شد الذيب على أسنانه من كلامها إلي استفزه :اطلعي برا ماابي اشوفك هناااا

ابتعدت عنه وطلعت من الغرفه تاركته ياكل في نفسه من القهر ...

صد من سمع صوت الباب ينقفل مرر عيونه على الغرفه المليانه بالمعدات الطبيه النار تاكل صدره اكل هزمه بكل بساطه انهان بسبب سعود انجر على وجهه وطعم طعم الخساره إلي ماعمره ذاقها بيندمه على كل شي لكن هالمره بطريقته الخاصه ابتسم وعيونه تتطاير منها الشرار وكأنه طرى على باله شي غافل عنه من زمن ....



"""""""""""



مايعيش ببلاد ولاهي بأرضها ولايبي عيونه كانها ماهي قباله ارض تدوسها امه يازينها وده يرتمي بترابها ولاباس لو يموت ويندفن برملها..حركت يدينها على كتوفه وصدره :متاكد انك بخير راكان لاتوجعني عارفه ان وراك شي وماتاخرت الا انت بمهمه خطيره

سحب راكان يدينها وضمها لبعض انحنى وقبلها بحب :يمه حبيبتي انا بخير وتاخرت لان المهمه كان وقتها متاخر لاتحاتين ما في شي من إلي على بالك

تنهدت ام راكان براحه وعيونها تناظره بعدم رضا :الحمد لله كنت خايفه

رد ببتسامه حلوه :لا تخافين ما فيه شي يالغاليه

حس بيد تشده مع تيشيرته من ورى لف شاف ملامح بدر إلي واضح عليها الزعل نزل يده على شعره :بدر وش فيك حبيبي

تكلم بدر وهو منزل نظره بالارض :انا زعلان منك

عقد راكان حواجبه :افا بدوري ليش

نزلت دموعه بطفوله:لأنك وعدتني توديني للدبابات وماوديتني

مسح دموع اخوه صحيح هالايام صار بعيد عنه بالحيل يحس انه قصر معه همس بنبره حانيه :روح تجهز وانا اوديك

ضحك بدر ببراءه ولا كأنه كان يبكي من لحظات :ههههه صدق ركون بنروح

حرك راكان رأسه بالايجاب :ايه بنروح كم عندي بدر واحد بس

ميل رأسه بدر بسعاده :صح واحد بس

ابتعد وهو يركض ويضحك ابتسم براحه يا كثر ماينسى نفسه بس من نظرة بدر وضحكته

ناظرته ام راكان بعتب :توك راجع يا ولدي ومن امس مانمت وشلون بتروح

حرك رأسه بالنفي وهو يمشي متوجه للدرج :ماعليه يمه بنام لي ساعتين على ماتجهزون

ابتسمت بحزن وهمست بهدوء عسى انها تفرح قلبه وتزيل الهم إلي واضح على ملامحه :قبل تطلع عندي لك خبر حلو ياراكان

وقف راكان على اول درجه طلعها ولف لامه :وشو يمه

ام راكان ببتسامه :كلمت ام رعد وخطبت لك ديما

رجع نزل الدرجه إلي طلعها وبتسأل :وش كان ردها

توسعت ابتسامتها :اعطتني الموافقه مبدئيا حتى تشوف راي البنت واخوها

هز رأسه وانرسمت شبح ابتسامه على شفاته :الله يكتب إلي فيه الخير

رجع طلع الدرج وافكاره معلقه بالشخص الي شافه انتشل من قلبه السعاده كان المفروض يفرح ويستانس بخبر خطبته من ديما لكن شكله مقبل على ايام الله العالم فيها كل الي يتمناه الحين وبهلحظه انه ينجمع بديما حتى ينسى كل مر عاشه بسبب ابوه وده يغمض ويفتح ويشوفها قباله يجمعهم سقف واحد يشكي لها همومه وتمسح عنه البؤس والشقاء...





انـتـهــــى الـفـصــــل

اتمـنى- ينال… على' اعـــــجـابـكــم} والـقـادم< اجــمـــل: باذن الـله* اراكــم؛ تهمــــــنــــيـʼ وتـعـليقاتكــــم؟ بعـد\ اتـمنى› لكم‘ قراءة¨ مـمـتعة و< انـــتـظر« تـعـلـيـقاتـــــكم' بشـوق
تحـيـااااااتـــي› عـيـون الــــريم ^_^*


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس