عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-18, 09:53 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي







قاعده على البلكونه وتمر الاحداث بمخيلتها
دخل وهو طاير من الفرحه لخبر حمل زوجته دخل الغرفه ووقف مصدوم طاحت الاوراق من يده زوجته بحضن شخص ثاني وتتدلع وتضحك خانته ياه ياكبرها من كلمه معشوقته خانته قال بالم / انتي طالق ياخاينه
ناضرته شهد بصدمه / ايش
سالم بصراخ وهو يهزها / بسرعه اطلعي من بيتي والي ببطنك تنزلينه فاهمه الله يعلم هو ولدي ولا لا
شهد بصمه /حامل
سالم صرخ / اطلعي برا بسرعه
الرجال الي معاها هرب علطول من شاف سالم
لمت شهد اغراضها وراحت مكسوره ومذلوله ماتدري وين تروح لااهلها الي تزوجت سالم غصب عنهم وتذكرت كلمه ابوها بيوم زواجها( اذا سوا لك شي سالم انسي ان عندك اهل لاانك اخذتيه وحنا مو راضين فاهمه ) وراح
تبكي شهد على حضها وين تروح كله بسببها خسرت احلى حب عطاها سالم والي ببطنها كيف تصرف عليه راحت لااهلها الي ماتدري هم يبونها ولا لا وقفت قدام الفله وطقت الباب فتح ابوها الباب علطول طاحت على رجله تترجاه انه يرجعها عنده بالبيت قالت له ان سالم طلقها وصارت تبكي وجت مرت ابوها وتعتبرها بنتها وضمتها وصارت تبكي معاعا
شهد/تكفى ياابوي بس عشان هلي ببطني تكفى
ابوها بصدمه/حامل
شهد بصياح /ايه يايبه تكفى اعتبرني ماني موجوده ولا ببيتكم ولا معاكم تكفى ياابوي تكفى
ام فواز بشفقه /خلاص دخلها وبعدين نتفاهم
ابوها بسبب طيبه قلبه ماقدر يرفض ماقدر يشوف بنته مذلوله وقاعده تترجاه دخلها علطول
الاب /ادخلي ياشهد ادخلي يابنتي ماعاش من يذلك وانا حي
دخلت شهد بفرحه طلعها ابوها لجناحها ترتاح
عند سالم صار يبكي ويتذكر لما شافها بحضن الولد ذاك كرها كره حبها كره الحب كره نفسه كره اليوم الي اجتمع بها كره الي ببطنها
بعد مرور اسبوع..
انتشر خبر طلاق سالم وشهد بين العايلتين والسبب مجهول شهد رافضه تقول وسالم يقول ماتفاهمنا وكذا وطلقتها ماخبر احد ابدالسبب

اعرفكم..
شهد / امها فرنسيه تزوجها ابوها وجابت شهد وطلقها لااسباب وسفرها واخذ شهد منها كبرت شهد وربتها مرت ابوها ام فواز جميله جداا عيونها كبار زرقاء بيضاء جداا خشمها صغير شفايفها صغار جسمها يجنن شعرها لتحت كتوفها اشقر لاكن تصبغه اسود تزوجت سالم غصب عن اهلها واخذته اجباري لانها تحبه تزوجته وعمرها 19 من يوم زواجها مااحد سال عنها من اهلها قعدت مع سالم الي كان يعشق التراب الي تمشي عليه سالم اخذها غصب عن اهلها تزوجت وعمرها 19 واللحين 22 سنه لها 3 سنين ماحملت لاكن تو حملت لاكنها خلاص خانت سالم لاااول مره تقول متعه اهل سالم يكرهونها ودايم يسبونها ولاكن كانت متصبره عشان سالم الي كان دايم يدافع عنها
اخوانها..
فواز/ عصبي بقوه الكل يخاف منه كبار وصغار عمره 17 رغم صغر سنه الى ان الكل يخاف منه عصبي ماعنده مزح كل شي عنده جد بالقطاره يضحك ان ضحك الكل يستغرب لاكنه يخبي بقلبه حنان الكون كله ورحوم مره جميل جدا يدرس ثاني ثنوي
اماني / طيبه هاديه راعيه مغازل ودجه تكلم بس ماتطلع مع شباب ابد عمرها 16
رويدا / متزوجه وعندها ولدين وبنتين عمرها 16
للمعلوميه " معروف بعايله شهد انهم ناس متفتحه جداا بناتهم معروف انهن متغنجات متبهرجات وبنهم عداوه مع عايله سالم عشان كذا مايبون شهد والمعروف ان عايله سالم جد ملتزمه "
فهد / حبوب عمره 15
اسيل / طيبه عمرها 14
احمد/ متزوج وعنده 4بنات وولدين
صالح / متزوج وعنده 2 بنت وولدين
....................
عايله سالم
الاب / عصبي جدي مره كلمته ماتنثنى ابد عمره 53 يكره اهل شهد
ام سالم / اهم شي عندها عايلها ملتزمه تكره شهد بنضرها شهد سرقت سالم وهو كان خاطب بنت اختها وتقول شهد السبب بقطيعه اختي لي هي السبب عمرها 50
عيالها
سالم /24
فيصل / 34
راشد / 25
خالد /27
فهد / 12
رشا / 11
ساره /9
راويه / 29
.............
شهد الكل سامحها رجعت نفس اول واحسن
بعد مرور اربع اشهر سالم ابوه ملك له على بنت خالته اميره غصب عنه وزواجه بعد شهرين درت شهد وانهارت لاكن لافات الفوت ماينفع الصوت
ركضت الايام وصار يوم يمشي ورا يوم البعض حزين البعض سعيد والبعض ندمان والبعض عادي والبعض يوم سعيد يوم حزين يوم عادي وهي الحياه كذا
يوم زواج اميره وسالم بعد الملكه كلمها اعجب بشخصيتها وتفكيرها والاهم خوفها من ربهاا حاول ينسى شهد ويتاقلم مع اميره و يسعدها مر الزواج عادي لاكن شهد حالتها النفسيه تتدهور خصوصا مع الحمل الي هددها سالم لوماتنزله يذبحها لاكن رافضه اشد الرفض بعد مرور الاشهر
كان قاعد سالم على طاوله الغدا مع اهله كلهم واخوانه واخته وعيال اخوانه وزوجته الي حبها وحسها طاهره شريفه عفيفه وكانت حامل بشهر الثاني دق جواله ورد / الوو
.... / السلام عليكم معانا سالم ال...
سالم / ايه
../ حابين نبشرك جتك بنوته زي القمر ولازم تجي تكمل اوراقها
سالم هاذا اليوم الي خايف منه وجاء
سالم / يعطيك العافييه مع السلامه
... بااستغراب ./ مع السلامه
ابوه / عساء ماشر
سالم/ شهد ولدت وجابت بنت
امه / وعسا انشاءالله تبي تجيب بنتها عندنا
سالم / الله لايقوله تعيش عند امها وانا اصرف عليها وبس
الاب./ حتى لوكنت ماتبيها ياسالم لازوم تكمل اجراءاتها وتسجلها ذي بنتك لحمك ودمك
سالم . انشاءالله وقام
طلع للمستشفى دخل وسال قالو له بالحضانه راح للحضانه مع السستر وورته بنته طاحت عينه عليها كانت صغيره مره كل شي فيه صغير رق قلبه لها لاكن بسرعه شاف شهد قدامه وكيف مع الرجال وعلطول طلع لدكتور وطلب يسوي تحليل DNA استغرب لاكن نفذ وكان متخوف من النتيجه لاكن الصدمه انها بنته تمنى انها مي بينته راح سوا الاجراءت بكره وهو نادم اشد الندم انه تزوجها وترك اميره خلص الاجراءت وطلع سماها نشور مثل ماوعد شهدد والمعروف به لاوعد وفا بوعده لو كان لعدوه
اهل شهد مايكرهون نشور لاكن مافرحو به كحفيدهه لانه تحمل دم سالم واهل سالم يكرهونها لان امها شهد
شهد عشقت بنتها بجنون كانت دنيتها وحياته نست سالم وحبه دفنته مع ماضيها وخلته من ذكريتهاا الجميله وحاضرها نشورر
ركضت الايام والاسابيع والاشهر والسنين صار عمر نشور4 سنوات
يوم الاحد دخل ابو شهد لشهد
ابوشهد/ هلا والله ببنتي كيفك
شهد/ تمام
الاب/اسمعي يابنتي بدون لف ودوران امجد خطبك وانا وافقت
شهد فرحت لان تبي تعيش حياتها مثلها مثل اي بنت / شوري من شورك يالغالي
ابوها فرح انها ماعارضت/ لاكن امجد مايبي بنتك
شهد ./ ايش
الاب صار يقنع شهد وحطي نفسك مكانه ون هلاكلام الين مااقتنعت نست بنتهاا الي تحبهاا وتذكرت مستقلبهاا وحياتها نست وش راح يصير مع بنتها وتذكرت وش راح يصير معاها
املكت شهد على امجدد ومن بكره جاء اخوها وابوهاا واخذو نشور واغراضهاا وودوها لسسالم تحت انضار شهد الي كانت تبكي وندمت انها تخلت عن بنتها وقالت لاابوها انه خلاص ماتبي امجد تبي بنتها لاكن ابوها رفض وقال بتتعودين مع الوقت
طشها على سالم ومشى ناضر سالم لوجهها البرئي مااخذه من شهد بالملامح كثير ومااخذه منه اشياء كثيره كانت تبكيي ناضر لها وهي تبكي نفس بكي شهد لمح بباله شهد وهي بااحضان الرجال ومسك نشور صار يضررب بها بحرقه نسى انها نشور ويشوف شهد قدامه تعالت بكاء نشور وصراخهاا وتعالت هواش وضرب سالم نسى انها طفله وبريئه ومالها ذنب ماوقف الى لما سمع صرخه من وراه
/ اتركها حرام عليك
لف لزوجته / انتي مالك دخل بنتي اسوي الي ابي فيها اذا بتدافعين دافعي عن عيالك فاهمه
اميره /. فاهمه وراحت
رجع بيضرب لاكن توقف لما رفعت يدهاا الصغيره وقال ببكاء . / خلاث الله يخليك دثمي تله يعولني ـ خلاص الله يخليك جسمي كله يعورني
حسان الي قدامه شهد نفس صوتها نفس نعومتها نبرت الصوت والتعابيرر لما تتكلم وانعمى مره ثانيه وصار يضرب بها الين مااغمى عليها من قو الضرب اغمى عليها جسمها الصغير ماتحمل ناضر لها جثه هامده بارده كانها ميته على دخلت اميره صرخت / سالم شيلها بسرعه للمستشفى
شالها سالم يركض وطلع بسرعه وتوجه للمستشفى دخل وصار يصارخ على الاطباء وجو يركضون واخذوها بسرعه
قعد على الكرسي وهو ندمان انه ضربهاا كل هلضرب ولا صار بها شي ماراح يسامح نفسه ابد مر الوقت ببطء ومرت ساعه ونص طلع الدكتور
د/ الحمدلله برحمه الله تعدت مرحله الخطر لاكن بسال سوال
سالم / اسال
د. / البنت تعرضت لضرب حاد وجسمها مايتحمل كذاا حرام عليم ذي طفله ماتتحمل انا مضطر ابلغ الشرطه وتتفاهمون معاها
سالم ./ لا وش شرطه يادكتور انت عارف سمعتنا تبيها تطيح بالارض
د بقهر/ انت تدىي من قوت الضرب الي جاهاا لما طاحت واغمى عليها من قو الطيحه سبب لها نزيف داخلي براسها لاكن الحمدلله قدرنا نوقفه
سالم بصدمه / ايش
د./ مثل ماسمعت انا مضطر ابلغ
سالم عصب / واناا قلت ماتبلغ انت عارف حنا عيال من يعني اوديك بستين داهيه
د بقهر/ لاحول ولا قوه الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل
سالم/ متى تطلع
د/ بعد يومين
سالم وقف / خلاص اذا جيتو تطلعونهاا دقو علي وانتبهو له زين وطش ورقت كرته وعلى ماجتء يبي يمشي
د/ بس هي بالكثير 3 ساعات وتصحى
سالم / واذا3 ساعات وتصحى وخلاص انتبهو لها وهي بزر ماتفهم
د/ طيب امها وين
سالم / مالك دخل ومتى ماطلعت دق علي ومشى..
انتشر خبر رجوع نشور والكل كره هلشي لاكن مجبورين بها
بعد مرور يومين طلعت نشور للبيت طبعا بيت الجد بنص وعياله كل واحد له فله بجنبه وكلهم نفس الحووش نشةر من دخلت عند سالم حاشرها مااحد شافها حتى ابوه الي يصير جدها ماشافهاا وجاب لها مربيه وكل يوم الصباح يدخل يعطيها كف ويخس انه يعطي شهد وباليل كذا اميره راحمه مره نشور واذا تكلمت هاوشها سالم ويقول انتي مالك دخل بتربيه بنتي مرت الايام والسنين والاشهر والسنوات كبرت نشور بهلغرفه ماتطلع منه ابد وصار عمرها ست سنوات حتى بالاعياد ماتطلع من الغرفه الاكل كل شي بهلغرفه ونفسيتها مره متدمره وبس تبكي وتكره سالم لانه يطقهاا وهي اصلا ماتعرف من هو دخلها سالم روضه حكوميه عكس ولده الي يعتبر كبر نشور روضه خاصه من اشهر الروضات بالدمام اليوم الاول دخلت المربيه معاها مريول نشور وسبورت وشنطه واقلام واغراض كذا جابتهن اميره لها سبحت نشور ولبستها سيحت شعرها الطويل الاسود الي اخذت لونه من ابوها شديد السواد والنعومه وحطته ذيل حصان وخطت لها ربطه ولبستها وعطرتها صارت تناضر لنشور بشرتها البيضاء خدودها الورديه لاكن سالم اعدم هلشي صار جسمها كله جروح والوان عطتها المربيه المصروف الي عطاها سالم المربيه وقال لها تعطيها نشور ولااول مره تطلع من الغرفه نفسها دايم تطلع للحديقه تشوفها من الشباك كانت تشوف عيال كبرها واكبر منها وبننات ودها تكلع تلعب معاهم لاكن سالم كان رافض
مشت بغرور مع المربيه لانها ماتدل المكان كان سالم قاعد على الطاوله ومعه الجريده يقرا سمع خطوات مشي جايه من الدرج قصيره نحيفه شعرها الطويل بريئه مره مايدري ليش يضربها معنه كل ماضربها ندم لاكن يرجع يضرب مشت من عندهم بهدوء وبدون ولا كلمه انقهر سالم وناداها سالم/ نشورر
لفت / نعم
سالم / اعتقد من الاحترام الناس تسلم ماتشوفين ابوك قدامك
ناضرت له بسخريه ومشت انقهر سالم وكان بيلحقاها بس مسكت اميره يده / مواتدخل بك بس حرام تروح لروضه مضروبه عده هلمره عشاني وابتسمت ههدا وتعوذ من ابليس وقعد طلعت للحديقه الكل كان يفطر بالحديقه الى سالم الي يحب ياخذ راحته ببيته الكل يطالع لها اول مره يشوفونها من انولدت الشباب الصغار اعمارهم بين13 12 11 10 9 يطالعون لها بااندهاش
عزوز. / بابا ذي من
ابوه/ ذي نشور بنت عمك سالم
عزوز/ بسعمي سالم ماعنده الى اسماء والاء
ابوه/ لاعنده بعد نشور
عزوز/ اول مره اشوفها
الجد../ عزوز حبيبي كل واسكت سكت عزوز
الجده/ عدني اشوف شهد قطع يقطعها الله ياخذها ماامدها تكمل الى قاطعه الجد
/ ماعندك كلام زين اسكتي سكتت بزعل مرت نشور بهدوء وطلعت مع المربيه لسواق وكلمته سالم تترد باذنها "ابوك"
لفت للمربيه/ خاله
المربيه/ عيون خاله
نشور/ الي قبل شوي ابوي
المربيه/ ايه ابوك
نشور/ طيب ايش اسمه
المربيه/ بابا سالم
نشور ببرائه. / طيب ليش مايحبن وبس يضربن عكس عياله الي دايم يلعب معاهم بالحديقه
المربيه بشفقه/ الى يحبك
نشور هزت راسها بعدم اقتناع / لالا مايحبني طيب ليه خالو فواز وجدي سحبوني مز ماما غصب وجابوني هنا وماما تبكي
المربيه./ جابوك لاابوك
نشور ببكاء/ بس ابوي مايحبني ولا يبيني عكس ماما الى تحبني
المربيه./ حبيبتي انسي وصيري قويه لاتصيرين ضعيفه لما الواحد يضرب لاتبكين اضحكي عشان ينقهر لاتبكين قدام احد لاتورين احد دموعك الغاليه اوكيه ماما اوعديني
نشورببتسامه/ وعد
دخلت الروضه بنات كلهم معاهم امهاتهم ويلعبون مر اليوم عادي بالروضه رجعت للبيت لقت ابوها واميره واختها الصغيره مشت بهدوء الى سالم قال . /نشور
نشور/ نعم
سالم / من اليوم وطالع فطورك وغداك وعشاك هنا فاهمه
نشور ببرود./ طيب ومشت انقهر سالم من برودها وعدم مبالاتها لحقها بسرعه وصفقها كف وقال/لما اكلمك مره ثانيه تكلميني زين فاهمه
نشور ابتسمت / فاهمه وكملت مشيها
استغرب سالم انها مابكت ولا سوت شي كانه عاظي ماسو لها شي وسمع من وراه
اميره./ مستغرب انها مابكت ولا سوت شي ماالومها تبلد جسمها على الطق ومشت
عند نشور سبحتها المربيه ولبستها بنطلون جنز سماوي وبلوزه حمراء عليها ميكي ماوس كبير وجزمتها عليها ميكي كبير ومشطت شعرها وقعدتها
نشور. / خاله
المربيه/ هلا
نشور/ ماما وينها ليش ماتجي تاخذني من هنا
المربيه/ ياماما تبيك هنا عند ابوك
نشور/ بس انا مابي بابا مااحبه
الخاله/ لايانشور انتي تحبين امك صح
نشور./ صح
المربيه/ خلاص دامك تحبين امك مايصير تكرهين احد خلي قلبك نظيف مابه كره وحقد ابيض مابه شي اسود خلاص
نشور/ خلاص بس ترا مااراح احبه مثل ماما
الخاله / خلاص كيفك
بعدها نزلت للغدا ولااول مره تتغدا معاهم
سالم/ يله سمو وكولو
سما الكل وبدا ياكل سالم كل مره يسرق نضره عند نشور الي يشوفهاا سرحانه ولااكلت شي كان وده يعرف باايش سرحانه
سالم./ هاه بابا حمود كيف الروضه معاك
محمد/ حلوه مره وفي عيال كثار حلوين
ابتسم سالم ولا فكر يسال نشور الى انجرحت لانه ماسالها لانه ماسالهاا ليش يحبهم ويكرهني ليش يسالهم ولا يسالني
قام محمد/ الحمدلله
سالم/ حمود اقعد كل يابطل يله ياشاطر عشان تصير كبير يله حبيبي قعد محمد ياكل
الاء/ بابا تكفى بنروح للحديقه اليوم تكفى
سالم / من عيوني بس الي ياكل كل صحنه يروح
نشور كان كلامهم سكين يطعن قلبها مافكر حتى يقول لها ليش ماتاكلين قامت وقالت بهمس/ الحمدلله ومشت
سالم بسخرية/ تحسبيني بقولك كولي عمرك مااكلتي بطقاق ماتهميني وانسي انك تقارنين نفسك بعيالي يابنت شهد
نشور تكره اي احد يسب امها / شهد احسن منك اكرهك ومشت مادرت الى وهي طايحه بنص الدرج وانهل عليها الطق مثل كل يوم كانت تتالم لاكن كاتمه المها ودموعها وختم عليهاا سالم بالكف ومشى مقهور وبنفسه مابكت ماتالمت بالعكس مرسومه على شفايفها ابتسامه سخريه ماكان ودي اضربهاا يكفي الكلام السم الي قلته لها لاكن قهرتني كبرت وطال لسانهاا
قامت نشور مع المربيه بصعوبه واخذتها فوق عقمت جروحها مع بكاءها المكتوم وبس شهقاتها الين مانامت وشهقاتها تطلع
صحت المغرب وهي تتوجع راحت غسلت وطلعت لشباك شباب يلعبون كوره وبنات يلعبن مع بعض لفت انتباهها ابوها الي طالع وماسك الاء واحمد واسماء امها شايلتها انقهرت ليش ماخذوها معاها
دخلت المربيه ومعاها اكل لنشور وحطته بس نشور مااكلت مالها نفس
المربيه/ طيب ترا ابوك قال اذا تبي تطلع للحديقه خليهاا تطلع
طلعت بهدوء ومشت كانت مرتبه مره الكل يطالع لها تحس نفسهاا غريبه راحت بعيد عنهم عند شتلات الورد وسرحت بالورد
جاء فهد ونغزها مع خصرهاا المجروح صرخت بااه
استغرب فهد/ وشبك
نشور/ المتني
فهد/ المتك!
سكتت نشور زاد استغراب فهد رفع طرف البلوزه شاف جسمها مليان جروح وازرق
فهد / هاذا ايش
نشور./ انت من
فهد/ انا فهد عمك اخو ابوك
لفت نشور للورد ../ انا ماعندي اب ابوي مات من عمري 4 سنوات
فهد/ انتي شقاعده تقولين
نشور/ ابي اسال اذا هو يكرهني ليش مايرجعني عند ماما ابي ماما ماما تحبني ماعمرها طقتني مثل اخوك وحتى اخوانها ماعمرهم طقوني انا اكره اخوك مرره ليش مايحبني ويطقني ماعني مااقول شي بس يطقني ولا يجيب لي العاب مثل محمد واسماء وصارت تبكي
تقطع قلب فهد عليهاا حس انه مكسوره مذلوله مااحد يبيها بدون سبب فهد/ خلاص حبيبتي قومي معي ومسحي دموعك خلينا نروح لجدك
نشور/ لالا مابي اروح لااحد
فهد/ طيب براحتك وقعد عندها ومد يده / شرايك نكون اصدقاء
نشور ./ بس انت كبير مره
فهد / عادي وبعدين ترا انا مو كبير مره عمري17
نشور مدت يدها/ خلاص بس وش اقول فهد ولا عمو ولا فهودي
فهد/ عادي الي تبين
ابتسمت نشور وسكتت
فهد/ يله حنا اصدقاء صح
نشور/ صح
فهد/ اجل قومي معي اذا تعتبريني صديق
نشور/طيب
وقامت معه وطلعو راح بها للبقاله واشترا لها وونسها ومشاها ورجعها وهي طايره من الفرحه دخل سالم يبي يمسي عليها بالكف لانها راحت مع فهد لقاها نايمه بسلام والابتسامه على وجهها والبلوزه مرتفعه وباين جروحها ناضر لها بشفقه ولمسها حس انها تالمت ناضر لخصرها لقاء جرحه العميق قرب ولااول مره وباس جبينها وطلع وهو مستغرب من نفسه كان يبي يطقها باسها
عند فهد
فهد/ مالي دخل تاخذها تاخذها وبشفقه يبه حرام عليكم انت ماشفت جسمهاا قسم بالله يبه لو انه انا مااتحمل وانا بهلكبر يبه خرام جسمهاا كله جروح ويدينها
الاب/ طيب وش اسوي بنته
فهد.. / خذها منه هو مايبيها خذها مايبي يربيها ويعيشها بحب وحنان حنا نقدر نسوي ذا الشي ولا والله والي خلق سبع اني لااخذها واهرب وتنسون ان عندكم ولد اسمه فهد وقام وطلع وصار الاب يفكر بهلموضوع
الصباح
سالم صرخ/ يبه انت شقاعد تقول





تمت ....
استغفرالله الذي لا اله الا هو الحي القيوم
لاتنسوني من دعواتكم احبتي ❤❤
توقعاتكم تسعدني
اذا يوجد سوال تستفسرون عنه باانستقراميي
shr.11k2018
فيه كثير مثله انتبهو انا بنقطه فيه مقله بشرطه انا نقطه




لامارا غير متواجد حالياً