عرض مشاركة واحدة
قديم 23-12-18, 08:09 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مساء الخير احبتي عدت ومعي

البارت الثاني


لاتجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم اللهم بلغت اللهم فشهد
.لأنّنا نتحمّل / يعتقدون أنّنا لا نَشعُر !

سالم / يبه انت شقاعد تقول
الاب/ لاتصارخ علي ترا انا ماني نشور
سكت سالم
الاب/ انت ماتبيها صح
سالم/ ابي فرقاها
الاب/ خلاص عطني اياها انا ابيها
فهد. / بدال ماانت مخلي جسمها اللوان واشكال
سالم بقهر/ انت مالك شغل بنتي وكيفي
فيصل/ فهد احترم اخوك الي اكبر منك
سكت فهد
الجده/ وعوه تجيبون بنت شهد ببيتي هاذا الي ناقص
صرخ الجد/ سلمى اسكتي
بوزت الجده وسكتت
الجد/ سالم لاانت مربي نشور ولا معطيني اياها حدد موقفك
سالم/ يبه بنتي كيف اعطيك اياها
الجد/ افا ياسالم تبخل علي ببنتك
سالم في نفسه "مستحيل اخلي ابوي يزعل علي عشان بنت شهد يكفي زعلته علي يوم تزوجت شهد ويمكن يقدر يربيها احسن مني وتفتك من ضربي"
سالم وقف. / انا تبريت منها من اليوم واعتبرها بنتك ولا لي دخل بها ومشى
نط فهد بفرحه/ يسس بروح اجيبها
وصار يركض طق باب سالم وتنحنح تغطت اميره دخل وسلم وراح يركض فوق لغرفتها يعرف مكانها وصلها امس لها دخل لقاها تتجهز لروضه
فهد/ مرحبا ياحلوه وباسها
ابتسمت نشور/ هلا
فهد يكلم المربيه / جهزي كل اغراضها لاتخلين شي طيب
المربيه/ انشاءالله
نشور./ ليش
فهد./ لانك راح تروحين معيي وتسكنين عندنا ببيت جدك وعندي
نشور./ واخوك
فهد تضايق لانها ماقالت ابوي بس ماتنلام./ ابوك وافق يله ياحلوه امشي تفطرين واوديك لروضه
نشور/ طيب
مسك يدها وطلع نزل لقاء سالم قاعد على الكنبه وضاغط راسه رفع راسه وطالع لهم
سالم لنشور/ خلاص من اللحين بتفتكين مني ولا تلقين احد يضربك ويهاوشك
نشور/ الحمدلله ومشت
نط سالم بيضربها الى وقف فهد بوجه
فهد/ انت مالك شغل ولا نسيت
وكملو مشي سلمت على الجد والجده والكل وقعدت
الجده بقهر/ جيتي يابنت شهد
نشور بقهر./ والنعم بشهد
انعجب الجد مرره بردها
الجده بقهر/ يلي ماتستحين ترادديني بعد
نشور/ ماقلت شي بس قلت والنعم بشهد تبيني اسب ماما يعني؟
الجده/هلماما الي تسولفين عنها وتمدحين بها طشتك وتزوجت واحد ثاني وجابت عيال ونستك وابوك اليوم تبرا منك وطشك
الجد صرخ بعصبيه/ سلمى قومي اطلعي فوق
نشور كلامها جرحها امها تزوجت وابوها تركها
قام فهد / يله نوشه امشي نطلع
ابتسمت وقامت وطلعو.…
مرت سنتين كبرت نشور وكبر لسانها معاها صارت ترادد الجده وعمامها وعيال عمها خصوصا لؤي ونواف تكرهم فهدحبيب قلبها
عزوز بعد ماتلعب الى معه صارت تقعد مع رشا وساره
جاء الجد يركض / ميري سانيتا جاكت
جاء الكل يركض
الجد./ بسرعه جهزو كل شناط نشور
فهد/ ليش
الجد./ جدها الحقير يبي يضرب سمعتي بالارض يبي يعلن بلجرايد انه طلب مني نشور وانا رفضت
الجده/ اي الحقير
فهد / لا يبه نشور لا
الجد صرخ/ وش الي لا تبي سمعتي تطيح بسبت هلنشور واساسا الحضانه لاامها بهلعمر مافي بوديها لجدها
طلع فهد معصب
اخذها الجد وراحو لبيت جدها وعطاهم نشور انقهر الجد كان بينتقم لبنته مايدري كيف الصحافه وصلت له هلخبر
دخلت نشور مع جدها وهي تتراجف اخير بتشوف امها كانت لابسه شورت بني وبلوزه حفر ببج ورد طويله من ورا وقصيره من قدام طالعه كيوت
الجد/ رحبو بنشور بنت شهد
شهد ماانتبهت للجد مندمجه بسوالف من سمعت اسم نشور فز قلبها ولفت للباب علطول جات عينها بعين بنتها الي ترجف ناضرت للرجولها الي فيها اثار جروح قديمه وايديها راحت تركض لها وضمتها بسرعه اشتاقت لها قلبها كل يوم يتقطع عليها لاكن شتسوي اخذت قرار ندمت عليه من اخذته لليوم ذا ضمت نشور وهي تبكي
نشور/ ليش خليتيني عندهم كل يوم يضربوني
تفطر قلب شهد على بنتها وبعدت عنها
شهد/ يله روحي سلمي
تقدمت نشور بخجل
شهد./ هاذا خالو فواز وهاذا خالو فهد وهاذي خالتك اماني وهاذي خالتك اسيل وخالك صالح وذولا عيال صالح نجلاء وشروق ومشاري ويوسف وذا خالك احمد وعياله شجون وشهد وشذى وشمس ومحسن وخالد وهذيك خالتو رويدا وبناتها مسك والماس وريان وحسام وذولا اخوانك ابراهيم ونوف وذا عمك امجد تعرفت عليهم وجلست
تنويه{ مو الكل راح يكون له ضهور بالروايه}
من بعد ذيك العزيمه وام نشور صارت تعاملها ببرود ولا تسولف معاها تزورها مره بالاسبوع او اذ صارت عزيمه للكل
نظام اهل شهد الاحفاد كلهم ببيت الجد الى شهد مااخذه عيالها ورويدا
شهد لما رجعت من العزيمه تهاوشت مع امجد هوشه كبيره انها ليش استقبلت نشور وانها اكيد اشتاقت لسالم وانها اذا عاملت نشور كذا راح ياخذ منها ابراهيم ونوف ويطردها ومن بعدها صارت تعاملها ببرود
تتذكر قبل لاتمشي لااهل جدها من امها لما الجد قرر يوديها جاء لؤي وضمها بقوه وقال لها انه راح يشتاق لها وقال كلام بس ناسيته كل يوم تحاول تتذكره بس مي قادره
قاعده بلبلكونه ودموعها على خدها تتذكر من طشها جدها وعمرها 8 سنوات لحد اليوم ماسال عنها واللحين عمرها 16 ولا سال ولا كلم حتى فهد مثله عاشت مع بنات خوالها وعيالهم الي تحسهم جزء من روحها تحبهم مرره صحت على يد شروق تطققها مع كتفها تقريبا شروق اقرب وحده لها
شروق./ الي مااخذ عقلك يتهنى من مشاري وغمزت لها
نشور/ الى وين الشله
شروق/ يبون يلعبون برا مع الشباب امشي
نشور/ اوك
البنات مايلبسن عبايات عن العيال ولا يتغطن واذا اطلعن برا اي مكان بس حجاب وعبايه النقاب مايعترفن به ونشور صارت مع فواز مره هي الي تطلعه من عصبيته وتخليه يضحك فواز حبها مرههه
نزلو تحت عيال رويدا وشهد مو معاهم
بالحديقه
نشور./ هاه شله وش اللعبه
مشاري/ الي تبين
نشور. / كيفكم
شجون/ انا اشوف كره
اماني/ لا وش كره
يوسف/ الى كره ونتحداكم بعد وغمز لهم
الكل بتحدي./ اوكيه
شمس/ انا انظمكم
الكل/ اوكيه
شمس/ انا ونوشه واسيل وشهد وخالد ومشاري والفريق الثاني اماني شذى شجون نجلاء ومحسن وخالد ويوسف
الكل/ حلو
وسجل الفريق الثاني قول وتهاوش معاهم مششاري وتضاربو وضحك وام الفله صح يلعبون ويستانسون لاكن كل واحد داخله هم كبير مره لاكن مايبينون
قطع عليهم الجد
الجد../ كيفكم ياشباب ويابنات
الكل./ بخير
الجد بحب/ تعالي يبه نشور
جت نشور
الجد/ تدرين ان كلنا نحبك ونعزك صح
نشور/ صح
الجد../ وتدرين ان بيت جدك مفتوح لك بي وقت صح
الكل.؟
الجد/ جدك كلمني اليوم ويبي ياخذك بكره تجهزي
مشاري عصب/ توه يتذكر نشور مع نفسه يبه كان عييت
الجد/ مااقدر انتم تعرفون حضانه الام الين الوحده يصير عمرها 15 وبعدين الاب ياخذها اذا الام متزوجه
نشور بضيق./ وشبكم شباب بنات خلاص عادي وبعدين لا تخافون ازوركم وغمزت لهم
مسح الجد على راسها بحنيه/ تدرين انا نحبك وماودنا تروحين لاكن غصب شنسوي ولازم تزورينا
تقدمت نشور له باست راسه ويده
نشور/ وانا احبكم وماودي اروح عنكم ولا تخافون بنشب لكم كل يوم
ضحك الكل
مشاري بحزن بس مابين/ احسن نشبه وربي
انحرجت نشور وابتسمت
قربن البنات وهن يبكن وضمنها والعيال حزنو تعودو على نشور خصوصا انها مره فله وراعيه خطط جهنميه
خالد/ يوه اللحين من يطلع لنا خطط
نشور ضحكت/ لاتخاف دقو عليي واعطيكم اطلق خطط
راح الجد
نشوربحزن/ راح افقدكم
الكل/ وحنا بعد
نشور بتغير جو. / ماانتم مكملين اللعبه ولا تخافون نغلبكم وقلتو تضيعون السالغه
يوسف / تخسون تغلبونا يله نكمل وكملوا وقعدو لضهر ونامو المغرب دق خالها فوازوقال لها انزلي عمك تحت ونزلت بعد ماباست كل البنات
ماحبت تصحيهم
ودعت جدتها الي تبكي وجدها بنات خالتها وعيال خالها صافحتهم وطلعت
لابسه عبايه كتف مي ضيقه مره مفتوح اخر زرارته لابسه بنطلون كحلي لويست وبلوزه بيج وعليها زخارف ونقش وسبورت كحلي وحاطه مكياج ناعم ولافه الشيله على شعرها الطويل المصبوغ برمادي
نشور صرخت/فهد
فهد فرح انها مانسته خصوصا مر8 سنين‍
تقدمت له وسلمت عليه
ركبو السياره فهد استغرب انها ماتتغطى
فهد/ ماتتغطين
نشور./ لا
فهد/ طيب طشي على وجهك الشيله عشاني
احترام له طشتها وهي تحس انها مخنوقه رفعتها وطالعت للبلكونه دمعت عيونها ناضر لها فهد وشاف المكان الي تطالع له وشاف شروق تبكي بالبلكونه
قال/ تحبينهم
نشور/ اكثر من روحي
هزت يدها لشروق بمع السلامه
نشور/ امش بسررعه ونزلت الشيله على وجهها
مشى فهد
فهد/ ماياذونك
نشور/ من اول يوم دخلت به الين اليوم محد رفع صوته علي حتى او طقني بالعكس 8 سنين شفت فيها احلى واجمل ايام حياتي
موعندكم عشت اشين،4 سنوات بحياتي ماشفت فيها الى الكره والعذاب
سكت فهد وصلوا البيت صارت تناظر للبيت بكره والعبره خانقتها ماتبي بيتهم ماتبيهم هنا مافيه الى العذاب والكره هاذا البيت قلوبهم ماتحمل الى الكره والحقد مسك يدها فهد وكانها حاس بها
دخلها على الكل الي قاعدين ينتضرون وصولها
الكل طالع بدهشه
تمت…

اعتذر ادري سويت ديليت كثير للااحدث بس هو كذا انا بس بعطيكم نبذه عن طفولتها ولا الروايه تتكلم عن واقعها

اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
لا تنسوني من دعواتكم بضهر الغيب ❤
توقاعتكم تسعدني ❤
انستقرامي shr.11k2018





لامارا غير متواجد حالياً