عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-18, 12:54 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


.
لاحول ولا قوة الا بالله.
,
,
\\بالفيلا حقت ام عبدالله||جناح سلطان//.
,
فز بسرعه وركض للمطبخ وقف بصدمه على وسع عيونه وركض لها؛عريب فيك شي صار لك شي!!وش هالريحه؟.
عريب قوست ثغرها بزعل و بلمعت عيونها نطقت؛الاكل الى سويته احترق,رحت بغير ملابسي بعد الطبخ ورجعت حصلته كذا'وسحبت الصينيه حقت الاكل'شوف.
سلطان ضحكت؛ياحياة الشقى صدق,حتى مكرونه ماتعرفين تسوي!!.
عريب كشرت واهي فيها البكيه؛سلطان انقلع جد ماني ناقصتك.
سلطان ضحك وضمها وباس يديها؛والله لو سوت لي هاليدين سّم باكله,ولا تتضايقين ياقلبي انتي'وراح فتح الدرج وطلع منه ملعقه وراح نط على الطاوله وتربع قدام الصينيه بياكل منها'.
عريب ضحكت ومسكت يدهه؛لا سلطان صاحي انت تبي تتسمم وتموت علي بسم الله عليك,ويكتبون بالجرايد بالخط العريض زوج يتسمم بسبب زوجته الرفله.
سلطان سحب يدهه من يدها وضحك؛والله ماخليها بخاطرك اجل تلمع عيونك بدموعك وتتضايقين عشان الاكل احترق اصبري علي شوي,بس انتي روحي جيبي صحنين.
عريب هزت راسها بضحك؛مافي بعد صحنين تبي تذبحني معاك.
سلطان لف لها؛عريب يابوي انتي روحي جيبي صحنين ولا يكثر.
عريب هزت راسها وراحت طلعت صحون واهي تتحلطم عليه؛واضح انك طفشت من الحياهه,وتبي تموت اوك فهمنا ذا بس انا تأكلني معاك ليش'وحطت الصحون جنبه على الطاوله'.
سلطان ضحك وسحب الصحون؛عشان لا مت ماياخذك غيري,عشان كذا باخذك معاي.
عريب كشرت؛بسم الله علينا ياخي لا تتافول علينا بالموت.
سلطان ضحكت وهز راسه؛والله انك فاصله مو انتي توك تقولين اني ابي اموت انتي الى جبتي السّيرهه مو انا.
عريب تافف وهزت راسها؛خلاص سكّر الموضوع.
سلطان ابتسم وهز راسه؛ابشري'وبدا يبعد الجُزء المحترق وياخذ الى ماحترق ويحطه بالصحون لان كان نُص الصينيه محترق والباقي توهه زين,بعد ماخلص مد الصحن لـ عريب وضحك'شفتي زوجك السنع تعلمي.
عريب ضحكت وبعدت الصحن وركبت معاهه فوق الطاوله وقربت وباست خده ببتسامه؛فديت زوجي السنع انا.
سلطان ضحك وبدا ياكل وعريب معاهه.
,
,
\\بمكان جديد توهه نمر عليه||بقصر آبو الريم//.
,
خذت لها نفس وفتحت الباب واهي كارهه تصرفات اختها واصوات الاغاني الى واصله لي بدايه الحي,دخلت وكشرت واهي تشوف صديقات اختها يتمايلون على انغام الموسيقى بكل دلع وغنج.
صديقه أختها شافتها وقفت رقص ومشت لها بضحك ومسكت يدها تجبرها تتمايل معاها؛يلا خلاص مامليتي من شخصيتك الثقيله ذي.
مّلاذ بقرف سحبت يدها من يد البنت ورفعت حاجبها ببتسامه على جنب؛حاذري ياقلبي لا ينفجر السلكون الى بداخلك من كثر الرقص'وضحكت بقوهه لما تغيرت ملامح البنت ومشت عنها'.
غُفران لمحت..!



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس