عرض مشاركة واحدة
قديم 22-12-18, 11:51 AM   #48

MooNy87

مشرفة منتدى عبير واحلام والروايات الرومانسيةومنتدى سلاسل روايات مصرية للجيب وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية MooNy87

? العضوٌ??? » 22620
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 47,927
?  مُ?إني » واحة الهدوء
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » MooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
لا تحزن ان كنت تشكو من آلام فالآخرون يرقدون
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


قاطعها فى هدوء:
-التى اضطرتك للتضحية بحبك من أجلى , ومن أجل أمك المريضة .. أليس كذلك ؟ . أتصورت لحظة أننى سأصدق هذه الرواية ؟ .. ان أمك لم تكن تعانى أية أمراض عندما تقدمت لطلب يدك , اللهم الا مرض الطمع وحب المال , مهما كان المقابل , أما عن الديون التى تراكمت بعد وفاة والدك , فلم يكن لها وجود الا فى مخيلتك أنت وأمك , وحديثك عن التضحية زائف سخيف , لأن مثلك لا يضحى من أجل الآخرين أبدا , لأنك ورثت الأنانية والجشع وحب الذات عن أمك , ولم ادرك ذلك الا مؤخرا للأسف.
احتقن وجهها وهى تقول :
-كيف تجرؤ على ..... ؟
ولكنه عاد ليقاطعها:
-علىّ أن أواجهك بالحقيقة , التى لا مفر من أن تواجهيها يوما .. صحيح أنك تملكين وجها فاتنا جميلا , ولكنك فى الوقت ذاته صاحبة نفس أنانية , لم ولن تعرف الحب يوما.
ومط شفتيه وهو يردف :
-واننى لأرثى لك فى الواقع.





MooNy87 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس