عرض مشاركة واحدة
قديم 13-01-19, 12:41 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع😍

لاتجعلون الرواية تلهيكم عن طاعاتكم

DON'T cry over anyone who won't cry over you


لا تبكِ على من لا يبكي عليك

لفت بصدمه على قو الكلام الي طلع منه عن السب الكل شهق بصدمه صرخ الجد على خالد
الجد بعصبية/وش هلكلام يااخالد ماتربيت والحجاب والغطا انا الي اتدخل به
لفت ومشت بصدمه والكلام يدور بعقلها "امك ماتربت لو تربت كان مادخلت عيال عندها انتي وش راح تطلعين دام امك كذا دعاره وحقت ليل واني مااتحجب ولا اتغطى عشان كذاو####"
معقوله امي كذا مستحيل من ذا عشان اصدقه بس ليش كل هلكره لي انا شسويت لهم
قام الكل وتوزع على شغله
الجد لخالد/ماافي احترام لي تقول هلكلام
خالد /السموحه يبه
الجد/من المسؤل عنها
خالد بااحراج نزل راسه
الجد عاد السوال/من المسؤل عنها
خالد/انت
الجد/اجل اسمع ياخالد والعلم يوصلك نشور مااحد له دخل بها الا انا انا الي امرها تتغطى اولا انا الي احدد تزور مين فاهم ولا بتقطعها عن صله رحمها
خالد بغيض/ابشر
راشد بهدوء/بس يبه ليش ماتخليها تتغطى البنت عيب كبيره ومشاءالله جميله
الجدد/هاذا وانت راشد العاقل تقول كذا شلون خالد انتم وشبكم المجتمع الي عاشت به مايتغطون كيف تطلع كذا مي متغطيه انا بخليها تتغطى بس مع الوقت
خالد/لا لازم تجبرها يايبه قال الرسول صل الله عليه وسلم ثلاث لاينظر الله عزوجل اليهم يوم القيامه{العاق لوالديه ، والمراه المترجله ، والديوث} ويقصد بالديوث الي مايغار على اهله
الجد/قلت لكم تتغطى مع الوقت وهلموضوع لااحد يفتحه وقام
...........
استغفرالله
بالسياره
فهد/يوه يانشور مدرستك بعيده
نشور/قلت لك امس خلي خالي فوفو يجيني وانت رفضت فاتحمل
ابتسم فهد وسكت
نشور/ماعندك شي تحطه لنا
رشا/لا والي يعافيك ماعنده الا اناشيد تصك الراس
نشور/لا مابي اناشيد يعني ابي اغنيه,,,,,,,
الكل شهق وفهد ضحك
نشور/وش بكم
فهد /اسمعي يانشور انا مااقولك مااسمع اغاني لا اسمع لاكن لوحدي يعني مااجاهر بالمعصييه واخلي الكل يسمع لا والاغاني ماتنفتح بسيارتي
نشور/طيب عندك سلك
فهد/اي
نشور/عطني
عطاها فهد وشغلت الاغنيه على مااندمجو الا فصل فهد السلك/ اتوقع قلت ماااحد اغاني بسيارتي
بوزت نشور وطشت عليه السلك وصارت على جوالهاا
وصلو المدرسه حقت نشور الا سياره فواز وقفت وسياره ابراهيم نزلت نشور مستعجله/باي
وراحت تركض ليساره فواز طقت الشباك كان يسولف ولف ابتسم ونزل ضمته
نشور/وحشتني ماتوقعت انك توحشني كثير
ضحك فواز الا جت شروق وسحبت نشور وضمتها وجو كلهم ضموها وبلغصب افتكت منهم وسلمت على ابراهيم وبعدها راح ابراهيم
فواز وهو بيركب/باي
عطته بكس نشور/باي ولاتنسى الصور
اشر فواز على عيونه يعني من عيوني ومشى
دخلو وهم يدفون بعضهم دف الي ماله خلق والي نعسان
تحت انظارفهد
مي/عايلتهم كبيره مشاءالله
فهد/ومايستحن اجل بنات يطلعن متكشفات ومزينات وجيههم وعبايتهم مفصله اجسامهم وفل ميكب
رشا/احس نشور غير شوي صح كاشفه بس عبايتها وسيعه شوي والمكياج عادي ناعم
فهد وهو يمشي/اشوى شوي
........
سبحان الله
بالمدرسه كلهم مسوين دويره ويسالونها استجواب
نشور/لاتذكروني ضيقه مي طبيعيه
شروق/ياعمري تحملي
نجلاء/شفتي حبيب القلب
نشور /حبيب الطفوله اي شفته اه يابنات لؤي صاير يهبل يعني جد احلى العيال كلهم
الكل/مشاءالله
نشور/اي وكيف ميشو وربي اشتقت له
الكل/الحب
ضحكت نشور
نجلاء بخبث/اقول له
نشور فتحت عيونها/والله ان قلتي له لاتنسين اسمك
شهد/ليش عادي
نشور/ايه عادي عندكم بس انا لا نويه
نجلاء/تشوفين
نشور/المهم محسن خلود ويوسفوه كلهم والله وحشوني وانتم تخيلو هناك كل شي عندهم ممنوع تكلمين ولد عمك عيب مااعندهم مباراه وخرابيط هاذي للعيال بس حنا عيب بنات معقدين
اسيل/ياقلبي انتي تحملي
الا رن الجرس وبدو طابورودخلو الحصص
نشور/بنات من علينا
فاطمه من بنات الفصل/ابشرك يعني سعاد
نشور/لا لاتقولين
الا دخلت سعاد
سعاد/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
سعاد وهي تلف لصبوره/اخباركم
نشوربهمس لشذى/من شفناك مااشفنا الاخبار الزينه
كتمت ضحكتها شذى على طريقه كلام نشور
نشور/اضحكي ليش كاتمتها ماعليك منها
شذى/نشور الله لا ياخذك اسكتي
الا صفقت سعاد الطاوله
سعاد بصراخ/خير ايش المهزله ذي تسولفون كم مره قلت لكم اكره الكلام الجانبي بحصتي ماتفهمين يانشور
نشورشهقت وبصدمه مصطنعه/اناا تكلمت
سعاد قلدتها الشهقه/لا اناا ايه انتي
نشور/متى تكلمت ولفت للبنات واشرت على نفسها/بنات انا تكلمت
الكل كاتم الضحكه /لا متى حنا ماشفنا شي
سعاد/يعني انا كذابه
نشور"لاوالله"/لا ماقلت انتي كذابه بس ماتكلمت وانا صادقه تبين احلف بالقران دقيقه ولفت بتطلع القران
سعاد ماتحب الحلف والقران والاشياء الي كذا/بس بس لاتحلفين اسكتي بس ولفت ومشت
مشت الحصص وكانت ثقيله بالطلعه
تاخر فهد
شجون/خلاص نوشه تعالي معانا
اماني/ايه بدال الحر ذا
نشور/لا لا فهد اللحين يجي روحو انتو
وراحن البنات الا رجعت شذى/نشور فواز يقول انه ارسل الصوره
نشور/اوكي قلبي
راحو على جيت فهد ركبت وهي معصبه ووجها احمر وزاد جمالها/ اف ساعه وانا انتضرك
فهد ابتسم،/سوري
سكتت وناضرت لشباك تفكر بالمستقبل ايش ممكن يصير لها بعدين والبنات يسولفن بمواضيع عامه مع فهد
.............
الله اكبر
عند لؤي ومؤيد وعيسى ومحمد كانو بار يسولفون الا وصل سواق راحو له
لؤي /تبي شي
السواق فتح الباب وطلع الصوره بمساعده السواق الثاني
مهيب/هازا مال مس نشور
مؤيد/اوكي ثانكس
واخذه مع عيسى مستغربين
لؤي من الفضول فتح القماش.الا صوره نشور كلها ووجها الحلو مع المكياج الناعم الي بارز ملامحها وشعرها منتثر حولها بطريقه حلوه وحاطه ايدينها على خدها ومبوزه الصوره فنتاستك على قولتهم غطا الصوره مايبي احد يشوف الصوره
لؤي بعصبية/هذولا كيف يرسلون الصوره كذا مع السواق كيف يثقون به جد ناس مدري شلون تفكر سكت الكل لان كلامه واقعي في هزمن الواحد مايثق بي احد على وصلت البنات نزلت تركض
نشور/صورتي انشاءالله ماانكسرت
محمد/لامااتوقع.
نشور /طيب حمود ابيك تركبها لي
محمد/ابشري
ابتسمت نشور وخفق قلوب البعض مع الابتسامه
على الغدا كعادتها ماتاكل الا سلطه وعصير
الجد/الجمعة انشاءالله بيكون عشاء لنشور خبري عيالك وحريمهم يامزنه واعزمي الكل معارفنا كلهم ابيهم يشرفون
زمت مزنه شفايفها /انشاءالله
طلعت اخذت قيلوله وصحت اكلت اكل خفيف ونزلت تمشي بالحديقه الخلفييه لقت فلتين مقفلات انوارهم مااهتمت وكملت مشي وهي تدندن مع الاغنيه الي حاطتها الا انسحبت السماعه وصارت الاغنيه تشتغل لفت راسها بتهاوش وهي تطفي الاغنيه لقت العيال ولؤي واقف بعيد
نشور بااستغراب/هلا
فهد/بدون لف ودوران نبي شبكه اذا عندك شبكتنا خلصت.
نشور/سبحان الله كلكم خلصت
فهد/ اي لان فعلنا مع بعض
مدت لهم الهواوي/خذو ذي مااحتاجها عندي شبكه بالحوال
محمد/دامك ماتحتاجينها ليش جايبتها
نشور/ماجبتها بس صار تحدي وفزت بالشبكه
محمد/اها طيب كم الرمز
نشور/مشاري بالانقليزي وضيفوN44
الكل /شكرا
نشور/ياهلا
وراحو وكملت مشي
......
الحمدلله
عند الشباب
جربو لاكن ماضبط الحروف هم يعرفون انقلش لاكن لخبطو بالكبتل والصمول
عزوز/يله واحد يروح لنشور يسالها
الكل رفض على جيت فهد وعلموه
فهد/اومي ادق عليها وانتهى الموضوع فهد دق وحطه سبيكر ونزل يربط سبورته
نشور بهدوء/هلا فهود
فهد/هلا اسمعي لخبطنا بلكبتل والصمول وكذا ارسليه لي شلون ينكتب
نشور ضحكت/ كيف ارسله وانت ماعندك شبكه
حك راسه بااحراج/يوه نسيت المهم كيف ينكتب
نشور /ياربي سهل مشاري بالانقليزي وضيفN44 يعني البيبي يعرف
فهد/ياي تطقطقين انتي ووجهك عني ان فلحتي بلعربي زين
نشوربغرور/ياحبي انا معي 4لغات
الكل انصدم
فهد/نصابه
نشور/والله العظيم
فهد/مشاءالله ايش
نشور/انقلش وفرنسي وكوري وصيني وكنت بتعلم البريطاني لاكن جيت هنا وسحبت على الدوره حقت البريطاني واعرف شوي به
فهد/بسم الله عليك طيب اسمعي تعالي عشان تكتبينه
نشور زفرت/اوكي.وقفلت
الا جت
نشور بعجله/يله بسرعه بروح
فهد/شعندك مستعجله يابزنز مون خفي علينا
نشور/عندي فلم بروح نزل وقربت على طاوله العيال الي قاعدين فيها ومدت يدها الناعمه البيضاء واضافرها المرتبه وعليها مناكير زيتي محلي يدها ويتوسط اصبعها خاتم الماس ناعم عطاها عزوز جواله حطت الرمز ومد لؤي جواله لمست يدها يده بلغلط ارتبكت وفزت حطت الرمز وسوت ضهور له وقالت /خوذوه من جوال لؤي وبعدت
فهد/صح نشور خلصتي من لابي.
نشور/اي صح كنت بجيبه ونسيت اللحين اجيبه وعلى فكره وطالعت لؤي لقيت المسلسل الي تبون
لؤي بصدمه/كيف لنا فتره ندوره
نشور/قلت لك اذا ابي اجيبه اجيبه بروح اجيبه
وراحت وعطت فهد جوالها ال8 بلص فهد ومفتوح وراحت وهي تسمع لؤي يذل الشباب بالرمز
غصب عن فهد يده فتحت الاستديو شافت صور لها مع العيال والي شافهم اليوم ومع بنات فتح صوره ذي البنت الي ودعت نشور وهي تبكي بالبلكونه للحين مانسا ملامحها وطلع صور لها مع برج ايفل وصور لها بالتلفريك ومع اطول قمه بالعالم افريست في قاره اسيا
طلع ودخل على جهة الاتصال شافها جايه طلع بسرعه وحذف الصفحات وقفله وسو انه يشوف الجراب حق الجوال جت ومعاها لابه ولابها
بسرعه انقلت رابط المسلسل من لابها للاب فهد
نشور/ذا الرابط احسن جوده تعرفون المسلسل قديم فجودته شوي مي حلوه وانا دورت احسن جوده لكم وذي احسن جوده
عيسى./حلو ماقصرتي لنا كم ندوره
نشور وهي تاخذ لابها /ولو بالخدمه ومشت
يزن لما راحت/شباب كيف جابته وسلمان الجني خوي لؤي ماجبه
مازن/اكيد تعرف مواقع
الكل /يمكن وكملو سوالفهم
‏......
‏ي اجمل قصيده في عروقي سكنت
يافرحة ايامي .. وصادق حناني
.....
عند البنات
اسماء/اف زهق
رشا/ نروح السوق عشان بعد اجهز شوي لعرسي
حلا/الا كم بقا له
رشا/بشهر11 بس ببد اجهز من الحين عشان مااضغط نفسي
الاء/اوكي نطلب من
سما/سديم تطلب عزوز مايقول لا
سديم /تخيلي بس بي صفه
مي/بصفتك زوجته
سديم/ماني زوجته خطيبته بس حتى ملكه ماملكنا
ساره/الا كنه زوجك حللتو وضبط التحليل وسيتو حفله خلاص بس الملكه باقي
سديم /طيب اذا املكت يصير خير
رشا/اوكي بدق على ابوي
.......
مشاءالله
عند نشور ارسل لها مشاري
فديت من اشتاق لي وقولو له حتى انا اشتقت له مره ضمت الجوال بحيا وتتحلف بنجلاء
نشور ماطلعت من الجناح ابد باليل دق عليها فواز وقال لها انه تحت لبست ونزلت بسرعه وفتحت الباب وسلمت عليه على طلعت الشباب من الملحق راحو لها بسرعه
لؤي بعصبيه/نشور من هاذا
نشور بقهر/خويي مواعدته وجايبته لهنا من يعني خالي
على جيت فهد الي يعرف فواز انحرج لؤي وسكت
فواز/ادخلهم
نشور/اي
طلع فواز وعطا السواقين امر
عيسى/وش تدخلون
نشور/اغراض لي
دخلو مرسمه والوان وكرسات ولوح
فواز /اوكي حبي تبين شي
نشور/لا سلامتك وتعبتك معي
فواز مااعحبه الكلام/بعديها هلمره ولاتشوفين نفسك علينا زوربنا ترا امي مشتاقه لك مره
ضحكت نشور لانه تعرف فواز مايحب الي يقول تعبتك معي او ماابي انت تعبان وكذا
نشور/ولو ماعاش من يشوفه نفسه عليكم ياعمري هي سلم لي عليها وانشاءالله ازوركم قريب
فواز/اوكي واذا احتجتي شي دقي علي علطول
نشور/تسلم وماتقصر ياعيني
سلم عليها وطلع
نواف/نشور انتي رسامه
نشور/مورسامه بس اعرف ارسم واحب الرسم
انصدمو كل مره يكتشفون بها شي جديد
فهد/ورينا من رسوماتك
نشور/اوكي دقيقه وجت تطلع لهم كراسه من رسوماتها العاديه لان في كراسه فيها صور بنات خالتها الي يتغطن وراحت تنادي الخدم يدخلون الاغراض
على طلعت الجد وابوها وعمامها
الجد/خير انشاءالله وش هاذا
نشور/ذي مرسمتي
عمها ابو نواف/مشاءالله تعرفين ترسمين
نشور/اي شوي
فهد/لا مشاءالله رسمك حلو ليش تقولين شوي
ابتسمت له نشور كلام الكل لها لاكن هي ماتشوفه كذا
ابو نواف/اجل مطلوبه ترسميني
نشور/ابشر بس خلني بجيب الكام واصورك عشان ارسمك
خالد/وتعرفين تصورين
نشور/اي وراحت تجيب الكام
لؤي بهمس لفهد/هاذي كل مره اكتشف بها شي جديد
فهد/اي مشاءالله مميــزاتها كثيره
نرجع لسالم يناظرلبنته الي كبرت وصارت رسامه طول عمره تمنى محمد وعيسى وبنته اسماء والاء ولا احد طلع يرسم الا هي رسامه يشوفها موهوبه وهو الي كسر احلامها عنفها في صغرها بذنب مالها دخل به كانت ضحيه بس اهانها واللحين مستحيل حتى تطالع بوجهه او تسلم عليه مثل الناس وهو مايلومها تدارك دمعته الي بتنزل وراح لبيته يشكي المه لااميره الي تشيل همومه الي تخاف الله ودايم تنصحه بنشور والله يعينك ياسالم

ملاحضه(نسيت اذكر اسماء بالبارت الثالث من ضمن البنات الي تصير اخت نشور من ابوهاا اعذروني)
نشور جابت كمرتها وصورت عمها
عزوز/وانا
صورته نشور
فهد/وانا
ابتسمت وصورته
قالت/اول رسمه راح ابد في عمي وراح تخلص قريب انشاءالله وبعدين عزوز وبعدين فهيدان
فهد تخصر/خير انا اكبر من عزوز
نشور/بس هو طلب اول
انقهر فهد وصحك عزوز عليه ومد لسانه يقهره وبوز فهد
نشور/جدي شرايك ارسمك مع جدتي
الجد/ماعندي مشكله
نطت نشور بوناسه/يس وراحت صورته ودخلت لصاله عند الجده ولقت البنات الي تو جايت من السوق
نشور/جده لو سمحتي اوقفي بصورك
الجده شهقت/ياويلي يابنت شهيد بتصورني ماتستحين على وجهك وين جدك لايسمع هلكلام بس وش اقول تربيه شهيد
نشور تضايقت من الكلام لاكن سكتت
نشور بضيقه/جده ريلاكس بصورك برسمك مع جدي وجدي يدري وصورت جدي
رفضت والبنات يقنعنها قامت الجده وصورتها وطلعت بسرعه لفوق وسحبت الصور وبدت بالصور الصغيره بعد مارتبت المرسمه والالوان بشكل جذاب
يوم الخميس
الايام الي فاتت قضتهن عادي تقوم للمدرسه ترحع تغدا وتنام وتصحى تمشي وترجع تبدا ترسم وتعشى وبعض الاحيان تسحب على وجبه العشاء وترسم الين ماتنام غالبا الرسم تحبه تقضي وقتها عليه بستمتاع تام مااحتكت بااحد لامن بنات ولا شباب
الضهر الكل مجتمع عند الجد كانت واقفه عند العصير تصب لها الا دق جوالها
الف حاء باء كاء احبك وكررها كان هدوء ماعاد جوالها الي يدق هلنغمه انحرجت خصوصا الانظار توجهت لها راحت صمتت الجوال وقعدت
يزن للؤي بهمس/قال ايش قال احبك
لؤي بنرفزه/اسكت بطقاق حبت ماحبت كيفها مالك شغل
يزن/بسم الله اكلتني بقشوري خلاص اسفين ولف
الجد/الا يانشور انا لاحضت ابد انك ماتاكلين لا لحمد ولادجاج بس سلطه
نشور بمزح/دايت جدي
الجده بقهر من جسمها وغيره ليش مو بنات عيالها الثانين مثلها /ويه دايت انتي فيه شي تنحفينه عصلا شوي وتنقطعين الي يشوفك يقول مجوعه لا لبس يزهاك ولا شي
نشور بتسليك/ليش جسمي موحلو
لؤي"الا جميل"
الجد/مو انه مو حلو لاكن انتي ماتاكلين
نشور/لاني ماحب لادجاج ولا لحم سمك شوي بعد مو ذاك الزود
الجد/وليش ماقلتي لي اقول لطباخه تسوي لك
نشور/مايحتاج جدي
الحد/الا يحتاج اجل تقعدين ماتاكلين طول عمرك واي شي تبينه تقولين لطباخه تسويه لك تسمعين
نشور/انشاءالله.
استغربت من جوالها الي يدق له ساعه من البنات ومشاري والعيال ردت علطول على مشاري
مشاري/الو نشور اسمعي خالتي شهد وابراهيم سوو حادث وحنا برا بسرعه اطلعي
سكتت نشور بعدم استيعاب
صرخ مشاري/نشور مو وقت تفهين انتي معي
نشور/اوكي انا طالعه اللحين وطلعت بسرعه والكل يسالها وين ماردت ولحقوها الرجال
شافوها تركب سياره وتمشي السياره بسرعه لحقها خالد بعد ماحلف على الكل ان هو الي يلحقها
وصلو وبسرعه نزلو للستقبال وسالو وطلعو بسرعه لقو الكل موجود خوالها وعمام نوف اختها قاعدين ينتضرون الدكتور والجده تبكي والبنات بعد
الا وصل خالد وسحب نشور على زوايه مااحد انتبه عطاها كف /ياقليله الحيا كيف تطلعين من دون استئذان ولا مع واحد ماتعرفينه
مشاري من وراه/يعني امها مسويه حادث تستئذان
خالد انصدم وضم نشور الي طاحت دموعها /ادعي لها انشاءالله تقوم بالسلامه كان وده يقول اسف لاكن كبرياء الرجل اكبر من انه يعتذر
وخرت بسرعه بعد ماطلع الدكتور
الدكتور بوجه مصفوق/ الولد عظم الله اجركم فيه



انتهى...

اسفه على البارات القصير مع الوقت راح اطول البارت اكثر واعذروني على الاخطاء الاملائيه
..


توقاعتكم تسعدني💙

اشكر fans brooq على سوالها عني اسعدتني جد 💜💜

انستقرامي shroog.42
لا اله الا الله ومحمد رسول الله استغفرالله واتوب اليك الحمدلله ومشاءالله تبارك الرحمن استغفرالله
ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان
تحياتي صمت غرور💕





لامارا غير متواجد حالياً