عرض مشاركة واحدة
قديم 30-11-18, 09:42 PM   #1103

وعودي للأيام

? العضوٌ??? » 390648
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 324
?  نُقآطِيْ » وعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل السابق و أقصد الفصل ال23 و أحداثه هو الجزء من الفلم حيث أقوم بتغيير القناة ""و بتفرج على جزء من أغنية ما لحد ما يرجعوا الأبطال يتصرفوا في حدود الأدب هههه""
فلذلك لم أعلق لأنني أحترت ما المقال في ذلك و أنا أحاول أن أحافظ على جزء من طفولتي و أكبر قسم من الحياء و أرجو ألا تفهمي تعليقي على أنه أنتقاد أنا أحب القراءة و أحب الأدب و أعرف جيدا أنه لا يوجد ما يسمي أدب "مؤدب" ككاتبة أنت تبرعين في الكتابة و الوصف و كل شئ و فقولي السابق ليس أنتقاد للحبكة و لا الأحداث ؛ فقط أردت أن افضح نفسي و كيف تهربت من التعليق علي الفصل السابق بالرغم من أني قرأته حسنا ..
و الأن نأتي للجزء الأول من الفصل 24
فرحت جدا جدا و جدااا و أخيرا أنكشفت فرح كنت غاضبة عليها تتصرف بحمق تام و أختها ليلى كانت متهاونة معها و منحتها فرصا لا تعد حتى تفيق و لم تفعل عدا أنها جرت معها صديقتها لقاء للمصيبة المتمثلة في "مؤيد القذر"
فرح فتاة ضعيفة و منحت وقت و فرص أكثر مما يلزم لتفيق و تحفظ نفسها و كرامة أهلها و الأن آن الأوان لتتصرف بعقل و حكمة و تحفظ نفسها و إن أرادها شادي سيأتي يطلبها حسب الأصول كما فعل عصام
تألمت لأجل منى صبرها و تضحيتها و بالنهاية تكتشف هكذا أمر! .. هي عموما لا تحظي بظهور في الرواية و لا أعرف ما تقاسيه بصورة واضحة عدا تلميحات و مقتطفات ذكرت على لسان ليلى و فرح و لكن مع ذلك أحسست بكل كلمة نطقت بها
بالنسبة لمؤيد عدا أنه مريض نفسى و مختل فهو وقح إذا كانت مشكلته مع شادي فلما لا يذهب إليه لما يلاحق شاهندا ! .. تصرفه نذل و جبان و في غاية الحقارة !!!
ذكرت إحدى المتابعات معنا أن الرواية في نهايتها و أرجو ألا يكون ذلك صحيحا فبرغم تشوقي للجزء الثالث من السلسلة ما زلت لم أكتفي بعد من "خانني لأجلك" و حقيقة أني لست ممن يحبون أن يملو علي الكاتبة أي شئ أحب أن أتابع ما تحضره الكاتبة من أحداث حتي تصل النهاية و أحب أن افاجئ و ما سأطلبه فقط مجرد إجابة صغيرة عزيزتي نغم "هل تشعرين أن هناك المزيد أم أننا سنودع خانني من أجلك قريبا ؟"


وعودي للأيام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس