عرض مشاركة واحدة
قديم 01-01-19, 03:55 PM   #1

سما 23

مشرفة منتدى عالمب ..خيالي قسم الديكور والأدبي وفراشة الروايات المنقولة وشاعرة متألقةوبطلة اتقابلنا فين ؟ومشارك في puzzle star وقلم فضي برسائل آدم ومُحيي عبق روايتي الأصيل ومشارك مميز بأسماء


? العضوٌ??? » 381233
?  التسِجيلٌ » Sep 2016
? مشَارَ?اتْي » 9,861
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
?  نُقآطِيْ » سما 23 has a reputation beyond reputeسما 23 has a reputation beyond reputeسما 23 has a reputation beyond reputeسما 23 has a reputation beyond reputeسما 23 has a reputation beyond reputeسما 23 has a reputation beyond reputeسما 23 has a reputation beyond reputeسما 23 has a reputation beyond reputeسما 23 has a reputation beyond reputeسما 23 has a reputation beyond reputeسما 23 has a reputation beyond repute
افتراضي هل أنت شخص سعيد ؟ 6 علامات تجيب على ذلك


يعد الشعور بالسعادة أحد الأهداف الرئيسية التي نسعها إليها في حياتنا، فكل ما نفعله هو في سبيل بحثنا عن هذه السعادة، ولكن هل أنت سعيد حقا أم لا؟.
الإجابة عن هذا السؤال تكمن في بعض الأشارات التي توجد في حياتك ومن خلالها ستعرف إلى أي درجة أنت سعيد.

1- تحب الحياة التي اخترتها:
إذا وجدت نفسك حين تُقيم ما وصلت إليه في الحياة وتشعر بالرضا، وأن هذه الحياة هى ما كنت تطمح إليها، فهذه هي أولى علامات السعادة.

2- التعايش مع الفشل:
كيف تنظر إلى فشلك الذي صادفك عبر السنوات، اجلس وتذكر لحظات السقوط، إذا كنت تنظر لها على أنها شئ من الماضي ولا تقوم بجلد ذاتك، اعلم أنك سعيد وراضٍ عن ما أنت فيه.

3- الصراحة:
إذا وجدت نفسك لا تخشى أن تظهر شخصيتك الحقيقة أمام الأخريين، فأنت مرتاح مع صفاتك وحياتك، ولا تحاول أن تخفي جزء من شخصيتك عن الآخريين، فالسعداء يكون لديهم الشجاعة أن يعبروا عن أنفسهم، وما يشعرون به.

4- الشغف:
لديك الشغف أن تفعل شيء تحبه، أو أن تعمل في مهنة تحبها، فالشغف علامة السعادة، مثلما فقدانه علامة الاكتئاب، فإذا وجدت أنه لايزال لديك شغف بأمر ما هذا يعني أنك سعيد وتحب حياتك.

5- الصداقة:
من أكثر علامات السعادة أن يكون لديك العديد من الأصدقاء، الذين تستطيع مشاركة لحظاتك الخاصة معهم، وتستمتع بيومك معهم، وتجدهم بجانبك في وقت الشدائد، إذا كان لديك هذه العلامات، إذا أنت سعيد.

6- تقسيم الوقت:
أخيرا إذا كنت تستطيع أن تفصل بين وقت العمل، ووقت العائلة، ووقتك لنفسك، فمن المؤكد أنك سعيد، لأن هذه المعادلة هى الأهم في الحياة ولا يستطيع الكثير الوصول إليها، وهى سبب كآبة الكثيرين.




سما 23 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس