عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-18, 02:04 PM   #1130

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

ضاع عمري بعد فرقا الولايف..

والحظ تعثر وغدرني زماني..

اصفق يديني من زود الحسايف..

واتحرا طيفه واضمه باحضاني..

اسهر ليلي حزين الدمع خايف..

اخاف الزمن قساه ونساني..

قلبي شاريه مهوب عايف..

بس القدر حطم رغبتي وبكاني..





""الفصل العشرون ""




سحبت الإبره من جيب البالطو رفعتها لفوق وعيونها تلمع بحقد توسعت ابتسامتها وهي تعدل تدفق خروج السائل منها رفعتها لفوق تبي تغرسها بسرعه بالسيروم لكن عروقها انشدت وهي تسمع صوت الباب ينفتح تراجعت بسرعه وتخبت خلف الستاره وهي ملتزمه الصمت وتراقب بهدوء ..

،
،

دخل بخطوات مليانه شوق لحبيبته ودنيته أمه نور عيونه ياما لهفته اخذته لها ...محد ملك قلبه غيرها حبها في قلبه ذايب وشايل همها ساكنه في وسط دمه ويزول غمه بفنها يصرخ يبي منها بس ضمه لصدرها وقف جنبها حرك يده على شعرها الخفيف إللي مقارب للصلع ملامحها شاحبه وذابله مثل ذبول حياته ابتسم بحنين ومرر يده على رأسها انحنى وقبل جبينها بحب ابتعد عنها وعيونه مازالت تناظرها بحنين : يمه اخيرا طاحت شوي من اثقالي ما بقى إلا تصحين وتنورين حياتي قومي يادنيتي شمس الدنيا تنتظرك ابي اسمع همسك.. ما سمعته من كم يوم يلا فديتك تكلمي ...

نزل رأسه على صدرها وهو يشد على مفرشها الابيض قلبه يتقطع لأشلاء منظرها يهد صروحه خايف حيل من الوحده القاتله خايف تبتعد عنه وماله غيرها بلع غصته وتكلم بصوت مرهق :بس كلمه وحده رجيتك كلمه ترد لي روحي ياكل روحي انتي

:محمد

تسلل صوتها له غمض عيونه يمنع دمعاته وهو يسمع همسها المبحوح رفع رأسه يناظرها بحب :عيون وقلب محمد يا زين اسمي من فمك ياغلاتي


غمضت عيونها بإرهاق شديد وفتحتها بثقل شوفة ولدها بهالشكل تألمها بلحيل فوق ألمها تلوم ضعفها وقلة حيلتها تكلمت بهمس متعب :استودعتك الله يانظر عيني


حرك شفاته يبي يرد عليها لكن رجعت من جديد بسباتها المعتاد حرك يده على وجهها يبيها تصحى من جديد وتحاكيه صوتها عرقل جميع أفكاره : يمه مابعد شبعت من صوتك افتحي عيونك وتكلمي تكفين مشتاق لك بالحيل ابي صوت نصحك وزعلك وهواشك وحنانك ومدحك وراضي بعد لو تصرخين علي وحتى تضربيني ماعندي مانع ..يلا يا عيوني تكلمي مره ثانيه خلي هالهم يرتحل عني


مافيه اي رد منها سوى صوت أنفاسها الهاديه والأجهزه المثبته عليها وكأنها تقيدها بإحكام وتمنعها عن الكلام والحركه ابتعد عنها ويده بيدها باسها بحب وتراجع للخلف حلقه جاف يبي مويا يبل ريقه فيه تكلم وكأنها تسمعه : بروح اخذ لي مويا وراجع لك
ومن ارجع ابي اسمع صوتك اتفقنا...

لف وطلع من الغرفه رغم انه يحس ان قلبه انتزع من مكانه لكن ظل صوتها يتردد على مسامعه مثل سيمفونيه تمده بالراحه والاستقرار ..

"استودعتك الله يانظر عيني "

"استودعتك الله يانظر عيني "

"استودعتك الله يانظر عيني "
،

،



"""""""""""""""



ضربت بعصاتها وهي تمشي بتعب دموعها خطت على وجهها المجعد وتعاريج الزمن عثرت خطاها ورسمت لها آهات وألآم مثقله... عيونها ترتجي اي احد يدخل عليها ويطمنها او حتى ياخذها لها...ريحة الغالي بتروح ياويل قلبها لو صابها شي هالمره بتفقد روحين مو روح همست بصوت متعب :يارب ارحم حالها يارب طمن قلبي

فز قلبها وهي تشوف ابو سعود يدخل البيت و يمشي لجهتها تكلمت برجاء وعيونها عليه :الله جابك يا ولدي خذني لها والا طمن قلبي

عقد حواجبه ابو سعود والخوف تملكه :هدي يمه بسم الله عليك وش إلي صاير

هزت رأسها وهي تضرب بعصاتها الأرض :قول وش إلي مو صاير البنت بتروح من بين يدينا

تقدم منها زود وبهمس :مين يمه لاتوجعين قلبي

تركت عصاتها الي طاحت بالارض وضربت كفوفها ببعض :وعد ماادري وش جاها نزل فيها سعود وكأن الجنون صابه البنت ما تحس بشي وسعود انجن ياويل قلبي عليهم الاثنين ياسلطان وياخوفي الماضي ينعاد على هالولد ماهو طالع منها هالمره ابد ...

انحنى وأخذ عصاتها اعطاها ونزل يدينها عليها وثبتها تكلم بنبره هاديه :استهدي بلله واكيد سعود ماراح يتركك بيطمن قلبك وقلوبنا ..

ابتسم يبي يزيل الهم عن امه :الا وين مشعل مااشوفه

بلعت ريقها من جاب طاري مشعل وكأن حلمه صار يتردد عليها ياخوفها ان هالحلم هو إلي بيغير حالهم ويسحبهم للظلام تنهدت بخوف يخالطه حزن :طالع من الصبح ولارجع

هز رأسه وسحب امه معه يهديها بكلامه حتى يخفف من رعبها والخوف الي انرسم على ملامحها المتعبه تكفيها الاحزان إلي مرت عليها طول سنين حياتها ....


يتبع



التعديل الأخير تم بواسطة عييون الريم ; 06-12-18 الساعة 02:22 PM
عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس